BTS يفوزون بجائزة الفنان في 44th Korean Broadcasting للجوائز !


bts

 

في ال31 من يوليو , أعلنت جمعية الإذاعات الكورية الفائزين في 44th Korean Broadcasting Awards , التي تم اختيارها من قبل لجنة قضاة من 24 من خبراء الصناعة.
 
من مختلف الفئات , BTS يأخذون جائزة الفنان , مما يجعلهم الفنانين الوحيدين الذي يفوزون بهذه الجائزة لهذه السنة . هذه نتيجة انجازات الفرقة و تأثيرها في كل من كوريا والعالم.
 
في الوقت نفسه , BTS يعملون مؤخرًا على ألبومهم لعودتهم في سبتمبر . تهانينا لهم و لمعجبيهم !
76 تعليقات على “BTS يفوزون بجائزة الفنان في 44th Korean Broadcasting للجوائز !

  1. أحب هالكلمات (الوحيده،الاولى،الاعلى)😍
    وأحب كيف ثلاث أرباع مقالات بانقتان تضمنت
    وحده ولا اثنين من هالكلمات😎
    أحسني خلاص ما صرت أنصدم وأقول أما هم سوو كذا
    أحس صار شي عادي إنهم يحققو أشياء حلوه
    هو أنا بس الي كذا😋☺☺☺،المهم مبروك لحبايبي
    أول ما شفت كلمة سبتمبر أحس لا اراديا جاتني قشعريره😆
    وحشتوني ياخي بالله عجلو في الكومباك تعبت وأنا
    أنطركم😭😭😭

  2. يوكشيييي … محد يقدر ينكر ٢٠١٧ سنة بانقتان بإمتيااز هم ف اجازة ويشتغلوا ع ألبومهم والجوائز والإنجازات تجيهم من كل مكان
    وأخبارهم ماتوقف حتى بعد اكثر من ٥ شهور على آخر عودة👏
    دايم أخبارهم الفرقة “الأولى” “الوحيدة” “الأسرع” “الأعلى” وهذا مكانهم 👑👑👑👑👑

  3. هول
    ييستاهلون والله الاولى والوحيده متلصقه باسمهم
    مو شي غريب بعد البيلبورد

    استعدو يالارمي للهياط بسبتمبر
    خلونا ندخل بيلبورد هوت 100 🙂

  4. بعد محد يستغرب اذا فازوا بجائزة لانهم وببساطة اسطورتان ) اسطورة + بانقتان (
    مبروك للارميز على الاسطورة الخاصة بيكم

  5. شو تتوقعون من ملوك بيلبورد 👑 في ناس يأخذون ألقاب بي تي اس ويطبقونه على فرقهم ☻ هذا وهم قالوا البيلبورد مو مهم ☻
    بي تي اس 👑❤❤❤😘

  6. بااانقتاااني مو شي غريب عليهم ابدااا👑👑❤️
    عندي سؤال للادمن الي بالموقع فيه اخبار كثير لي بانقتان كثيررررره وكلها انجااازات والمفروض منكم انكم تنزلونهااااا وتترجمونهاا هنا ليه احسكم مهملينهم حتي المقالات الي تكتبونهاا ماتعطونهاا حقهااا ليه .. ادري انوه نص الادمن هنا كلهم من فرقه ثانيه ووحده!!!! بس هذا الموقع للجميعععععع ع ماظن .. !!!!!

  7. ماشاء الله اذكروا الله يابنات مبرروك للارميز وشدوا حيلكم بالتصويت برنامج سوبا مع ان البرنامج معقد
    لكن سؤال التصويت فقط مرة باليوم او لا

  8. الفنانين الوحيدين الذي يفوزون بهذه الجائزة
    فخميين بمعنى الكلمه 👌❤
    انتيز ركزوا بلييز اعلنوا عن الجائزه قبل الحفل 😂😂😂😂👌 عارفين مافي احد بيستحقها غيرهم
    بسم الله علينا كنترول شغل سايفر للانتيز …على ما اكلم الارميز ❤
    .
    .
    .
    ارميز الحين الحفل بنفس وقت اولمبيات الزق
    تتوقعون بانقتان يحضرون ولا ؟
    اتوقع بيدنيم البايس💔😍بيخلي احد منهم يستلم الجائزه ويرجعه للاولمبيات 😭😭😭😂😂والله اي شي يجي منه ..😂😂😂💔

    • قريت شي يضحك ًبموقع اسيا هوليك يوم نزلو الخبرر جت وحده من فاندوم انتو تعرفون مين هم تقول هذي الجائزه حقت في لايف يعني قصدها لاتفتخرون !!!! جتني صدمه يااابنات هذي تعدت مرحلة الغباء وش دخل في لايف بهذي الجائزه ابي افهم ولا لي هذي الدرجه مقهوره وشوي وبتموت.. كنت برد عليهاا بس انا ماسجلت في الموقع علشان كذا مااقدر ارد امانه روحو بردو حرتي فيهااااااا اجل هذي الجائزه سهله اقهرنني🌚🌚

    • للأسف حتى الأغبياء عليهم تفهم هذه الحقيقة لسنا مسؤلون عن غبائهم في كل مرة لكننا في هذه المرة وبجدارة نريهم أن بانقتان لايحتاجون حتى اعترافهم فهاهم يستلمون جائزة قد قام بأختيارها 24 خبير من خبراء الصناعة وذلك لما كانت تقوم به بانقتان وبيق هيت جنباً الى جنب وهذه المره عذراً لن نتناقش معكم فهذة جائزة قام بانقتان بزفها الينا نحن الارميز دون ان نصوت او ان تعب حتى ان معضمنا تفاجئ بالخبر اين ؟! متى ؟! لكننا لم نقل كيف ؟! لاننا نعلم انه ليس بالصعب على بانقتان حاملي اسم البيلبورد كأول فرقة كورية تنال هذا الشرف اشعر بالفخر في كل مررة تارة منا نحن الارميز والاخرى من فرقتنا المستحيلة بانقتان

    • اول شي ألف مبروك لنا يا الارميز يعني فخامة انو لجنة قضاة خبراء الصناعة تكفي اصلاً ما عاد يحتاج اقول اي شي او امدح زيادة ،.♥️🙏🏻

      في تعليق البنت الجميلة الي قالت عن انو في وحدة قالت انه الجائزة حقت الفي لايف طبعاً هنا في كثيرين طاحوا في فخ تعليقها يعني الي على راسها بطحه يحسس عليها يعني هم شكوا بأنفسهم ودخلوا يعلقون و يسوون ازعاج المفروض يفرحون او على الاقل يباركون ما يبينون غيرتهم او حقدهم او كرههم يعني على الاقل شوية ذوق او احترام للفاندوم تبعهم بس دائماً في كثيرين يحبون المشاكل و شكراً.

    • والله ياحبيبتي ما عليك منها 😂😂😂👌ذا الفاندم معروف غبائهم طاغي عليهم وحنا مو مجبورين نوضح لها عقلها من الصدمه ماقدر يستوعب الجائزه 😂😂😂🔥✋..فخلوها على غبائها احسن ✌😂

  9. اللي تكتب عن البنت في اسيا هوليك البنت من اكسو ال وتسال عادي من دون تجريح ورديت عليها بأسم كاميلا البنت ماقصدها شي لاتسوون مشاكل وع فكرة اكسو محصلين هالجائزة 2015 مهي جديدة عليهم

    • طيب والمطلوب !!!!!
      انا قلت انهاااا من اكسوالز ماجبت طاريكم اصلن!!!
      البنت هذيك تحاول تنزل من قيمة بانقتان ولا وش دخل في لايف بالموضوع !! لي هذي الدرجه غباء ماتفرق بين الجوائز .. اهدى من كذاااا!!! وبعدين انا سألتك منو فاز فيهاا قبل ولا بس جايه لي مقالة بانقتان تحطين انجازات فرقتك الي محد جاب طاريهاا .. وضعك غريب صراحه !؟

    • إنجازات فرقتك الي محد جاب طاريها ؟؟؟؟؟؟ حبيبتي اذا عشان محد جاب طاريها فااعرفي ان من كثر الجوائز حقت exo ماقدرو يحطونها كلها خايفين ع الانتيز لايموتون 😂😂

    • يععع قسم بالله مريضه .. زايده عندكم هرمونات العظمه احتفظي بإنجازات فرقتك لي نفسك محد جاب طاريهم !! وهذي مقالة بانقتان اطلعي من المقال بكرامتك يااامتخلفه شكلك يفشل يعع 🤢🤢

    • انتي يلي اسمك كاميلا دخلت لي موقع اسيا هوليك وقريت تعليقك من الفضول !! بسألك لي هذي الدرجه عندك نقص زايد انك تقولين بتعليقك عندي فضول منو اعطيك هذي الجائزة السنوات الي راحت 😂😂😂المشكله مو هنا المشكله انك تعرفين منو اعطيت ليش تلمحين طيب !!!!!؟

    • قالت شكلك يفشل قال والله مدري مين الي شكله يفشل كل شوي يدخل مقال لاكسو ينحر يكتب كلام من عقله وينسب إنجازات exo لفرق ثانيه ؟؟؟😂😂 حبيبتي تراك تلعبين مع الفاندوم الخطئ🔥🔥🔥

    • انتي مريضه ولا وش قصتك .. من متى انا دخلت مقاله لي اكسووو وجلست اتكلم ونسبت انجازاتكم لي فرق ثانيه يااامتخلفه!!!!! ماعمري شفت ارمي راحت تلقفت في مقالات اكسووا بس انتو يالكبسولات العكس اي مقاله تنزل لي بانقتان اول من يعلق ويحط دس لايك انتو !!!!!
      وع مااظن هذي المقاله لي بانقتان علشان كذااا طيري يرحم اهلك ماالي خلق مبززززره عقولهم ماتعدت الخمس سنوات!!! وضعكم غريب🤔🤔😑😑😑🤢🤢

    • اقول روحي عني معد باقي الا باذنجانات يقولون لي طيري ولا مريضه الحمدلله والشكر ماراح أرد عليك لان مستواي مارح ينزل لمستواك😷😷😷😷

    • من يوم قلتي باذنجان وانا غاسله يدي منك!!!
      وللحين جالسه تنهقين !!
      انتي الي مدخله نفسك في مقال بانقتان!! مو قلت لك وضعك غريب🤔🤔شوي ويتموتين علينا من القهرر!! يله زرقي امهااا ياهبله😌😌

    • تنهقين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حبيبتي خلي عندك شوي ذوق وبعدين ليش انقهر على كم جازه قلتو ملوك خخخخخخخ بعدين ترانا محنا حديثين نعمه زي بعض الناس فما يهمنا لا إنتي ولاغيرك روحي وفري دموعك لان احنا باقي ماخلصنا 😂😂من جد فاندوم يفشل نفسه بنفسه

    • واضح منو الي شوي وبيحترق لي درجه داخله مقالات فرق ثانيه وجالسه تعددين لي انجازاتكم والمشكله محد جاب ططاري فرقتكم ولا بس تبون تعبون الفراغ والنقص الي تحسون فيه قسم بالله اشكالكم يعععع تفشلللل !!! وبعدين قلت لك هذي مقاله لي بانقتان لاتعلقين عندنااااااا علشان ماتموتين من القهر والغبنه وضحتي قد ايش انتي مقهوره وشوي وبتموتين من انجازات حديثين النعمه😌😌 ولا تردين علي لي انوه شكلك يضحك ع فكره😷😷😷

    • وين عددت إنجازات exo تسمين هذا تعداد مسكينه 😂😂 شكل عشانكم حديثين نعمه تحسبون إنّو هذا تعداد اول شيء علمي نفسك إنكم ماتدخلين مقالات فرق إنتي موفانز لها عشان لاتحترين بعدين لاتتحججي وتقولين لا تردي علي لأنك عارفه أني بقولك كلام بيسكتك طول عمرك فالاحسن لك توخرين عني ولا تردين لانك منتي لاقيه رد مني 😷

    • يالصراصيررررر صراحه مره خوفتيني 😭😭😭!!!
      وريني وش عندك يله !!! وش بتسوين مثلا!!🌚🌚
      وبخصوص الي داخل مقالة الثاني انتو الي داخلين مقالة بانقتان وجالسين تنهقوووون من القهر والغبنه الي فيكم !! خليكم واثقين من انفسكم بدال عقدت النقص الي تعانون منهاااا !!! ريلاكس بيبي اشكالكم تفشل وتضحك😂😂😂😂😂😂😂

    • وبعدين كلامك مليان تناقض تقولين لي لاتردين لي انك بتلاقين كلام يسكتك وبعدين تقولين ماراح تلقين رد مني 😶😶😶😂😂😂😂😂هذا يوضح مدى قهرك والغبنه الي تعانين منهاا حاليااا لي درجه نسيتي وش كنتي بتكتبين!!! امسكو حالكم يالكبسولات لسى ماشفتو شي خاف تموتون عليناااااا من الاشياء الي بتشوفونهاا بعد الكومباااااك 😇😇🙏

    • بالله حبيبتي الارمي اتركي الجراثيم الي بالمقال ولا تلوثين نفسك فيها لو ماهم لزجين وحشرين ومقهورين لذا الدرجه كان نا دخلوا مقال ما يخص فرقتهم وجلسوا يعدون انجازاتهم “هذا دليل على نقصهم ومثل ما قلتي يعبون عقدة النقص الي عندهم بذا الطريقه”….😏🔥😘بليزز كنترول شغل (سايفر🔥🔥🔥💣 )للكلاب الي تنابح باخبار كينقتاان …احلى غزل من الرابرز لاين لكم من قدكم ياكلاب 😘😘.💃💃💃🔥💃💃🔥🔥🔥

  10. اول جائزة ديسانغ في 2017 👑👑👑
    كينقتاااااااااااااااان 👑👑👑👑👑👑❤️
    وسمعوووووووني صياااااحكم 😌😌😌

    • انتي ي الغير معروف
      الظاهر ما بتستحي ع حالك ابدا
      اجيتي ل هون وقلتي انو اكسو اخدو هي الجائزة سنة 2015 وكمان بلشتي تشتمي بانقتان وتقولي عنهم باذنجان
      وفوق هاد كلو بتروحي ع موقع اسيا هوليك وبتقولي
      لمين اعطيت هي الجائزة في السنوات الماضية؟
      مع انك بتعرفي الجواب
      وكمان بتقولي مبروك للارميز مع انك اجيتي لهون وبلشتي شتم فينا وما خليتي حدا حكا كلمة حلوة عن بانقتان والا هاجمتيه وبكل عين بتقولي مبروك يا منافقة
      ما بصدق كمية الحقد اللي بقلبك لهالدرجة وصلت معك الكراهية بتعرفي الجواب وبتسألي وبتجي تشتمي كمان
      عنجد انك وحدة خبيثة كتييير
      الله يهديكي

    • اكسوالز معروفين انهم فااااندوم مثير للشفقه🤢🤢
      علشان كذا اقول للارمي لاتتضايقون ولاشي!!!
      طنشووهم وشوفو انجازات بانقتاني راح تحرقهم قريباااا😌😌
      العااااصفه قااادمه ياساده👑👑❤️

    • والله تعليقك خلاني ادمع من الضحك 😂😂 قالت ايش قالت بنحرقهم ؟؟؟؟؟ كيف ومنافسين اكسو هم اكسو أصلا 😂😂😂

    • اي والله😂😂😂😂ضحكتيني وانتي تدمعين من الضحك على نفسك ✋
      بانقتان ما يتقارنون مع اي احد مستواهم “عاااااااالي”😂😂👌
      بالله جاوبي لي على ذا السؤال بس 😂😭😭😂😂✋
      اكسو جابوا البوليبورد 😏😕…!؟
      انتهى نقطه😂😂😂😂✋سلام يا حلوه😘

  11. بانقتاني مو غريب عليهن
    انا متفاجئة الديسلايكات اكتر من اللايكات
    الظاهر الانتيز موجودين هون اكتر من الارميز وكمان رح يمووووتو قهر
    مو مشكلة يا انتيز شكرا ع دعمكن مقالة بانقتان صارت اعلى المقالات مشاهدة
    مو معقول لهالدرجة مضغوطين 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
    رح تحترقو بشهر سبتمبر بتمنى جهزو حالكن منيح
    عودة بانقتان رح تحرقكم عالاخر
    فااااااير
    بانقتان ملوك وفوق راس الانتيز 😌😌😌

  12. فقط حتى تتذكرون نحن لسنا مسؤولون عن غبائكم …
    قولوا ماشئتم فنحن رحومون اتجاه من هم في مثل حالكم …
    نتجاوز عن اخطائكم كالعادة …
    لأننا ندرك تماماً صغر عقولكم …
    يكفيني انكم كتبتم لنا واهتميتم وقرأتم مقالنا هذا وحده يكفيني لاني لن اقوم ابداً بمثلة …
    … في العادة انا لا اهتم الى لمن احبهم …
    وفي نهاية المقال اعيش من خلال تعليقاتكم النجاح …
    اثق حينها اننا وصلنا الى القمة … اتمسك اكثر بنا واهمل البقية … وكالعاده اذكركم بانه لا توجد الكثير من المستحيلات في هذه الحياة … لذلك احب فرقتي فقط … فرقتي المستحيلة بانقتان BTS

  13. انتيز كاتلكم القهر 😂😂😂💃💃💃🔥💃😂💃💃💣💥💃احلى من يسمعني صياااااحه هههههههههههههههههه😂😂😂😘✋

    • هذا علشان ماتلعبين مع الي أكبر منك 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 حبيبتي انا المفروض ماارد عليك لان مستواي مايسمحلي أرد عليك وعلى أشكالك بس لاني طفشانة قلت اسلي نفسي فيك تحسبين أني باأنقهر اذا جيتي قلتيلي BTS افضل exo لاحبيبتي شكلك تحسبين الاكسوال زي بعض الارميز انا واثقه ان exo الأفضل ورح يضلون الأفضل 🔥🔥🔥🔥 حطي هذا حلقه بااذنك ثاني شيء الصراحه صرت استحي اسمي exo الملوك لان ذا الاسم صاير مايوفيهم حقهم لذلك خذوه مع انه كثير عليكم 😂😂

    • كل شوي بتقولي مستواي ما بيسمحلي
      عنجد عم تحكي انتي
      قلتي عن بانقتان باذنجان
      وبتقولي مستواي !!
      لو انو مستواك رفيع ما بتقللي من قيمة اي فرقة او بتهينيها
      شو السبب يلي بخلي اكسو اشهر من بانقتان
      سبب واحد رددو كتير اكسوالز ومللوني منو وهو الجوائز يعني اكسو انطلقت سنة 2011 وبانقتان انطلقت سنة 2013 اكيد ما في مجال للمقارنة وشي طبيعي يكون عند اكسو جوائز اكتر من بانقتان
      من ناحية المشاهدات واللايكات بي تي اس اعلى وهي حاليا اعلى فرقة بكل الكيبوب عندها مشاهدات لهيك روحي اقنعي ناس غيرنا انو اكسو افضل
      الفرقتين مشهورين لا تعملي مشاكل
      ضوجتونا وانتو ما بتقولو غير جوائز
      ما بتقدرو غير عالجوائز
      ومن كم يوم خسرتو قدام بانقتان بتصويت البيلبورد😂😂😂😂
      بانقتان ليسو بملوك بل هم اسطورة
      اشفق عليكي قاعدة عالمقال وبتردي ع تعليقات الارميز وكأنهن حارقين دمك روحي ارفعي مشاهدات كومباك اكسو الجديد احسنلك من هالمسخرة
      هاد المقال لبانقتان ونحنا بنحي اللي بدنا ياه اوك مو ضروري تجي وحدة متلك وتبلش ترد عالتعليقات
      مقال بخص الارميز وبانقتان يعني شو لازم نعمل نشتمهم مثلا او نقول اكسو ملوك 🙂🙂 اكيد بدنا نحكي عن بانقتان مو ع غيرهن
      كمية الحقد اللي فيكي لا توصف

    • انطلقت 2012
      لو المشاهدات واللايكات كان افضل فرقه هي توايس وبلاك بينك ولو تشوفين الاساطير مثل سنسد وشايني وسوبرجونيور ماعندهم مشاهدات عاليه جوائز اما أنتم بيلبورد 😂😂😂 اما تصويت البيلبورد اغلب الاكسوال ماكان يدري وبعدين محنا فاضيين لتفاهات عندنا أشياء اهم
      تشفقين علي هههههههـ بعدين بدال ماتقولي لي ذا الكلام قوليه لنفسك وللارميز عشان يحترمون نفسهم ومايدخلون مقالات لفرق ثانيه بعدين ع مين احقد لو تقصدين ع BTS فأنا احبهم بس انتو ي الارميز كرهتوني فيهم بعدين انتو تكلمتو عن اكسو تفهمون احنا سكتنا لكم كثير بعدين لوتلاحظين انا ماقلت لها اي شيء مثل هبله ولا كلبه طيب اما اذا قلت ماانزل مستواي لكم فاتوقع إنّو تعليقي
      وخلي الحقد لك ول bts حقتكم

    • تصحيح: بي تي اس تمتلك اعلى فيدوهات بمليون ومليونين لايك
      وبي تي اس اعلى فرقة مشاهدة على يوتيوب بكتر من 4 مليار مشاهدة
      لا تجيبي سيرة فرق انا ما ذكرتها ولا تخلقي مشاكل بيني وبين فانز (بيغ بانغ وسوبر جونيو وشايني) لاني ما ذكرتهن انا حكيت بشكل عام عاليوتيوب مو عالام ڤي لان كلنا بنعرف انو بيغ بانغ عندها اكتر امفيز بفرق الكيبوب مشاهدة باكثر من 300 مليون
      ثانيا احترم تحترم
      لو انك احترمتي بي تي اس متل الباقيين كان الارميز احترموكي بتقولي عنا باذنجان وبدك انو نحترمك !
      واذا متل مانك عم تقولي انك ما وجهتي تي اهانة فانا كمان رح قول انكن باذنجانات وبهالطريقة كمان انا ما وجهة اي اهانة يعني متلي متلك ☺
      كيف يعني الاكسوالز مو مهتمين بهالتفاهات وانا شفت الاكسوالز بكل مكان عم ينشرو رابط التصويت لك حتى عكومباك اكسو كوكوبوب كانو ناشرين روابط التصويت
      الارميز كرهوكي ب بانقتان! قولي انك بتكرهي بانقتان من لما خلقتي ولا تجيبي حجج كاذبة وانا شفت كتيير اكسوالز عم يهينو بي تي اس(يعني متلك تماما) بس انا ما بكره فرقة بسبب فانزها ابدا
      ع كل حال بي تي اس مو محتاجين حبك وانتي لا بتنقصي ولا بتزيدي
      بعدين عم تقولي انو الارميز بروحو ع مقالات اكسو
      طيب وانتي شو عم تعملي هون
      يا روحي انتي عن شو ما بدك تسكتي يعني نحنا شو حكينا هون شي غلط،نحنا عم نحكي عن بانقتان وما جبنا سيرتكن انتي لوحدك قاعدة عم تردي علينا وكأن قلنا كلمة غلط عن اكسو
      بس تحترمي الارميز وبي تي اس هني رح يحترموكي
      وانتي ما دخلك اذا احترمنا باقي الفرق او لاء خليكي بفرقتك وبس
      روحي قولي للاكسوالز يحترمو الفرق الاكبر منهن بعدين تعي وقوليلنا اوك

    • اول شيء انا ماخلق مشاكل قلت إنّو الأساطير ذولا ماعندهم مشاهدات عاليه تفهمين

    • اول شي انا ارميز من قبل ماتعرفي الكيبوب خلاص وصحباتي كلهم كلهم ارميز بس انا غيرت من ارميز الى اكسوال
      ثاني شيء روحي شوفي مقالات اكسو وشوفي قد ايش الارميز بيدخلو وبيتكلمو عن اكسو ولوتلاحظين في تعليقي أني قلت إنكم زودتها يعني اننا بنعاملكم بالمثل خلاص اما اذا تقصدين عن باذنجان اذا احترمتونا وقلتو اكسوال
      مو كبسولات ثانيا أفكر أني اعاملكم كويس اما عن انا اش جايبني هنا أتوقع أني قلت أني ارميز واكسوال بس لما احد يتكلم عن اكسو لاتتوقعي أني مارح أرد اما اذا عن رابط التصويت فهو ي مخ تصويت للسورباد
      بعدين قبل ماتجين الغير معروف كانت تسب الاكسوال والاكسو عشان كذا انا برد عليها بعدين زي مالنا دخل بالاحترام حقكم حتى انتو مالكم دخل فينا تفهمون تصحيح لجملتك
      روحي قولي للاكسوال يحترمو الفرق الأكبر منها
      روحي قولي للاكسوال يحترمو الفرق الأصغر منها
      لان اكسو 1

    • ما تقولي انك ارني وانتي قاعدة عم تهيني بانقتان اوك
      اول شي،قلتي،انك ارمي وغيرتي لاكسوال وبترجعي بتقولي انك ارمي واكسوال
      الظاهر معك انفصام شخصية

    • سؤال : قد جبتو لايكات مليونين وشو هو اعلى ام ڤي مشاهدة عندكن ؟ وهل انتو اعلى فرقة مشاهدة على يوتيوب؟
      نقطة ع سطر 😉

    • كل كلامك عن المشاهدات واللايكات لوتلاحظين 😂😂 لما تصير من الأشياء المهمه أصلا هذا مستواكم بس تتفاخرون بالبيبلورد والمشاهدات اما انا لوتلاحظين أتكلم عن جوائز كثيرههههههههـ هذا وانا باقي ماقلت ولا كلمه من انجازات exo 🔥🔥🔥🔥
      سؤال قد بعتو 1000.000 البوم بعد سنه من ترسيمكم قد أخذتوا18 ديسانغ قد اخذتو 5 ديسانغ في4 أشهر لا طبعا حبيبتي الحين اكسو ماخذين افضل البوم عالميا بعده ديسباستيو وبعد شيب اوف يو من ناحيته المبيعات الاول عالميا وتاريخيا يسجل طلبات ع البوم THE WER قد سويتو حفل في ملعب جاسميل حتى لوسويتو مع أني ماأتوقع ومليتو الملعب معجبين قد سويتو زي الاكسوال ؟؟؟؟؟؟؟؟ مستحيلللللللللللل أتوقع إنّو هذا يكفي لأمثالك 😂

    • بالله عليكي ما بشوفك تهايطي غير بالديسانغ وكل هاد بسبب الاس ام اسكتي احسن
      لولا الاس ام ما بتشوفي شي يا صاحبين البرغر الطائر 😂😂😂
      عالاقل انا بكل فخر بقول انو بي تي اس اخدت جوائزها من تعبها مو متلكن انتو
      قال قوى خارقة وبرغر طائر هههههه 😂😂 برجع بقلك لو اكسو انطلقو من بيغ هيت ما كانو رح يصيرو عالميين متل شهرتهن هلق
      ما بيفرق معي قدي اخدتو جوائز انا مقتنعة بانو بانقتان افضل فرقة ومو مجبورة اقعد ارضي امثالك ماشي
      يمكن انتي شفتي قائمة افضل 50 فنان محبوب من قبل الاميريكان وبانقتان الفرقة الوحيدة اللي كانت موجودة لهيك لا تحكي وتتفلسفي علي اوك
      اذا العالم معترف ببانقتان فنحنا مو بحاجة الديسانغ الايسوي اوك
      خدي الديسانغ بلي وشربي ميتو ماشي

  14. خخخخخخخ أشدخل الاس ام لو الاس ام لها دخل كان خلت ريد فيلفت يفوزو كمان بها بعدين ي بزر الديسانغ يعتمد ع التصويتات من ألفان نفسه والمبيعات خلاص مسويه قفطه
    حبيبتي وفري صياحك للريباكج وانا بكل فخر اقول إنّو اكسو ماخذينها بتعبهم رضيتي ولا مارضيتي
    وبعدين القوى الخارقة والبرجر احسن من أني أبوس تمثال الحمدلله والشكر بس 😂😂😂
    بعدين قولي انك مو عارفه ترقعين الا ذي الترقيعه ؟؟؟
    من قبل الأميركان مو من قبل خبراء
    اذا العالم معترف خخخخخ تعرفين لما BTS فازو 2016 بالديسانغ اغلب الكومنتات الأجنبيه والكورية كانت تقول إنّو bts مايستحقونها ايوا بخلي الديسانغ لي عندك مانع افضل جائزة في كورررررريا حطي تحت افضل خطين
    بعدين إنتي ماقريت قائمه افضل فرق في العالم الفرقه الاولى exo بعدهم ون دايركشن
    ولا ماشفتي افضل البوم في العالم 2017 THE WER وبعده ديسباستيو وبعده شيب اوف يو

    1- منذ 1981 الى الان اكبر عدد بتاريخ الكيبوب للجوائز بالبرامج الموسيقية تم حصده من قبل exo
    91 جائزه أضيفي عليها 10 جوائز هذي السنه
    2- اول فرقه تستطيع بيع جميع تذاكرها في حفل اكبر ملعب جاسميل منذ إنشائه لم يستطيع احد ملئه
    3- اول فرقه تاريخيا وعالميا تحصل على 5 ديسانغ في 4 أشهر
    4- اكسو اول فنان وفرقه يحقق ال كيل في جميع حفلات جوائز السنه ( حصلو على ديسانغ في جميع الحفلات التي ترشحو لها بسنه واااااااحده ) خلاص وتبغين بعد

    • خلصتي تعداد انجازات ولا لسا
      ما بهمني لا اكسو ولا غيرك ولا البرغر الطائر تبعك اوك
      بعدين يا قمر كيف الاميريكان عارضو ع فوز بي تي اس بالديسانغ مع انو بي تي اس هي الفرقة الوحيدة من ضمن قائمة اكتر 50 فنان محبوب في اميركا
      انا بعرف اللي عك احكي وبعرف انو فرقتي هي الافضل ومو بحاجة لاراء وحدة متعصبة متلك
      عن اي ترقيع عم تحكي؟
      انا ما عم رقع ولا شي عم احكي اللي بعرفو واللي شفتو ومو مجبورة بيض وجهي قدام اي حدا لان واثقة من الشي اللي عم قولو ومو مضطرة خلي ناس تدعمني اوك
      مين اللي عم يصيح 🙂 !؟
      انا ما دخلت مقال واحد لاكسو وانتي داخلة ع كل مقال بي تي اس وبتقعدي بتشتمي
      قال عم صيح قال ههه
      ليش بقى حتى صيح فرقتي وبعرفها وانجازتها كفتني وماني مجبورة روح شوف انجازات فيري اوك ومو بحاجة لاقعد متلك اشتم الارميز وين ما كانو بس لانهن حكو كلمة حلوة عن بانقتان
      بولتورنيه بيبي

  15. تبغين أزيدك أبشري كمان انا لا يهمني bts وإلا إنتي ولا امثالك
    اول شيء ي ذكاء اتوقع إنّو مو كل الأمريكان صوتو وانا ماقلت امريكان قلت اجانب وكوريين
    اما عن افضل فرقه فبرايك إنّو BTS افضل بس بنظر العالم والخبراء وبنظري وبنظر الاكسوال
    EXO الأفضل بعدين انا متعصبة مو متعصبة مالك دخل إنتي
    إنتي الي بتصيحي 😀😀
    إنتي مادخلتي بس غيرك دخلو بعدين اديني مقاله واحده غير هذي المقاله علقت فيها بكلام عن اكسو بعدين حبيبتي لاتسوين نفسك فاهمه لو الأخت ماسبق اكسو كان مارديت بعدين إنتي اشدخلك قاعده أتكلم مع انتيز إنتي ليش تدخلي بينا كان مادخلتي نفسك في المشاكل ايو تصيحي عندك مانع ؟؟؟؟؟ إنتي ش قصتك ما تفهمين انا تكلمت معها لانها سبببببت اكسو سبتهم لو انها قالت كلمه حلوه كان مارديت عليها قلتلك في الكومنتات الي قبل بس شكلك ماتفهمين وبعدين يلا طيري عني لعد تردين لان الصراحه ماني فاضيه لناس مريضه ماتعرف مين الي بدأ 😷😷

    • ناس مريضة؟
      ما حدا مريض غيرك
      فهمت انها سبت اكسو وانتي،رديتي،عليها
      طيب والتعليقات اللي فوق كلها سب؟
      انتي قاعدة عالمقال بتردي ع كل ارمي ان كان تعليق سب او مو سب
      يا منفصمة الشخصية
      صح مو مهتمة لإلي ولا لامثالي وقاعدة عم تردي ع كل الارميز اللي هون 😂😂😂
      ما بهمني اذا رديتي او لا لاني مقتنعة انو بانقتان افضل فرقة ورأيك ما رح يأثر علي ابدا

    • ماتلاحظين إنّو زوديتها مافي احد غيرك منفصم إنتي والغير معروف 😷😷
      ترى لا إنتي ولا غيرك بيقرر مين افضل فرقه ولا بيقرر اذا منفصمة او لا بعدين تراك تعيدين نقس تعليقات عند شيء كويس تقولينه ولا اكرمينا بسكوتك

    • انا اللي زودتها ولا انتي مو ملاحظة انو هاد مقال بانقتان وانتي قاعدة عم تسردي انجازات اكسو
      روحي مشان الله وقفيلي هالمسخرة و لا بقى تردي اوك

أضف تعليقاً 💘

