[الاراء] JJ Project اكدوا عودتهم في 31 يوليو


 

المقاله: JJ Project اكدوا عودتهم في 31 يوليو بعد 5 سنوات …

المصدر:Daily Sports via Naver News

 

 

1.[900+ 19-] عودة JJP.. انا احبكم ❤

2.[781+ 14-] JJ Project، لقد مر وقتا طويل !!! اكثر 5 سنوات .. لا أستطيع الانتظار ♥

3.[704+ 13-] آه هذا جنون ㅜㅜㅠ اعتدت على ان اكون معجبه لهم ㅜㅠ انا احب Got7 ايضا، ولكنهم كانوا الاعضاء المفضلين لدي ㅜㅜㅜ

4.[659+ 17-] هول عودة JJP . هل هذا حقيقى؟؟!؟؟!؟؟

5.[568+ 13-] ㅠ ㅠㅠㅠ انا احبكم ㅜㅠ ㅠㅠㅠ كم من الوقت مضى جدياㅠ

6.[180+ 4-] JJ PROJECT !!! انا اترقب ذلك~! وآمل ان تعودوا بسرعة ~! انا دائما سأكون موجوده لدعمكم !

7.[162+ 4-] يالا الروعه ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ انا سعيده جدا ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ

8. [101+ 1-]  JJP و اخيرا سنراكم …. فايتنغ!!

9.[120+ 1-] هول JJP سيعودون ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ ماذا علي ان افعل. بجديه، انا سعيده جدا ㅠㅠㅠ

 

 

 

 

12 تعليقات على “[الاراء] JJ Project اكدوا عودتهم في 31 يوليو

  1. بعيد عن هذا الموضوع ..
    بسأل سؤال للموقع فيه اخبار كثيره لي بانقتان ومهمه جداا ليش مانشوف لهم اخبار هنا بالموقع الحين بانقتان الفرقه الوحيده الي لها ٣ فيديوهات تخطت المليونين اعجاب ولا شفناكم منزلين هذا الخبررر😑😑 وضعكم عجيب يعني انتو متحيزين لي فرق كثيره وتاركين بانقتان ترا الموقع فيه ارمي كثير يدخلونه علشان يشوفون اخبار لي بانقتاني صح عندنا الانستا والتويتر ونشوف الاخبار الجديده بس هذا موقع مهم لازم نشوف لهم اخبار فيهااا 🙃🙃

    • اخبار اغانيهم اللي وصلت 2 مليون اعجاب Blood, Sweat, Tear +Spring Day بتلاقيها بالمدونة نزلت سابقا و اخبارهم بتترجم اول باول لو راجعتي التدوينات القديمة رح تلقي اخبارهم واهم انجازاتهم مترجمه …..جديد وصل فيديو اخر الهم ل2 مليون اعجاب لهيك المواقع الرسمية بعدها ما نزلت الخبر بس تنزله بنترجمه اكيد 🙂
      احنا مش متحيزين لفرقة معينه الادمنز هون من فاندومات مختلفه وبنحاول نغطي اخبار اغلب الفرق اول باول من دون اي تحيز وكمان لاتنسوا انه احنا عنا حياة خاصه وعنا دراسه واشغال ما بنقدر نقضي كل وقتنا بالمدونة وبالترجمه احنا بنحاول نترجم اغلب الاخبار حسب قدرتنا و وقت فراغنا نرجوا منكم تفهم الوضع واسفين اذا كان فيه اي تقصير 🙂

    • معقوله مافيه ادمنز ارمي في المدونه تترجم اخبارهم كلهااا !!!
      انا مستحيل اقولكم انوه انتو ماتعبتو لا بالعكس تعبتو وترجمتو وماقصرتو وشكرررا لكل وحده تترجم بهذي المدونه💕.. بس فيه اخبار كثيره لي بانقتان اخبارهم كثيره وجديده بس ماشوفها مترجمه ابدا ويوم المؤتمر حقهم فيه ناس كثير ترجوكم انكم تترجمون المؤتمر الصحفي يوم ارجعو لي كوريااا بس محد عطانا وجه ابدااا …ليه؟؟

    • والحين فيه خبر بانقتان الفرقه الوحيده بالكيبوب التي لديهم ١١ اغنيه تم مشاركتها في الولايات المتحده في مخطط ترند 140 في البيليبورد

    • العفو❤
      وبالنسبة للمؤتمر الصحفي اتوقع انه كان محتاج مترجمات يكون عندهم خبرة بتصميم مقاطع الفيديو وضبط التوقيت وانا شخصيا ما بعرف اذا فيه ادمن بالمدونة عندها خبرة بترجمة مقاطع الفيديو وتوقيت الترجمه وغيره
      والاخبار اللي بتكون من مدونات خاصه بفرقة معينة صعب نترجمها كلها اول باول لانه المدونة رح تصير كمدونة خاصة بأخبار الفرقة احنا بالمدونة بنترجم من مواقع رسمية “عامة” للكيبوب وبنحاول نشمل اخبار كل الفرق والاخبار الترند اول باول ما بنوخذ اخبار من مدونات خاصه لفرق معينه بالتحديد

      و بأمكانك تشاركينا بأي خبر عن طريق انه تبعثيه لحساب المدونة على التويتر بشرط يكون من موقع رسمي موثوق مش من مدونات خاصه او من غير مصدر موثوق وبنعتذر على التقصير مره اخرى ❤🌸

أضف تعليقاً 💘

