المغني الامريكي Wale اعرب عن غضبه تجاه الأشخاص الذين اتهموه باستخدام BTS للشهرة


bts,rap-monster

وايل اعرب عن غضبه تجاه الأشخاص الذين اتهموه باستخدام BTS للشهرة

في الآونة الأخيرة، مغني الراب الأمريكي ترك ردود غاضبه على تويتر ثم قام بحذفها. ويبدو ان تعليقاته كانت ردا على الناس الذين اتهموه باستخدام تعاونه مع راب مونستر للحصول على الاهتمام والشهره

وكتب المغني وايل: “انتم جميعا لا يجب ان تقلقوا بعد الان، في لحظه واحده تقدمون الدعم اللحظة التالية تصنعون شائعات وتهاجموني، انا سأتراجع عن ذلك، هو الذي قام بسؤالي

 

(ملاحظه : هذه التغريده تكمله للتغريده السابقة)

في تغريدة أخرى، واصل وايل اظهار غضبه “هو الذي قام بسؤالي لأكون في اغنيته .اليس هذا صحيحا؟ ولكن اتعرفون ماذا انا سأترك الامر لكم .سوف اقلق بشأن نفسي لانني لن اتقبل إهانات اكثر من ذلك

 

 


– وايل ترك تعليق :”حسنا لن اعمل معه بعد الان. لن انهي الاغنية. لا احتاج اي احد للشهره.شكرا لأعلامي بذلك لا تقلقوا انا انتهيت

  – معجبه ردت عليه ب “نحن لان نريد ذلك التعاون. ابقى بعيدا عنه . انت لن تحصل على شي من شهرته بعد ان نسيك الجميع


وقام بعض  الارميز  بالدفاع عن وايل وادعوا ان الاتهامات كانت من قبل الكارهيين

بعض من التغريدات : “ارجوك تجاهل التعليقات السيئة … ارمي تريد منك أن تتعاون مع نامجوني

“نحن نحبك، شكرا لك لكونك جزءا من حياة الفتيان

 

 

 

بالعوده الى مارس، اصدر راب مونستر و وايل اغنية تعاون خاصه ”Change” بعد التواصل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي

120 تعليقات على “المغني الامريكي Wale اعرب عن غضبه تجاه الأشخاص الذين اتهموه باستخدام BTS للشهرة

  1. بعض الارميز صايرين مره لحوج 😷
    انا شفت التعليقات السيئه كلها من الارميز نفسهم مدري ليه ينكرون
    حتى يوم احد يذكر صداقة فرقه مع بانقتان بقولوا انهم يدورن شهره
    مثل سوران شفت تعليقات بعض الارميز عليها كلها كره والكل يقولون انها تدور شهره من شوقا وحتى عيال برديوس 101 الي ذكروا انهم اصدقاء مع اعضاء بانقتان قالوا انهم يدورن الشهره منهم وسبوهم مع
    ترا احب بانقتان ومنجد يستاهلون الشهره بس بعض الارميز لحوج ويكرهون الواحد بالفرقه مع ذلك مارح اكره بانقتان لانه مالهم دخل ببعض فانزهم المريض ولاحظوا انني ما عممت على كل الارميز اانه في ارميز يمثلون فرقتهم باحسن شكل ويحبونهم بطريقه حلوه مو طريقه همجيه

    • بعض الارمي الجديد يحسسوني انهم مو شايفين خير
      مادري ليش جي صاروا مفجوعين
      قبل الارميز كانوا اكثر فانز مسالمين وما عليهم كلام والكل حد يمدحهم بس الحين استغفرالله
      طبعا مو كلهم
      بس اتمنى اللي من ها الفئة تعدل من اسلوبها عشان ما يتشوه اسم بانقتان بسبة ناس ما تستاهل

    • معليش يا الغير معروف بحط ردي في خانك
      أول شي والي تراه مشهور في الأخير
      هو كان الرقم واحد في البيلبورد يعني
      هو ما يحتاج كتف أحد عشان يتسلق الشهره🤔
      ونفس الشي لنامجون التعاون انعمل ذا
      على مبدأ صحبه وإعجاب بفن بعض مو إستغلال😑
      ثاني شي هالفئه من الأرمي لو كانت جد أرمي
      أقسم بالله أذت الفاندوم بشكل كبييييييييير😣
      وإذا هم كانو أرمي مزيفين فمني عارفه وش الهدف
      من حركات البزرنه ذي لهالدرجه يعني تكرهوهم
      وما تبون لهم خير؟ لو هم فعلا أرمي فأتمنى إنهم
      ينقلعو ويدعمو فرقه ثانيه لأنه مستحيل في فان
      يبغى يجيب الضرر لفرقته ولفاندومه بنفسه😷😷😷
      ثالث شي أتمنى والي ما يشيل شي على نامجون
      وصحبتهم تبقى ما تتغير بسبب ناس مريضه
      ورابع شي شكرا للأرمي الحقيقين الي حاولو يطبطبو
      عليه أحيانا أقول لنفسي أفتقد الأيام لما بانقتان
      كانت شهرتهم صغيره وعاديه وفاندومنا لسا كان
      بسيط😖 بس أنا مبسوطة برضو إنهم لقو ثمرة تبعهم
      وإنهم لسا متواضعين حتى مع الشهره والأضواء الي جاتهم والي داخله عشان تسب فينا وتتهمنا بالتخلف
      والسوء فأحب أذكرك ترا في منا الشين والزين
      وعلى كثر عندنا ناس متخلفه فعندنا ناس كويسه
      فلا تعبي عقدة نقصك بالسب والشتم🤢 لأنه نحن مو
      اول فاندوم سيء ويفشل وصدقوني مو أخر ناس🤓

    • أصلا أرميز اللي قالو كذا لا يعرفون شيئا على الراب
      ويضنون أن الشهرة هي مثل بيبر واريانا غراندي
      لا يعرفون ان أرباح wale السنوية تساوي 3 أضعاف أرباح BTS السنوية

    • معليش يلي هنا مو تجلسون تقللون من الارميز “صحيح في فئه قليله جدا من *الناس الي تقول انها ارمي *بمعنى اصح فان لفرق ثانيه وبنفس الوقت بمسمى فان لبانقتان اغلب الي كذا هي الي تسبب المشاكل على انهم ارميييز والله كثار بذا الفتره ”
      اما الارمي الحقيقي من المستحيل يسوي ذا الشي ويجيب الكره لبانقتان 😒لان بالعقل بيسوي كذا ويجيب الكره لفرقته “ويخرب صداقة بانقتان او رابمونستر ب wale ✋😒

    • عاااد الانتيز الحين يمووتن لانهم لقول شي يخربون فيه سمعت الارميز 😂😂😂😂😂✋لكن حبايبي لن تجدوا حاولوا مره اخرى “انتحالكم على انكم ارميز ومستمرين بالتمثيل حقكم يا كثر ما شفت نوعياااات كثرهم ”
      _كنتروول شغل سايفر 👏🔥🔥🔥😂💃💃💃💃😘👏🔥💃👑💃

    • وايل اعرب عن غضبه تجاه “الأشخاص” الذين اتهموه باستخدام BTS للشهرة.

      انتيز احفروا هذا بعقلكم “اشخاااااااص “وليس ارميييز 🔥😂✋ ولكل” الاشخااااااص” الي بالتعليقات الي تحب “الفتن “😉 و للي منتحلين شخصية الارمي 😘😂
      انتييز بانقتان اشفق عليهم الصراحه 😂💔

    • مستحيل يكونو ارميز
      الارميز هو اكثر فاندوم معروف بأنه مسالم
      هم انتيز بدهم ينزعو علاقة بانقتان مع وايل

  2. متأكدة الآرميز ذولا جدد ولا كارهين يعملوا نفسهم آرميز
    تذكرون من بداية سالفة التعاون كيف كنا مبسوطين والآرميز وفانز وايل يدعموا بعض لدرجة نامجون ووايل ذكروهم ف الأغنية وتلقت الأغنية كل الدعم والحب

    أتمنى هو مايصير حساس مرة ويرد ع الكارهين كل المشاهير تجيهم تعليقات سلبية حتى بانقتان جاهم نفس الشي. التجاهل هو الحل لهذي الفئة الوقحة

    • حبيبتي غير معروف
      يااكثر ما شفت نفس نوعياتهم 😷ذول “ينتحلون شخصية انهم ارمي 😂✋وبالاخير هم كلاب انتييز وهم الي يسببون المشاكل “

    • بالمناسبه يا غير معروف دخلنا حساب البنت اللى رد عليها ويل ولاقيناها كاتبه تويته بكل وضوح انها بتكرة نامجون و بانج تان ومش فاهمه اللى بيحبوهم بيحبوهم ع اى ! اه فى ارمى بيأفور بس فعليآ اللى اتكلم عنها ويل واللى الكل عمال يتكلم عنها قايله انها بتكرة الفرقه !! والله مش ذنبنا ان الناس بتاخد الكلام منغير م تدور وراه

  3. إلا والله كثرو الأرميز صارو كتييييييييييير يتجاوزو حدودهم من لما صارو بتس مشهورين كأنو بتس هم الفرقة الوحيدة يلي عندهم جوايز عالمية صارو مغرورين طبعا مو الكل لكن الأغلبية صارو مغروريييين كتييييييير كم من مرة عملو اشياء مو منيحة لك بنت ميتة و سبوها ليش لأنو ماتت يوم عيد ميلاد شوقا هلأ عالأقل احترام الميت و صارو يقللو من الفرق لك كتيير و الله زودوها و الكل ساكت لو نحكي شي يهاجمو الأرميز المناح و كيف رح نفهمهمانو مو هم رح يصيرو مشاكل و الله صرت اكره الأرميز بس من أخلاقهم المتدنية و متل ما قلت و الكل لهيك لا تتهجمو لكن اللي حست اني عليها معناها الكلام لها لازم ينحطلهم حد لأنو صح تجاوزو كتيييييييير حدودهم صارو مغرورين كأنو بتس هم الفرقة الوحيدو بالعالم يلي أخدو جائزة بيلبورد لك هديك الجائزة مو شي كبيير بالنسبة لمشاهير العالم لأنو بس تصويت و هاد الشي الفانز هم يلي صوتو و عملو هالشي يصير حقيقة لو كان بيد الخبراء ما بظن انو كانو رح يختارو بتس لأنو كانو معهم من أفضل الفنانين مرة تالتة لا ننهجمو هاد مجرد رأي

    • انا معاج انه “بعض” الارميز صارو يتجاوزو حدودهم وبعضهم مغرورين وو و و لكن انج تنكرين انهم فازوا بالجائزة بمجهودهم او انهم ما يستاهلون
      حتى لو كان في خبراء ترى يقدرون يفوزون موهبتهم بروحها بتفوزهم تراهم ما يحتاجون ما يحتاجون تصويت من الفانز

    • أنا حكيت عن الجائزة يلي أخدوها من تصويت الجمهور ما تعتمد لا عالموهبة و لا عالصوت و لا رقص و لا اي شي تعتمد عالفانز كل ما اجتهدو اكتر كل ما كانت الفرصة كبيرة و هيك صار مع بتس و أنا ما عم قول انو ما يستاهلوها لكن البعض انغرو كتييييييييير لأنو بتس أخدو هالجايزة و صارو يحكو عن الفرق التانيين كأنو بتس هم الوحيدين يلي عندهم جائزة عالمية و كلامي انو لو كان بيد الخبراء قلت انو ما بظن بتكون فرصة لفوزهم لأنو الكل بيعرف مع مين كانو من أفضل الفنانين العالميين انا ما قلت ما يستاهلو او قلت مو موهوبين لهيك بليز لا تزيدو من عندكم كلام ما قلتو او عنيتو اصلا

    • احنا هلأ ما جبنا سيرة اي فرقة لكن عم نحكي الحقيقة حتى لو نحكي عن فرق رح نكون نحكي الحقيقة و بالدلائل كمان الأرميز الأجانبو العرب صارو مغرورين كتييييير من يوم ما صارو بتس مشهورين كتير لكن الكل مشهور و بتس لساتهم باول الطريق بصراحة سمعة بتس رح تتدمر بسبب الأرميز هاد اول شي مع الكوريين و هلأ مع الأجانب يعني هلأ ما رح يصير اي احد يقول انو بدو يتعاون معهم خوفا من انتقاد الأرميز و حكيهم الزايد يلي بلا فايدة و الله مو منيح لبتس لازم يرجعو لمكانهم لأنو هلأ الأرميز صايرين مغرورين لأبعد حد لازم يحطو رجولهم بماء بارد لحتى يهدو و يصيرو يفكرو يعقلانية الكل مشهور عالميا مو بس بتس و بعيد و بكرر مو كل الأرميز لكن الأغلبية صايرين هيك

    • انتي مو فاهمه على أي أساس اخذوا الجائزة ترا الجائزة هذي ترشحوا لها بعد تعب وبعد كسر أرقام قياسية ف مخطط البيبلبورد جلسوا أكثر من ٣٥ اسبوع فيه وللحين ماطلعوا مش تصويت فانز بس! ويحق لنا نصير مغرورين تراها جائزة مهمة ولا ماكان شفتي كل هالكلام عنها هم أول فرقة كورية تترشح للبيلبورد وأول فرقة تحضره وأول فرقة عالمية تاخذ هالجائزة وترا الخبراء بنفسهم قالوا بانقتان من بين اكثر ٢٥ شخصية عالمية مأثرة ف الإنترنت
      وانتي على طول عممتي ماقريتي كلام الآرميز ف نهاية المقال كيف يحبوا وايل ويدعموه؟ ناس صارت تنتظر الفرصة لحتى تسب الآرميز شكلك ماتشوفي الفندومات الثانية كيف يسبوا بانقتان ويطلعوا عليهم إشاعات من يوم كانوا روكيز
      صاروا يروحوا لحسابات البيلبورد يغلطوا عليهم عشان رشحوا بانقتان! لدرجة إنهم طلبوا من البيلبورد يطردوا ممثلهم ف تويتر لأنه ماذكر فرقتهم مع إن الترشيح ماجا الا من تأثير بانقتان إجتماعيًا مو أي أحد يترشح.. كل الفاندومات فيها النوع السيء ومتأكدة هالنوع مايحب بانقتان ولا ماكان سوا كذا حرام حتى نسميهم آرميز حتى

    • واضح وضوح الشمس انهم مو ارمي بإمكاني افتح حساب بالتويتر واقول اني ارمي واروح اسب في خلق الله علشان اشوه سمعتنا .. مافيه ارمي بتجيب المصايب لي بانقتاني الا الكارهين.. لي انوه بالبدايه كلنا فرحنا بالتعااااون فجأه جو كارهين مدري من فان اي فرقه وصارو يفتحون حسابات وهميه علشان يشووهون سمعتنا .. وسمعت بانقتاني .. الي تأذي بانقتاني مااااتعتبر ارمي لي انوه الارمي معروفون هم اكبر الداعمين لي بانقتان.. والهرج والبربره الزايده اتمنى تحتفظون فيها لي انفسكم .. لي انوه الواضح ماصدقتو تلقون شي مكتوب اسم الارمى فيه الا بتهاجمونا بدون دليل ..ومن جاب طاري الجائزه ومنو انتي علشان تقولين يستاهلونهاا او لا .. لي هذي الدرجه مضغوطه من الجائزه ولا لقيتي لك فرصه انك تفضفضين الا لما طلعت مقاله فيها تشويه سمعه .. من حقهم الارمى يفتخرون بهذا الشي .. ياما شفنا ناس تتهم فرقتنا وتسب فرقتنا وتطلع اشاعات ع فرقتنا الحين بس يالكارهين صرتو مثاليين !!!!.. وصايرين تدورون بس ع مقاله فيها اسم الارمى وبانقتان وكل واحد يجي يقول رايه بقلة ادب ولا احترام ويقرر منو الي مفروض يكون مشهور ومنو الي مفروض يستاهل الجوائز .. بانقتاني مااشتهرو ورى ظهر احد الارمي يدعمونهم من ترسيمهم بعد ماكانو مهمشين ولا احد يعترف فيهم.. اما يجونك ناس يدعون انهم ارمى ويشوهون سمعت بانقتاني علشان الي مثلك وغيرك يجي ينقص من قدرهم .. ترا هذا مو اسمه حرية راي وثقه هذا يسمى نقص.. لي انوه الموضوع يتكلم عن ويلي ونامجون محد جاب طاري الجائزه وغيرهااا.. وبعيد لك وبزيد واضح وضوح الشمس انهااااااااا مو ارمى واضح انها من فان لي فرقه ثانيه تحاول تشوه سمعه لاحد يجيني يقول انوه مكتوب بحسابها انها ارمي هذا مايوضح انها فان ابداااااا..
      واتمنى من بيق هيت تتخذ اجراءات مع هالناس الكاااره علشان مايوصل هالشي للمرض ويتمأدون زياده .. 🙃🙃🙃

    • انتي قريتي تعليقاتي شي لا ما بظن لأنو لو قريتي ما كنتي قلتي انو عممت قلت انو الأغلبية و ما بظن انو يحقلكم تنغرو لدرجة تقللو من قيمة الفرق الكبار و تصيرو تسبو كل من جا قدامكم لا تقولي عن انو كل الفاندومز هيك بعرف هاد الشي لكن الأرميز كثرو انتي ما شفتي هلأ رح دور بس عشانك لجبلك تشوفي الأرميز يلي عم تقولي عنهم من حقهم ينغرو كيف صارو أنا الجائزة يلي حكيت يا ريت تفهموه ما قلت ما بحقلهم يترشحو او هيك لا جيوب من راسكم هاد الشي اللي مو منيح فيكم جيبو اشياء من راسكم قلت حتى لو ترشحو لو ما كانت هالجائزة معتمدة على التصويت بس ما كانو ربحوها لأنو كانو معهم كتير فنانين أغانيهم كانت كتييير حلوة و العالم كلو يعرفها لا تحرفو كلامي بليز هاد رأي مجرد رأي مو ذنبي إذا انتو ما تتقبلو آراء التانيين و الأهم انو ما جيبو و تستنتجو اشياء ما قلتها و مالها اساس من الصحة

    • ال
      أنا ما عم دور عن اي شي أنا حكيت وش عم شوف والحسابات يلي شفتهم أرميز مية بالمية وهلأ بس عشانكم رح دور عليهم ز جيبلكم الدلائل كيف الأرميز انغرو و صايرين غير محترمين و متل ما قلت و رح قولها كمان مو كل الأرميز الظاهر انكم ما عم تفهمو هاد الشي انو انا قلت مو كل الأرميز ممكن تفهمو و تقرو منيح شو حكيت بدون تهجم هيك عم تبينو عل حقيقتكم شوفو اول رد كيف ردت علي بكل احترام لو بس تصيرو متلها هديك قول عليها ارمي حقيقية لأنهل تقبلت رأيي و اعترفت انو بعض الأرميز صارو مغرورين انتو عم تهاجموني ما هيك يمكن انتو من نوعية المغرورين يلي ما يفهمو شي

    • ال طيب بس قوليلي ليش لأنظغط من جائزة صغيرة و فرقتي هم أعلى المشاهير ما بعرف كيف قولها هم يلي عندهم اعلى المبيعات من بين كل الفرق عالميا و محليا و في دليل كمان ليش لأنظغط من شي صغير أنا بس حكيت الحقيقة يلي انا شفتها و فوقها زدت رأيي الشخصي يلي مو قادرين تتقبلوه

    • لاتتدعين لي مثالية الاحترام ابداااا تدرين ليه .. انا ماقهرني الا انك تجيبين طاري الجائزه وتنقصين منهم علشان تريحين نفسك هذا يسمى نقص .. هذا دليل منك انك حمدتي الله انك لقيتي شي ع الارمى .. قلت لك بإمكاني افتح حسابات وهميه بأسم الارمي واروح لكل الحسابات واشوه السمعه.. وانتي مفروض تكونين ذكيه لي انوه ماصار هذا الي الا وقت عودة بانقتاني وش معنى لي هذي الدرجه الكارهين خايفين .. بانقتاني اذا ماتعرفين اخبارهم واذا الموقع ماينزل اخبارهم كلهااا وانجازاتهم الي سووها كامله علشان الكل يشوف ويقراا انهم مااشتهرو من ورى ظهر احد كلنا عانينا مع بانقتان بيداية ترسيمهم وشفنا كيف هم مهمشين والناس يتهمونهم ويجيبون لك دلائل سخيفه وتافه .. لي انهم بس يبون يتهمون بانقتان.. وارجع واقولك مافيه ارمى تحب بانقتان وتحاول تخرب سمعتهم ابدااا .. وبعدين انتي ليش متحمسه كثير وتقولين لي بجيب لك دليل انهم ارمى هذا الي بأفهمه روحي الهي من الفرقه الي تحبين ولا عليك من غيرك .. وواضح انك تدوين الزله بأي طريقه علشان تطلعين كرهك لهم وتجيبين طاري الجائزه الي خذوها بتعبهم وبدعم الارمى.. اتمنى تراجعين كلامك كله اتمنى علشان تفهمين انا شنو استفزني بكلامك..

    • استفزيتي من كلامي طيب هلأ تأكدت انك من الغير محترمين يلا ما راح رد عليكي بشي رح حط الأشياء يلي عم دور عليها هلأ و تشوفو كيف الأرميز يلي متلك عم يشوهو فسمعة بانقتان يلي انتي عم تقولي انو من حقهم و ما عم يشوهو هاد لأنك ارمي متعصبة اتركي حبك للفاندوم و شوفي الحقيقة انو البعض من الأرميز عم يشوهو صورة بتس و يشوهو صورة الفاندوم انا هاد النقطة يلي بدي اوصلها من كل كلامي يلي حكيتو و الظاهر انك منهم
      قلت ما رح رد بس كملت كتبت يلاما عندي شي اعملو هلأ انا مستعدة انو بين انو انامو كارهة لبانقتان إنما كارهة لأمتالك و أمتال المغرورين من الفاندوم تبعك أما المسالمين يلي يساندو و يساعدو و يتفهمو آراء التانيين بدون تهجم و بدون اتهامات مالها اساس من الصحة هدوك يلي احترمهم مو يلي متلك

    • انا شايفه ارميز عرب كانوا يقولون كذا وسبو سوران بعد بس عشان شوقا تعاون معها ذي فئه صغيره ما تمثل الفاندوم كله
      والحسابات كلها لارميز معروفين ماله داعي ترقعون لهم ذول المفروض يطلعون من الفاندوم وينقرضون منه

    • انتي بدال ماتعلقي ع المقال دخلتي عشرين ألف موضوع ف السالفة ! واضح قلبك من زمان مليانه ولا اش دخل هذا اللي قلتيه ف سالفة وايل ونامجون ؟
      أوضحلك ترا التشارتز اللي ترشحوا فيه كسروا فيه رقم ريانا ومايلي وتايلور القياسي والتشارتز يعتمد على (مشاهدات وإعجابات اليوتيوب + ستريمات سبوتفاي + تداول “أغانيهم” ف مواقع التواصل الإجتماعي والتفاعل مع حساباتهم) وهذا جزء من كبييير من الفوز زي ما التصويت جزء من الفوز بعد! ركزتي ع التصويت بس! وكل هذا ماصار الا من أصواتهم وموهبتهم مو بس كذا !! تفاعل فانزهم معهم يوضح إنهم فنانين إجتماعيين استحقوا الجائزة بجدارة

      كل الفرق تفرح بإنجازات فرقتها لكن الآرميز لاء مايحق لهم ويصيروا مغرورين واخلاق متدنية!
      مع إن سجل إنجازات بانقتان سجل جديد ع الكيبوب أشياء محد سواها ف تاريخ الكيبوب غيرهم ومع ذلك ماتبونا نفرح

      بتجيبي دلائل على إنو الآرميز وقحين ف طريقك بالله روحي شوفي الفاندومات الثانية اش سوت ف بانقتان الآرميز ماطلعوا اشاعات على فرق ثانية ولا اتهموا الفرق الثانية بإتهامات باطلة ولا حاولوا يخربون عروض الفرق الثانية وجولاتهم ولا راحوا لحسابات الفرق الثانية يسبوا مثل مالفندومات الثانية سوت كل هذا ف بانقتان والآرميز

    • 😂😂😂ترا كلامك مو مفهوم ابداااا.. بالعكس انا مو الفاندوم المسالم بس الي يجينا من جهها ويدعي علينا المثاليه وانوه مافيه احس منه لا ياقلبي هذا الشخص انا ادخل بعينه .. قلت لك انوه الي يحاولون يشوهون سمعت بانقتاني مو ارمي واصلن واضح انك ماتعبتي نفسك وقريتي كلامي كله.. وبعدين دام فرقتك مشهوره ع قولتك وتحبينهم ليش متعبه نفسك وداخله مقاله فيها بانقتان والارمي هذا الي انا بفهمه عندك كلام نفس الناس قوليه ماعندك توكلي الله يحفظك .. لي انوه واضح توترتي لي ادرجه ماعمرفتي تردين ابدا .. واذا ماعرفتي تردين جيتي تقولين لي انوه انا مو محترمه لي انك مالقيتي لك رد.. انا احترم الي يحترمنا انا ماني فاضيه اجي انظف عقول البعض منكم واطلع الوسخ والقذاره وتشويه السمعه منه لي انوه الواضح انكم تستمتعون بهذا الشي..ويلي اتمنى انه فهم انوه هذولي مو ارمي ومفروض اصلن انه يفهم انهم كارهين لي انوه هو تأذي من الكااااارهين من قبل .. حنا دعمنا نامجون وويلي وفرحنا بهذا التعاااااااون .. بس هنا بعض الفئه الي تدور الزله ومعروف منهم بس الحين حنا عندنا عوده قريباااااا وبانقتان بيوضحون لك انتي واشكالك انهم مارقو ورى ظهر احد علشان يدورون الشهرررره الي يستحقونهااااااااا ويستحقون اكثر من كذااا .. ضيعت وقتي معك حسبت انك وحده تعرفين تناقشين بس للاسف طلعتي العكس طفله مايتعدا عمرها العقلي الا خمس سنوات .. ماعندهاا الا كلمة احترام وهي مو محترمه بالاصل تحاول تنقص من قد فرقه كااامله وبعدين تجيب طاري فرقتهاا .. بعطيك حساب يوضح لك منهم بانقتان حساب بالانستا اذا انتي تدورين الزله عليهم روحي اعرفي من هم بالاول .. @arab_army.. روحي ثقفي نفسك بدال ماتجين تتدعين بي مثاليه الاحترام لي انوه معروف انوه انتي من اكثر الفاندومات الي مفروض مايدعون المثاليه ابدااااااااااا ابدااا🙃🙃🙃

    • نعم قلبي مليان من الأرميز الوقحين مع اني قلت فوق انو كلامي مو على المسالمين لكن انتو تهجمتو علي الظاهر انكم منهم او مو كأنكم شخص واحد رد علي من غير الرد الأول تنتين عم يتهجمو علي بنفس الوقت دخلت كلشي لأنو عم شوف شو عم يصير مو مغمضة عيوني أنا كل ما بشوف مشاكل بلاقي الأرميز هم السبب كل مرة لاقي هاد الشي بالتويتر اسوء الأرميز هناك يلي بدو بتعرف عالأرميز المغرورين يروح لتويتر هناك رح تلاقيهم بكل الأنواع و الأشكال ليش عم احكي هيك لأنو الأرميز يلي متلكم غلطو غلط كبييير بحق فرقتي و ما حاولو يفهمو بدو انتقادات و كلام جارح و ما ينشاف حتى لهيك أنا عم احكي عهالنوعية من الأرميز بس ليش ما عم تفهمو ما فهمت انا قلت انا عم احكي عن بعض الأرميز و انتو تهجمتو علي و عم تغيرو بكلامي و استنتجتو و جبتو اشياء من راسكم الله يعينكم على تفكيركم ما بعرف كيف اوصف شعوري اجيت لحتى انتقد الفئة المختلة من الأرميز اجو كلهم يهاجمو مع انو قلت انو الكلام مو لكم و موضوع الجايزة هداك رأيي ما فيك تغيروه بعرف انو بتس عملو و عملو و عملو كمان كتير اشياء و ما نكرت الجايزة انتو بس عم جيبو من راسكم روحو صفو ذهنكم و نيتكم اتجاهي بعدين احكو لأنو انا حكيت عن رأيي و لازم تتقبلوه لأنو رأيي و حكيت عن شي حقيقي و اللي هو الفئة المختلة من الفاندوم تبعكم عم يشوه سمعة الفرقة و الفاندوم كلو بس انتو ما بعرف بشو راح عقلكم و عم تهاجمو فيني و انا مو عاملة اي شي غير

    • ال
      احترمي حالك لأنو انا لسا لهلأ ما حكيت معك شي مو منيح انتي عم تتهميني و تتهجمي علي بأشياء ما عملتها أنا قريت كل تعليق و يلي استنتجتو انتو يلي ما فهمتوني يمكن لأنو متعودين تردو هيك مع تانيين أما انا فلا مو متل الكل
      انا دخلت للمقال لأنو مهتمة ببانقتا و بحب أغانبهم و أكره فانزهم هاد الشي يلي دخاني هون لكن كرهي مو عالفاضي إلا انهم تجاوزو حدودهم كتييييير كيف يعني تجيكي عادي انو يسبو وحدة ميتة لأنها ماتت بنفس يوم ميلاد شوقا تجكي عادي انو يقولو لرابرمشهور متل هاد انو بدو ينشهر على ظهر بتس و يقولو لمتسابقين برنامج بروديوس 101 يلي يعرفو جيمين او ما بعرف مين انو يدورو شهرة من ظهر بتس إذا هاد عادي بالنسبة لك فبهنيكي و بقلك انك مو ارمي حقيقية الأرمي الحقيقية اللي تكون ضد الأشياء يلي يعملها الفاندوم تبعها لأنو يشوهو سمعة الفاندوم و في اشياء تانية لا ننسا كيف صارو يتمسخرو على توب بقضيتو و لا ننسى كذا أشياء لك حتى الإكسوالز كنت عاملتهم اسوء الفاندومز ما سبو وحدة ميتة ما جيبو مبررات انهم مو ارميز و تقولو مو ارميز انا دخلت و شفت ارميز مية بالمية و متابعين بتس من يوم ما بدت شهرتهم تكبر يعني عالأقل فتحو عيونكم لا تشوهو الفاندوم أكتر كونو متل اول وحدة ردت علي شوفو اللباقة و ما تهجمت لا أبدا اعترفت انو بالفاندوم في فئة مختلة لكن انتو او قول انتي ما فيكم تعترفو كل الفاندومز هيك لكن الأرميز يعني زودوها شوي

    • اوكي قلبك مليانه روحي فشيها هناك ف تويتر مع النوعية اللي زي أمثالك شغلتهم يدخلوا ع مقالات وأخبار اللي يكرهوهم عشان يحطوا تعليقات سلبية لأن وااااضحح حاطه كل تركيزك ع الآرميز ماتشوفين الفندومات الثانية اش تسوي انا بعد كل مشكلة ألاقي سببها فاندوم غير الآرميز لكن مستحيل أدخل على مقالاتهم عشان احط عقلي بعقلهم واكتب لهم جرايد متناقضة مثلك
      ولا أقولك انشغلي بفرقتك وإنجازاتها لأنه والله اريح لك من هذا كله .

    • يمه بسم الله وش دخل فرقتك بموضوع يخص الارمي وبانقتان هذا الي انا بفهمه😂😂😂😂😂😂قسم بالله تضحكين واضح انك تقولين كلام مو مفهوم ابداااا.. وبعدين كم مره اقول لك انوه انتو اخر فاندوم يدعي المثاليه امااانه اخرررر فاندوم انتو يدعين المثاليه اخرررررررررر فاندوم يدعي المثاليه كم مره اقولك .. لي انوه شكلك تشوفين ع عمى اكثر فاندوم يأذي خلق الله وعندكم هرمونات العظمه انتو يعني لاتسوين لي فيهاا انك المحترمه وانوه مشاعرك انجرحت !!! انك تنقصين من قيمة فرقه كامله هذا بحد ذاته نقص .. المشكله انك تكتبين لي كلام كثيرر بس ولا فيه شي بين هالسطور معنى ابداااا كلامك غيررررر مفهوم لي درجه انوه اقرا اول سطرر وبعدين اتجاهل البااااااقي 😅😅😅امانه دوري لك احد يكتب لك ووصلي له المعاني الي تبين علشان يكتبها لك بمعاني مفهومه اكثررر.. والله ضيعت وقتي معك كثيررر… اي ارمي حقيقيه اتمني انوه كلام هذي الغير معروفه مايأثر عليكم لي انهاا ماعرفت ترقص قالت بيتكم ضيق.. سلام

    • وبعدين بقولك شي يضحك تدرين اول سطر قريته من كلامك دريت انك من الاكسوالز .. سبحان الله حتي الغباء والحقد والكره الي فيكم يوضح بسطرررر واحد 😂😂😂😂😂.. وبعدين ذولي حقين التويتر روحي تهاوشي معهم لي تجين هنا تفضفضين لنا عن كرهك وحقدك هذا الي بفهمه لي انوه عنوان المقاله واضح منو يتكلم عنه عن نامجون وويلي والكارهين الي يدعون انهم ارمي ..

    • A
      بالله عليك أنا هلأ شو حكيت لحتى تهاجموني يعني انا قلت الحقيقة انتو يلي ما بدكم تتقبلوها و قلت رأيي معها انتو ليش عم تغيرو بالموضوع كلو و جايين تقيموني أنا يا ال انتي بتعرفي الفاندوم اللي انتمي له ما تعرفي لهيك ما عندك الحق تتكلمي عني و انتي التاني بالحرف انتي هلأ قلتيها قلبي مليان و اجيت و حكيت هون انتي وش دخلك معليش يعني بس نتناقش هون أنا حكيت وجهة نظر و حقيقة صايرة انتي ليش تدخلتي بس بدي اعرف انتو شو عامليش حالكم شي كبير لك لو نقارن بينكم و بين الفاندوم اللي انتميلو تبينو صغااااااااااااااااار قدامهم لك حتى الإكسوالز و صرتو صغار قدامهم يعني بالأول و بالآخر هاد كلو رأيي انتو بس يلي ما عم تتقبلوه و انا ما عندي اي شي اعملكم ياه لحتى تتعلمو تحترمو تتعلمو آراء التانيين لازم تكونو مثقفين أكتر لأنو كل ما احترمتو آراء التانيين رح تكون عندكم مكانة لكن على حسب و ش عم شوف انتو ما فهمتو ولا بدكم تفهمو شو حكيت و لا بدكم تتقبلو رأيي و الظاهر انكم ما عم تقرو تعليقاتي أصلا لأنو ردودكم كلها خارجة عن الموضوع يلي حكيت عنو قلي انو انا يلي طلعت من الموضوع لكن بظن انو انتو يلي طلعتو و صرتو تتهموني بأشياء مو صحيحة

    • هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يدوملي ضحكتي انشالله يا رب يعني ما عندكم غير الإكسوالز يعني هل عم تحارشي الإكسوالز انا مو اكسوال يا عمر ههههههههههه و الله ضحكتيني هلأ عرفت انو صح الأرميز همهم كلو بالإكسولز و الله امنت هاد الشي شكرا و الله ضحكت حتى امي قالتلي وش فيك تضحكي هيك هههههههههههههه مو قادرة امسك حالي من الضحك

    • أبد ماهاجمتك انا رديت عليك على كلامك وعلى استنقاصك من الجائزة اللي دخلتيها عرض ف الموضوع
      وحكيت لك عن حقيقة الفندومات اللي انتي مو راضيه تتقبلينها وحاطه كل تركيزك ع الآرميز

    • يعني انتي متأكدة انو يلي حكو هيترز مو ارميز انا شفت بعيني اللي رح ياكلهم الدود تحت التراب جيبيلي يلي حكى و أكديلي انو مو ارمي يلا دامك متأكدة أنا ما ممكن احكي من دون ما يكون عندي مصدر ما بجيب من راسي الأشياء
      و قصة التويتر حتى بالمدونة يلي يقللو من الفرق التانية لا تعملو حالكم مسالمين حبيباتي حتى هون كانو في يلي متلكم و لسا في انتو و الكلا يلي قلتو كلو عن المغرورين و اللي حست انو الكلام عليها نعم عليها انا رايحة يلا انبحو هون متل الكلاب تهجمتو علي كأنو كلاب مشتاقين لشي ياكلوه و الله التشبيه بمحلو باااااي

    • A وال مني عارفه ليش تحطون راسكم
      براسها وهي مجرد طفله تطلع نار الكره
      والحقد هنا من كثر المقالات الي تنزل لإنجازات
      بانقتان ما صدقت عالله شافت مقال شي
      وتقدر تهاجمنا فيه فلا تحطو عقلكم بعقلها
      لأنكم أوعى وأكبر منها هي من اول جالسه تلف
      وتدور في الكلام وجابت هروج قديمه😎
      المهم الارمي الحين قاعدين يتعذرو باستخدام
      هالشاقتاق sorrywaleforarmy# لو نقدر
      نوصله للترند بيكون شي حلو مننا😍 فخلونا نتعاون
      ونتجاهل الناس في هالمقال لانه باين إنه الهجوم
      لنا جاي في الطريق وما استبعد نوصل حتى
      ١٠٠رد كلها سب فينا بس يلا خلينا نستغل وقتنا بشي مفيد افضل😇

    • A
      مو مركز بس عالأرميز لقيت انو هاد موضوع يخص الأرميز المغرورين اجيت حكيت لو في مقال تاني عن فانز فرقة تانية كنت كمان عملت نفس الشي بس للصراحة يلي عملوه الأرميز المختلين لسا ما شفت اي فاندوم من الفاندومز اللي عندهم مختلين كتير و مبينين كتيير عملوه آسفة بس الفئة المختلة عندكم تجاوزو الحدود و أنا ما استنقصت الجازة لا انا بس عطيت رأيي هداك شغلك إذا ما اتقبلتيه لكن لا تهاجموني و تخترعو اشياء من راسكم هاد أهم شي

    • متل ما قالت هديك يلي بتعلق بمقالات بلاك بينك كتيير روحو التهو بأشياء تهمكم اكتر من انو تهتموو تتهجمو و تجادلو بآراء غيركم

    • اي ما انا طفلة لا تهتمو لكلامي و كان اصلا بدي اهتمامكم انا يليبهمني اني نرفزتكم و حكيت رأيي و حكيت يلي عم شوفو و الباقي تفكيركم و كيف بتفكرو و لو كنتو مثقفين و عندكم براسكم كنتو رح تتصرفو بشي يليق فيكم لكن انتو تتهجمو متل الكلاب شو اعملكم ما انا طفلة ولييييييييييييييي بخاف من الكلاب أنا هههههههههههههههههههههههههه مبين هون مين الأطفال و مين الراشدين

    • 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂نرفزتينا!! قسم بالله ضحكت عليك الله يعينك ع نفسك واضح انك من الكارهين لي بانقتان وربي اني اكلمك وانا افصفص حب وموسعه صدري انوه كل ماكثرو الكارهين لي بانقتاني تاكدت انهم وصلو مرحلة الشهررررره الي تهزك وتهز غيرك شوفي وبتموتين علينا لا وابشرك بيصيرون افضل وافضل مستقبلا .. بس كلي لك حبوب ضغط لايرتفع ضغطك علينا خايفين عليك شفتي قد ايش انااا حنونه وطيبه😅😅😅😅😇😇🙏

    • يلا ولتلكم التعليقات ل 48 تعليق انا قلت فوق انو انا ما اكره بانقتان لكن اكره الأرميز لا تتفلسفو كتير اغاني بانقتان تعجبني وتعجبني شخصية الأعضاء لكن الأرميز وع مقرفين متلك

    • تحبين بانقتان وتهينيهم انهم مايستاهلون شي من الشهره والجوائز الي ياخذونهاا وش هالحب المتناقض!!!!!!!!!!!انتي غريبه صراحه وربي ضحكتيني مره ثانيه بكلامك الي مو مفهوم 😂😂😂

    • أنا قلت انو ما يستحقو الجايزة عيب عليكم و الله عيب ما تستحو تهجمتو علي و فوق هاد ما تفهمو كلامي و جبتو اشياء من راسكم و هلأ تقولي اني هنت بانقتان و الله عيب عليك وين هنتهم بشو هنتهم يلي حكيتو هداك رأي مو إهانة مجرد رأي مو مشكلتي إذا ما تتقبلو الآراء

    • أنا ما قلت ما يستحقو الجايزة هم اللي جابو من راسهم و عم يعملو حكايات من كلامي اما انا فرأيي مختلف كل الإختلاف عن انو مايستحقو الجايزة لو ما يستحقوها ليش أصلا لأسمع أغانيهم و منزلتهم بتلفوني و الله ما بعرف كيف تفكرو لكن انتو عم تضلموني و تحكو حكي ما قلتو لا جيبو من راسكم اشياء ما حكيتها ولا فكرت فيها ماشي

    • يعني انا هلأ رجعتوني اكسوال و قلتو اني هنت بانقتان و قلتو اني قلت ما يستحقو الجايزة قلتو اني ادعي المثالية واااو وفي لسا ما تذكرت شو قلتو كمان علي هاد كلو بس ليش لأني عطيت رأيي و حكيت شو شفت و انا وضحت و قلت اني بحب بانقتان و ما بحب الأرميز لكن هل تفهمون هذا الشيء يا ترى لا لاأظن أنكم تفهمون دايما عاملين حالكم انتم الأفضل لكن هلأ مي اللي عم يتهاجم أنا اللي ما سبيت و لا غلطت فحق بانقتان انتو جيبو حكي من راسكم و تقولو لي قلتيه حسبي الله و نعم الوكيل فيكم دعاوي الشر كلهم فيكم انشالله انكم اتهمتوني بالباطل

    • الجائزه محد جاب سيرتها غيرك أصلا
      كان يمديكي تعطي رأيك بدون ما تذكري
      جائزه البيلبورد وانك تتفلسفي وتقولي ما تعتمد
      على موهبه ولا صوت وإنما تصويت الجمهور
      في حين إنه الإختيار إعتمد على ذي الأشياء☺
      والفوز على الجمهور لأنه لو كان عالجمهور كان
      اختارو أي فرقه من الفرق الثانيه بس لما شافو
      هيمنتهم عالتشارتات اختاروهم😋وكل فاندوم يحق له يفتخر بفرقته خصوصا لما بعض الناس تجي تستهين فينا وتضحك علينا أكيد بعضنا بيبالغ عشان نقهرهم شي طبيعي وموجود في كل الفاندومات ولا تقولين ما شفتي أسوء مننا الا في حالة إنك جديده عالكيبوب أو كرهك لنا اعماك وما تشوفين السيء الا فينا ونصيحه مني لك
      دامك تكرهينا وتحسينا على قولتك (كلاب مسعوره)
      ترا يمديكي تطلعي من المقال وتتجاهلينا
      بدل ما تجرجري فينا وفي بانقتان كل شويه وتنتهي
      السالفه☺ وأصلا هرجة المقال انعطت أكبر من حقها شوية
      ناس قالت كلام تافه تحت اسم الأرمي الأخ حذف
      التويتات والأرمي رفعو هاشتاق اعتذار وانتهينا😚
      وأصلا أصلا لو نحن بنقول هالكلام ما كنا اتحمسنا
      وطلبنا هالتعاون ولا كنا دعمناهم وقلنا إنه عجبنا
      ولا كنا زعلنا لما رفعو فيديو خاص لوحده وبعدها
      نجي نقول هالكلام ومع قرب الكومباك غريب ولا🤔

    • بس استني هون بأول تعليقات إلي شو كنت قول مو قلت انو بعض الأرميز مو الكل انتي ليش ناسبة حالك الهم هاد الشي إلا إذا كنتي متخلفة و على حسب وش شفتك من قبل تعلقي انتي مو منهم لهيك لا تشوهي صورتك قدامي لأني احترمتك لأنك أرمي تساندي الكل مو بس بتس و لما تحكي و تفتخري ببانقتان شفتك كم من مرة ما تقللي من فرق تانية مو متل تانيين ليش أصلا تدخلتي بتعليقي و انتي مو من الختلين و تعليقي كلو موجه للمختلين يلي عاملين انو هاي الجائزة كانو بس بتس يلي اخدو جوايز عالمية مو انتي يلي قدك قد حالك ما تعملي مشاكل كتير يعني أنا بلاحظ مو حمارة لحتى ما شوف بس الظاهر انتو يلي ما عم تفهمو و نسبتوني لكل الفاندومز و حكيتو حكي ما قلتو أصلا و لآخر مرة رح قول هاد الشي الكلام يلي حكيتو موجه للمختلين يلي بفاندومك مو يلي متلك يعني هيك تفهميها بما اني هلأ قلت الفرق انتي شفتي شي شو يعملو المختلين إذا ما شفتي لا تقولو مو ارميز لأنو صح أرميز و بخصوص الجايزة قلت رأيي ولا حتى رأيي ما اقدر قولو تغلقولي تمي ما اقدر حتى قول رأيي لهالدرجة ما يتقبلو رأيي صعب تقبل الآراء شي

    • لأنك تتكلمي ومو عارفه شي 😔يمكن
      تكون أرمي ويمكن لا وعلى قولة بعض
      البنات هنا أنا يمديني أدخل بحساب وأسمي
      نفسي تحت أي فان وأجي أسب وأقلل من
      الفنانين الثانيين😕 وأقدر أدخل أي
      مقال خاص ببانقتان وأنتحل شخصيتك
      إنتي وأجي أقول أنا الفلانه في المقال
      ذا وأقعد اسب صح ولا لا؟ في الاخير هذي
      كلها حسابات وهميه😚 أقدر أكون فيها أنا أي شخص
      لأنه بالعقل لو إني فان صادقه
      ما كنت راح أسوي وأكتب كلام زي الي مكتوب
      وأجيب كره وسمعة سيئه لبانقتان والفاندوم
      الي أنا منتميه له ومسميه نفسي تحت مسماه
      وحاطه صورة احد أعضائه كصورة عرضي
      تدرين ليش؟ لأنه انا من الأرمي الحقيقين مو المزيفين
      ما يهمني صورتي تتشوه قدامك أو لا مين انتي
      أصلا عشان هالشي يخصني؟🙂 أنا أعرف نفسي وأعرف
      أي نوع من الفانزات بس أنا كرهي وعداوتي
      الأولى هي مع الناس الي تسمي نفسها فان بس
      ما تسوي شي غير إنها تجيب الضرر للفرقه والناس
      الي زيك يعتبروها فانز؟؟؟؟؟؟ الفان هو الي بيراعي كلامه
      ومحد يمثل احد انتي تمثلين نفسك وتفكيرك
      لما تبالغ في محبة فرقه وبعدين تأذيها وتجي تسمي نفسها
      فانز فهنا ستوب وهالشي ينطبق لكل الفاندومات😎
      حتى لو إنكتتكلمي عن فئه فلما الفئه ذي تتجاوز عن الحد ترا
      ما تعتبر فان هذا الفكره الي أنا ابغى اوصلها لك وللبقيه لا تكرهو بانقتان عشان الأرمي ولا
      تكرهو الأرمي عشان فئه قليله مو كل
      مره نشوف مقال ونشوف إسم فاندوم علطول
      نجي نقول الفاندوم ذا كذا وكذا سواء عممتي
      أو خصصتي فئه😏 ولو كل الناس شافت الامور
      من هالمنظور وهالتفكير كان ما شفنا حروب
      وكانت الفاندومات سليمه لأننا معقمينها من هالأشكال صح ولا لا؟؟؟؟🤔ورأيك في الجائزه ما همني
      بقدر ما همني إنك لا تتكلمي في شي ما تعرفي
      عنه وتوصفينها بإنها جائزه معتمده عالتصويت فقط☺
      وبخصوص إننا فرحانين بزياده كأننا الوحيدين الي
      نفوز بجوائز عالميه فهذا يسمى إفتخار وبعض
      الاحيان هياط جست😜

    • خلاصة الكلام اذا شفتيه طويل بزياده
      هو الفئه المتخلفه المفروض ما تعتبر فان
      لأنها مسببه للأذيه والضرر سواء أرمي،إكسو إلز
      في أي بي،سوان…الخ كل شخص حاله حال فرقته
      ويشجعه مثل الفان الحقيقي😋،هالأشكال مو
      أرمي أبدا أبدا أبدا وإنتهى النقاش أسعدني النقاش معك
      وأتمنى تكون فكرتي وصلت خلونا يا نحب بعض
      يا حالنا حال نفسنا وشكرا😘😘😘

    • شي طبيعي انو كل فانز ان كان ارميز او غيرو يكون معهم فئة مختلة او متعصبة تجاه فرقتها مو شي غريب بس الشي الغريب انو في الف فاندوم غير بي تي اس وانتي اجيتي لهون مشان تتكلمي عن هديك الفئة “المختلة”يعني انتو ما بتصدقو تشوفو فرقة وصلت للعالمية وصار عندها فاندوم قوي الا كان بدكم تحطموها
      مو معقول هالتصرفات عنجد
      بعدين مين جاب سيرة الاكسوالز غيرك
      وبعدين قليلي شو اللي بيثبتلك انهم ارميز يمكن هم انتيز فاتحين حسابات باسماء ارميز مشان يخربو العلاقة بين بانقتان و وايل
      لا تجيبي كلام من كيسك وانتي مو متاكدة منه
      لو كنتي ارمي حقيقية ماكنتي بتقولي انو الجائزة اللي اخدوها مش كبيرة
      لو كنتي ارمي حقيقية كنتي بتفتخري بجائزة بانقتان حتى لوكانت اصغر جائزة بالدنيا كلها
      رجاء ما توصفي نفسك بالارمي وانتي ما قدرتي تحملي هالاسم وتعطي حقه
      بعتقد كل فاندوم فازت فرقته بجائزة كبيرة متل البيلبورد رح يفتخر مو شي غريب انك تغتري بالانجاز اللي عملتي
      كمان بدكن الارميز ما يفرحو مع فرقتهم بهالجائزة بعد تعب سنين وعناء طويل
      صدقيني لو انك كنتي مع بانقتان من بدايتهم رح تذوقي طعم الفرحة بعد 3 سنين من التعب
      بحمد الله انو بانقتان ما بيفهمو عربي وما قرأو تعليقك لان لو قرأو رح يتفاجئو بهالنوعية يلي بتسمى نفسها “ارمي”
      تعليقك ما رح يأثر ع اي ارمي بس حبيت وضحلك هالنقاط اللي فهمتيها غلط

    • أنا تعبت من تفكيركم المنغلق ما تفهمو و لا تقدرو تفهمو اي شي أنا ما قلت اني ارمي مو شرط كون ارمي لحتى اسمع اغاني بانقتان ماشي ما بدي كتير حكي لأنو الظاهر انكم صح ما فهمتو قصدي ولا رح تفهموه أصلا لهيك الله معكم و اغلقو الموضوع أنا بديتو و أنا اغلقو لا تردو بعد هاد التعليق لأنو عنجد انتو مو تبع مناقشة ما تتقبلو لا آراء ولا نقد و لا أي شي لو احسب كم من مرة قلت انو الكلام مو لللأرميز المسالمين رح لاقي انو كتبتها أكتر من 10 مرات حبيبتي مين قالو انو أنا اكسوال أنا ما قلت اني اكسوال انتو نسبتوني و قلتولي اني اكسوال لكن أنا مو اكسوال اسمع أغاني اكسو بس مو اكسوال هيك مع بتس اسمع اغانيهم بس مو ارمي يعجبوني بتس بس مو ارمي اعتبرهم موهوبين بس مو ارمي الأرمي المختلين يلي معكم عم يشوهو صورة الفرقة و قلتي انو مو متأكدة انتي قريتي شي قلت انو فيني جيب الحسابات يلي حكو عن هاد الشخص و حكو عن اشخاص تانيين لكن ما كان بدهم لهيك ما حطيت و هم أرميز مية بالمية و عم يشوهو فصورة بتس حتى العرب مو مسالمين شفت كتيير بهالمدونة كتير تقليل من الفرق التانية لكن كل مرة اسكت و قول يلا معليش بس كترتو لك الولد رح يتعاون مع شخص مشهور يجو الأرميز يفسدوها عليه ليش هيك يعني برايكم هاد الشي منيح لبتس هلأ يعني لو فنانين تانيين و سمعو متل هاد الشي ممكن ما يطلبو من بتس التعاون معهم بتعرفو قديش ممكن يفسدوها عليهم هالمختلين لكن انتو عم دافعو عنهم و الجايزة يلي حكيت عنها كبيرة بالنسبة لكوريا لأنهم اول فرقة كيبوب تاخدها لكن بالنسبة لمشاهير العالم هاد شي صغييير هاد الشي يلي انتو ما بدكم تفهموه من كلامي
      يلا هلأ بلييز لا تبقو تردو علي لأنو أنا كنت اتفرج المسلسل انقطعت الأنترنت و رجعت دخلت المدونة لقيت ماشاء الله الكل عم يجيب حكي من راسو و كل واحد مفسر حكيي على هواه لهيك لا عاد تردو يعني شي بسيط كتير لا تردو انا بديت السالفة و أنا اقفلها ما هيك لهيك يلا خلص شكرا عالمناقشة اللي مالها فايدة باي
      تذكير: لا تردو

    • مو ارمي هذولي واضح انهم كارهين .. ابصم لكم بالعشره انهم فاتحين حسابات وهميه بأسماء الارمى ويحاولون يشوهون السمعه .. علشان في عوده الحين لي بانقتاني .. وان شاء الله ويلي يفهم ولا يزعل من نامجون لي انوه التعاون خذا انتباه كثير من الاجانب وكل الارمى دعمووو نامجون وفرحو بهذا التعاون لي انها خطوه كبيره لي نامجون ولي بانقتاني .. والي تحاول تشوه سمعت بانقتان هذي مو ارمي ابدااا ولا تحب بانقتان ابداااا😶😶

    • شفتي كيف شوفي بس كيف هاجموني فوق قلت رأيي و بالجايزة و قلت حقيقة عن الفئة المختلة تبعهم قامو تهجمو علي كأنو حكيت شي مو منيح الله يعين بتس على هيك فانز لو يعرفو بوجودهم بتس اللي يهربو منهم

    • يا (غير معروف)
      شفيك نايمه ف مقال بانقتان تكفين اطلعي منه خلاص! كل ماقريت تعليق لقيته انتي! لا يهمك حبيبتي ترا بانقتان أكثر فرقة تعرف فاندومها ومسمينا KINGS ARMYS بعد
      مو احنا اللي نفشل فرقتنا ولا نخليهم يهربوا منا .. تدخلين تستنقصين من الفرقة والفاندوم وإنجازاتهم وماتبين حد يرد عليك؟؟؟!
      انا خلاص بوقف أرد عليك لأنك بتجلسي تتكلمي للصبح وكلامك هذا كله أبد مابيأثر ف حد غيرك تحرقي نفسك بالكره والحقد هذا

      بيظلوا بانقتان يحبوا الآرميز واحنا ندعمهم بكل شي وبنكمل سلسلة إنجازاتنا اللي مابتخلص إن شاءالله وأمثالك أعلى شي يسووه التعليقات السلبية اللي مايطلعوا منها بفايدة

    • القافله تسيررر والكلاب تنبح.. وانا صراحه اشفق ع هذي الغير معروف ورى ماتدخلين بحسابك الاساسي ليه جايه تهاجمين الارمي بدون دليل وتنقصين من قدر بانقتان وتبينا نسكت لا ياقلبي .. المحترم راح نحترمه بس الي مثل اشكالك ينسى الاحترام يجي منا له.. وقلت لك انوه الي هاجمو ويلي مو ارمى واضح انهم كااااااااااارهين كاااااارهين يبون يشوهون السمعه بما انوه عودة بانقتاني قريباااا جدااا.. بالتوفيق للجميع 😴😴

    • هههههههههههههههههههههه لو ما بأثر ما كنتي رديتي ههههههههههههههههههههههههههههه واو نرفزتكم كتييير منيح وضع عاجبني و ما عندي شي اعملو شو بدك فيني انا طفلو ما اعرف شي او لا انا حمارة ما افهم ما بفرق ليش لتتدخلو فيني برايي لو تدخلتو كان احسنلكم من انو تتمرفز هههههههههههههه النرفزة مو منيحة

    • ة الله رح رد عليكي اغير معروف هديك انا ما عندي اصلا حساب و انا من يوم ما عرفت المدونة وانا غير معروغ متلا متلك مو انتي غير معروف لكن كلامك كلو معكوس أنا كتبت تعليقي فوق كلو باحترام و كان موجه لفئة المختلين يلي متلك وانتو تهجمتو علي كاالكلاب المسعورة يعني لو ما قللتو احترام معي كنت بفهمكم عرواق لكن انتو شو عملتو حرفتو كلامي و لخصتوه متل ما بدكم و رجعتوني اكسوال بعد هههههههههههههه يعني ححتى الإكسوالز و ما تركتوهم و اتهمتوني باشياء باطلة و ظليت ساكتة ما قللت احترام غير اني كنت بكل مرة زيد بالكلام شوي شوي لحتى تنرفزو حبايبي ههههههههههه و ضحكتوني اليوم الله يعطيكم العافية ضحكت من قلبي اليوم

    • حبي كل ما تهربتو كل ما هنيتوني لأنو انتو متل الغراء تلزقو بشي بدون ما تفهمو اي شي

    • انتي حماره😂😂😂رحم الله امرئ عرف قدر نفسه انتي قلتي لي نفسك انك حماااااره😅😅😅🙏

    • ليش شايفتني ما فهم عربي حتى لو غطتي بكلامك أنا بصحح الغلط و كمل اقرا مومتلك يلي بكل مرا لا مو مفهوم مين الحمار بيناتنا متلا مبينة مين انتي حبي لا تزعلي ماشيييي

    • يااحلوه انتي ياا غير معروف 😂✋بالله خلاص حفظناك تدخلين باكثر من اسم وتقللين من بانقتان والارميز وتسبينهم ✋ ههههههههه مبرووك حبيبتي فزتي بجائزة اكثر وحده متخلفه 🎊🎉🎉🎉🎁🎂🎈👏👏😘❤🔥مبروك يا طفله ياصغيره العقل 👏😂 الحين انتي تعرفين من وين تطلعين من المقال 🎢نركبين هاذي اللعبه وبعد ما تخلص تضغطين زر الخروج بااااي ✋✋😘

  4. ترا في ارمي صارو يزدونها حتى لما فازو بي تي اس بالبيلبورد صحيح انه يحق لهم انهم يفرحون لفرقتهم بس هم ما فرحو وبس وكمان صارو مغرورين زي كأنه بس تي اس ازل حد بربح بالعالم وزيادة على هيك ضارو يسبون الفرق الثانية وينكرون انجازاتهم الصراحة الفاندوم لازمه تعقيم

    • eye😂😂😂✋🔥انتي في كل مكان تنشرين الفتن الله يشفيك
      انا اتوقع الا متاكده مليووون % من اي فااندم انتي😂😂😂😂🔥حبيبتي بلااا صيااح 😘
      فاندمك اكثر فااندم يبيله تعقيييييييييييييييييييييييم😂💔

    • اي فاندوم بالضبط انا احب مليون الف فرقه ومعظمهم بنات بلاش تفشلون نفسكم و ترمون سخافتكم و صغر عقلكم عالناس

    • ههههههههههه😂😂✋ما ادري مين المتخلفه الي الي تنشر فتن هنا 😉خلاص بلا صياااح ريلاكس الوضع😘😂

  5. ليش الامريكان مو مشهورين اكتر من الكوريين اصلا؟
    عندهم فى امريكا غنى اى زق ونزله بتلاقى الكل يسمعه هههههههه

    • غير معروف لا تفشلي حالك شكلك ارمي جديده
      الكيبوب عند الاجانب مش مشهور الا بفئة الكيبوبرز فقط
      الامريكان بشكل عام بكرهوا الاسيوين وعنصرين ولو اهتموا بفرقه كوريه بكون اهتامهم محدود بس للفئه اللي بتحب الكيبوبرز ووفرق الكيبوب كلها ولا اشي جنب مشاهير الاجانب يعني او نزلت اغنيه لتايلور او بيونسي او اي مغني اجنبي كلهم رح يسمعوا للمغني الاجنبي والكيبوبرز فقط اللي رح يسمعوا لفرق الكيبوب
      لاتفشلوا حالكم بمقارانات غبيه زي هيك شو ما وصلت شهرة الفرق الكيبوب بضلوا الفنانين البلد اهم للامريكان لهيك دايما الفرق الكوريه بتبني قاعده الها بكوريا قبل الدول الخارج

    • بالله الحين اغلب الي يحاولون يخربون سمعت الارميز شوفوا فرق المده بين تعليقاتهم يسئلون ويجاوبون على سؤالهم بس يغيرون الاسم 😂😂😂😂😂✋والله اشفق عليكم 🔥👏بولتورنيه 😘😂

    • يعني غصب تكون غير معروف وحدة يلي عم تكتب كل هاد الشي انتي منيحة بعقلك إذا هيك فاطلب من الدونة تبينلنا مين مين اللي عم يحكو بغير معروف و يحكو ب A و يحكو ب ال و يحكو بتانيين كمان بس اصحاب الدونة يلي يقدرو يعرفو مين لهيك اطلب انو يفرجونا الحقيقة

    • 😂😂😂✋بلاا صيااح حبيبتي بلااصيااح ليييه عصبتي 😉😏❤هذا الصدق. ما اقول الكل بس اكبر مثال شوفي التعليقات الي فوقنا واضح وضوح الشمس 😘😂
      اما اذا بتقصدي ال و A وARMY💖💗 وغيرهم هذول ما اعتقد من نوعية “الغير معروف ” لاني دايم اشوفهم يعلقون في المقالات باسمائهم نفسها ف ريلاااكس حبيبتي 😉😘✋ العصبيه مو زينه 😂

    • إذا انتي ما تعرفيه و منغلقة عنفسك بس عالكيبوب فأكيد ما رح تعرفيه هاد مشهور والو اكتر من 10 سنين و هو بالمجال اكتر من بتس حبيبتي لا تقللي منو ابد خصوصي انو هو امريكي فلا انصحك ابدا التقليل من الأمريكان لأنو بين يوم و ليلة يصيرو شي عظيم لهيك بلاها التقليل بانغتان مو داك الزود بأمريكا ماشي لو بدو يكون مشهور بكوريا نقدر نقول هالشي لكن شو يعمل بالكوريين العنصريين و الله حرت كيف افهمكم مختلين صح

    • انتي تقولين للبنت لاتقلل من الامريكان وانتي تقلليل من بانقتان .. قبل ماتعلمين البنت علمي نفسك بالاول .. واذا ماتعرفين شي عن بانقتان لاتسمعين من الناس وتجين تبربرين لي بكلام غير مفهوم علشان ترضين ذاتك بعطيك حساب بالانستا افتحيه وتعلمي سوي عن بانقتان وعن الفرق الثانيه علشان تفكيرك مايصير محدود @arab_army.. المقاله هذي صراحه صااااارت حجه للكارهين علشان يجون يحطون حرتهم فينااااا والمشكله يتكلمون بشكل عااام ويختلون لي نفسهم الاخلاق المثاليه وكأنهم اشرف الفاندومات للفرق الي يحبونهااا تراا كل فاندوم فيه فئه معينه متخلفه ومريضه كل الفاندوم في عالم الكيبوب سواء عرب اجانب كوريين كلهم فيهم فئه فيهم نقص بأنفسهم يحاولون يعوضونه بالسب والشتم بالفرق الثانيه .. بانقتان وصلو بمجهودهم وتعبهم ماشتهرو من ورى ظهر احد ابداااااا .. الي يحب بانقتان من بداية ترسيمهم راح يفهم كلامي وقفنا قدام الشانعات وقدام الشتم وقدام التحطيمات الي تجينا وتجي بانقتاني.. وتجون الحين تقللون منا .. انا ماني مستعده اني اصير لكم المثاليه وانتو العكس تعكغلطون علينا واذا رديتا عليكم سبيتونا وقلتو لنا انوه حنا حقين مشاكل .. انتو نااااس غريبه يحتاج لكم تعقيم .. ارمي لاتهتمون من كلام الحاقدين ابدااا لي انوه كل ماكثرو الكارهين تاكدو انوه بانقتاني وصلو لي شهره راح تزيد الكارهين حقد وكره لهم مهما سوينا..🙃🙃

    • يعني هلأ تجي تقارن واحد بخبرة 11 سنة بأيدولز لهم 4سنين ما في اي مجال للمقارنة سوري بس هادي الحقيقة

    • كوني منطقية ما قللت من اي احد قلت الصح الحقيقة اللي انتو ما تتقبلوها يعني كأنك تقارني بيغ بانغ ببتس هيك يعني لأنو هاد الشخص عندو كتيييير وهو بالمجال مو 4 سنين وصلت الفكرة

    • هههههههه حبيبتي غير معروف الاولى لا تحاااولين اصلا انك تقللين من بانقتان لان مهما حاولتوا ما تقدرون تنككرووون شهرتهم العالميه هناك 😂بانقتان تعدوا شي اسمه الكيبوب الصراحه مو تكبر ولا شي بس هذا فخخخخخخخر ان فرقه ام 4 سنوات الي لساا وانتوا تحاولن تقللون من نجاحهم وانجزاتهم وتنكرونها علشان فرقكم ما وصلت لها ،قدرت تتعدا فرق الكيبوب 👑هههههههههههه 😂معليش بس انتوا تضحكون بانكاركم هذا 😘✋باااي

    • يا Jungra طبيعي انك ما بتعرفينه اذا انتي ما تتابعين الا كيبوب و ما تدرين وش صاير بالدنيا و لا تشوفين او تسمعين اغاني عالميه هههه

  6. المشكلة انو الفرقة متواضعة و الفان متعجرف ليس الكل اكيد و لكن مع وجود هذ النسبة ستضر بمستقبل الفرقة حقيقة ايام الكييوب الجميلة راحت كل الاخبار يا اما تافهة يا اما كراهية اما اعتدءات جنسية قليل اين تجد خبر مفرح من الجهة الانسانية صداقة و غيرها ايام 2007_2010 اجمل فترة

    • معك حق في فئة من اللي بسمو انفسهم ارميز او بكونو ارميز جدد عم يعطو صورة سيئة عن الفاندوم
      بتمنى بي تي اس ما يتأثرو بهالنوعية من الارميز ونشالله بيستمرو دايما نحو الافضل
      ( مع اني بشوف انو مافي افضل من اللي حققو بانقتاني يعني حققو كل شي بالنسبة للكيبوب الارقام القياسية ، المبيعات ،……..)

  7. من الفضول دخلت لان شفت 70 تعليق قلت كل هالتعليقات خليني شوف… طلعت التعليقات كلها مصخرة 😂😂😂😂😂😂👌

    • مصخره انتي والله 💜 جايه في مقال جاد عشان تكتبين تعليقك ذا ولا احترمتي الناس الي تعلق ✋😉 مع احترامي هذا معنى “الحشريين الطفيليات اللزجين ” 😘✋

    • لا يكون مدونة ابوك؟؟ ولا اخذ اذنك حتى اعلق 😂😂😂😂😂😂 وبكيفي اكتب الي يعجبني انتي شكو.؟؟
      لا جد وضعكم اوفففففر يعني موضوع تافه مايستاهل ترفعون ضغطكم ترى احب بانقتان ويمكن ارمي بس لمى اشوف تفاهاتكم مااقدر اصبر 😂😂😂😂😂

    • هههههههههههههههههه 😂😂😂😂✋والله مافي اتفه منك هنا 😘 ريلاكس الوضع ريلاكس 😂😂😉✋افاا عليك المدونه مسجله باسمي توك تدرين 😕! 👑😂✋

    • هههههههههه😂😂👏😂😂😂اف اف يا الفاندم المحترم قولي خلينا نعرف من اي فاندم انتي 😘✋ليتك ساكته بس 😂ما فيه فاندم ما فيه ذا الفئه الي من النوع الي نفسك💔”مسببين الفتن”😷

    • غير معروف انا و نسبتيني للإكسوالز قلتي اني اكسوال و انا مو اكسوال هاي هلأ كمان كيفي رجعتيها اكسوال ههههههههههههههههههههههههههههههههه الظاهر انك عالمة الغيب

    • شوفي فوق انا يلي كنت فوق قلتيلي انك متأكدة اني اكسوال ههههههههههههههه واو الظاهر انو عندك زهايمر فشلتي حالك بس متل ما قلت متأكدة انو ببالك eye اكسوال متل ما قلتيلي هههههههههههههههههههه

    • لا تعملي حالك مو انتي نفس الحكي نفس اللهجة و نفس الإيموجي او ما بعرف شو بتسموهم ليش لشك بحالي أنا مو اكسوال انتو نسبتوني لهم

    • قرقةف ووقاحة الارميز !!!
      بالله عليكي ما لقيتي غير الارميز تقولي عنهم مقرفين ووقحين
      شكلك عايشة تحت صخرة
      في فاندومات كتيرة ختمت الوقاحة والقرق وجاي انتي هلق تحكي عننا مقرفين ووقحين
      ارميز اكتر فاندوم معروف بانه مسالم بس اكيد اذا حدا وخزك ب دبوس بدك تضربيه ب 100 مسمار
      ما بهون عليكي حدا يحي كلام سيء عنك صح! ونحنا كمان الارميز ما بنتحمل حدا يحكي علينا او يسب بي تي اس ويقلل من قيمتهم وللحقيقة الارميز بين اخلاصهم ووفائهم من خلال تصويتات البيلبورد اكتر من 300 مليون صوت ما حدا حققها غيرنا نحنا الارميز
      يلي عم يعطو صورة سيئة عن الارميز هم الارميز الجدد
      بعدين عطيني دليل واحد على اهم ارميز
      ( مثل ما قلت فوق) يمكن يكونو انتيز فاتحين حساب باسماء ارمي نشا ينزعو العلاقة بين وايل وبي تي اس

    • ههههههههههه استغفر الله عقول فاضيه 😂✋حلفت مره ماله داعي احلف مره ثانيه صدقتي ما صدقتي هاذي مشكلتك بعدين ليش ابرر لك 😉 هذا طبعكم تحاولون تسون نفسكم الي فاهمين الوضع 😂😂😂
      بعدين تعالي اذا في احد نفس لهجتي او كلام لازم اصير انا 😕…
      الله يعينكم على نفسكم مره ثانيه 😘
      بس الان تأكدت وعرف انتم من اي فاندم 😂😂😂✋😉

  8. ياريت المدونة تعمل لنا حل وتوقف الكارهين عند حدهم والي بيعملوا مشاكل وبيدخلوا من نفس الأيميل من عده اسماء عشان يسووا فتنه بعدين أنا ألاحظ أنو بمقالات الفرق الثانية يكون تعليقين ثلاثه بالكثير كاره لكن هنا نص التعليقات أعوذ بالله كارهه مع ان الموضوع بيخص بانقتان وبعدين معروف ان التويتر صار مسخره وفيه صارت الحسابات عشوائيه لدرجه أنو ماتلاقي الفنانين يسووا تويتر الا نادرا بسبب الانتيز الي ينتحل الشخصيه حتئ هنا بالمدونة صار في انتحال شخصيه يحسسوني انهم في معسكرات وكذا خلاص الغيره كثرت استغفر الله صفوا قلوبكم

  9. يع الله يعين الارميز الغثيثه ذي غير معروف تلقونها دايم تشتم بمقالات الفرق الثانيه وملاحظتها خصوصا بمقالات توايس يوه هناك تعيد وتحتفل بردودها ولايكاتها بروحها ههههههههههه
    اعانكم الله وطول بالكم زي ما طول بالنا

    • هههههههههه😂اي والله
      اميين 💜
      بس الحلو بالموضوع ان انتيز ذا الفرقتين ينفجرووون بسرعه اذا شافوا نجازاتهم ويطلعون من حفرهم مثل الفيران اذا شافوا لهم مشكله 😂😂👏🔥
      بس ينرحمون اذا شافوا انجازات ذا الفرقتين 💣💥😂💔

أضف تعليقاً 💘

