ChoA حدثت مرة أخرى على Instagram نافيةً الشائعات المستمرة و توضح رحتلها لليابان

ChoA
ChoA , التي أخذت حسابها Instagram للكشف عن مغادرتها فرقة AOA , قد قامت بالتحديث مرة أخرى موضحة سبب مغادرة الفرقة و نافيةً الشائعات التي ادعت أن اسباب مغادرتها الفرقة لأنها تخطط للزواج . بينما هي قررت توضيح موقفها في رسالة صادقة .
كتبت :
أعلم أنه كلما كنتم جميعا تظهرون اهتمامكم بي , المزيد من الشائعات ستظهر . أنا لست حامل , أو حتى قمت بإجهاضه , ولن أغادر الفرقة بسبب خطط الزواج . هنالك الكثير من المشاهير قامو بالمواعدة علنًا , و إن أردت , أستطيع فعل ذلك بالإضافة إلى الترويجات , لذا لا أعلم لماذا مغادرتي من الفرقة مرتبط بشائعات المواعدة . انا من النوع الذي لا يملك الكثير من الأصدقاء , لذلك صحيح أنه كان مصدر قوة كبيرة بالنسبة لي مؤخرا . إذا واصلنا بناء علاقتنا، ليس هناك خطأ في المواعدة , لذلك سأكون صادقة باستمرار لإكمال بناء علاقتي معه . قررت المغاردة بعد الكثير من التفكير , لذلك رجاءًا لا تقومو بربطها بأمور أخرى .

 

حتى الآن، كانوا يضغطون علي بقولهم أنهم سيقومون بنشر الصور للعلن , لكن الآن [بما أن الصور قد كشفت] أشعر بالإرتياح . وسأضيف صور أخرى إلى المقالات من اليوم، وأود أن أوضح ذلك .

 

لقد بدا و كأنني ذهبت لأجازة ثنائي وكنا مع بعضنا فقط نحن الإثنين , لكنها كانت أول رحلة للخارج مع شقيقتي الكبير و الصغيرة . أختي الصغيرة و التي هي بأول عام لها بالمدرسة المتوسطة , تحب الرسم و الانيمي , لذلك قررت الذهاب لليابان متمنية أن تساعدها الرحلة بالمستقبل ولو قليلاً . أنا الوحيدة التي تسطتيع تحدث اليابانية بالرغم من أنها ركيكة , كما أنها كانت أول رحلة عائلية إلى اليابان , لذلك كان علي أن أكون مسؤولا عن كل شيء , لكن بالنسبة لي , والتي لم أذهب لليابان إلا من أجل جدول أعمالي , كانت صعب جدًا حجز الأشياء باللغة اليابانية والعثور على مناطق الجذب السياحي , لذلك سألت المعارف  الذي كنت قد تعرفت عليهم  بال3 سنوات الماضية . قادنا كمرشد سياحي في الأيام التي تداخلت فيها عائلتي مع رحلته، ولأننا في طريقنا للعودة ، تأخرنا وكان لدينا الكثير من الأمتعة فقام بمساعدتنا، وهنا عندما قامو بتصويرنا و كأننا نبدو لوحدنا .

 

آخر مرة، خلال أول فضيحة المواعدة ، سألني المراسل عن الوضع الذي قامو بتصويرنا به من قبل كاميرا الهاتف , لذلك وضحت الموقف لهم , لذلك لا أستطيع أن أفهم لماذا استخدموا هذا العنوان الفاضح، مما يجعل الأمر يبدو وكأننا ذهبنا في رحلة فقط نحن الاثنين .

 

بالإضافة , ، لقد عرفت أفكاري الداخلية حول ترك الفرقة و الشركة منذ فترة طويلة. حتى السنة الماضية , أخبروني أن أفكر مرة أخرى بينما أرتاح لفترة طويلة , لذا قمت بذلك . وفي النهاية , بعد أخذ الإذن من المدير التنفيذي , كتبت الرسالة على مواقع التوصال . قبل أن أقوم بإنزالها , قمت بمشاركة محتواها مع شركتي , وتم محو المحتوى الذي لم ترغب به الشركة  .
موقفي من مغادرة الفرقة هو نفسه الذي قمت بكتابته منذ راسلتي في التحديث الأول , و أمل أن الخلافات التي ظهرت بعد مغادرتي و الرسالة لن يؤثرون على عضوات AOA بشكل سلبي . أعتذر مرة أخرى لتقديم الأخبار السيئة لكم جميعا والقلق هذا الصباح .”
Advertisements

One comment on “ChoA حدثت مرة أخرى على Instagram نافيةً الشائعات المستمرة و توضح رحتلها لليابان

أضف تعليقاً 💘

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s