الرؤساء التنفيذيين من 32 وكالات صوتوا لأفضل فرق الكيبوب فتيان \اناث و صوتوا لأفضل المنتجين ، وأكثر من ذلك


bts,twice

احتفالا بالذكرى ال 32، وسائل الإعلام “Sports Seoul” عقدت استطلاع خاص بعنوان ‘The Power People of K-Pop”

بما مجموعه 32 مندوب من 32 وكالة بما في ذلك الرئيس التنفيذي لشركة وايجي يانغ مين سوك، الرئيس التنفيذي لشركة JYP جونغ ووك، الرئيس التنفيذي لشركة Star Empire شين جو هاك، الرئيس التنفيذي لشركة YMC شو يو ميونغ، الرئيس التنفيذي لشركة TS للترفيه كيم تاي سونغ وأكثر شاركوا في الاستطلاع

وطلب من المندوبين التصويت لصالح افضل فرقة فتيان، وأفضل فرقة فتيات، وأفضل منتج، وأفضل فنان منفرد وفنانه منفرده ، والأكثر تأثيرا في الكيبوب للوقت الحالي

 

وكانت النتائج كالتالي :

 

أفضل فنان منفرد (ذكر)

G-Dragon

أفضل فنانه منفرده (أنثى)

IU

الاكثر تاثيرا في الكيبوب للوقت الحالي :

1. SM Entertainment لي سو مان  (43 نقطة)

2. YG Entertainment يانغ هيون سوك (30 نقطة)

3- BTS مع ( 26 نقطة)

4. JYP Entertainment جي واي بارك (25 نقطة)

5. Big Bang جي – دراغون (23 نقطة)

 

أفضل منتج كيبوب

1.Big Hit Entertainment بانغ سي هيوك (48 نقطة)

2. JYP Entertainment’s جي واي بارك (45 نقطة)

3.Sm Entertainment لي سو مان (29 نقطة)

4. جي-دراغون و تيدي (أكثر من 9 نقاط)

 

أفضل فرقة فتيان

1. BTS مع (85 نقطه)

2. اكسو مع (40 points)

3. بيغ بانغ مع (18 points)

4. سفنتين مع (15 points)

5. Wanna One مع (4 points)

أفضل فرقة فتيات

1- توايس (93 نقطة)

2. جي-فريند (25 نقطة)

3. بلاك بينك (15 نقطة)

4. سنسد (14 نقطة)

5. ريد فلفيت (13 نقطة)

 

ملاحظه اي تعليق جدلي يحتوي على سب وشتم ومقارنه سيتم حذفه

Advertisements

89 تعليقات على “الرؤساء التنفيذيين من 32 وكالات صوتوا لأفضل فرق الكيبوب فتيان \اناث و صوتوا لأفضل المنتجين ، وأكثر من ذلك

  1. جي دراغون وحده ومنفرد ينافس شركات بكبرها وفرق كامله جد فخم هالمخلوق 👑🔥🔥

    بيغ بانغ وسنسد من دون عوده هاي السنه والهم عشر سنين الا لهلا يصنفوا من افضل الفرق هدول يلي بنحكى عنهم ملوك وملكات الكيبوب

    بانقتان وتوايس شهرتهم الحاليه ماتمزح 🔥🔥

    اكسو عودتهم بالطريق اكيد رح يشعلوا اخر هالسنه 🔥❤️

    جيفريند بلاك بينك ربد فلفيت اوكي الفرق الترند بالوقت الحالي بس اللي ما فهمتوا فرقة wanna one على اي اساس صوتوا لها ؟ ماشفنا منهم شي للحين

  2. بي تي اس في المقدمة مبروووككك
    ايو و جي دراغون يستاهلوا
    اكسوووووو اكيد و بدون منازع افضل فرقة بالنسبة لي لفرق الاولاد
    بلاك بينك و ريد فيلفت بالمركز الاول بالنسبة لي لفرق البنات
    فايتينغ للجميع
    شكرا

  3. بيق بانق بدون اي عوده بعدهم من التوب 👑👑👑👑
    جيدي بكل قائمه تلقون اسمه ماشاءالله تحسونه شركه وفرقه بحالها وهو بس منفرد وايو تستاهل بعد 👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻

  4. سنسد الاسطورة الى الان الناس تعتبرهم افضل فرقة بنات و اكسو طبعا رغم انهم ما يسعوا لشهرة عالمية الا انه شهرتهم بأمريكا و اوروبا مخيفة . و طبعا هم اسطورة اسيا و بدون منافس

  5. لي سومان مايمزح برغم من انو فوق السن الستين الا انو شغلو ناااار ومايمزح وكل فرقة بتكون ليها طابع مختلف يعني مايخلي فرقة شبه فرقة اخري يعني اكسو اكسو شايني شايني ريد فيلفت تختلف تماما عن سنسد و اف اكس هو فعلا احسن واحد في المجال هدا وبيعرف يختار الموهوبين وجملين في نفس الوقت برغم اني بكرهوا لاكن شدتوه سبب علي النجوم سبب نجاحهم

  6. أفضل فرقة فتيات
    1- توايس (93 نقطة)
    فرق النقاط عن المركز الثاني رععععب ❤
    حبيت انهم كسبوا حتى اعتراف الشركات ومدرائهم حبيباتي والله هالتوايس ❤

    • اي والله حتى انا لفت انتباهي فرق النقاط بالمركز الاول عن الثاني😭😭😭😭😭 توايس ي توايس احبكم 😭😭😭

  7. الاكثر تاثيرا في الكيبوب للوقت الحالي :
    1. SM Entertainment لي سو مان (43 نقطة)

    2. YG Entertainment يانغ هيون سوك (30 نقطة)

    3- BTS مع ( 26 نقطة) >> ههههههههههههههههههههههههههههههههه عيالي والله الفخمين تفوقوا عالعيال وتصدروا عليهم راحوا يناشبون الرؤساء

    أفضل فرقة فتيان
    1. BTS مع (85 نقطه) >>> كينقزززززززززززززز الكيبوب بإختصار هم

    أفضل فرقة فتيات
    1- توايس (93 نقطة) >> نقاط بانقتاني وتوايس عن المركز الثاني يثبت لكم فخامتهم يلبيييييييييييييه

  8. كل القائمة يستاهلون اكيد ومافيه نقاش عليهم بس wanna one ايش سوو؟ لسا حتى عودتهم ما سووها؟ يليت حطو بدالهم سفنتين او قوت 7

  9. سنسد جست واووو بناتي كوينز بدون عوده والمرتبه الرابعة 😭💚
    جي دراغون طبيعي افضل فنان منفرد ذكر
    تايون بالنسبة لي افضل فنانة منفردة 💗
    بانقتان افضل فرقة ذكور وسنسد افضل فرقة فتيات 😭

  10. Twice is the best and jyp too how can Isay my feel now becaust bts nd twice arein thee top Im sorry because Iwrite in eng that becauseIlive in kanada and Im not so good in arabic

  11. اكسو وبيق بانق بدون عوده ولاشي المركز الثاني والثالث هاي لو بعوده صج كينقزز😂🙂💅.
    اس ام الله ياخذهههه تستاهلللللل ماصارت اكبر شركه ف الكيبوب ع الفاضيي ولي سومانن الي حاقدين عليه ملايننن يستاهللل هو الي أنتج وطلع فرق كوينز وكينقز وشهر الكيبوب بعياله وانتاجههه🙂💦.
    جيدي والوايجي وتيدي صج مبدعين حتى بيق هيت مبروك لهم كلهم يستاهلون💗🚶🏼
    بلاكبينك وفلفت، وسنسد الفرقه الوحيدة القديمة وأكثر من سنه ماعندهم عوده صج فرقه الامه💅💗
    مبروك الى بانقتان يستاهلون والى الباقي💗🌸.

    • مين هو لي سومان والله سمعت في كاير بس ما كنت اعرف غير شو واحد ان لي سومان موجود بوكالة اي ام
      اوني فيكي تقليلي مين هو لي سومان لاني ارمي ومابعرف كتير عن وكالة اس ام

  12. فتياني الاكسو من دون عودة وهمه داخلين القوائم ليش اذا اجا الكومباك شو راح يصير ؟؟؟؟ راح يفجرو القوائم

  13. القائمة عجبتني مادام بيهه جيفريند وبانغتان يعني حلوة😍😍😍😍👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑

  14. 3- BTS مع ( 26 نقطة)
    فديتهم الأكثر تاثيرا😢👑👑

    1.Big Hit Entertainment بانغ سي هيوك (48 نقطة)

    افضل منتج بالكبيوب فخر👏💟🙊💅 قلبي يرفرف🎉

    1. BTS مع (85 نقطه)

    افضل فرقة فتيان💎✌✌ يستاهلون الكينغز👑

    4. سنسد (14 نقطة)

    كوينز بدون عودة لهم👑👑💲
    اسطورررة😍😍

    3. بلاك بينك (15 نقطة)

    😘😘😘

    ايو وجيدي افضل منفردين بمعنى الكلمة 😛
    اكسو وبيق بانغ😜😜
    يستاهلون😉

  15. 3- BTS مع ( 26 نقطة)
    فديتهم الأكثر تاثيرا😢👑👑

    1.Big Hit Entertainment بانغ سي هيوك (48 نقطة)

    افضل منتج بالكبيوب فخر👏💟🙊💅 قلبي يرفرف🎉

    1. BTS مع (85 نقطه)

    افضل فرقة فتيان💎✌✌ يستاهلون الكينغز👑

    4. سنسد (14 نقطة)

    كوينز بدون عودة لهم👑👑💲
    اسطورررة😍😍

    3. بلاك بينك (15 نقطة)

    😘😘😘

    ايو وجيدي افضل منفردين بمعنى الكلمة 😛
    اكسو وبيق بانغ😜😜
    يستاهلون😉

  16. اس ام بالقمة 🔥🔥🔥🔥
    اكسوو بدون عودة وهيك اذا عودة كييف؟ 👑👑
    بلاك بينكييي الفرق بين الي فوقها سنة ومع هيك مرتبة ال3 😂😂😂🔥
    ريد فيلفت حبيباتي👑

  17. BLACKPINK 👑💘😍👏
    REDVELVET 💘👑😍👏

    ان شاء الله ريدفلفت هالعودة تزيد من شهرتهم لانهم جدا مظلومين من ناحية الشهرة بسبب الترويج الفاشل من SM

    وبلاكبينك كوييينززز الجيل الجديد بعد سنسد تخيلو كل هذا وهم روكييزز

    بس ودي اشوف بعض الناس بعد كم سنة يكون اسمهم بالقائمة ولا يندثرون مثل سنبانيمهم 😂💔

    • اتوقع ماتوا اللي يدقون بالهرج وحركات “بعض الناس ” الين شفتك
      واذا قصدك وندر قيرلز تراهم اعتزلوا كيف يكونون بقوائم لذحين ؟ على كذا للحين موجودين بقوائم اجمل الفرق بإختيار الخبراء + اجمل الاغاني ” سو هات .. نوبدي .. تيل مي ” واجمل هبه طاحت فيها كوريا “اوومونا ”
      وكانو اول فرقة بنات بتاريخ كوريا يستلمون ديسانغ لذلك ان كنتي صغيره جاهله توك تعرفين الكيبوب مشكلتك مش مشكلتنا اننا نقرأ جهلك واستغبائك السطحي بشي معترف فيه ومنتهين منه لا وتقللين منه بعد 🙂

    • حلو جحدتي حتى نفسك من الخوف لانها قالت الصدق 😂
      تفضلي يا جاهله على قولتها

      ليتك بس تجين نص من وندر قيرلز قبل لا تتكلمين عليهم

    • ++——++—–++ŊĀØ++——++—–++
      انتي قلتي [ بس ودي اشوف بعض الناس بعد كم سنة يكون اسمهم بالقائمة ولا يندثرون مثل سنبانيمهم ] البنت تحسست من الكلام و فهمت انو توايس و الوندر لكن انتي ما حددتي مين الظاهر انها تعرف اكتر منك و حست انو كلامك عليهم لأنو نفس الوضع خليها تحس متل ما بدها
      ما في داعي للشكر نرفزتني هديك الونس هم مكروهين و يجو يكرهونا فيهم أكتر

    • يعني و الله ما فهمت كيف اجت ببالكم الوندر لما حكت البنت يمكن مو هم انتو شو عرفكم هي ما حددت و حتى إذا على توايس في ميس اي اللي صح ما حدا سمع عنهم أي شي يمكن حتى تفككو متل ما قالت لهالدرجة عارفين حالكم ههههههههه

    • شبببييج حبببييبتي سلاامات
      شنو وندر شنو توايس انا ماجبت اسم احد
      اذا حددت احد تعالي تكلمي
      * جحدتي نفسك من الخوف *
      هههههههههه الله يشفيج

      تحدد وتعطي دليل لحالها محد مكلمها
      بموووتتتت 😂💔💔💔

      وانا حره احب اعطي نغزات واللي على راسه بطحه يتحسسها على قولت المثل 😜🔥👌

    • يكفيني والله انك حتى نفسك جحدتيها ومن الخوف لساتك تجحدين وما تقدري تتكلمين بجرأة حتى لولل اهم شي خليك تنكرين نفسك 😆

    • انتي بعدج تتكلمين ؟ 🙂
      خلاص حبيبتي فشلناج روحي لا تقعدين ترقعين 👏👏

    • Jod? Maybe

      انتي داشه عرض وتضاربينها ع شو ؟! هي لا قالت تتوايس والوندر ولا شي 🙂 يعني ليش خذتوها ع نفسكم بقو وبعدين حتى لو تقصذهم هي حره تعطي رايها مب تمشي ع راي الغير كل شخص وشخصيته ورايه وهو حر فيه عيل لو يلست تاخذ راي كل وحده ف القروب م بتخلص 🙂👌🏼 الافضل انها م تعلق اذا جي السالفه والموقع مخلينه عسب تبدي رايك مب راي غيرك انتي كتبتي رايج وهي كتبت رايها والا لانه رايها معارض لرايج م عيبج ؟! 🤷🏻‍♀️🤦🏻‍♀️

  18. فهمت القائمة كاملة وصراحة كلهم يستاهلون حقيقي ما اقدر انكر
    بس عندي صعوبة بتقبل ريد فيلفت و وانا ون
    ريدفيلفت ايش سوو؟ لا مبيعات لا مشاهدات لا جوائز اخر عودة فلبت اشك انهم مدخلينهم لعيون سومان
    جد اللي اصغر منهم توايس وبلاكبينك مع اني ما احبهم شوي الا اني اتفهم شعبيتهم ومواهبهم متفجرة وترند لجيلهم بس فيلفت ؟سوري لا
    وانا ون على اي اساس حرفيا ذول دخلوا القائمة 🙂 لسا حتى ما ترسموا ايش الكذب ذا

    • روحي اقري انجازاتهم وراح تعرفين شنو سوو 👍
      رغم الترويج السيء والاغاني العادية اللي ينطونها لهم وهاي شعبيتهم 😜👑👑

      *توايس مع اني ما احبهم شوي الا اني اتفهم شعبيتهم ومواهبهم*

      واضح جدا جدا انج مو ونس هههههههه + اي مواهب تتكلمين عنها حبيبتي ؟؟ شكلج مخربطة 😂💔

    • من ردك اللي فوق واضح انك تهوجسين بتوايس لدرجة حذفتي كلمة بلاك بينك من كلامي وغيرتي الجمله عشان اصير ونس لعيونك 😭😭😂😂
      تعانين من مرض عزيزتي؟ هل هو مرض توايس يا ترى؟ 🐑😂
      المبيعات حرفياً طايحه مشاهدات الناس وين وصلوا ٣٠٠ مليون وريد فيلفت ولا اغنيه جابت ١٠٠ مليون اصلا تتكلمين عن اي انجاز؟
      دخولهم للقائمة لانهم من شركة كبيره ولا الكل عارف مستواهم 🙂
      يلا ردي الحين وقولي الحين اني بلينكس عشان جد تثبتين انك عاهه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    • شو هالرد الوقح يا غير معروف قلتيلها قولي انك بلينك عشان تثبتي انك عاهة ليش البلينكس عاهة معناتها بنظرك البلينكس عاهة راجعي معلوماتك و روحي اتعلمي من هم البلينكس و فرقتهم ماشيييي

    • لو نريد نحدد منو اللي ما يستاهل بالقائمة نعرف نتكلم ونحدد عدل بس خلينا ساكتين احسن 😪👌
      ما نريد نوصخ لسانه🌚✋
      وانا ما مجبورة اعددلج انجازات فلفت عندج ادين وعيون وتعرفين حساباتهم دخلي واقري انجازاتهم وبعدين تعالي وقولي ما يستاهلون 👏👏

      *دخولهم للقائمة لانهم من شركة كبيره ولا الكل عارف مستواهم*
      شنو مستواهم ؟؟
      يممممممه والله انج مقهوووره من ريدفلفت 😂💔💔💔💔

      خلااص حبيبتي sm فلوسها زايده ويدخلونهم بكل قائمة☺ بدون انجازات ولا تعب ويقعدون على قلبكم 🔥🔥🔥😜😜

    • انقهر من انجازاتهم ولك مبيعات بانقتات وربي نص اغنيه تبيع لك اكثر من مجموع رد فيلفت
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما بقا الا هم اغار
      اتحداك بس ان جبتي انجاز حتى ال كيل موثق مافيه فرقة فلوب واضافتهم لييري اكبر سقطة
      غير راب ايرين 😭😭😂😂😂
      ولا جوي 😭😭😂
      من حسن حظكم ان سيلقي وويندي موجودات وانقذوا المهزلة ولا كان من الترسيم فلبوا وانظموا الى مزهريات اخرى من فرق البنات 😭😭😂

    • ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      سبحاان الله بقدرت قادر تحولتي من مدح توايس وتعديد انجازاتهم الي ارمي ياا سبححاااان الله 🌚💔

      انجازات فلفت ولو ما تستاهلين اتعب نفسي واكتب عله مود وحده لايك يو بس خلي افشلج شوي عادي 😪👌

      مشاهداتهم : نص اغانيهم فوق 70M

      جوائزهم : اغنية روكي الفاشلة جابت 9 جوائز بالبرامج الموسيقة

      المبيعات : البوم روكي في غاون وصل مبيعات 80K وهاينتو 60K

      جوائز نهاية السنة : خذو بكل حفل جائزتين * افضل فيديو موسيقي + TOP10 *

      لاحظي كل هذا اللي فوق وهم بدون برنامج واقعي وبدون ظهور كثير بالبرامج وبدون ترويج ويختفون بين فترة وفتره ومساكين فرقتج حاطينهم بكل برنامج وخمسين الف برنامج واقعي وبعد كم سنة يصيرون فلوب بمعنى الكلمة 😜😜🔥

      *اضافتهم لييري + راب ايرين*/
      تصدقين اتوقع ييري اللي ما عندها موهبة تصير صوت رئيسي بفرقتج المزهرياات 😂💔

      ورضيتي ولا ما رضيتي اختاروهم الخبراهم افضل فرقة ويلا سمعييني صياحج يا حلوه🔥🖤

    • هاو كيوت تبي تخليني فانز توايس عشان ترقع لعمرها 😦
      يا عمري ليه شفيك خايفة وترددين كلمة توايس كل شوي 😦 بس كذاتبيني اصير فانزهم ؟ ايه انا اصلا فانز توايس واللي ستل هم مشاهداتهم اعلى من ريد فيلفت ام 70
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفتي كيف ؟ انتي بكل الحالتين مصخره سواء خليتيني ونس انتيز ..الخ وربي لو فانز لجيفرند ستل بكل فاندوم اقدر احشرك واخليك ترجعي لذبتك القديمة تماما ❤
      لذلك يلا لك حرية الاختيار بما انو انتي الضحية هههههههههههههههه
      + حدك على بانقتان خليك بذباتك يا روحي على القيرل قروبز 🙂 لانو وقتها ما بطقطق بمصخرك جد 🙂 امواحححح ❤

    • يااا حيااتي الفلوبز حارقين قليبج ..هذا اهم شي 🔥😜😜👌
      اتوقع اني عطيتج اكثر من قيمتج للاسف 💔😷

    • لااااااا وتهدد ببععععددددد
      هههههههههههههههههههه
      😂😂😂👏👏👏👏👏💔💔

      اقول ضفي وجهج لا استعمل معاج الاسلوب الي يستعملونه مع الزبالة امثالج 🔥🔥💔يلا مناك

  19. توايس كوينز يا عمري 😦
    كسبوا اعتراف عامة ومنتجين ومشاهير وخبراء والحين الرؤساء 😦 ❤
    صدراة تــــــاامة مُطلقة ❤

  20. طبعا أفضل فرقة فتيان bts ومن غيرهم فديتهم بانقتااااااااااني
    أفضل فرقة فتيات بالنسبة لي بلاك بينك جميلاتي
    وطبعا الملك جي – دراغون تهانينا للجميع
    ولا أنسى منتجنا الرائع يانغ سي هيوك

  21. تركو فرقتي المحبوبة اي بينك وراحو صوتوا لتوايس لا موهبة ولاشيء ولو كنت اخترت في القائمة كنت راح اختار بلاك بينك جمال صوت جماهيرية عالمية

    • واو الونس صح وقحين فوق ردو عالبنت ما حكت لا عالوندر و لا عن توايس و ردو عليها بوقاحة و هون كمان لك مو بس وقحين و قليلين تربية تهاجمو الشخص لأنو أعطا رأيو ففرقتكم هاد رأي انو تشوفهم بلا مواهب انتو وش دخلكم نجد قليلين زوق

  22. أفضل فرقة فتيات
    1- توايس (93 نقطة)
    2. جي-فريند (25 نقطة)
    3. بلاك بينك (15 نقطة
    4. سنسد (14 نقطة)
    5. ريد فلفيت (13 نقطة)

    اهم شي افضل فرق البنات هي اكثر الفرق اللي احبها بس الترتيب اللي اشوف بالنسبة لي انهم الأفضل
    ١-سنسد ٢-بلاك بينك ٣-توايس ٤-جيفريند وريد فيلفت

    واكيد بانقتان واكسو من افضل فرق الاولاد بس كمان انفينت فرقة موهوبة مابياخذو حقوقهم كاملة☹️ بالنسبة لي افضل فرق الذكور هي بي تي اس واكسو وانفينيت وبيغ بانغ

    • مثلك توقعت الملكة تايون واخر شي تطلع ذيك اللي ماتتسمى
      غيرة وحقد من غير سبب
      عموما مو محتاجة هي صوت كوريا

  23. Blackpink حطموا كل الارقام بأغنية هي بس هدية للمعجبين
    حطموا رقم 1D و twice و little mix و غيرهم
    كسرتوا youtube و المخططات و الانجازات
    Papa yg رح يكون فرحاااان و فخور
    هالعودة رفعت blackpink لابعد من السماء

    حبيت
    Bts gdragon iu yg blackpink twice صراحة كلهم يستحقون
    و هذا مجرد استطلاع حتة لو خبراء لو تغيروا الناس يمكن تتغير النتيجة
    يعني كل واحد و تفكيروا و ذوقوا
    و كل المذكورين فوق يستحقون
    اشوف هيمنة الشركات الكبرى
    وجود bts إنجاز كبير

    • يستاهلوا البلينكز والله ترويج الفرقة ظالم جدا بس هالعودة شكلكم بتثلج صدوركم من الانجازات ❤
      حتى الاغنية فعلا هدية لسا ما جاء الالبوم 😦 ❤

    • احس BLINKS هم مدللين الفاندومات الثانية
      عندهم محبين من مختلف فاندومات الفرق و دائما يساعدوهم و يقولوا BLACKPINK مميزات كثيير
      BLACKPINK نجحوا بشكل كبير في القضاء على حرب الفاندومات
      ما شاء الله تعليقات الاغنية الجديدة كل فاندومات الفرق موجودة
      ✌👰

  24. القائمة كلها فخامة لانو فيها اكسو وبانقتان وسنسد وبلاك بينك😜😜😜😎 فديت الفخمين 😍😘😘

  25. مبروك بانغتان ❤️🙏
    سنسد وبلاك بينك الأفضل بالنسبة لي ولو بعد مليون سنه ✋
    اشوف تايونتي افضل فنانه منفردة 🙋😑
    وجيدي يستاهل ✋✊❤️

    سنسد راجعين 😏✋ وراح نرجع لمكاننا ألاصلي اللي هو * الاول دائماً في كل شي * ☺️👍
    وفي النهايه توايس برضوا يستحقوا لانهم مره يتعبوا مع انو اغانيهم ما تعجبني وهذا رأيي بس ما ننكر انهم دايم مكروفين من كومباك لكومباك ما يرتاحوا هم وبانغتان ❤️
    بس ✋🙋

    • منجد نفس التفكير اتفائل بحرف الـ B حتى بانغ سي هيوك بحرف الـB😜
      قسم بالله بانقتان ذولا احبهم شكثر
      ياربي والله مااحد داري
      اللحين بانقتان عمري بحياتي ماادمنت شي زيهم ترى اول ماتصير ارمي يعني خلاص مستحيل تطلع
      وبعدين الصراحه بانقتان مو مقصرين لا بالاغاني ولا الانتاج ولا جمالهم ولا استمرارهم باسعادنا كل شوي
      اللي عنده تطبيق VLive يعرف وش قصدي
      جمالهم جمال مش عادي رايقين مو حاطين احد ببالهم
      وكذلك حتى الارمي (ملاحظه :الارمي الحقيقين مو اللي تتهاوش مع الفاوندمات الثانيه وتذب فيهم احنا ارمي يعني احنا راقين ) الارمي الحقيقين يبقون مثل فرقتهم رايقين وراقين ويركزون فقط على نجاحهم ويتحدون انفسهم كل سنه عن السنه اللي قبلها
      اخيراً اتمنى النجاح الدائم لبانقتان ورئيس شركة بيق هيت بانغ سي هيوك ونطلع لسلم النجاحات التاريخيه من دون اي عقبات او مشاكل واتمنى نجاحات تبقى راسخه في عقول كل شخص له دخل بالكيوب والاعتراف العالمي والمحلي ويكملون كفرقه لها كيانها واحترامها لدى العامه وغيرهم واتمنى ان استمر كوني ارمي يخفق قلبي من شده الفرح والحماس قبل كل عوده وان تكون العودات كالعاديه فوق التوقعات وجميله بكل الموصفات والمقايييس ❤️🎧🎤🥇🏅🎼🎺🎷🏆😍💋🎊🎈💪🏻✨

  26. كالعادة بانقتاني احبكم ياخي يحمسوني وبعد أكدوا عودتهم بنصف ثاني من سنه 2017 وبعد الكل الارمي اللي ما يعرفون الارمي العربي اتفقوا جميع المدونات المختصه بأخبار بانقتان انهم راح يسوون مشروع ضخم بأسم الفانز العربي روح تلقون كل شي بتفصيل بتويتر اسم الحساب army’s Arab fans وتلقون فيه كل شي وبالأخير bts & bighit my family 😍❤️😘

أضف تعليقاً 💘

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s