Chaeyoung من توايس قالت بأنها قررت قص شعرها الى القصير بعد رؤية ممثلة هوليوود هذه

chaeyoung

شاركت تشايونغ عضوة توايس السبب وراء قرارها في قص شعرها

خلال ظهور توايس كضيوف في برنامج “ويكلي إيدول” ، سأل المقدم جونغ هيونغ دون عن قصة شعرها، وقال: “هناك دائما سبب عندما تقص الفتاة شعرها الطويل

اجابت تشايونغ: “انا أردت فقط ان اقصه“. جونغ هيونغ دون واصل في اسئلته، واجابت تشايونغ “انا من النوع الذي يجب ان يفعل الشيء عندما اعجب به، وقد رأيت ان كريستين ستيوارت قامت بقص شعرها قصير وانا احببت ذلك لذلك قمت بقصه

وأضافت: ” J.Y. Park طلب مني ان اقوم بأخذ الإذن قبل ان افعل ذلك من الآن فصاعدا، هو كان متفاجىء جدا“.

Advertisements

38 تعليقات على “Chaeyoung من توايس قالت بأنها قررت قص شعرها الى القصير بعد رؤية ممثلة هوليوود هذه

  1. راحت قصة شعرها ومحد يدري عنها جت واصدمتهم فيه 😂
    انا مع جي واي بي لا تقصينه الا لمن تشاور احد ويليت ماتقصه بعد 🔪

    إعجاب

  2. وأضافت: ” J.Y. Park طلب مني ان اقوم بأخذ الإذن قبل ان افعل ذلك من الآن فصاعدا، هو كان متفاجىء جدا“.

    J.Y. Park بي لايك بعد ماشاف تشايونغ بالشعر القصير :

    إعجاب

    • مافي فرق بين آسيوي و غربي وعربي وافريقي كل البشر ربي خلقهم حلوين الجمال في عين الرآءي يعني اللي ما را يعجبك يعجب غيرك والعكس كمان يكفي انه الله عز وجل قال : ((و خلقنا الإنسان في أحسن تقويم )) يعني اذا ربي قال كده فمين احنا عشان نحكم على الاشكال

      إعجاب

  3. هي شافت ويها قبل لا تقارن نفسها بكريستين ؟؟
    خلكم من صورة المقال الي كله فوتوشوب وطن ميكب شوفو الصورة الصج بويكلي ايدول ويييععع استغفرالله بس

    إعجاب

    • يليت انتي بعد تنامي وتطولي بالنومه
      قالت تعتقد ان قصتها تشبه كريستين هههههههههههههههههههههه يخيت تعلمي القراءة قبل لا تزبدين غباء

      إعجاب

  4. طبعا كالعادة الهمج يسبقون حتى الونس 🙂
    فهمتوا وش السالفة ؟ لا بس نبي نسب
    قالت قصت شعرها بدون ما تاخذ اذن من احد لانها وقعت بغرام كريستين
    وابصم انكم ما تدرون من كرستين اصلا بس اي شي ضد توايس صرتوا له فانز وحبايب
    وع وضعكم مصخره

    إعجاب

  5. الصراحه ما عجبني عليها
    كمان أشوفه قلت أدب ان ما تقول للمدير وتقص من كيفها 🔥
    وانا متأكده ميه بالميه الكوريين راح يسوبوها ترى واللله حرام مساكين كفايه عليهم ترى في النهايه هم ناس يحسون 😔!

    إعجاب

  6. بالعكس اول صورة مززه وهذا اللي هي قصته وتبغاه
    بس عاد ستايلست منعتها وخلت ستايل شعرها زي الصورة الثانية 😦
    والله لو خلتها ع راحتها زي الاول تجنننننن 😦

    إعجاب

    • فعلا وخده شاذة ووصخه عاد تسوي علاقة قدام الكل والاغلب يشتكي من ريحتها
      بس ذول المتخلفين اي شي ضد توايس نحبه حتى لو كانت الممثلة شاذة

      إعجاب

    • وأنت اللي قاعدة تسوينه وشو تمجيد بتوايس اللي يشوفك يقول مسلمات وش دراك أنو وحدة منهم يمكن تكون شاذه!!

      إعجاب

  7. يعمري قدحت من راسها وقصت بس تعاقبت بانهم قصو غرتها وخربو ام التسريحة ههههههههههههههههههه
    الستايلست ما يمزحون

    إعجاب

أضف تعليقاً 💘

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s