لوهان قال “افعل ذلك مرة أخرى، وأنا سوف اقفل فمك” للمصور الصحفي “بابارتزي” تشو وي


ارسل لوهان رسالة قوية إلى  أفضل مصور صحفي “بابارتزي” في الصين  تشو وي.

في الآونة الأخيرة، ادعى تشو وي أن لوهان لديه صديقة وطفل. تحدث لوهان عن الشائعات خلال مقابلة أجريت مؤخرا وقال: “هناك شخص ما يتحدث بالهراء، سأعترف بأنك رقم 1 في الصين، انت رقم 1واحد في الصين. سأعترف بذلك، أنتم جميعا من المحتمل عرفتم عن من اتحث أنا ‘ أنا مندهش. منهدش جدا“.

لوهان ضحك وكشف أنه كان غاضبا جدا في البداية وأنه لا يمكنه كتم ذلك . وقال: “أريد لك ان تعرفهم .. تجدهم .. ولكن الآن لا توجد طريقة، ماذا يمكنهم أن يفعلوا ايضا؟ أليس كذلك؟، انا فقط استطيع ان اهديهم أغنيتي الأخيرة، أليس كذلك؟

ثم استعان بكلمات من اغنيته “Roleplay“، وقال: “أنت صبي مجنون، انا أستطيع فقط أن أهديهم هذه الأغنية“. واكمل لوهان وقال “افعل ذلك مرة اخرى، و سوف اقفل فمك“.

15 تعليقات على “لوهان قال “افعل ذلك مرة أخرى، وأنا سوف اقفل فمك” للمصور الصحفي “بابارتزي” تشو وي

  1. حبيبي مايكل جاكسون هدي شوي ماله داعي الحماس الزايد كنت تقول سطرين بأغاني اكسو بعدها كبر راسك وصرت مسويلي فيها البوب ستار ولا جاستن بيبر زمانه هدي اللعب شوي خلاص يا بابا وين المصاصة عطوها للولد كل ما حد قال شي قام يقول اسمع اغنيتي الاخيره وياو ياو انا مهجدكم

أضف تعليقاً 💘

