خبر|بليز اقروه ضروري اكيد

سلام بنات انا عارفة اني طولة عليكم بالغيبة بس غصب عني ولله النفسيا كانت زفت الزفت وما حبيت انو هذا الشئ يأثر علي تدويناتي .

المهم انا كفان عربية حالي زي حال كل الفان لفرقة معينة حابة اتعرف علي اشخاص اخرين فان لفرقتي من بلدي و من بلدان تانية مشان احس اني انتمي لعيلة كبيرة و حلوة زي عيلة الاكسوال و الارمييز والفيبز وغيرهم كثير .

لهيك انا وبنات تانيين حابين نتعرف علي كل الكيبوبرز الموجودين بتونس.

لهيك انا ادعو كل فان تونيسية موجودة بالمدونة حتي لو ما يعلقو انهم يعلقو هالمرة لاني بلحق بلحق انحب نتعرف اعليكم ونتقابلو في مكان معين لانو احنا عندنا عطلة هلا لهيك ممكن نتجمع بمكان واحد سو بليز بليز اذا في توانسا موجودين قولولي و خلونا نتقابلو ونعملو صور نتبادلو كلام وحكايات عن حبنا لفرقنا والكيبوب.

سو بليز بنات لما اتعلقو اكتبو اسم و شو هيا فرقتك ومن اي ولاية انت مشان نعرف شوهيا الفرق يالي رح تحضر انشاء لله

وشكرا لاهتمامكم و قرائتكم للكلام للاخر.

انشاء لله رح ارجع ادون عن قريب كثير

89 تعليقات على “خبر|بليز اقروه ضروري اكيد

  1. بمهيمة خفت في البداية كنت أظن أنك رح تتركين المدونه 😶😭 💔
    بس الحمدلله 😫 إن شاء الله تحصلين فان من تونس وتلتقون يا رب 🙏✨

    إعجاب

  2. حرام عليك طيحتيلي قلبي من خلعا قلت كشما صرا وليت نحس بيه يودرب فرجليا
    خسارا أنا من الجزائر منقدرش على طلبك

    Liked by 1 person

    • ديزولي يا روحي ولله ما نقصد مي ولله مالقهر يا فيا كاين نحس في روحي وحدي في تونس هاكا عليش حبيت نجتمع بالفاميليا تع الكيبوب
      احنا شويا في تونس

      إعجاب

    • مرحبا لكل ارمي و كل كيبوبر
      انا اكسوال وانا زدا ارمي جديده هكا عليش نعتمد اعليك اذا
      احتجت معلومات عليهم
      اذا انت اموافقا حابين نتقابلو كل الفان الكيبوبر في تونس في بلاصة وحدة

      إعجاب

  3. خسارة أنا من الجزائر ما نقدرش نتلاقاك
    لوكان جينا نتلاقاو علكيف، عندي جماعة كبيرة تع كيبوب ف الجامعة علبالي رح يعجبوك 😂😂😂
    مي الله غالب 😰
    ان شاء الله تلقاي بزاف كيبوبرز في تونس 😘😘

    Liked by 1 person

  4. هاي انا رهام من مكة عمري 18 بينك باندا وفي اي بي وارمي واكسو ال والف واتمنى هذي الفاندومات تتوحد قولوا امين
    وان شاء الله تتقابلوا اللي في تونس

    Liked by 1 person

    • اممممممممم صحيح كان لازم نحكي تونسي مي اذا كان عملة هذا الشئ وفي المدونة في كثير لهجات ما رح يفهو علي كلام و رح يحسوني منحازة او ما نحبهمش يفهمو عليا لهيك حبيت اكتب هيك مشان كل الناس تفهم و ما ازعل حد
      اتمني اتكوني فهمتي قصدي

      إعجاب

  5. Ena ines min Kairouan za7 moch mil 😭😭😭😭3asma 5sarra najmouch nit9ablou
    Ena ARMY
    W blink w zone
    7ata ena n7eb na3ml s7ab min tounis

    😃😃😃😃zeda
    A3tini acc Twitter mte3ek ken 3andk w najmouch na7kiw 4adi 😍😍😍😍

    Liked by 1 person

أضف تعليقاً 💘

