[الاراء – أسبوع الموضة] هيويون عادت من المستقبل مع ازياءها الفضيه


C8PP1WYUAAIS9eO

 

المقاله: ستايل هيويون الفضي الصادم

المصدر: Newsen via Nate

1. [+329، -53] أنا فعلا أعتقد أن اللون الفضي يبدوا جيدا مع شعرها الاشقر

2. [+239، -34] إنه أسبوع الموضة، ليس هناك اي شيء طبيعي عن المظهر الذي يتم عرضه

3. [+197، -33] أعتقد أنه يبدو وكأنه من المستقبل وفريد من نوعه

4. [+27، -10] أفضل بكثير مما كنت اعتقد انها ستبدو

5. [+24، -20] لكنها جعلته يبدو جيد… ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ

6. [+24، -7] ستايل صعب اتخاذه لكنها بدت بشكل جيد فيه لسبب ما ㅋㅋ

7. [+22، -10] انها اصبحت أجمل بكثير!

8. [+15، -4] أنا لا أعتقد أنه فظيع، هي مطابقة لذلك بشكل جيد ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ أنا أحببت ذلك

9. [+19، -3] تغيير شكل حاجبيها قد فعل العجائب لوجهها

10. [+10، -2] أتذكر عندما كنت في المدرسة الثانوية ووزعوا مشروبات Vita500، كان ذلك عندما طبعت صور سنسد عليها. جميع الفتيات الذين حصلوا على هيويون طلبن تبديلها ㅠ-

16 تعليقات على “[الاراء – أسبوع الموضة] هيويون عادت من المستقبل مع ازياءها الفضيه

  1. يا اخي ستايلت سنسد يبغالها كف وش ذا الحين ذا اسبوع موضه ولا حموضه
    احسن سنسد متورطين مع الستايلت يارب اس ام تغيرها وتجيب احسن منها

    • بصراحة ستايلستس كل الأس ام لازم يتغيرو من غير فرقة أو فرقتين لكن في البعض صراحة كارثة مافهمت ليش الأس ام مشغلتهم و تعطيهم فلوس بس علشان لبس خايس

  2. أحببتها كثيرا صحيح أنه ستايل غريب لكنه يبدوا جميلا جدا عليها خاصتا مع شعرها الأشقر

    • ايه مره كيوت عليها
      عير شخصيتها الحلوه
      ورقصها الجميل
      مع اني باندا
      بس هي وتايون لهم مكانه بقلبي غير💞💓💜

  3. 2. [+239، -34] إنه أسبوع الموضة، ليس هناك اي شيء طبيعي عن المظهر الذي يتم عرضه

    ما فهمت xD!!

  4. بالعكس الاشقر لاييق علييها مررره
    بس مدري ايش فيها بذي الصوره شحباانه، يمكن بسبب المكياجج 😦

  5. هذي موضة جديدة وغريبة مدري ماحبيت اللبس نفسي في عودة سنسد تصبغ شعرها لون ثاني😍نفسي أشوفها بلون غير البني والاشقر

أضف تعليقاً 💘

