ليو من VIXX ارسل كلمات تشجيعيه لمعجبه ستقوم بعمليه جراحيه للسرطان


VIXX,Leo


ليو من VIXX  شجع معجبه مريضه بالسرطان.

لقد قامت أحدى المعجبات بالتغريد وكتبت: “Taek Woon (الاسم الحقيقي الخاص ب ليو)، أنا سأحصل على عملية جراحية، ولدي سرطان البنكرياس .. ها ها، يقولون إن الجراحة خطيرة، لذلك أنا خائفة حقا، ولكن سأحاول ان اكون قوية أنا سأحاول الفوز من خلال شيء يقولون انه من الصعب تحمله، وسأصبح أملا لشخص اخر، أريد أن أراك كثيرا .. Taek Woon ، انا اشجعك اليوم أيضا. “

ليو  معروف جيدا بين ستارليت لعدم نشاطه على التويتر. ليس ذلك فحسب، بل أنه يحصل على آلاف من التغريدات كل يوم، لكنه أجاب على هذه المعجبه، وكتب: “كل شيء سيكون على ما يرام، وسأصلي من أجلك“.

التغريده حصلت على تغريدات دعم اخرى من الفاندوم، والمعجبه الأصلية غردت، “نعم، أنا سأحصل على القوة، شكرا لدعمكم، لقد حصلت على الكثير من الدعم بفضلك ^^ لدي سبب لأكون أقوى.”

نأمل ان كل شيء سيكون على ما يرام

4 تعليقات على “ليو من VIXX ارسل كلمات تشجيعيه لمعجبه ستقوم بعمليه جراحيه للسرطان

  1. لا تيكووني هالفتره تقريبا صار يرد كثيير ع تغريدات الستارلايت لا وساعات ينتفهم برده القوي الفله ذا صاير يطقطق علينا كثيير حطووهه جنب هيتشول وشوقا 😂😂 الله يعافي الجميع 💕

  2. انفجعت عبالي فيه شي بعدين فهمت 😂
    الايام هذي كثير ايدول تعبانين جاكسون وسونغيو وهمتشان😭

  3. بتمنى الشخص يكون منيح و عمليتو تنجح 😢❤️
    و الله يشفي جميع المرضى 🙏

    حلو انو رد عليها وشاف كلامها من بين كتير فانز ، حتى بس رد عليها كل الفاندوم صار يبعتولها كلام تشجيع ، ستارلايت لطيفين 😭❤️

أضف تعليقاً 💘

