Lim عضوة الفرقة السابقة Wonder Girls تقول بأنها كانت تريد الإنضمام لsm بالأصل ؟


Lim_1489622895_af_org

Lim عضوة الفرقة السابقة Wonder Girls كشفت قصتها وراء قبولها في شركة  JYP .
كانت أحد ضيوف برنامج ‘Taxi‘ في ال16 من مارس , حيث تحدثت حول تجارب الأداء التي قامت بها للوكالات . قالت “لقد عشت في هونغ كونغ ل14 سنة . أتيت لكوريا عندما كنت بالسنة الثالثة من المرحلة الإعدادية . أتيت لهنا بعد قبلوي في شركة JYP.”
أضافت بعدها , “أعجبت ب Boa سنباينيم منذ أن كنت صغيرة . لقد أردت الإنضمام لشركة SM بالأصل , لكنني كنت صغيرة آنذاك , فلم أكن أعرف كيفية تقديم  المستندات بشكل صحيح . بينما كنت أحاول كان هناك خطأ لذلك لم أستطع . كنت سأعيد الكرة باليوم المقبل , لكن بعد ذلك باليوم التالي قامت شركة JYP بافتتاح تجارب الأداء في هونغ كونغ . لذا قمت بالتقديم له و قُبلت . لست نادمة على الإطلاق .”
Advertisements

20 تعليقات على “Lim عضوة الفرقة السابقة Wonder Girls تقول بأنها كانت تريد الإنضمام لsm بالأصل ؟

    • مرة تيكيون قال .. سالت الرئيس التنفيذي جي واي بي اذا كان عادي انو يتلاعب بالاعلام داخل شركتة .. فقال له .. لو فعلت ذالك لطردتك
      تهتم للمواهب ؟ اي مواهب تتكلمين تراهم مركزين ع الشكل اكثر !! و على الاقل جي واي بي يحب فناينه و يقوم بمساعدهم مو مثل لي سو مان ولا داري عنهم ومعتبرهم فلوسة !!
      شكلك مو سامعة عن تيل مي كيف اشتهرت الفرقة بسببها ! اعرف انا قصدك تتكلمين على توايس بس اذا كان جد توايس يتلاعبون بالاعلام كان الكونسرت تبعهم مو متروس فاندون و المقاعد ممتلئة لان مو معقول جي واي بي يشتري ناس مشان يحطهم بكونسرت !! ذا الكلام اللي تقوليه مجرد هوى تحاولي تتنفسين فيه بس ارجوكي لا تخلين الكل يتنفس نفس هواكي لانه يخنق !!

    • بالدغم ن آني بآحب الإس إم و فنانيها بس لنكن صريحين الشركة تهتم للشكل ثم الشكل ثم الشكل ثم الموهبة إذا في
      و أغلب فنانيها يشتهرون من قوتها و نفوذها و لأنها تسهّل طريقهم مو من تعبهم و لهذا أغلب الناس يحبون ينضمون للشركات الكبرى

    • هههههههه اس ام لو تهتم بالمواهب الصوتية فقط وهو اساس انك تصيري مغنية ما كان شفنا ييري من ريد فيلفت ترسمت ولا سيهون من اكسو ولا سولي من اف اكس سابقا ولا مينهو من شايني الصراحة راحة اصلا مصطلح وجه الفرقة صار مشهور أكثر بسببهم … كم مرة عضو من أعضاء الفرق الوسيمين بنفسهم يقولوا ناس من الشركة يبحثوا ويلاحظونا بالطرق ويعطوهم بطاقة تجربة أداء وخلاص يستعد بتجهيز رقصه جيدة راح يتم قبوله لأن اصلا من البداية اختاروه عشان شكله والرقص بالكيبوب الكوري عموما غير صعب لما الشخص يحفظ الحركات ويتدرب يتقنه يعني يقدر يختار رقصه من الرقصات السهلة ويأديها … jyp هو الوحيد المعروف بالصناعة هذي انه ما يتلاعب واذا عشان شهرة توايس هو عارف ذوق الكوريين تمام يحبوا الكياتة واللطافة أكثر أعطاهم جوهم

    • بغض النظر عن هالحرب بين الشركات بس كل شركة عندها اشخاص مو موهبين…بس لما تجي للاس ام الناس بتبلش تركز ع هالكم واحد وبتنسى الباقيز ال اس ام فيها احسن الاصوات وماحدا بينكر هالشي بس الناس مابتحب تعترف بس لانهم مو فان لفرق هالشركة او مابحبوها وفي مليون سبب تاني….بس لحد هلأ ماكنت اعرف ليش المعجبين مابيعترفو بمواهب الفرق يلي بشركة معينة حتى لو مابحبوهم…امر الناس غريب…وبالنهاية برجع باكد انو الاصوات يلي بالاس ام من افضل الاصوات بالكيبوب والراقصين كمان من ضمن الافضل وهلأ مع nct صارو يهتموا بالراب اكتر…. لهيك بلا مانخلي كرهنا يعمينا

    • والله حبيبتي اذا انتي تقولين sm يعتمدون على الشكل انا اقولج اكثر فرقة مو موهوبة ب smتدعس على اكبر فرقة موهوبة بjyp
      👌☺

    • كلامك يضحك لأن اكثر شركه نزيه بالكي بوب هي جي واي بي وبشهاده الكوريين نفسهم روحي اقري المقالات الي تجيب مقارنات بين الشركات وشوفي ردود مستخدمين الانترنت ” ان كانك جديده عالكي بوب”

      هذا الكلام مايقوله الا الي يبي يبرر نجاحات الفرق الي مايحبها ولا يبي يعترف انهم يستحقون هالمحبه مو محتاجين فرق الجي واي بي اي تلاعب عشان ينشهرون “من قبل فرقها تترسم وهم مشهورين ومكونين قاعده جماهيريه” والله انك تضحكين

      نقدر نتكلم معك بنفس الاسلوب ونقولك ان حتئ اس ام تطلع عليها اشاعات انها تشتري الجوائر لفنانينها وتجبر القنوات تمنع ترويجات الاعضاء الي طلعوا من شركتها وياكثر الاخبار علئ هالمواضيع ارجعي ل ٢٠٠٩-٢٠١٠ مو تلاعب هذا.!

      بنظري جي واي بي افضل شركه من الشركات الكبيره تعطي فنانيها الحريه المطلقه وعقودها افضل العقود ما عندها استعباد ومتئ ما بغئ الفنان يطلع طلع من دون مشاكل ولا شي وتبقئ بينه وبين الشركه علاقه حلوه لا محاكم ولا شي وفوق هذا فنانينها عندهم ولاء لشركه ويدعمون بعضهم… والاهم محبوبيين واغانيهم فايرل .!

      ترا تعبنا من الردود الي زي كذا اذا انتي مو فان لهالشركه او الفرقه ليش تتعبين نفسي يا بيبي وتتابعين مواضيعهم وتكتبين من هالردود وتضيعين وقتك وتحرقين قولونك xD وتضايقين فانزهم.!

    • اذا فرقة بsm فيها واحد مو موهوب يكون فيها واحد من احسن الاصوات بالكيبوب او واحد من احسن الرابرز او واحد من احسن الراقصين بالكيبوب هذا الي قاعدة تشوفينه كله

      + يعني على قولتكم

      Rv 🌹 عندهم ييري مو موهوبه

      عندهم سولغي الي اختاروها كافضل راقصة بالجيل الجديد من فرق البنات وويندي الي صوتها يدعس على فرق كاملة

      Exo 🌹عندهم سيهيون مو موهوب

      عندهم كاي الي مافي داعي اتكلم عن رقصة وبيكيهون وديو وتشين والباقي الي انتم عارفينهم اكثر مني وعارفين مواهبهم

      Fx 🌹عندهم سولي مو موهوبة

      عندهم لونا الي صوتها من افضل اصوات الكيبوب ورابر امبر الي هي من افضل الرابر البنات

      Snsd 🌹عندهم يوري مو موهوبة

      بس عندهم تايون تيفاني جيسي سوهيون مافي داعي اتكلم عنهم عندهم رابر هييوين عندهم تمثيل يونا الي حقق نجاح

      Suju🌹
      اتوقع كلهم ناجحين بكل المجالات بالتقديم بالتمثيل بالغناء وبالمسرح

      Shinee🌹 الي تقولين مينهو مو موهوب

      عندهم اونيو وجنغيون اصواتهم كل الكيبوب يعرفهم ورقص تيمين …

      Nct اتحداج تطلعيلي واحد مو موهوب ⚡

      يالله وريني الي موموهوبين وبس اشكال
      واحد من اصل تسعه او عشرة اعضاء
      مو فرق كاملة مزهريات 💧💧

      يعني باختصار فرق sm داعسين عليكم داعسين مافي مجال👅💅💃

    • اها سويتي jyp شرفاء روما هههههههههههههههههههه
      ياماما بعطيج شي واحد يسكتج خمس سنوات جدام

      قبل كم يوم شائعة مواعدة مينا وبام بام مباشرة بس نزلت الصورة نزلت الشركة خبر انها صورة صجية وانهم مجرد زملاء بعدين اكتشفو الفان انها تركيب وjyp حاليا تحت النار على قولتهم والفان قام يحذف صور مينا من صور توايس وطبعا هذا كله بس ترويج لغوت سفن وهذا الخبر اكدلي مليون بالمية ان شهرت توايس الي بدت ب2016 كانت عبارة عن تلاعب وعمري ما راح انسى المقالات السخيفة الي كانت تنزل بشكل مو طبيعي عنهم بالدقايق بدون توقف وهذا بفترة محد كان مهتم فيهم وكنت متوقعة ان بيوم من الايام راح ينفضح الي مسوي نفسه شريف خو وكالته 👏👏👅💃💃

    • هههههههه اول شي اسمي ريما مو روما xD
      طيب حبيبتي انتي قاعده تناقضين نفسك بنفسك تقولين هالحركه جي واي بي سواها عشان يروج لقوت سفن طيب ليش مافكر في توايس مو قاعده تقولين ان الفانز معصب من مينا.!!!!! هذا مو ترويج حبيبتي هذا خراب فرق
      ثآنيا : احنا نعرف كيف جي واي بي صارم في مواضيع المواعده للفرق الي لسئ ماخلصوا ٣ سنين وكيف ان واحد من day6 انطرد من الفرقه عشان هالشي ليش يقوم يسوي هالشي اذا هو ممنوع عنده
      واخيرا كل الجي واي بي ستانز يعرفون ان الشركه ما تعرف تتصرف مع الاشاعات يعني يجبون العيد بأختصار يمكن الصوره موحقيقيه بالاساس وما تأكدو من هالشي ويمكن الصوره حقيقه وش درانا !

      اما بالنسبه لردك الي فوق قاعده تعددين لي كل واحد موهوب بشركه اس ام محد شكك في موهبتهم ونقدر نعدد لك الموهبين بالجي واي بي بعد !

    • الورة الحمراء اللي تعلق فوق 😻
      انا معك بكل كلامك ماعدا

      **Snsd 🌹عندهم يوري مو موهوبة

      بس عندهم تايون تيفاني جيسي سوهيون مافي داعي اتكلم عنهم عندهم رابر هييوين عندهم تمثيل يونا الي حقق نجاح**
      على اي اساس تحكمين على يوري و تقولين مو موهوبة. !!!
      اذا ما تعرفين ترا يوري موقعها في الفرقة دانسر اساسا و تنافس هيويون حتى اول ما جت الشركة هيويون كرهتها بسبب هالشيء قبل الترسيم
      +
      تعتبر من فئة الراقصين في اس ام ، كانت افضل ثاني *راقصة * في اس ام ، بس لان رقص هيويون افضل فغططت عليها و صاروا يشوفونها مو موهوبة للأسف☹️
      +
      صوتها صوت ثانوي و كثوت ثانوي يعتبر كويسس مع انها راقصة و بالعادة ما يجتمع الغناء و الرقص مع بعض لكن هي غنائها كوييس

    • Reem
      انا ما كنت اقصد اسمك ريما
      اقصد المثل الي يقول شرفاء روما
      وتعليقي الي يعدد مواهب فرق الاس ام ما كنت اكلمك كنت ارد على الي تقول مينهو وغيرهم مو موهوبين

      Soma
      ادري ان يوري موهوبة وكل فرق الاس ام موهوبين بس هم يقولون ان هذول الاعضاء مو موهوبين فأنا قلت اذا انتم تشوفونهم مو موهوبين ففي غيرهم يغطي عليهم

    • يعني انا ما فهمت انتم شنو فكرتكم شنو حابين توصلون ؟؟؟ ان jyp موهوبين اكثر من sm ؟؟؟

      ببساطة انا فكرتي ان فرق sm. موهوبين اكثر من فرق jyp وهذا شي واضح لا غبار عليه يعني مافي داعي اثبتلكم واتعب نفسي موضوع غير قابل للنقاش الكل عارف ان فرق sm وyg هم اكثر الفرق بالكيبوب مواهب وهم كوينز وكينغز البوب

      وحتى اكون عادلة وما اظلم jyp ما شفت عندهم غير wondergirlz و day6 موهوبين
      لا 2pm ولا missa ولا twice

      ☺👅👏👏

    • عطينه صوت من الجي واي بي ينافس صوت من الاس ام ؟!
      عطينه راقص-راقصة من الجي واي بي تنافس الاس ام ؟!
      عطينه هاي نوت عالي من الجي واي بي يناقس الاس ام؟! والخ؟
      +عرفي ان مافي قائمة مافيها عيال الاس ام ومحتلينها والشي ثاني الاس ام ماعندها واحد او وحدة او ثنين بس لا عندها من افضل اصوات ف الكيبوب وافضل راقصين ف الكيبوب واعلى نوتات ف الكيبوب ولا ننسى ان ف عيال من الجي واي بي ماخذين عيال اس ام قدوة لهم💋.

    • 😂😂😂شو هالسخافة فرق جي واي بي اكثر موهبة من فرق الاس ام!!!!!مسيلمة الكذاب عاد الى الحياة
      ماتخلي حبك للجي واب بي يعميك ☺ترى فرقة واحدة من الاس ام تدعس ع كل فرق الجي واي بي
      وع اي مواهب في الجي واي بي قاعدة تحكي ؟؟هاي شركة اكثر شركة معروفة انها تعتمد عل مظاهر واذا بدك مقارنة هاتيلي موهبة وحدة من توايس الموهبة معدومة !فرقة كاملة عبارة عن مزهريات بس اشك تلاقين عضو واحد مو موهوب في انسيتي ونجي عن نجاحات الشركة الاس ام اخرجت الالاف من الاجيال والفرق للموهوبة الي بفضلها انشهر الكيبوب من ايام هوت وسي اي سي وشينهوا حتى لاكسو وانسيتي حتى فنانين شركتكم يعتبروا فناني الاس ام قدوة لهم😏
      وبالنسبة لي الفرقة الوحيدة الموهوبة في جي واي بي هي الوندر قيرلز

    • ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قال تلاعب اعلامي لو كان تلاعب اعلامي لانشهر جي سول و برنارد بارك و داي سيكس بيتش بليز

أضف تعليقاً 💘

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s