Jung Chae Yeon تكشف بأن أحد المشاهير قد قام بسؤالها لمواعدته بعد ترسميها

dia-jung-chae-yeon_1488957168_af_org.jpg

Jung Chae Yeon عضوة DIA تكشف بأنها قد تلقت اتصال من مشهور أخر أثناء تصوير ‘Life Bar’ الخاص بقناة tvN .
الفنانة اعترفت بأن أحد المشاهير الذكور قام بسؤالها للخروج معه بعد ترسميها . كشفت Jung Chae Yeon , “لقد أخبر أحد الأصدقاء المقربين بأنه يريد التقرب مني . أعتقد بأنه من الأفضل بأن نتعرف على بعضنا لفترة حتى يتعرف علي ونتواعد بشكل طبيعي بدلًا من محاولة سؤالي الخروج معه بعد رؤيته لي على شاشة التلفاز فقط .
الحلقة سيتم بثها اليوم في ال 11PM بتوقيت كوريا , تم استضافة Cheng Xiao عضوة Cosmic Girls ,  و Solbin عضوة LABOUM و Seo Shin Ae في الحلقة أيضًا .
من تعتقدون هذا المشهور الذي قام بذلك ؟
24 تعليقات على “Jung Chae Yeon تكشف بأن أحد المشاهير قد قام بسؤالها لمواعدته بعد ترسميها

  1. هذي مثل احلام
    كل الناس خاقين معي كل الناس يتغزلون فيني
    انا من صغري حلوه انا يقولون اني سوزي الثانية انا انا انا
    اتوقع هذا الكلام مفروض احنا الناس اللي نقوله مو هي
    فاهمين الثقه غلط

  2. قبل ماتسالونا من المشهور اسالوا هل صدقتو او لا؟! … الموضوع دام مافيه اسماء مااصدقه .. اي واحده تقدر تطلع تقول انا واحد مشهور طلب مواعدتي ويمكن محد اصلا عارف اني موحوده ع وجهه الارض .. حتى نانا وليزي من افتر سكول قالوا 10 مشاهير طلبوا مواعدتهم … الله يعافينا بس .. انا ماانكر يمكن يكون الخبر صح .. بس ما كان ف يداعي تتكلم .. تذكرني بصباحتي الي يقولوا فلان جاء خطبني بس انا ماقبلت

  3. اول شي احس اني ماصدقت ليه لان فرقتها ioi كانت اكثر شهره من DIA علشان كذا هي ماتبي شهرتها تروح فتقول جا مشهور يبي يواعدني عشان الفان حقين الفرق الثانيه يشوفون كلامها وبعضهم يمكن اول مره يشوفونها ويعجبون فيها والثانين بيقعدون ينبشون ورا فنانينهم(اهم شي ان حللت كلامها تحليل:-D:-D

  4. اكره لما البنت تقول كذا واو في واحد طلب مواعدتي طيب حبيبتي وش نسويلك يعنني انها مرغوبة والرجال ميتين عليها خلاص حبيبتي احتفظي بأسرارك وعلاقاتك لنفسك

    فعلا اكره لما البنت تتكلم بذي الطريقة واو خطبوني واو واحد طلب يواعدني واو في واحد غمز لي من جد قرف

  5. مادري منو تعيس الحظ هذا …
    لا جمال و لا هم يحزنون هي و الكوريات العاديات نفس وجها في المسألتين قبل و بعد مافي شي مميز فيها 🙂

  6. اكره الناس اللي تكشف انو في شخص اعترفلها احسها تتفاخر بأنها رفضت رجل
    بدال ما تسكت جرحت مشاعر الولد اللي اعترفها !! :/

  7. و هذي كل فتره تطلع و تقول فيه احد يبي يواعدني !!!
    يونا و سوزي اللي مكسرين كوريا ما قالوا مثلها 😂

  8. ذي البنت اكبر دراما كوين ما تمل كل شوي اصدقائي ماكانوا يحسبوني جميلة، واحد طلب مواعدتي، مديري قالي انتي مو حلوة ترا حبيبتي الكوريين، مارح يحبوكي بهالطريقة اثقلي شوي

  9. مدري كيف لها عين تتفشخر وهيا كلها بلاستيك.
    يعني ماقلنالك لاتسوي عملية بس لا تصدقي نفسك انك جميلة جمال طبيعي…
    والله سولهيون ارحم منها على الاقل تتفشخر على شي سنع

  10. البنت ذي مره تقارن نفسها بسوزي ومره تعيد نفس السالفه ان واحد من المشاهير واعدها وش سالفتها يا انها تبي تشتهر او تبي الناس تنتبهلها

أضف تعليقاً 💘

