استعدوا لبداية المنفردة ل Suzy مع تيزرات


74 تعليقات على “استعدوا لبداية المنفردة ل Suzy مع تيزرات

  1. جيوايبي أحسنلكم ترجعو لطبيعتكم بدون تقليد وايجي يعني وايجي يبتدو بشي و الكل لازم يعملو متلهم نفس تيزرات بلاك بينك [يلي ما شاف تيزرات بلاك بينك ما يحكي شي أو يتفهمن علي ] نفسهم يعني مو هيك ملابسهم و نسخوهم و صارو يقلدوهم و هلا تيزراتهم يعني وايجي من فيديوهات الرقص قبل الترسيم إلى إطلاق2 mv يعني كل مرة وايجي يجيبو شي جديد الكل لازم يعمل متلو يا ربي ليش ما كل واحد يجيب شي جديد لحالو ولا لازم التقليد

    • انطمي بس …. شوفي انتي بتحكي عن مين ؟هاي سوزي حبيبتي بتسفط بلاك بنك وشركتهم بجيبتها الصغيرة … اي تقليد … اذا انتي انتيز احتفظي برأيك يلي مو مهم ….هو انتي شو شفتي كله 10 ثواني جد غباء … والله قرفنا من هالاشكال … مقرفة

    • أحسنلكم؟☻😂
      الحمد الله و شكر ترى اغلب الفيديوهات الفنانات متبطحات ع السرير و لا يوقفون قدام الشباك و لا اغلب الفرق يفرجون عن تيزيرين لامفي او 2mv بنفس الوقت شنو الشي الجديد بالتيزير وين الي زعلج وين التقليد اصلا ؟؟؟؟؟ يا ربااه😂
      سوزي تنقلد ما تقلد !

    • طبعا انتو مو مثقفين ما بتعرفو شي عاميكم حبكم أنا متحمسة لأسمع صوتها الحلو
      [شوفي انتي بتحكي عن مين ] ليش مين هي طبعا مغنية مو شي كبير
      [هو انتي شو شفتي كله 10 ثواني جد غباء ] هدول العشر ثواني يلي شفتهم نفس موضوع تيزرات بلاك بينك
      [اذا انتي انتيز احتفظي برأيك يلي مو مهم ] مو أنتيز شو إذا حكيت ما بحقلي احكي ولا شو حرام علي احكي و حلال عليكم
      من الغباء عدم احترام اراء الناس
      [ تسفط بلاك بينك وشركتهم بجيبتها الصغيرة]مع أنو أكيد بتسفطهم لأنو عمرهم 5 شهور و سوزي من 2010 لهيك ما في داعي أصلا للتقليل من الفرقة يا ربي تسفط وايجي شوفو الإحترام ياناس ههههههههههههههههه تسفط وايجي لك وايجي يلي يسفطها مو هي اعرفي كيف تحكي يا غبية

    • مـوووني – ٩٧
      انتي عاد افهمي شو كتبت بعدين ردي ولا لازم فهمك اااااااه فهمك ثقيل عيدي شو كتبت بتعرفي المعني

    • مـوووني – ٩٧
      افهمي شو حكيت بعدين ردي يعني إذا ما شفتو تيزرات بلاك بينك ما رح تعرفو لهيك شوفوهم و رح تلاقو أنهم نفس الموضوع يعني موسيقى هادية مع اهتزاز الكاميرا أنا قلتلكم أنتو ما بتعرفو بالتفاصيل لهيك ما حدا رح يفهمني

    • اوكي هاي رايج و ويهه نظرج بس بلاك بينك لهم اسلوبهم الخاص و سوزي لها اسلوبها الخاص💜✨.
      (ليش مين هي طبعا مغنية مو شي كبير)
      سوزي حب الامة💁✨.
      بس هم بلاك بينك كوينز الروكيز💁✨.

    • يا لونر أنتو ما فهمتو شو حكيت يمكن ما بتلاحظو التفاصيل لهيك قلت ما رح تفهمو أبدا شو حكيت

    • شفت تيزرات بلاك بينك وانا فان لهم بعد ومالاحظت تشابه ولا جو ف بالي بلاك بينك وأنا اشوفه ! عادي جدًا الأسلوب ماحسيته خاص ف أحد ، غير كذا توه 10 ثواني مامدانا نكتشفه كويس!!!

    • اففففففففففففف طبعا ما رح تشوفو التشابه يلي أنا احكي عنو لأنو ما عرفت كيف فهمكم بس يلا المهم رايي و قلتو

    • اذا مو بالتصوير و لا بالملابس و لا بالديكور على شنو تقولين تقليد على اي اساس ؟
      شايفين و عارفين تيزير بلاك بينك و ترى هالطريقه مسوينها غيرهم بالكيبوب هالشي مو جديد ابدا بالتصوير ، و الله انت الغريبه ع مقطع 10 ثواني سوت قصه و بعدين حق بلاك بينك غييير عنه.
      اذا انا ثقيلة فهم ف أنت عديمه فهم ؛ فكري قبل لا تتكلمين …من احسنلكم و انا غاسله يدي منج

    • إذا غاسلة يدك عني ليش لحتى تردي ما بدي ردك أنا حكيت رأيي و أنتو وش دخلكم برأيي ما فهمت إذا ما عجبكم كلامي حطو ديسلايك مو مجبورين تردو علي

    • سويتي من حبة قبة كل عشان تيزر من ١٠ ثواني ما فيه تكبري الموضوع حاشرة الدنيا وبعدين توها البداية ما شفنا شيء وإذا ع سوزي فيه حب أمة كوريا وإذا ع بلانك بينك فيه اكثر فرقة من الروكيز موهوبين وانا من فانز الاثنين

    • ممكن تخلو تعليقاتكم عندكم لأنو مو محتاجتهم أنا حكيت يلي عندي و حكيت يلي شفتو كل واحد كيف شاف التيزر لهيك ما تدخلو بشو حكيت ما كتبت بس عللشان حظراتكم تردو لا حكيت وش أنا شفت و مو مجبورين تردو أو تعملو شي

    • يا غير معروف
      وتكون حب الأمة و حتى حب الكون أنا ليش لحتى تقوليلي و أنا بعرف هاد الشي
      أنا حكيت رأيي الكل تدخل هاد رأيي أنا مو الكل حكى هيك حتى الكوريين فرحانين بيها التهو بشي ثاني ما تدخلو بتعليقي

    • اللحين ان قلنا كذا قالت مافعمتوني وان قلتا كذا قالت مافهمتوني وان قلتا كذا قالت مافهمتوني وماتعرفين تشرحين لهالدرجه يعني صعب الشخصص يبرر لنفسه حتى لو باسلوب غبي ! وجهة نظرك على عيني ورآسي بس ايش الي (بدون تقليد وايجي يعني وايجي يبتدو بشي و الكل لازم يعملو متلهم نفس تيزرات بلاك بينك) عطيني نقصد ايجابي بهالنقطه! اذا انتي تكرهين جي واي بي شئ راجع لك اكيد مارح نضربك لكن بنفس الوقت زي ما انتي حابه واي جي وبلاك بينك لاتقللين من قيمة غيرها لاتقولين مافهمتوني لأن هذا الواضح من النقطه هذي ! ولو نجي للتقليد مارح نوقف حتىyg يقلد الاميريكان ويله نموت واحنا على هذا الحال بس شغلتنا نشوف ان هذا قلد هذا كل شركه لها طابع خاص مهما تعددت تشابه النفاهيم يبقى الطابع موجود ف ماله داعي هذي احسن وهذي تقلد مرررره ماله داعي

    • أنا لهجتي مو متلكم لهيك ما عرفت كيف فهمكم بس بلهجتي اقدر فهمكم بس انتو ما تفهمو لهجتي و لهيك خلص لا تناقشو أكتر و لا تدخلو بتعليقي

    • مافهمت شو دخل الوايجي وبلاك بينك بففففففففف كانك عم تحاولي تعملي مشكلة بين المعجبين تعليقات مثيرة للاحباط اذا كنت من الانتينز اكرهيها لحالك لاتحولي تدخلي حدا بالموضوع اسخف تعليق قريتو

    • بظن أنا حكيت عن شو شفت أنا لهيك أنتو كلكم مالكم دخل فيني أنا شو بحكي و شو خمن
      إذا أسخف تعليق قريتيه ليش رديتي عليه أنا لما شوف تعليق سخيف ما برد بالي عليه هاد إذا انتي بدك مشاكل أكتر

    • ومين بلاك بنك عشان تقلدهم !!
      ترى حدهم روكيز وما يجون رُبع شهرتها !!
      الله يعينا بس على البزران فانز البزران الي أكلين مقلب بفرقهم ويحسبون ما فيه زيها سوزوي بكبرها يمكن ما درت عنهم وإذا الصور ذي فيها تقليد فهم الي مقلدين إف إكس 2011 فخليك ساكته احسن ومو كل شب تقليد يا ماما ..
      الله يعينا على الأطفال بس .

    • ما اهتميت لكل تعليقاتكم لأنو رأيي أنا و ما حدا مجبور يقتنع بيه و أنتي يا غير معروف قلتي هم روكيز طبعا و لو يتنافسو أكيد هي اللي تنجح هاد مفروغ منو بس أنا ما حكيت عن مين رح يغلب مين أو مين أكبر على مين و مين مشهور أكتر لهيك كنتي جاوبتي على قد السؤال مو شرط تصغري من فرقة لساتها ببدايتها

  2. يارب تكون حلوة مو مثل عودة فاي …فايتنق سوزي …اكيد اغنيتها رح تكسر الدنيا …فااااايتنق

  3. مع اني لا احبها ولست من معجبيها لكني اتمنى لها التوفيق فحسب ما اضن الكوريون يعشقونها
    المهم فايتينغ ☺

  4. التيزر فكرته قديمه نفس حركات اف اكس ب 2011
    ومافي شي حكر لاحد يمكن المخرج ولا المنتج نفسهم وهم اللي يسوون كذا

  5. بلتوفييييق لها ….اكيييد رح تطلع بشي يكسر الدنياا👑💓💓
    اعشششق هلانسانة >مابلوم الكورييين لانو يعشقونها😚
    ولي فوق مابدي رد عليها لانو هي من البداية عرفتها مقهورة وبتجيب اي فرقة بتحبها وتقارنهاا مع الي تكرهم..ناس فارغة

    • حبيبتيييي باين وضوح الشمس مافي تشابة بين تيزرات بلاك بينك لهيك مافي داعي تخترعي اشياء اذاا بتحبيهاا ليش عملتي كل هلقصة كنتي لاحضتي بوجهة نضرك التشابة وسكتي بيكون افضل مع انو مافي تشابة ابداا!😶مافي داعي تقولي يقلدو

    • ليش لحتى اسكت أنا حكيت اللي أنا شفتو بظن ما حدا مجبور أنو يقتنع برأيي أو وجه نظري ما الكم أصلا الحق لحتى تتدخلو بتعليقي حتى لو بتدافعو عنها أنا اللي أكرهو هو إدارة جيوايبي أما الفنانين كلهم فان الهم من غبر توايس ما دخلو قلبي لو تلاحظي أنا ما حكيت عن سوزي حكيت عن جيوايبي

  6. ليش لأنقهر منها و أنا من معجبيها الله يهديك أنا حكيت عن التيزرات و أنتي على شوووو بتحكي

    • الحين من متى صارت عديمة موهبة
      والكوريين يشجعونها على البداية المنفرده
      والكثير متحمس لها..
      انا اقول الغيرة زايدة عند البعض

    • عديمة الموهبة ؟
      انت تكرهيها ليش داخلة هون وتتفلفسي
      + 2pm و وندر قيرلز عودتهم السنة الماضية كانت في اواخر الاشهر
      وميس اي عندهم هيك سنتين ما عملوا كومباك ع فكرة

    • اردنية وافتخر(k.s.w)💖
      مع أني ما فهمت شو كتبتي بس تعليقك يلي فوق مقهورين أنها تواعد لي مين هو هههههههههههههههههه يضحك عندك حس فكاهة عالي منيح هيك تكوني مرحة لحتى يحبوك الناس

    • عاد انا ما بحب ازعل حدا بس كلامك استفزني وما تقلدي على. لهجتي لو سمحت كل واحد يحترم لهجت التاني عشان احنا كلنا عرب ويد وحدة بس بهاي الطريقة رح تتفرق الدول العربية

    • أصلا الدول العربية تفرقت من وقت ما حدا يتعلم لهجة الثاني هاد عيب كيف في عرب ما بنقدر نفهمكم بلهجتنا لازم تتعلمو شي متل ما قلتي احنا عرب و نحكي العربية بي بلهجات بما أنو ما قدرت فهم ولا حدا معناتها ما بيكون أبدا تواصل بيناتنا احنا الدين جامعنا لكن بالحقيقة متفرقين احنا من المغرب العربي لهجاتنا غير عنكم احنا نتكلم متلكم بس انتو لا لو ما نحنا نتعلم ما رح نقدر نتواصلو أبدا بس ليش انتو ما بتتعلمو ليش دايما احنا يلي نتعلم لهجاتكم ليش ما بتتعلمو انتو كمان أنا تعلمت حتى كيف احكي خليجي [كلمات مو كتير] لكن انتو ولا مرة شفت شي حدا يحكي بلهجة المغرب العربي طبعا ما رح تستخدموها بحياتكم اليومية حتى احنا ما بنستخدم لهجتكم هاد كلو سبب صغير بسيط عن تفرق الدول العربية و في أسباب كتيرة غيرها منها سياسية عاد ما في داعي احكي عن السياسة لأنو خاربينها كيف دولة فلسطين[غزة] لساتها محتلتها اسرائيل لو كل الدول العربية يجتمعو على اسرائيل لكانت تحررت من قرون لكن لا هاد الشي من سابع المستحيلات يصير .
      أنا خليت كل كلامك على جنب و حكيت بس عن تفرق الدول العربية لأنو في كتير أرواح تموت بس على ولا شي
      نصيحة من عندي لا عاد تحكي عن تفرق الدول لأنو صح تفرقو
      و أنا ما عندي أي خلل بولا شي ما فهمت لهجتك لهيك ما في داعي تقولي أنو في عندي خلل
      عرب وايد وحدة هادي مكاش منها كامل [إذا فهمتي شو كتبت أنتي رائعة]

    • اذا كان إعتذاري غير مقبول فشكرا
      بس انا ما اعتذرت عشان استسلمت
      بس اعتذرت عشان مازعل اختي من المغرب الحبيبة
      قد اكون تافهة او ضعية بينظرك عشان اعتذرت
      بس انا استمع لقلبي اكثر
      بتمنى. تقبلي اعتذاري
      زي ماقلتي ليش مابنتعلم لهجات انا بعرف احكي عراقي عشان امي عراقية وبعرف احكي مصري عشان صديقتي مصرية
      وحابة اتعلم الهجة المغربية بعرف شوي كلمات زي
      بزاف يعني اكتير
      توحشتك اشتقتلك
      ماعن طبق
      فاينغ ليكي اوني

    • لا لا لاما تفهميني غلط أني ما رديت اعتذارك أكيد مقبول حتى أنا اعتذر منك لو زعلتك أنا أمي مغربية و أبي جزائري لهيك أنا جزائرية مغربية لما قلت تتعلمو لهجات أنا قصدي على الأقل تفهمونا شو بنحكي يعني أنا إذا حكيت بالجزائري أو بالمغربي ولا حدا رح يفهم المهم إعتذارك أكيد مقبول مو مظطرة لحتى تعتذري أصلا بما انك ما عملتيلي شي
      إختلاف آراء مو مشكل كبير
      ماعن = أطباق مو طبق واحد

  7. حماسي لها كان 1٪‏ وصار الحين 0٪‏ !! شسالفه هذا تيرز ؟ 😂💔 حتى تيرز مو عارفين يصورون عدل !

    يحسرتاااه يا ميس اي 💔💔

  8. الي داخلين هون عشان يتفلفسوا انت تكرهيها ليش داخلة في مقالتها واضح قاعدة فوق قلوبكم
    مو عاجبتكم عودتها رح تقتلكم ؟ في ناس تستناها

أضف تعليقاً 💘

