نام تيهيون يكتُب رسالةً للمعجبين بعد تركه لفرقةِ وينر ووكالةِ YG


winner-nam-tae-hyun_1480154120_af_org

بعد خبرِ ترك المغنّي الشّاب نام تيهيون (Nam Tae Hyun) لفرقةِ وينر (WINNER) ووكالة YG الترفيهية.. ها هو ذا ينشرُ رسالةً بخطّ يدهِ غلى حسابه الرّسميّ في موقع إنستغرام في اليوم السّادس والعشرين من نوفمبر..

وقد كان مضمون الرّسالةِ كالتّالي…

مرحبًا، هذا أنا، نام تيهيون.
أنا أعتذر لكلّ من أحبني لسماعِ أخبارٍ مُحبطةٍ عنّي.
لقد حدثت العديد من الأمور في هذا الوقت، أكان وقتًا قصيرًا ام طويلاً.
لقد كنتُ سعيدًا للغايةِ لتلقّي ذلك الحبّ العظيمِ بإعتباري نام تيهيون عضو فرقةِ وينر.
بالرّغم من أن هذا القرار قد أُتُخِذ بعد نقاشٍ طويلٍ إلا أنّ امنيتي في إنتاجِ موسيقى جيّدة لم تتغيّر وسوفَ أعود بموسيقى ومشاريع أخرى.
إحرصوا على البقاء دافئين في هذا الجوّ البارد.
أنا، وبصدقٍ، أشكرّ كلّ من دعمني.

من نام تيهيون.

فلنتمنّى الحظّ السعيد لهذا الفتى الجيّد، ولا ننسى قطّ ذكرياته الجميلة مع فرقته السّابقة..

22 تعليقات على “نام تيهيون يكتُب رسالةً للمعجبين بعد تركه لفرقةِ وينر ووكالةِ YG

    • اهم شي يهتم بصحته لانه وضعه الصحي سيئ جدا
      الله يشفيه واتمنى يتعالج ويرجع مع وينر ❤️❤️❤️

    • وضعه الصحي مو سيء جدا
      هو مرض نفسي متعايش معاه من زمااان مره من قبل لا يترسم بس على كل الله يسمع منك

  1. ياعمري هو 😭😭😭💔💔💔💔 امانه في احد يحس مثلي
    من كثر حبي لهالولد ودي يصير مسلم والله
    الله يهديه للاسلام

    • والله ودي كل الي بالواي جي يصيرون مسلمين مو بس هو , بس من بعد ما طلع زياده صرت ابيه يسلم 😭

  2. يارب كل الفرق تلحق وتطلع من واي جي ويطيح سوقه الحيوان 💔 قهرني وانا مو فان كيف اللي يحبونهم من زمان 💔💔

    • هو طلع بنفسه لانه مايبي يخرب على الفرقة كامله لانه الحين بتعالج وكذا والفرقة بتوقف نشاطاتها لين يخلص علاج الظاهر ماحب يعطل كل الفرقة عشان مرضه مدري احسه برجع لوينر يوم يتحسن❤

    • بنات وش هو مرضه من زمان كنت اسمع انه مريض بس ماكنت اصدق كنت اعتقد انها اشاعه بس اليوم الكل قام يتكلم عن مرضه وانو المرض هو السبب الي خلاه يترك الفرقه صح الكلام هذا ولا لا وتكفون الله يخليكم قولو لي وشو مرضه والله خايفه عليه المرض نفسي ولا جسدي بليييييز أحد يريح لي قلبي ويقولي 😭😭😭

    • اللي سمعته إنه طلع من الشركة بسبب مرض نفسي وموجود عنده ذا المرض منذ صغره
      والعقد اللي مع الشركة تم الغاءة ما انتهى

  3. ياااقلبي معرفوش ومعرفش عنه حاااجه بس بتمني انو يبقي افضل لوحده ويفضل يعاافر ويوصل موسيقاه للعالم❤

  4. نامتي ايدول متكامل هو لوحده فرقه
    صوت=جميييل ومميز بقووه للامانه اكثر ايدول عنده إحساس بصوته فضيع
    شكلا=برضو اكثر ايدول وجهه مميز يجيب العافيه والله 😢💙💙
    موهبه=انتج للفرقه اغاني والله ي انها اليمه وماتنمل
    نامتي يقدر يسوي كل شي ويبدا من الصفر بنفسه زي ماصنع نفسه بالوايجي وانجحد يقدر يصنع من جديد✊💙
    بالنسبه لي وينر بدون نامتي مالها طعم
    ابنتظر لين ينزل لهم كومباك بشوف هل انا قادره اضل انكلز للنهاية او انه مغادرة نامتي اثر علي
    ك انكلز انا احبهم كلهم من قبل الترسيم بس لاحظت بعدين اني اميل لنامتي اكثر💔حتى البرامج الي مايكون فيها نامتي ما اتفرجها
    ياما تففككت فرق احبها وعادي اتقبل الواقع بس الي صارمع وينر صعب اتخطاه💔
    الله يعين ماتوقعت اني سهله وممكن شي زي كذا يحزني

  5. الله يشفيه ويعافيه ويرجعه لنا بس تكفون قولو لي وش مرضه وهل هو خطير او لا. وراح يرجع للفرقه او لا 😭😭😭😭😭

    • لا لا مرضه مو خطير ولا شي هو من كان صغير كان معه مرض نفسي والمرض هذا لما كبر أكثر بدا يأثر عليه شوي شوي وبدت تصير بينه وبين الوكاله شويه مشاكل وهو قرر يتعالج وقت علاجه بيترك الفرقه والفرقه بتوقف أنشطتها لما يتعالج ويطيب ويرجعون كلهم مع بعض بسس هو ماكان قصده انه راح الفرقه نهائيا لا كان يقصد فتره علاجه الله يشافيييييييييه 💔💔💔

  6. خطه يجنن …احاول اكتب زيه ما ينفع انا وخطي المخيس
    وعاد حبايبي مادام انه مرتاح خليه يسوى اللييبيه اهم شيء الانسان راحته وصحته

أضف تعليقاً 💘

