تغطية حفل Asia artist awards 2016


BLACK PINK

NCT 127

WJSN

GUMMY

Suzy + Park Bo Gum

NANA

Hwang Chi Yeol

Seventeen

MAMAMOO

B.A.P

AOA

Block B

VIXX

TWICE

Dynamic Duo

BTS

EXO

34 تعليقات على “تغطية حفل Asia artist awards 2016

  1. 5555555555555
    5555
    .
    .
    الرقم الذي ارعب الانتيز 😂😂😂😂😂
    .
    خلاص يا حلوين .. اكسو اول فرقو تحقق رقم قياسي بأكبر عدد للديسانغ 🌚 14 ديسانغ !..
    .
    .ولا تنسوا تصوتوا للماما وترفعوا مشاهدات مونستر .. لان الماما بيها ديسانغ وغولدين ديسك ان شاء الله لأكسو ..

    مبرو9و9و9وك اكسو الز 😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋👑👑👑👑👑👑👑👑

    • لو تلاحظون كل الفرق اداءهم لايف واصواتهم تروح وتجي بالمايك ما عدا الموهوبات تسجيل هههههههههههههههههه ياخي والله عيب
      المهم كان ختام الحفل بفنانين الاس ام ختامها مسك 😂😂😂✋

    • مبروك للكل

      اليوم لقيت قناة لبنت عربية تعمل تغطية cover للأغاني الكورية بالعربية اسم القناة yoo ji
      و هذا اخر فيديو نزلتو
      اغنية تايون 11.11 بلهجة عربية

      و هاء لبلاك بينك عملتو بالانجليزية

      و هاد قناة يعملو رياكشن للكيبوب هم عرب يجننو و يموتوا ضحك
      هم رسميا ثلاثة واحد أشقر وسيم يجنن و واحد بموت ضحك مهبول و واحد معقل و عندوا رد فعل ذكي و حكيم و مرات يستظيفو اصدقائهم
      قناتهم اسمها the jumpers crew

      في الفيديو قالوا بس عم يمزحوا الاغنية عجبتهم
      صديقو:ليش sm خلهوم بس هم الثلاثة يعملو عودة فهاي الوقت
      صديقو :قلت لك مدير sm يمكن بيشرب ولا يستعمل شي مخدرات هههه لما شاف بعض اعضاء اكسو جايين قالهم تعالو تعالو نلعب انا و ياكم لعبة هههه ما لازم يشوفهم جالسين ما بيعملو شي. هههه و كمان قال: مثل الفرقة الجديدة كان جالس و فكر انو يعمل فكرة و بدى تعال انت و انت و انت عندك أخ جيبو جيبو طيب و جيب معك حد ثاني هههه

      وهاد الفيديو مو رياكشن بس عن طريقة نطق اسم اكسو

      هاد فيديو توايس في الاخير قال على الاقل اعطوا الأطفال حلويات ههه

      و هاد فيديو blackpink قالهم تغني الكيبوب كلها فيها كلمة فاير النار ما راح يرتاحو لين ينحرق حدى فيهم هههه

      و كثيييير bts كل الجديد
      لنشجع مواهب العرب الكيبوبيين الأشقر اسمو رضا يعمل كوفر للرقص هم اصلا فرقة بس اثنين يظهروا سبق و شاركو فمسابقة للكيبوب راح تلاقوها فقناتهم و الأسمر او الاسود ما بعرف اسمو المندجر تاعهم
      فيكم تقترحو عليهم الي بدكم ياه
      هم يعرفون فرنسي و انجليزي

    • وكانهم حاولو يسوو موجة سوداء باداء اكسو ككككككككككككك
      مساكين ماقدرو

  2. بلاك بينك صارتلهم مشكلة مع المايك و هذا بسبب اهمال الحفل لانهم ما تفقدو الصوت اذا بيشتغل مع ذلك فايتينغ بلاك بينك

    • اليوم عرفت ليش بسموهم وحوش الروكيز
      مو لانهم ربحو جائزة
      لا
      لتعاملهم المحترف مع مشكلة نظام الصوت واااو
      عن جد محترفين و واااااو
      ظحكني واحد فالتعليقات
      جيني و هي تغني و كأنها بدها تقتل الطاقم التقني للصوت بعد ما لاحظت الخلل بس عن جد صوتهم حتى فالأصل حلو لو بس اعطوهم مايكروفون عادي أفضل لهم
      رغم حزنهم كملوا الأداء روعة تصفيق من فضلكم

    • بلاك بينك محترفات عن جد و كتلة من الجمال و الموهبة و الكاريزما و الظرافة
      شفت حلقة weekly idol طحت فغرامهم
      بتحدى اي شخص يشوف حلقتهم و ما يحبهم
      صراحة الكل فها الحفل كان فالمستوى كل الحاظرين كأنو رائعين و لا أداء يفشل
      💚💙💜💛

  3. مبرووك لأكسو الديسانج 💖
    ومبرووووك لبانج تاانى فنان السنه وممثلي الكيبوب 😍😍😍😍 ومبروك لكل اللى فازو وحظ اوفر للباقى ان شاء الله 😊

  4. وااااااااااااااو الاكسو فخر الاكسوال
    خمس جوائز وديسانغ واحد منهم ايقووووووووووو ملوكي يستاهلللللللووووووووون يقول المثل من جد وجد
    اكسو و اكسوال فايتنغ ^_^

  5. فستان سوزي جميل / D.O و هو يبتسم عند خطاب سوزي هههه ❤️❤️
    سوهو هو ❤️❤️
    تسائلت لماذا جين ينحني لمن هو اصغر منه سنا ؟ و راب مون لي دايما يتذكر المعجبين الاجانب ، شكرا
    و يا الهي سيهون تكلم !! ههه جميل جميل واصل يا عمري
    ايضا اعجبني كيف ان توايس قدموا خطاب بثلاث لغات و لاي من امسو ايضا تحدث بالصينية

  6. بلاك بينك يجننون رغم انه المايكات كانت تتعطل الا انه ادائهم كان مره محترف بالنسبه لروكيز
    وجيني يازينها مره متوتره وهي تحكي الخطاب فديتها❤
    مبروك لبناتي يستاهلونها ومبروك لكل الفائزين❤

  7. حفل مخيييس تخيييسه زفته نظام صوت حقهم زفت و ظلمو كثير فنانين في أدأهم أو اي او و سفنتين و شوي بي تي اس و خصوصا بلاك بينك عشان ده اول حفل ليهم مفروض واي جي ما أرسلهم لحفلهم المخيس و حفل كان ممل بشكل غير طبيعي بس عجبني ان بين كثير على حقيقتهم مين بيغني لايف و بين بيغني مزامنة شفاه هههههه مبروك لكل الفائزين يستاهلو صراحه على الاقل حفل جوائزه كانت عادله …

    • بتفق معك وبالاخص التصوير والاضاءه ونظام الصوت كله مخيس الفروض اهتموا فيه افضل من كذا

    • انا مانمت عشان الحفل و كنت بشوف الحفل مباشرة و بشوف فنفس الوقت weekly idol مباشرة بسبب بلاك بينك بتنقل هون و هون
      سحرتني نظرة suga ل blackpink لما كانوا يأدوا
      اول مرة شوف suga بشوف ففرقة بنات هيك شكلو عجبينو

  8. بلاك بينك غنوا live واو ادائهم كان رائع مع انو كان مشاكل مع المايك حتى انهم كانو افضل من بعض الفرق القديمه

  9. الحفل زين أداء جميع الفرق رائع
    مامامو
    أصواتهم رائعه جدا
    بانقتاان
    إبداع مو طبيعي
    فازوا بجائزتين أفضل فنان
    وأفضل أيقونة لكيبوب
    رائع كل شي بس شوي طفش مره
    ليتوك تقديمه حلو للحفل
    مع ذلك طفش اداء بلاك بينك رائع أجمل شي انهم اول اداء رائعين بس الصوت مدري وش فيه
    رائعين اكسو بشكل مو طبيعي مونستر و 5جوائز واو بيرفكت ديباك
    الزبدده
    تايهيونغ مو عاجبني ابدا حزين وين تاي القديم
    تضايقت
    معه
    أي أو اي إبداع
    وفازت يونا
    وسوزي
    فإيتنغ
    اررميز
    Army army army
    خطاب راببمون ههههههههههه
    Army forever

  10. ماعجبني نظاام الحفل ممل جدأ وناااس تغني لايف وناااس لا المغني الحقيقي المفروض يغني
    بلاك بينك وبنقتااان كانوااا نجوم الحفل بس استغرب اكسو المفروض تكون عندهم خبره يغنون اماا توايس كانوا اسوء اداء صراحه ليش مزامنه لهدرجه صعب عليهم او اصواتهم لايف ماتنفع
    مبرووك لكل الفرق الي فازت

  11. انا بس ودي اشوف مومنت سيولهيون وزيكو 😟😂😂😂 اممم توايس انا دايم ادافع عنهم بكل تعليقاتهم بس خاب ظني فيهم بقوه هالمره يعني حرام اصواتكم حلوه عالاقل كان ودي اسمه صوت وحده بس تغني للاسف ولا وحده زعلت ☹ بلاك بييينك عجبني ادائهم بالنسبه لاول مرره يونا اعششقها اموتت فييها هالبنتت تسسستاهل بقققوهه ي ناس اكسسوو ماشاء الله عليهم يلهه هايطوا فانزهم لكم الحق ولاول مره بتاريخ الكي بوب 😂💖 اممممم بس يعني هذا ابرز شئ 😬

  12. خب لازم ادائهم يولع المسرح و يجلط الاكسوالز😭🔥❤

    من الي دعس من؟!🐦💧
    اكسو مو حلوة عودتهم اكسو مانجحوا مثل فرقتها و فرقتها حطمت ودعست ع اكسو و فرقتها بتقش الجوائز عن اكسو و فرقتها بتاخذ الديسانغ عن اكسو اكسو انتهت شهرتهم؟!وينكم😯💔

    . . — (ادمن/ @exojud ) #اكسو #exo #161116exopassion

    A photo posted by EXO Passion (@exopassion12) on

    5 جوائر اشترتها الاس ام الى اكسو😂😂💔
    _نجم اسيا👑
    -نجم بايدو👑
    -الفان الاكثر شعبية👑
    -الممثل الاكثر شعبية(بيكي)👑
    -ا ل د ي س ا ن غ👑

    . . — (ادمن: @exojud ) #اكسو #exo #161116exopassion

    A photo posted by EXO Passion (@exopassion12) on

    كينقز قليلة عليهم✋

    اكسوالز👑

    💅❤.
    ي حظ الكورين ان عندهم فرقة جي✋.

    معصبة لان الاكسوالز يهايطون و هياط يهال؟!😂💔
    من حقنههه حبييييييي و الهايط الميهل ي حبنه له لان اهم شي قاهرنج💜☺
    ….
    بانقتان
    -افضل فنان👑
    -افضل ايقونة لكيبوب👑
    بانقتان يستاهلون حبايبي كل عودة يثبتون روحهم اكثر و اكثر وعاد الي يقللون منهم مابقول تاخذ فرة ع انجازاتهم و نجاحهم لان اهيه عارفة بس الحقيقة مو عاجبتها💔☺
    المهم مبروك ارميززززز❤😍
    ادائهم كالعادة ابداع مثلهم💕
    ….
    انسيتي بلاك بينك😭❤❤❤❤
    يستاهلوننننننننننننن حبايبي💋.
    يونا سوزي💕
    ومبروك الى الباقي💕

  13. للأمانه ما أحس أن Nct 127 تستحق الفوز بجائزة الفنان الجديد
    في فرق ثانيه من شركات صغيرة لفتت الأنتباه لذالك المفترض أنهم يستحقون الجائزة .
    و بالنسبة لهندسة الصوت جداً سيئة , خصوصاً في Black pink مساكين كانت تواجههم
    المشكلة بشكل كبير , المفروض على القائمين على الحفل و المنسقين ينظمون الهندسة الصوتيه
    بس لاحظت أن كوريا ديماً براجمها فيها مشكلة بهندسة الصوت !!

  14. صراحة ما تابعة الحفل بس ادري ان اكسو وبانقتان وبلاك بينك ومامامو خذوا جوائز و تابعت عروضهم بس
    واضح ان الحفل ناااااايم وشوا هذا المايكات ابو ريالين ومحد يتفاعل بس اشوا يلي عندو صوت عرف يغني وما انقهرة الا على مايكات بلاك بينك مدري المشكلة من المايك ولا من هندسة الصوت اساسا واشكال حبايب كان مررة حلو كانهن عارضات
    خصوصا روزي

  15. اكسوو ٥ جوائز في حفل واحد و ١٤ جائزه ديسانغ في ٤ سنوات. مبااااارك حبايبي 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍 والى الامام اكسو 😘😘 انسيتي ١٢٧ مباارك جائزه الروكيز 😘

  16. الديسانغ 🏆 لأكسو و بس👑🙄
    مبروووووك 🎉🎊🎉🎊🎉🎊
    و ل يونا و بيكهيون و بوغيوم و سوزي و لكل الفرق🎉
    5 جوائز < خمسه و خميسه بعين الحسود و خمسه موااااااح ع قولت فيفي 😂😂😂😂
    الأمير سوهو البطل أخيرا ما بكى😊 ع عكس العاده ، و الإلقيز دوم بيدعمونكم دام عوداتكم قويه و ما تخذلون الأكسوالز و الرئيس ييشينغ متى بتصحى من فهاوتك ع السجاد الحمرا راح و رجع مرتين ههههه كيوووت هالانسان واااايني💖.

  17. إكسو شكرا لكم لأنكم جعلتموني فخورة كإكسو ال 😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘
    5 جوائز و أهمها الديسانغ 😍😍😍😍💓💓💓
    We are one forever 💗

    و لا أنسى الرائعين الذين يبهروننا في كل عودة لهم، بي تي اس 😘😘😘😘😘😘

    مبارك لجميع الفائزين 💐💐💐💐💐💐
    و حظا أوفر للبقية 💗

  18. توايس وبي تي اس مبورك عالجوائز🙂
    طبعاً هالفرقتين ابد ما يخيبو ظني يوكشي من بي تي اس وتوايس🙂

أضف تعليقاً 💘

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s