[ تحديث ] عُرض على الممثلان Lee Jong Suk و suzy دور بطولة دراما While You were Sleeping + الاراء


lee jong suk suzy

يبدو ان الممثلان لي جونغ سوك و سوزي سيجتمعان في دراما واحدة 

في صباح يوم 14 من شهر نوفمبر عدة مصادر ذكرت ان الممثلان في محادثات من أجل بطولة دراما تدعى  “While You Were Asleep” 

الدراما ستكون من كتابة الكاتبة  Park Hye Ryun 

من دراماتها السابقة /  “I Hear Your Voice” و “Pinocchio” من بطولة لي جونغ سوك و دراما “Dream High” من بطولة سوزي 

اذا كٍلا الممثلان انضما ذلك ستكون عودتهم بعد دراماتهم التي انتهت مؤخرا 

التحديـــــــــــث :

الممثل لي جونغ سوك وافق على الدور البطولة 

سوزي ما زالت في محادثات 

تدور احداث الدراما حول امرأة تستطيع رؤية الاحداث السيئة التي ستحدث للاخرين من خلال احلامها و مدعي عام يعمل كُل في وسعه في منع هذه الاحداث من الحدوث 

الاراء:

1. [+1,417, -62]  لابد من الكاتبة Park Hye Ryun تحب لي جونغ سوك , هذه ثالث دراما لهم 

2. [+916, -128]  واو Park Hye Ryun مع لي جونغ سوك و سوزي 

3. [+700, -133]  من كاتبة السيناريو الى الابطال , هذه دراما لابد من مشاهدتها 

4. [+594, -107]  هل هذا صحيح ؟ لي جونغ سوك و سوزي معا و Park Hye Ryun كـ كاتبة السيناريو 

5. [+570, -120]  ديباااك , من الكاتبة الى لي جونغ سوك الى سوزي ديباااك

6. [+84, -13]  دراماتهم السابقة كانت متنافسة , لكنهما الان في دراما واحدة 

7. [+129, -19]  هذاالصحفي معروف في كونه كاره لـ لي جونغ سوك , يكتب مقالات كاذبة من مواقع اخرى , لا تصدقوا اي شئ الى ان يظهر التصريح الرسمي 

8. [+76, -15]  لا اصدق هذا ., هذا الصحفي معروف في كونه كاره لـ جونغ سوك , و هذا هو المقال الوحيد عن هذا الخبر , سأنتظر التصريح الرسمي , لكنه هذه دراما يجب التطلع لها بما انه اجتماع Park Hye Ryun و Lee Jong Suk

مصــــدر اخر 

1. [+227, -31]  سوزي مجددا , اسفة جونغ سوك 

2. [+207, -35]  سوزي تحتاج ان تتدرب على التمثيل وحدها , سئمت من حصولها على الادوار البطولة 

3. [+189, -31]  سوزي , ايقو 

4. [+112, -15] اذا  Lee Jong Suk هو الضحية هذه المرة , لما لا تضعوها مع لي مين هو مرة واحدة 

5. [+92, -16]  ارفض مشاهدة اي شي توجد فيه سوزي , كم جعلت من دراما تفشل , و تختار دراما اخرى ؟ و قعت في حب  Lee Jong Suk’ في دراما عالمان , لكنني لن اشاهد هذا , تمثيل سوزي و IU لا يُطاق 

6. [+79, -12]  لماذا سوزي ؟

7. [+76, -10] سوزي اظهرت انها لا تستطيع تمثيل الادوار ذات المشاعر في دراما عشق بلا قيود , يا له من عار , لماذا دائما ايدول بدلا من ممثلة

8. [+77, -17]سوزي تحتاج للاستقالة 

ملاحظـــة / التعليقات نزلت قبل الخبر الرسمي 

هــــــــــــــــــــــندا 

24 تعليقات على “[ تحديث ] عُرض على الممثلان Lee Jong Suk و suzy دور بطولة دراما While You were Sleeping + الاراء

  1. مع حبي الشديد لسوزي وانا من اكبر فان لها بس ما ابيها توافق لا تمثيلها مو حلو كاريثي بتدمر الدراما خاصة من لي جون سوك ممثل محترف يستحق ممثلة أفضل يارب ترفض

  2. سوزي !! اوف متى يعني نبطل درامات متى ? ملينا ترا ارجعي مع ميس اي اشرفلج ، يكفي مسلسلج الي مع كيم وو بين

    • ههههههههههههههههههههههههههههه يختي انتي منافقه بشكل ماقدر تضحكني تعليقآتك يعني انصدم انك طبيعيه او بالاحرى اششك انك طبيعيه

  3. الكاتبة دي مبدعة ومسلسلاتها كلها ناجحة 😍😍
    لي جونغ سوك فنان ومبدع اكيد حيزبط الدور 👌🏻
    بس صراحة سوزي اتمنى ماتقبل وتفكر مزبوط 😩💔💔
    اخر دراما لها تمثيلها كان سيء بشكل 💔
    اتمنى يفكروا يسوولنا عودة فخمة لميس اي بدل مايخلوها تمثل.

  4. لااااااااااااااا
    يكفي وون بين ماشفت مسلسله
    بلييييييز سوزي لاتوافقي ..لاااااااااا لااااااااا لاااااااااا 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

    • من جد كل مااحول اشوف المسلسل عشان الحب كيم ووبين مااقدر ماقدرت اتحمل اشوف تمثيلها ولا صوتها الحين بتدمر لي جونق سوك يارب لاااااااااااااااااا T-T

  5. سوري يسعدك لا توافقي اتوقع عندك حاجات اهم تسوينها
    اهم شي لا توافقي مو ناقصة مااشوف دراما لي جونغ سوك بسببك
    كفاية ماشفت دراما ولع بلا حدود ><

  6. بليييييز سوزي ماتزفقي انا بحبك وبموت فيك بس لا توافقي مايعجبني تمثيلها ابدا
    بدي البطلة تكون ممثلة مو ايدول بليييييييييييز
    خبر يجنن عودة جونغ سوكي بعد w

    • جمعهم المخرج😶مالي دخل
      احسني نفسي اشوفهم مع بعض
      بس بنفس الوقت اخاف يزيد عليها الكره
      يكفي فانز ووبين حاقدين عليها على شي هي مالها علاقه فيه
      هممم منب قادر اختار😐تختار ولا ماتختار
      احسه خيار مصيري هذا الخيار الي راح يحدد اذا كانت سوزي منجد ممثله موهوبه او لا
      اذا فشلت هنا بعد مراح يكون لها اي عوامل إنقاذ

    • سوك وافق لان دوره رهيب
      وهو يحب ينوع بأدواره
      سوا طالب ودكتور
      وتاجر اعمال
      الحين يبي يسوي محقق🔥🔥💙حمماس هالسوك مفصل لكل الأدوار

  7. لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا *^* مو سوزي T^T يارب ما ترضى فيها ,, و المفروض تبدأ بدور فرعي مو رئيسي , و تتدرب كويس ,, ليش سوزي *^*

  8. قصة دراما جميلة ومشوقة متنبأة اذن انا ايضا احب سوزي لكن حقا هذا الدور لا يناسبها
    انها باردة في كل أدوارها وهذا الدور يحتاج لفتاة مليئة بالعواطف ارفضي سوزي

  9. 5. [+92, -16] ارفض مشاهدة اي شي توجد فيه سوزي , كم جعلت من دراما تفشل , و تختار دراما اخرى ؟ و قعت في حب Lee Jong Suk’ في دراما عالمان , لكنني لن اشاهد هذا , تمثيل سوزي و IU لا يُطاق

    معليش للفانز بس دي الحقيقه

    • صراحه تمثيل سوزي مو بقدر ربع تمثيل ايو .. صحيح انا اكره ايو بس الصراحه ماحسيت تمثيلها سيء ب أحباء القمر
      سوزي تمثيلها منرفز 😠😠😠😤😤😤

  10. صح تمثيل ايو احسن بكثييير على الاقل قدرت اشوف المسلسل سوزي ماقدرت اشوف المسلسل بسبتها

  11. انا حقا لا اكره سوزي و لكنها حقا لا تستطيع التمثيل انها جميله جدا و لكن تمثبلها اااه ارجوكم ابعدوها حتى انها كانت سيئه في دراما حلم الشباب حتى ان ايون جونغ من تيارا كانت افضل منها بكثير في التمثيل

  12. سوزي وجونسوك والاسم مايطمن ههههههههههههههه
    احب دراماته بس ماني مرتاحه لسوزي اوف ياريتها ترفض مع اني اشك راح تطير من الفرحه قهر
    وين اللي يسبوون ايو هيا مين احسن ايو ولا سوزي ؟؟؟؟

  13. اتمنى سوزي تكون الممثلة الرئيسية فالنهاية
    انشاء الله راح اتابعها🙂 ياخي حمااس لو بتكون سوزي احب هالانسانه

أضف تعليقاً 💘

