مشجعة تدافع عن BTS V بعد أن تلقى انتقادات لسلوكه


bts,v,v

مشجعي فرقة BTS ومستخدمي الانترنت الاخرين قاموا بمناقشة سلوك V تجاه مشجعة في حدث توقيع لمعجبين مؤخرا.

التحديث الذي ينتشر في مواقع الانترنت بين الكوريين يحتوي على GIF ل  V

عندما بدا مستخدمي الانترنت بوضع تعليقات سلبية قامت المشجعة بالدفاع عن V

بقولها :

“أنا بالكامل بخير …؟”

“لكن أنا بخير”

رغم ذلك استمر مستخدمي الانترنت بوضع تعليقات سلبية مما ادى بالمشجعة لكتابة رسالة توضح فيها الحادث كتبت فيها :

“أنا الشخص الذي يتواجد في الفيديو المثير للجدل. أولا وقبل كل شيء، أنا منذ فترة طويلة مشجعة لفرقة BTS, لذا انا اعرف (Taehyung (V اوبا منذ مدة طويلة , نحن صديقين ونقوم باللعب كثيرا , في ذلك اليوم، كنت سعيدة لرؤيته لأنه قد مر وقت طويل منذ ذهبت إلى حدث معجبين ، لذلك اعتقد انه فعل ذلك على سبيل المزاح لأنه كان سعيدا لرؤيتي. شيء واحد أريد أن أوضحه هو أنه لم يسحب شعري. هو فقط سحبني من اجل ان ارفع راسي وأنا اخفضت رأسي ليس بسبب الألم، لكن لأنني كنت محرجة قليلا لتصوير ذلك, لذا يرجى التوقف عن قول أشياء سيئة عن Taehyung أوبا “.

المشجعين الاخرين  أيضا قاموا بكشف ما حدث قبل وبعد الجزء المثير للجدل، في محاولة لوضع السلوك في السياق الصحيح.

قبل

بعد 

ماهو رايكم في هذه الحادثة

45 تعليقات على “مشجعة تدافع عن BTS V بعد أن تلقى انتقادات لسلوكه

    • انا شفت الفيديو كامل باين انه يمزح حتى كثير يقولون انه لطيف معها لانه بالاخير تاكد انه ما عورها وصلح لها شعرها
      قاصينه بطريقه تخلي تصرفه وقح

    • بسم الله عليك مخيف جدا اجل 😂😂😂
      وين الشي المخيف بس ابغى اعرف 😂😂😂😂😂😂😂😂

    • وش اللي بينه وبينها عشان يسوي كذا حتى لو معجبه
      بالغ لو كنت معجبه كان خفت صراحه مخيف بقووووه كان اوفر مره

    • غير معروف التعليق الثالث

      وش اللي بينه وبينها عشان يسوي كذا حتى لو معجبه

      👇
      شكلك ما قرأتي الموضوع

      هذى رد المعجبة
      👇
      أنا اعرف (Taehyung (V اوبا منذ مدة طويلة , نحن صديقين ونقوم باللعب كثيرا

    • ناس علاقتهم كيوت ويمونون على فانزهم وكأنهم أصحاب وناس علاقتهم رسميه وفيها أحراج وخوف 😌

  1. عارفه مين هما مستخدمين الانترنت دول يحبوا يشوفوا اى حاجه تخص بى تى اس و يكبروها و يعملوا منها موضوع علشان اعضاء بى تى اس قريبين جداً من الفان هما مش مستوعبين العلاقه دى .. و كويس ان البنت انهت كل الجدل ده بتحديثها يارب يهدوا كده و يخلوهم فى اللى يخصوهم 😡😡😡

  2. شفت هالكلام في حسابات الإنستقرام لأخبار بي تي اس
    و مكتوب نفس الكلام اللي قالته المعجبة

    إنه مسك شعرها عشان ترفع رأسها وتناظره لأنها رافضه تناظر ڤي والموضوع كله مزح بس شكل مزح ڤي ثقيل شوي

    والبنت راضيه عنه
    أنتوا وش دخلكم ؟؟ 😒

  3. بالله عليكم يعني اذا المعجبه بنفسها قالت انه يمزح وانها مستانسه بالوضع تجون انتم وتقولون انه تصرف غير لائق!!!معليش بس عقليتهم طاقعه وترى مو اول مره يسويها يعني مدري شقول والله لساني عاجز من كمية الغباء آيدول وقاعد يلعب مع الفان حقته وهي مستانسه وين الغلط غباء قسمبالله مايستاهلون حتى حدث توقيع ولا ترويج
    جيبوه عندي انا راضيه لو ينتف شعري🌚💜💜

  4. مشكلة تاي نفس مشكلة نايون بالضبط

    يقطعون الثواني الي تطلع الفنان سيد الاشرار و لما تشوفين المقطع من البداية للنهاية تحسسسسدين الي مسكها مع شعرها .. الي يعرف بانقتان و خاصة خط 95 ذولا الطف شخصين مع فانزهم .. من تصرفاتهم تحسين فعلا متعلقين بالفان الي تحضر تجمعاتهم باستمرار و ذا من احد الردود ااي بالجيف 😢

  5. زي لعادة الكوريين يحبوا يضخموا الامور
    انا شايفتو مزحة
    اصلا وش دخلهم اذا كانت البنت نفسها فرحانة انو شد شعرها

  6. ما اقول غير يا حظظظهااا بالعكس احس هالشي يدل على قربه من فانه ويعاملهم كذا ما راح نكذب كل عيال الدنيا مزحهم فيه ثقل ليتني مكانها بس ):

  7. الله ياخدكم الحين يسوي كذا وينتقد !! وش تبونه يسوي لو ماعطى للمعجبين وجه قالوا مغرور ههه ياشيخ

  8. تخيلو بس بوبي يسوي لي ذي الحركه مااااش ماقدرت اتخيل🌚 دماغي علق يوم تخيلته استغفر الله 😂 تكفى يا ارنوبنا تعلم من v تراكم قد بعض💖

  9. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مو من جدهم الكوريين باللهي هذا تصرف وقح ؟؟؟

    تراه ماسك شعرها من أطرافه وين الوقاحه في الموضوع 😂😂وانا شخصيا أسويها لخواتي إذا جيت امزح وياليت يحطون المقطع كامل مقطع 😕😕 والله والله لو تشوفون المقطع كامل يمكن تقعدون تتحمدون شهر على عقلية الكوريين أبدا أبدا ما كان وقح معاها ، وياليتني مكانها ماشاء الله 😭😭
    ولو ماعطها وجه كان قالوا مغرور ومايعطي الفانز وجه 😂😂

    + اكره تفكير الكوريين الغبي وذوقهم في الأغاني 😂😂

  10. اههههههههه
    ياحليلكم شكلكم ما شوفتوا تاي وش يسوي معهم دائما لطيف وطيوب وقريب كثير منهم
    ويحب يتميلح اعرفه زوجي انا في معلوم
    بس يدورون الزله على تايهيونغ
    مالت عليهم

  11. يعني مالقو غير تاي تاي اللي البراءة تقطر من عيوني.. اول شخص خلاني اعشق فرقة بانقتان هو في.. انا مدمنة على فيديوهاتو وكل اشي خاص فيه.. شخصيته حلوة.. راحو قصو فيديو فيه ثواني وصارو ينتقدووه!!!!!!!

  12. مره كيوت 😳 اساسا تاي معروف بتعامله اللطيف والكيوت مع الفانز😍 وترا مره واضحه انه ماسك اطراف شعرها ويلعب فيه يومه مره كيوت 😍😘💜 خقيت 🌚
    بس تعليكاتكم ضحكتني مره وحزنت عليكم بنفس الوقت جد الكارهين الغيورين مره يحزنون ( الحمد الله الذي عافانا ممابتلاهم به وفضلنا على كثيرا من خلقه تفضيلا )😏

  13. في وحدة تقول عنه مختل عقلي ارموه في المستشفى مثل ما عملت شركت YG ؟ ليش ايش سوت الشركه وش السالفة

أضف تعليقاً 💘

