مستخدم انترنت مقتنع بان BTS Jungkook و Lovelyz Yein يتواعدان


jungkook,jeong-ye-in

انها ليست حقيقة غير معروفة بان المشجعين يحبون وضع الماكني الارنب  Jungkook مع العديد من الفتيات و احدث المرشحات لمواعدة الماكني الذهبي هي Jeong Ye In ماكني فرقة Lovelyz

نشر احد مستخدمى الانترنت على موقع انترنت بان Jungkook و Yein يمكن ان يتواعدا ، استنادا إلى بعض “الأدلة” التي قدمها أدناه. أولا، أنه بدأ بالإشارة إلى حقيقة أن لديهما نفس ملامح الوجه

ايضا مستخدم الانترنت اشار الى ان Yein تقوم بارتداء الملابس التي يفضلها Jungkook على الفتيات

بعد ذلك، قدم مستخدمى الانترنت العديد من الحالات التي ارتدى فيها Jungkook و Yein ملابس مماثلة

وأخيرا، ادعى مستخدمى الانترنت ان اثنين تم القبض عليهما لعدة مرات، وهما يقومان بالنظر لبعضهما البعض

عموما هناك مستخدمي الانترنت لم يوافقوا على هذه الادعاءات . وتضمنت تعليقاتهم ب ،

“واو كنت حقا جيد في العثور على أدلة كاذبة ؛؛؛ أنا قد آمنت أنك و أنا EXO-L”،

 “آخر مرة كانت Nayeon، Solbin، Jung Chae Yeon, والآن Yein ؟ التوقف عن الكتابة الروائية، و الاحتفاظ بخيالك لنفسك “،

” ان تكون ملامحهم دليل على مواعدتهم ؟ ولا أدري من [الايدول الإناث] التي ستكون غدا “

” انا فقط ساقوم بالضحك و المغادرة “

وأشار آخرون ببساطة إلى أن Jungkook  وسيم، Yein جميلة، وما إلى ذلك

ما رأيكم في هذا الثنائي؟

46 تعليقات على “مستخدم انترنت مقتنع بان BTS Jungkook و Lovelyz Yein يتواعدان

    • النظرات كأنها يقول (يعني انا شكلي كذا .. دائمآ يشبوهني فيها) شي طبيعي احد شبهني بفلان و كثير ايدو اني اطالعه!! .. مو شرط اواعده 😂

      ع العموم هو خلاص اصبح رجل و بلغ يواعد الي يبي كانت مشهوره او لا هو حر

  1. ويت ويت عشان ملامح وجههم تتشابه معناتو يتواعدوا ؟ ريلي يعني اش المنطق ذا ؟؟!!!
    امانة كاتب المقالة راضي عن نفسه ؟

    والله يعين جونقكوك الظاهر حيصير جيدي وتايون الثاني حيشبكوه مع كل من هب ودب .

    وترا ياكثر الايدولز اللي لبسوا زي بعض اجل خلاص حشبك امهم فبعض على كذا !

  2. يعني اي اثنين تتشابه ملامحهم معناتها انهم يتواعدون 😂😂😂؟ غباء ي ربي 😭😭 .. اول شيء ييري بعدين اومجي و بعدها ليسا و سولبين و الحين بنت لوفليز 😂؟ بالله نزلوا تيزرات وايجي هو از نكست عشان نخمن نع مين بيشبشبونه المره الجايه 😂.

  3. يعني انا اقتنعت بأدلتهم لك كوكي ما بعد عينيه منها وكمان ملابسهم متطابقة يعني الصراحة كوبل يجنن كوبل الماكني توني ابحت عنها وكتير حلوة

  4. ههههههههههههه ضحكوني 😂
    صحيح انهم جميلين مع بعض ، بس متاكدة مليون في المية انهم مابيتواعدو ودي تخاريف 🙂

  5. ههههههههههههههههههههه والله هالناس عجيبه لما مايواعد الايلصقونه بأحد ولو واعد اعتبروا الموضوع فضيحه

    نفسسسسي يطلع خبر انه يواعد حقيقي بشوف ردة فعلهم

  6. اتركي زوجي المستقبلي الذي لن اتزوجه و أنه كل مرة فتاة
    انه وسيم جدا لكن هي ليست بذلك الجمال انا فان للوفليزو احبهم كثيرا لكن ارى yein اخر فتاة جميلة في فرقتها

    • معناهاا لا تعتبري نفسك فان ما الاول اوكي يا تحبيهم كلهم يا ماتعتبري فان اداا ما تحبي وحدة فيهم

  7. “واو كنت حقا جيد في العثور على أدلة كاذبة ؛؛؛ أنا قد آمنت أنك و أنا EXO-L”،
    ممكن واحد يفهمنو احنا شو دخلنا

  8. بصراحةة ما دري وش يضحك تراهم حلوين مع بعض و الحكاية الهاا سنتين للان و هماا يشوفواا مع بعض و يلبسواا زي بعض فيمكن يحملواا مشاعر لبعض❤ مو شرط يتواعدواا عموما يي ان اول ايدول شبكوهاا بكوك و اخيراا في حدا لاحظ من سنتين !! كيوت احبهم الماكني الدهبي تراني ارمي و لوفلينس و يواعد لي يبيه هو حر فحياته و ماهو لاي حداا فتهموا يا عالم

  9. انا ما ضحكتني الا ملامححح يعني انا طالعه اشبه امي عني انا سرت اواعد امي ههههههههههههههههههه الله يعنك على نفسك بس بعدين الوقتت مو مناسب ابد عشان يتواعدووو ولساته ما دخل العشرين حتى واكيد كل انسان بيلبس نفس الماركهه ونفس اللبس لن الماركهه مو مختصههه باانسان واحد

  10. لااااااااا قلبي الصغير لا يتحمل لا يمكنني تخيل جونغ كوك اوبا يواعد حراااااام عليكم ممكن تتوقفوا عن وضع هده الاحتمالات اتركونا احنا معجبين جونغ كوك نرتاااااااح حرااام عليكم راح تجيبولي جلطة😦😦

    • لو تقعدين تصيحين من اليوم لين بكرا والله مو داري عنك
      ،فرضآ لو كأنه يواعد الارميز اش دخلهم!؟ هذي حياته الخاصه،انتوا الارميز اللي عليكم تسوونه انكم تدعمونه بس وتبطلون حركات البزران حقت الاوبه حقي مدري ايش

أضف تعليقاً 💘

