المشاكل التي تسبب بها الأرميز ومغادرتهم قبل أداء شايني وانفينت [تعليقات الشاولز والاكسوالز]


 
 
سأقوم بتوضيح شيء قبل ان تبدأوا بقراءة الموضوع لتسهيل الفهم 
اللون الاحمر هو للعناوين التي قمت انا بتوضيحها للفصل بين المواضيع
تعليقات الارميز باللون الازرق 
تعليقات الاكسوالز باللون الوردي 
تعليقات الشاولز باللون البرتقالي 

هذا الشخص هو من نشر قبلا موضوعا بعنوان ” موقع بانغتان الرسمي بعد فضيحتهم ” لقد قام بالقاء الكثير من الكُره على الفاندوم . والأرميز قاموا بالادعاء أن تلك المنشورات الجدلية قد تم حذفها من الموقع . على أية حال هذا الشخص قام بملاحقة الموقع ورصد هذه المنشورات .
حسنا هنالك شيء حول الشركات الصغيرة أنا لا أقوم باهانة أو ظلم أحد لكن أنا حقا أشعر بافتقارهم للمال توجد هالة قديمة الطراز حولهم لكن بانغتان لايملكون تلك الهالة . لقد كانوا يملكونها منذ البارت الأول لكن منذ ذلك الحين تلك الهالة اختفت تماما .”
لقد رأيت تعليقات تقول
“قريب لي كان معجبا بهم [ملحوظة : حين يقول معجبوا بانغتان كلمة “هم” انهم يعنون اكسو] وهم حقا يكرهوننا أنا أدركت كم كنا مشهورين ههههه هذا هو الواقع الشهرة والكارهون يرتفعون معاً”
نحن حتى لم ندخل في قضية جدلية لكنهم يقومون بذكر أسباب غريبة لتهميشنا .انه مضحك كيف انهم لا يستطيعون انتقاد ماضي بانغتان أو مواهبهم بما أن هذه القضايا سهلة للمهاجمة بها 
اتفق ? هههه الماضي والموهبة مشكلتان كبيرتان لكن نحن راقيون أليس كذلك ?
لأنهم يعرفون أنهم سيُهاجمون ليس لديهم الحق في انتقاد موهبة شخص أو ماضيه.
لا أريد منهم أن ينجحوا هذا لئيم جدا نحن نستحق ذلك أيضا 

تعليقات الارميز المسيئة  للاكسوالز 

1. [+457, -49] اه .أنا حقا لا اريد أن اختلط معهم . انه يقوم بازعاجي كيف انهم قاموا باهانة عضوي المفضل بطريقة غير مباشرة أنا لا أستطيع تخيل مقدار غضب الاكسوالز الان ههههه الارميز <3

2. [+421, -42] انه لن يكون كافيا حتى لو قاموا باغلاق أفواههم لكن هم يكذبون هههه الى أي مدى سيذهبون انا خائفة

3. [+393, -37] أنا اعرف انهم وقحون لكن أنا حقا أكرههم .لماذا لايذركون أن بانغتان ايضا من شركة صغيرة 

4. [+133, -11] تلك المنشورات نُشرت في فئة لا يستطيع الدخول لها الى المعجبين ذوي المستوى A

محتوى الصورة :
لتصبح معجبا من المستوى A يجب عليك أن تقوم ببث مباشر لفاير  10,000 مرة واشتريت ألبومين لبانغتان 
التعليقات : ردود الاكسوالز على تعليقات الارميز
5. [+129, -105] أنتم يا رفاق بالفعل كان لديكم هالة الشركة الصغيرة منذ أن قمتم بتقليد اكسو وشايني ههههه أنا حقا غاضبة بصراحة نحن لانملك المفاهيم باسمنا لكن انه صحيح أنكم قمتم بتقليدنا ههه وأيضا الأزياء المدرسية أنا لم أقل هذا ابدا لأنني كنت أريد تجنبهم لكنهم حقا مُثيرون للشفقة .
6. [+99, -6] لقد قاموا بجر اسم اكسو في الكثير من المواقع وتويتر أيضا وأنا لا اشك انهم لم يقوموا بذلك ايضا في نادي المعجبين . هذا هو مستواهم جميع المعجبين في الفاندوم يجب أن يكونوا كذلك هه
7. [+74, -19] اهلا يا معجبين بانغتان توقفوا عن تغيير الموضوع انه لا يهم كيف تمكن ذلك الشخص من الدخول الى موقع المعجبين الرئيسي . أنه لا يغير حقيقة أنكم يا رفاق تجمعتم وقمتم باستحقار الفنانين الاخرين.
8. [+70, -7] أيها الارميز اذهبوا للمشاركة في الاولومبياد واربحوا ميدالية ذهبية في منافسة ” لعب دور الضحية وثمتيل البراءة ” أنا واثقة من أنكم ستربحون بكل سهولة .
=
لقد قامت واحدة من أدمنز موقع المعجبين بالاعتذار 
ولقد قاموا باصدار هذه القوانين :

مؤخرا كموقع نحن قمنا باتخاد هذه الخطوات لانهاء مسؤوليتنا

1) نحن قمنا باغلاق غرفة الدردشة التي كانت من أسباب هذه المشكلة
2) نحن سنقوم بالتخلُص من الاعضاء الذين قالوا هذا الكلام  .
3) نحن نقوم بالتحقيق لنجد الأعضاء الذين ارتبطوا بتلك المنشورات بالتعليق عليها ونحن سنقوم بالتخلص منهم.

[تعليقات الأعضاء السابقين ]

– (الاسم والهوية منشورة في المقال الأصلي )

” التعليق الأول لم يتم ترجمته لأنه مليء بالشتائم “

“الفاندومات الأخرى يُخططون للقيام بهجوم مُضاد بعد قراءة منشوراتنا “

“بصراحة , أنا اعتقد أنهم يهتمون كثيرا بفتياننا .”

“بجدية لماذا هم خائفون ? ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ” 

[الاجراءات التي اتخدها موقع معجبين بانغتان حول الموضوع “مؤقتا” ]

– كشف اسمائهم 
– الأعضاء المحددون لن يستطيعوا الدخول لفترة غير محددة من الوقت

تعليق الادمن :

” سوف نحاول تحسين الموقع لكي لا تحدث أشياء مشابهة في المستقبل وسنقوم بفعل الأفضل لننشئ موقع معجبين نظيف متحضر بالقيام بالتدقيق دائما .

نحن حقا اسفون لكل شخص شعر بعدم الارتياح لهذه المشكلة ونحن بكل صدق نعتذر لتسببنا بمشكلة كشبكة موقع معجبين تملك اسم مجموعتنا كعنوانها”
– وهنا تشرح الادمن أن التعليقات المسيئة تم التلاعب بها
 
تعليقات الاكسوالز حول اعتذار موقع المعجبين 
1. [+239, -5] انه لم يكن تلاعُبا في المقام الاول لكنهم قالوا انه كذلك . نحن نطالب بالأدلة وكل ما يستطيعون قوله هو أن الناس أخدوا كلام الآرميز المُبعتر ولم يدركوا حتى ماكانوا يتحدثون عنه ولكن هم قاموا بالاستمرار بكتابة الاعتذار بالطبع هم سيقولون اننا تلاعبنا به ههههه انهم يحاولون دائما لعب دور الضحية حتى النهاية.
2. [+214, -16] نحن أردنا اعتذاراً صادقا , وليس منشورا يلوم المعجبين الوقحين ㅋㅋ
3. [+208, -8] انه ليس اعتذارا انه فقط مجموعة من الحجج ㅋㅋ
4. [+62, -3] أنا أدركت أنهم مجانين حين قرأت هذا 
ترجمة محتوى الصورة : ” حشرات اكسو قاموا بالتسلل الى نادي المعجبين عن طريق شراء الالبومات وثتبيت النشر ضد أعضاء الموقع من هم الاشخاص التي لم تكن كلماتهم قوية بقساوة صراخ الناس عليهم من هو الغبي الأكبر ? “
5. [+49, -3] الطريقة التي يتجنبون بها تحمل المسؤولية رائعة 
6. [+45, -1] هنالك مقال جديد يهنين اكسو  ㅋㅋ
الأرميز يقومون بوضع الحجج وليس الأعذار 
1. [+132, -29] انهم لا يعلمون ما الذي فعلوه خطأ  ㅋㅋㅋㅋ
2. [+120, -8] انهم يحتاجون أنو يكونوا أوضح انها تبدو كحجج أكثر من كونها اعتذار . عليهم التوضيح أكثر بشأن مالذي سيفعلونه بالمستقبل حتى الارميز على موقع بان أكثر وضوحا .
3. [+111, -8] أنا أريد الاعتذار حول التعليقات الوقحة حاليا حديث معجبي بانغتان مليء بالتفاهات المزيفة هنالك معجبون غير حقيقيون في هذا الصباح تجمعنا نحن المعجبون الأصليون وتناقشنا حول تلك الرسائل أنا اعرف انه متعب ومثير للانزعاج أن تنتظروا هكذا لكن من فضلكم اعلموا أن الامر ايضا صعب للارميز الذين في موقع بان ان يتجمعوا ويقوموا بخطوة . اسفة.
4. [+37, -3] أنا لست على الكثير من المواقع لكن الارميز على موقع بان الافضل… انهم الاسرع في التوضيح والاعتذار الجيد . توضيحات جدل بانغتان مكتوبة كلها على بان هه المواقع الاخرى يجب ان تكون مثلهم .
5. [+34, -2] ماذا ههههه انهم من المفروض أن يعتذروا للاكسوالز لكنهم يعتذرون للارميز في أول جملة ههههه يمكنهم الحديث حول هذا لاحقاً. كيف يمكنهم أن يقولوا أن هذا اعتذار صادق ههه أنا لم أرى اعتذارا كهذا في حياتي هه
= موضوع : الارميز يغادرون قبل أن يبدأ أداء شايني 
في مدينة بوسان One Asia Festival ترتيب الاداءات كان بانغتان – انفينت – شايني. وبعد انتهاء انفينت من أدائهم هم قالوا : ” يا ناس لاتذهبوا شايني قادمون ,” لكن الارميز كانوا بالفعل يغادرون.
تعليقات الشاولز على على موضوع خروج الارميز من الملعب قبل اداء شايني 
1. [+194, -25] الارميز دائما يلعبون دور الضحايا المساكين على الانترنت لكن في الواقع هم هكذا هههه حقيقة انهم يذكرون أسماء فنانين اخرين هو أيضا واقع رائع جدا .~
2. [+194, -10] أنها حقا أخلاق سيئة المغادرة بعد اداء فرقتهم لكن أسامحهم بما ان غدا هو الاثنين ههه لكن الأرضية كانت فوضى تماما . البحث في تويتر أعطاني نتائج حول معجبين يافعين ببانغتان يقفون على الكراسي ليشاهدوا الأداء . ليست لديهم أخلاق هه.
3. [+178, -10] معظم الارميز غادروا قبل أداء شايني ههه

أي تعليق مخالف سيتم حذفه
ترجمه : @selu_kiss لا أحلل نقل الترجمة ابدا استغرقني 4 ساعات واسفة اذا هنالك اخطاء املائية بسيطة لأن الموضوع طويل
أكرر ان اللون الوردي هو لتعليقات الاكسوالز
الازرق للارميز
البرتقالي للشاولز
والاحمر هو العناوين التي قمت بتوضيحها لتسهيل الفصل بين المواضيع

168 تعليقات على “المشاكل التي تسبب بها الأرميز ومغادرتهم قبل أداء شايني وانفينت [تعليقات الشاولز والاكسوالز]

  1. المدونه لاخبار الإيدول 😩تنشرون اخبار الفانز ليه؟
    فانز مريضين بكوريا ! تنشرون خبر زي كذا وتخلونا مريضين زيهم ليه؟ ؟
    انا شاكره للمدونين وعلى تعبهم بس لازم تتقون الله وماتسوون فتنه بين الفانز الي عندنا
    وش استفدنا من الخبر بذمتكم؟؟
    انا ك اكسوال ورامي وشاولز وانسبريت
    اشوف انه من التفاهه ينشر موضوع زي كذا

  2. للابد ما احب مشاكل تخلف الفانز قبل كذا فيه فانز من كثر ما تهاوشو مع العالم كرهوني فيهم وبفرقتهم المساكين ف ماابي اتعمق بالموضوع عشان بانقتان اللي بوصل له انها محرد مشاجرات من مراهقين جديدين ع الفاندوم مستحيل يطلع من الفانز الاصلي يعمل هيك وشكرا

  3. والله انا بسوي كذا اهم ما اشوف اداء فرقتي وبعدين الفرق الثانيه انا مو ملزومه اقعد اشوف أداتهم ، جد يعني مشغولة عندي اشغال ثانيه مو ملزومه انا . يعني انا جايه عشان فرقتي المفضلة وخلصوا ادائهم خلاص بطلع وش بيقعدني ؟؟

  4. أنا لما حدا يهين فرقتي أعتبرو متخلف عقلي و مريض نفسي (على كل حال شخص في مثل هده الحالة النقاش ماينفع معه) بطنشو و بكسب و قتي و راحتي

  5. صراحه ماعمري شفت نفس الاكسوالز يعني السالفه بينا وبين الشاولز والانسبريت انتم وش دخلكم ؟ بعيدا عن ذا كله الحين لما راحو وسحبو على اداء شايني انتم وش عليكم ؟ كيفهم يعني بغير شي لو تركو ماشاء الله الشاولز يكفون وويوفون وانا لو كنت هناك وخلص اداء بانقتان طلعت وش يقعدني صراحه السالفه ذي سامجه ومالها داعي الموضوع كلها على بعضه رأي شخصي اقعد متى ما ابي واروح متى ما ابي من شافكم قال انتي الي دافعين لهم التذاكر

    • وعشان كذا نقول فاندمكم معفن لو تلاحظي فانز الفرق اللثانيه تهتف لفرقتكم وترفع اليت ستيك حقها اما انتم بس جاء ادا فرقتكم وخلص شلتو نفسكم وخرجتم فاندم معفن من النهايه

    • ايش دخل بينكم و بين الفاندومز ؟ لذي الدرجة انتي حولا ؟؟ ما شوفتي سب الارميز لأكسو في المقال ؟؟؟ ما بلومك فاندوم كلو بزران مايفهم شي

  6. يا إلهي ما هذا!!!! أظن أنها حرب عالمية

    بعدما قرأت تعليقات الكوريين، أظن أن الآرميز قد أخطؤوا فعلا، سواء مع الإكسو الز أو مع الشاولز، هذه المرة، و بكل صراحة، وقاحتهم زادت عن اللزوم

    و أنا كإكسو ال و آرمي و شاول، غاضبة منهم و مستاءة بشكل كبير، حتى أنهم لم يعتذروا اعتذارا لائقا

  7. اناااا ما بفهم قصة انه حداا يجي يكتب منشوور ولو بأي مكاان كان
    لييييش لحتى الفااندوم كله يتحمل مسؤووولية غبااء هدااك الشخص
    على كل حااال بيبينو كأنهم اطفاال بالروضة عم يتخانقو !!
    قصة الفاانز اللي طلعو قبل بوقت مو بالضروري يكون ارميز يمكن يكونو من غير فااندوم
    و كماان الحفلة كانت بوقت متأخر يمكن لهيك طلعو مااانه سبب لحتى الواحد يخاانق عليه
    ااه لو انهم يكبرو عقلهم شوي كانت مشااكلهم تحلت

  8. أولا ما اشوف فيها شي انو يغادرو هم ليش أساسا جاين عشان فرقتهم فهم مو مخطئين انهم غادرو والسالفه بين الارمي والشاول اشدخل الاكسو ال فكل مره يشوف بانقتان نجحو وحققو ضربه قويه يطلعولنا بالنشورات يعني اش فيه صديق صح انا ارميز وما انكر انو في بعض عينات هبله وغبيه

    • حبيبي المقاله مقسمه لجزئي الجزاء الاول مع حركتهم للاكسوالز
      والجزاء الثاني عن حركتهم مع شايني

      الحين لكل فرقه موقع رسمي هذا الموقع الرسمي المفروض تنزلي فيه كل مايخص فرقتك بس طلع ان الارميز ينزلو فيه مقالات سب في اكسو او ان تعليقاتهم على اي مقال تنزل لبانقتان في موقعهم يكون برضو سب في اكسو اوتحقير فيهم وفي فانزهم من النهايه يجلسون يسبسبوهم في كل مكان وزمان مشاءالله المهم طالبوهم باعتذار بس هما جلسو يبررون زيكم بضبط فعصبو الاكسوالز


      الجزاء الثاني سالفة شايني الفاندمز اللثانيه وقت اداء فرقتكم شجعوهم وكذا تردولهم ؟ صح ان حظورهم كان اقل من الارميز بس تشوفونها حركه عاديه ؟ اذا تشوفيها عادي ان شاءالله تتسوى ذي الحركه في فرقتكم ونشوف ح تقولون عادي ولا لا

  9. السلام عليكم ,, أنا من رايي الي صار في موقع خطا مفروضن الادمن حاطين قوانين هذي من زمان عشان ماتجي مشاكل مثل ذي بس كويس عقاب الي عملوه لهم .. أما عن الحفل من حقي اقعد وأرى فنانيني الي جايه عشانهم ولما يخلصوا أروح هذا شي هم مالهم دخل فية .

  10. وش ذا المرض حتى في موقعهم يسبون اكسو !! Wtf
    وش الحقد والغيره ذي !!
    وتعليقات الارميز هنا على سالفة شايني سلامات !
    بالله شلون تشوفون انو الاكسوالز امرض فاندم وفي ذولا
    الحمدالله في كل حفل الاكسوالز هم الي يكونو الاكثر حظورا وماقد سوو حركاتهم البايخه ذي الا متعلمين هتافات الفرق اللثانيه ويهتفولهم وعلى قد ماتفقو الفاندمز يسوون لاكسو بلاك اوشن برضو الاكسوالز يرجعون يهتفون لفرقهم

  11. كأن مشاكل حياتنا م تكفينا عشان ندخل فحروب الفاندومز ف أغلبهم المعجبين طفوليين ويشوهون سمعة الفاندومز بتصرفاتهم وعقليتهم

أضف تعليقاً 💘

