فيديو كليب ‘Black Pink ‘Boombayah يحقق 50 مليون مشاهدة في اليوتيوب

اليوم فيديو كليب ‘Black Pink ‘Boombayah قد حقق 50 مليون مشاهدة في اليوتيوب

تهانينا لهن

20 تعليقات على “فيديو كليب ‘Black Pink ‘Boombayah يحقق 50 مليون مشاهدة في اليوتيوب

  1. برافو اميراتي أنا كتير فخورة فيكن تستاهلون أكتر من هيك 😍❤
    الأغنية أكتر من رواعة 💖💖
    فاايتينغ حبيباتي 👍❤❤❤

    إعجاب

  2. تو كنت اسمعها جد اغنية ديييييباك
    عقبال ويسل وصلت 41 مليون
    حققوا كثير انجازات في 3 اشهر
    انا من فان بلاك بينك بس بليييييييز لا تتهاوشو و تقارنوهم بفرقة ثانية بلاك بينك هم بلاك بينك خلونا نكون فاندوم راقي بعيد عن الهوشات مثل فان انفنيت و بيغ بانغ و السوجو

    إعجاب

  3. اغنيتهم ذي اقسم بالله إ د م ااااااا ن ي ة حتى ودي اتعلم الرقصة بس الظروف البدنية قد لا تسمح ههههههه
    .
    .
    .
    امس اختي تقريباً على صلاة المغرب جات بتجرب تشبك اللاب ع البلازما ( التلفيزيون)
    و مدري وش سوت اظن حطت سلك الاتش دي (HD) من الرصيفر على اللاب
    و بعدين وانا اتوضى للصلاة اختي صارت زي المجنونه تقولي تعاااااااااااالي وشوفي قدررررررت اشبكة الشاشة حقت اللاب صارت كبيييييرة ع التلفيزيون (لأنه احنا من زماااان ما قد شفنا فرقنا على التلفزون يمكن حتى ما شفنا الله يرحم ايام قناة كوريا تي في افف مين يتذكرها بالله قفلت القناه ) لا وانا بعد متجننه زيها و اختي الغبية شغلت اغنية بي تي اس الجديدة وانا استغفر الله من الحماااس بغت اترك الوضوء و اطيح من المويه اللي بالارض و انفقش اقسم بالله اللي يشوف وضعنا يحسبنا من العصر الحجري ما قد شفنا وضع زي كذا ههههههه و على فكرة يعني ترا محنا صغار بس حركتنا ذي يااربيي بس X”D
    ايوه صح ويوم شغلنا اغنية بلاك بينك حقت بومبعاياه ذي علييينا الصوت على الاخير (هالمرة انا واخواتي كلنا عاد حتى هم متحمسين معنا هههه شسوي ياخي اغنيتهم إدمان تصلح لأجواء الحمااس) ونسينا انه خالي بياجي من شغله و يمر علينا اللحين الا ويدخل علينا واحنا نترقص زي المجانين (بعدين مطفين لمبات البيت على اساس بنعيش اجوائهم ) ويوم طالعنا ورانا إلا ونلاقيه قاعد يبربس معنا على الاغنية حقت بومبعاياه عند الدخله ههههه وبعدين ترا خالي دبدوب رشيق محد يستهين برقصة ابد
    بس صار شي زعل خالي وخلاه يطفي ذا كله !!!!
    .

    .
    .
    .
    عشان كان فيه مقطع حقهم يوم يتمسكون ببعض ومدري كيف تعرفون يعني العلوم ذي وبعدين كانوا لابسين قصير وكذا افف وقتها خالي ماعجبه الوضع وكذا فهمتوا علي يعني , تمنيت وقتها لو قعدنا على اغاني MX AND BTS او EXO على الاقل عشان ما يطفيه علينا الزوبد اليوم برضوا شغلنا الاب على التي في (TV) وخالي طلع وزارنا مرة ثانية بس هالمرة موب لحاله معه خالاتي و جدتي و بنت خالتي النشبة افففف وربي مع انها صغيرة إلا انها ابليس منجد هي واختي (اخر العنقود) واللحين هم وراي مسوين جلسة ياليل ويبغوني اجلس معهم مغير اقول كلجات عالمية لهم وهم يحشون فيني بالذات خالي الدبدوب واختي الزفت اللي بالجامعه .
    .
    .
    .
    يلا يا فانزات بلوكات بلينكات افرحوا وولولو بومبعاياه تنينتني توتوتنتن (عاد لحنوا من عندكم انتم التلحين عندي خربان ذي اليومين ) .

    إعجاب

    • هههههههههههههههه
      ياربي تومتتت ضحك قصتككك هههههههههههههه
      اه ه قناة كوريا كنت 24 ساعة عليها من كان عمري 10 بس انغلقت من 2009 عاا حرامات
      بس برنامج ئي تي بلعربي صرحوا انو همة رح يفتحوا قناة ام بي سي كوريا امس على صفحتهم الرسيمة على الانستا

      إعجاب

    • +banbs.beakhuonee
      بس انا اذكر يوم كانوا يعرضون اغنية بي اي بي (B.A.P) حقت الترسيم وذي الفرقة ترسمت 2012 شلون قفلوها ب2009 ?!!
      وحدة من الثنتين
      1- تخريف ابو نورة (محمد عبدو) وصلني .
      2- تخريف محمد عبدو وصلك انتي .
      اعتقد انه انا المخرفة ههههه

      إعجاب

    • هههه
      لحظة لحظة اوني انا الي مخرفة
      اغنية بي اي بي الله الله دماررر ادماننن
      او اغنية دبل اس لوفيا الساعة الخمسة العصرر يمااااا

      إعجاب

أضف تعليقاً 💘

