[تسلية]ماذا لو كان فنانك المفضل احد الرموز التعبيرية(إيموجي) التالية 😍


Jo-Kwon,HyunA,TOP,G-Dragon,Jonghyun,Chanyeol,Krystal,Minah,youngji,Jonghyun,Siwon,IU,Seventeen,jackson,yerin

Seventeen Jun

f(x) Krystal

IU

EXO Chanyeol

Big Bang G-Dragon

KARA Youngji

Big Bang T.O.P

G-Friend Yerin

2AM Jo Kwon

Girl’s Day Minah

SHINee Jonghyun

HyunA

GOT7 Jackson

Super Junior Siwon

واخيرا 😂😂😂 

هل استمتعت بذلك ؟؟ 


بما ان الخميس الذي مضى لم ننزل تسلية قمنا بتنزيلها اليوم

اتمنى عجبتكم

57 تعليقات على “[تسلية]ماذا لو كان فنانك المفضل احد الرموز التعبيرية(إيموجي) التالية 😍

  1. الاخير هو الاكثر تشابها😊😊😂😂
    اتمنى لكم يوم سعيد وسنة هجرية سعيدة يااحلى زوار
    اسفة انا متاخرة😊

  2. هههه ضحكوني التشابه 😂😂😂👍👍
    وبالأخص الأخير راس المال هه😂😂😂😂
    كمساميدا اوني❤️️❤️️❤️️

  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه موتني اخر تشبيه😂😂😂😂
    مفروض ايموجي البكاء يروح لهاني يليق أكثر 😂😂😂لانه بنت جي فرند مابكت الا مرتين بس
    ايموجي توب موب مناسب له احس هذا احسن😈

  4. ياا عمري كيف ما نستمتع 😍😂
    تشاني و ايو و توب و جيدي و كريستال تشبيه قااتل امووت 😂 و الاخيرة نو كومنت خلاص راح يغمى عليه من الضحك ‎^▽^‎
    سنکيوو حبيبتي و سنه هجرية سعيدة ☺. عليكي حبيبتي سرانهيوو فايتنغ

    • الحين انا كلمتك محد طلب رأيك و بعدين خليكي على جيون
      وبعدين وش يع انتي سوتيها على نفسك ههه
      🏻😷🏻😷 😷

    • وقفي وقفي ماماتي انتي نفسج rym صح ؟
      انج اتحبين هيونا وتعطين رايج فيها على راسي و على عيني انا ما حجيت شي بس انج تجين و تحجين و تقارنين بين كريستال و هيونا لا ح ي ا ت ي ما راح اسكتلج اوكي دلبي .
      اما (خليكي على جيون) وش دخل جيون بالنص ! ما فهمتج خير ماماتي شنو عفتي كريستال و الحين اجيتي على جيون شفيج شصايرلج كولي اي اكيد راح ابقى على جيونتي حبيبتي بدون ما تقولي ولو انا ارفضلج طلب 😉
      و هاي مال (وش يع انتي سويتها ع نفسك) بله بربج انتي انثى ؟ وين الانوثة وينها يا ناس 😂
      بس اخاف هاي انتي بعدج ننه و تسويها ع نفسج عبالج الناس مثلج خطية اووي -_-
      ماماتي حسني الفاضج تراها مو حق بنات و الله نصيحه مني الج 😂

    • و الله حياتي. انا اتكلم عربي ليش انتي شايفه كلمة انكلش او كوردي او افغاني بكلامي ؟! الخلل مو بكلامي لا الخلل بعقلج البطيء الاستيعاب ماماتي -_-
      (روحي نظفي نفسك و اكثر شي لسانك ) اوووه هالدرجة انا قاعدة ع كلبج و مو طايقة تسمعي كلام لساني ؟! (نصيحه مني الج) حبيبتي لا تستخدمي كلاماتي ما اعرف حاسة نفسي اتكلم مع بيبي صغيرة تعمل نسخ لصق لكلامي ‎^o^‎

    • جملتك صحييها
      خلاص راح اسكت علشان ما ابكي *
      او خلاص راح اسكت لان ما اعرف شو ارد عليكي *😂
      مو علشان انا ما ابكي هالدرجة انتي تحبيني و ما بدك تنزل دمعتي اووه انتي كثير كيووت الصراحة 😂
      عموما حبيبتي روحي منا ابركلج و على. فكره استانست معاج كثير. ونااسة و ربي انتي ‎^▽^‎

    • براء حبيبتي فرحتيني بهذا الخبر الحلو ❤
      غير معروف😷 اوrym 😷
      جبهةخلاص طارت من زمان 😂😂😂😜😜

  5. هههههههههههههههههههههههههههه
    انا جوني جي دي توب هههههههههه
    انا كتيررررررررررررررر استمتعت

  6. زق؟؟!! لعنبوك حتى
    ههههههههههههههههههههههه
    عطو جون اجومي مدري وش اسمه ذا شي صاحي من العجومي ذا

  7. تشوي شيون جنتل مان يجنن
    وكريستال تجنن
    الاخيره أحس حرام مظلوم JYP بين الاثنين كل واحد العن من الثاني من ناحية الفلوس وماعندهم أي انسانيه JYP يعرف وش معنى الانسانيه
    الكلب الحقير لي سومان هو وكل المدراء التنفيذيين لل SM مستحيل أتمنى لهم الخير أبدا وبالأخص لي سومان لانه هو الي كان الرئيس في وقت خروج هان كيونغ وولما تفرقوا الدبسك
    SM أكثر شركه حقيره أتمنى أنها تخسر كل شيء علشان تعرف أنها لولا فنانينها اللي ترميهم ماكان طلعت

  8. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الاخيره

أضف تعليقاً 💘

