BTS يفرجون عن صور مفهومهم القادم

BTS Unveils Concept Photos For Jin And Group (And They Were Worth The Wait)

bts 2

bts 3

bts 1

BTS wings concept photos 4

BTS wings concept photos 3

BTS wings concept photos 2

BTS wings concept photos 1

بواسطة Ãíôśh Ł ♡ نشرت في BTS

96 تعليقات على “BTS يفرجون عن صور مفهومهم القادم

  1. fiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiire fiiiiiiiiiiiiiiiire حبايب قلبي والله شكله هالألبوم غريب وجديد مفهوم جديد عليهم وبشكل عام
    ترا أشتقت ألكم بسرعة عودوا لا تتطولون fiiiiiiiiiiiiiire

    إعجاب

  2. عاد انا وش اسوي اموت يعني بانقتان وش ذا الجمال كله و كاريزما والوسامه
    بيق هيت اخيرا نزلت تيزر جين
    بس جين صبغة شعره تخقق
    ياربي يجنن زوجي تاي اوميقادا انا من زمان انتهيت
    انا متاكده اغنيتهم راح تكون دمار شامل بانقتان متحمسه لدرجة الموت
    شقشق اسود عليه مخليه ملك
    كوكي فديته ماكني يخسبق
    بانقتان املي فيكم ما يخيب دائما عندي رايي بانقتان ملوكي ماراح اندم لاني ارمي
    فايتنغ حبايبي
    Army forever

    إعجاب

  3. مع احترامي لفانزهم لكن مفهوممهم هالعوده مره بايخ وغبيه الوضعيات مافي شي مميز ! بجامات نوم وكله متسدحين عند بعض ! خصوصا الصوره السادسه اللي فوق بعض بالبانيو خير قلة الوضعيات ؟

    إعجاب

  4. كلهم وضعهم تمام لكن جزمهم ايش صار لها ايش فيها كذا ؟؟؟؟ كلشي مثالي ما عدى الجزم مرره مهي راضيه تدخل راسي
    ايش بلاه جين حافي ؟؟؟؟؟؟؟؟ لايكون لها معنى وانا ما ادري
    احس اني انا الوحيده الي جلست تناضر جزمهم اكرمكم الله ههههههههههههههههههههههه

    إعجاب

    • انا عكسك سحبت ع جزمهم الله يعزك وقاعده اطالع بوضعياتهم اللي مدري وش تبي
      توني الاحظه حافي القدمين هههههههههههههههههههههه

      إعجاب

  5. وااااااااااااااااااااو شو هالجمال يا جين انت عم تصير اجمل في كل عودة والشعر الوردي كتير لايق عليه يااااي انا كتير متشوقة للفيديو لاشوفو و الحفلة كمان المهم فابتبنغ

    إعجاب

  6. جين اوبا طالع مو حلو بس هو يجنن ولون الشعر لايق عليه كتير جين الوردي صبغ شعرو بينك واخيرا كنت استنى هدي اللحضة من زمان انا انتضر العودة بفارغ الصبر

    إعجاب

  7. اوه ما كوش
    ملائكتي 👼👼👼👼👼👼👼
    ازواجي 👫👫👫👫👫👫👫
    اوباتي 💗💗💗💗💗💗💗
    عيوني 👀👀
    تاي اوباي 💗💗💗💗💜💜💜💙💙💙❤
    كلكم تجنو 🌟🌟✨✨✨✨🌟🌟
    المفهوم مميز ورائع 🔥🔥🔥🔥🌟🌟🌟🌟🌟🌟
    وجمالكم بالصور قاتل جتني جلطه 😱😱😱😱
    بروح انتحر 🏃🏃
    ماني قادره اتحمل 💃💃💜💜💜
    فايتنغ بانقتان 💗💟
    فايتنغ ارمي 💜💜
    فايتنغ لي 😉

    إعجاب

  8. بعدهم ما نزلو شي وهذا الكره كله الله يعين بس ههههههههههههههههههههههه
    اتوقع هاذي عودتهم راح تضرب اكثر من فاير

    إعجاب

    • عاشقة تفاني اوني انتي الان قاعده تتباهي ببانقتان وكانك شايفه حالك مع احترامي الان ومع احترامي لاكسوالز بس اغلبيه الناس يكرهو اكسو بسبب اكسوالز وانا منهم وحتى صديقاتي مثلي ليش؟ لانهم شايفين نفسهم وبزياده ودايم يتفاخرون حنا الارمي مانبي نصير كذا بالله اوني
      معرف عن الارمي دايم متواظعين ونادر ما تلاقي شخص ارمي ومغرور فما نبي نخرب سمعة بانقتان وخاصة ان بانقتان الان بحاله سيئة لان الكارهين سوو حمله ضدهم وزياده على ذا الارمي ينقلبو ويصيرو مغرورين والناس عباره عن اراء مو ذاك الشي عجبني او ذاك الشي عاجبك تختلف الاراء اكسوالز اتمنى ماتزعلو بس انا قلت رايي الشخصي 🙇

      إعجاب

    • رح اعطيك مثال لو فرقى ثانية كانت عندهم صور تشبه صور لبي تي اس و انتي بتقةلي انو يقلدو وهيك و يحي شخص يفولك هههههههههههههه يقلدو مين لملوك مابيقلدو
      وش تكون ردة فعلك

      إعجاب

    • انا اكسوالز اوكمان ارمي انا معاكي بلكلام الي تكوليه بس انا ما يهومني الفانز اهم شيء الفرقة منيحة
      اوكمان عرفتوا شو عملوا الكارهين بتشانيول شو عملوا اب ئسموا المستعار يريدون يرجع للكتاب الي صابو من زمان اختي حاليا كل من اكسو اوبانفتان يعانون لهيك خلونا معاهم ما ريدهم يحسون بكره من معجبيهم me army

      إعجاب

    • me A R M Y
      تبين اراويج التواضع الي تتكلمين عنه؟! اذا يبنه طاريكم زعلتوا وتعصبون والحين باي حق يابه طاري الاكسوالز واكسو اي صج هاي رايج بس خير مدخلة الاكسوالز ف الموضوع و هو لا الموضوع و لا شي يتكلم عنهم عشان انتي تدخلينهم ولا المشكلة يقولون الاكسزالز هم الي يبدون!! صج تناقض👋
      وبعدين نهايط و شايفين روحنا ياخي مايخصج عليج من فاندوم الي انتي تنتمين له مو فاندوم الباقي وبعدين ترا من حقناااااا فرقتنا (كينقززز) واذكرج هل الفرقة عندها اكبر فاندومز يعني الناس الي يكرهو اكسو ع قولتج مايون صوبهم💋.
      ……..
      وههه كل واحد يقول الفخامة عندي😂🔥💜
      شكله بتكون العودة هادئة و رومنسية😂💜 المهم ننتظرهم بالتوفيق لهم💜

      إعجاب

    • يا اللهي انا فتى
      الا ملوك غصبا عنك
      ههههههههه 😂😂😂😂
      ايش انا فتى هاذي
      يعني مسوي نفسك شاطر في اللغة العربية
      ولله ظحكتني 😂😂😅😆

      إعجاب

    • اتكلم باللغة العربية لاني جزائري و ما اعرف اللهجة تبعكم جيدا
      علاقل احترم اداب الحوار خخخخخخخخخخخخخ
      لو كنت فتى هادئ ما كنت تكلمت اصلا هههههه

      إعجاب

    • Loner :اول شي السلام وعليكم ثاني شي انا قلت اي شي خاطئ لا وواثقه من كلامي ولانك اكسو الز مارح تعرفي ان في ناس كانو فانز لاكسو بس تركوهم بسبب اكسو الز وذول ترا كثير وانا اولهم ثالث شي انا عطيت مثال مجرد مثال وعند ذكر مين الفانز المغرورين اكسوالز اول القائمه وكل الناس تعرف انتو يا اكسوالز يوم تتباهون بنفسكم ترا في غيركم ينجرحو بالنسبه لكم مجرد كلام بس للاخرين تعتبر اهانه لفرقهم المفضله لا وقولو اكسوالز فوق بيق بانق او السوجو خييير حتى ما يتقارنو انا ماني فانز لبيق بانق ا. السوجو بس هم ملوك الكيبوب اوصل الفخامه واشهر فرقتين بكوريا ما احد ينكر صح!! رابعاً انا قلت اخر الكلام ذي وجهت نضري واراء الناس تختلف صح خامسا انتي قلتي تبين توريني التواضع وينه هاه انا احب اكسو وحترمك يا اكسوالز بس عاد لاتكبرون نفسكم زياده اوكي وانا ماقلت كل اكسوالز في اكسواز متواضعين وقلت اتمنى انو اكسو الز ما يزعلو ترا بين اكسو وبانقتان بس سنه مو مليون واكسو اصدقاء بانقتان انا ما ابي اتهاوش مع احد و انا اعتذر من اكسوالز لو زعلو اسفههههههههه والله اني احبكم اوني اسفه ما نبي زعل خلينا زي اكسو وبانقتان اصدقاء ملاحظة((ذذي وجهت نظري الشخصية ))

      إعجاب

  9. بموووت شو هالتعليقات من الحين في ناس مقهورين طالما حصلوا على تعليقات كارهة كثير اذا رح تنجح اغنيتهم كثير ان شاء الله
    كلمة اقولها الى بانقتان
    اذا كنت مكروها فاعلم انك ناجح😊
    فايتنغ اوباواتي

    إعجاب

  10. كالعاده ، فخامه ، والي مش عاجبه ينقلع ، آرميز لا تجاوبون على الحمير ، ترى نحنه متعودين على مثل هي الأشكال ، و هي بس البدايه

    إعجاب

    • ترا هي ماسبت ايكون؟ وفعلا شجاب لجاب مافي تقليد

      يوم تقصد بانقتان ملوك وردت انه بالنسبه لها ليه الزعل ؟ ولا هالكلمه مخصصه لاحد معين كل واحد يشوف فرقته باللي يبي مانبي تتش بينا وبين الارميز عشان بس هالكلمه ونعرف انها ماتقصد تهين ايكون بشي

      إعجاب

    • هي قالت بانهم ملوك وش جاب ايكون لالهم رغم نو الفرقتين ناجحتين و كلنا نعلم بان بي تي اس فرقة عندها بس ثلالث سنين و ما تنفع نقول عنها ملوك عشان فيه يعني كم من فرقة اكثر نجاحا انا لا اتكلم عن الموهنبة بل اقصد ما حققوه ,, و بالنهاية انا رح ابقى ارمي ومارح اكره بانقتان ^^

      إعجاب

    • ليه التأليف عالبنت !

      ذا ردها
      غير معروف
      شنو مقلدين مين هههههههههه
      حبيبتي ملوك بي تي اس مايقلدوا احد
      هههههههه

      هي تكلمت عن بانقتان ولا غلطت وقالت شي عن ايكون

      إعجاب

    • بعدين شدخل عدد السنين وانو فيه فرق اكثر نجاح سويت سالفه عشان كلمة ملوك ؟ حتى بانقتان ناجحين ليه التقليل منهم

      إعجاب

    • عدد السنين يعني انو ما عندهم نجاحات زي الفرق القديمة الناجحة زي السوجو هيك قصدي
      و لما قلتها و تضحكي لشو الضحكو اذا الضحكة ع انو و كانو تضحكي ع ايكون
      و المهم لم اقلل من شانهم و اعرف كل انجازاتهم بمدة قصيرة

      إعجاب

    • خلاص خلك عالسوجو وخلهم لنا ترا ملينا من تعليقاتكم ومقارناتكم السخيفه تقارن فرقه لها 3 سنوات وفرقه اكثر من 11 سنه تقريبا ويمكن اكثر بالكيبوب بالله هالكلام يخش العقل ؟
      بعدين ماتهمنا جوائز وخرابيط ذي يكفي انهم خلال هال3 سنوات اثبتو قد ايش مشهورين وموهوبين بدون دعم من احد ومن شركه صغيره بنو انفسهم من الصفر وتجو تقولون مالهم انجازات وتقارنونهم بفرق من 10 سنين وعشان كلمة ملوك سويت سالفه ؟
      انا ماكنت بقول كذا لكن بي تي اس ملوك اوكي تزعل ازعل كل شخص فينا حر باللي يقوله اوكي ?

      إعجاب

    • انتي شايفتيني اقارن؟؟ ما قصدي اقارن ولا شو و انا اعترف بقوة بانقتان
      بس انك تستخدمي مصطلح ملوك ما لا حظتي معناها انك تقارني مع الفرق الي يسمونهم ملوك ؟
      و ولا حد استهان ببي تي اس اصلا هم من افضل الفرق عندي

      إعجاب

  11. بانقتان ما الخطب توني ركزت بالصور زين تاهيونغ يبدوت مريض الملابس اما كبيره فضفاضه او صغيره الصوره الثانيه كبير على جين وراب مونستاز صغير عليه المشكله ليست ببانقتان بل ببق هيت
    وجوه بانقتان شاحبه هل هم بخير اشعر بالقلق عليهم 😷😷😰😰😥😥

    إعجاب

  12. حلوه أشكالهم وصبغات شعورهم ❤️ ❤️
    للعلم هذي مو بجايم ^^ كذا موضة الأقمشة الجديدة حتى موجوده بأسواقنا جكيتات أقمشتها لامعه

    إعجاب

  13. ياخي حلوه اشكالهم اذا مش عجبك خلاص قلنا رأيك مالنا شغل بس تجين تقارنين بانقتان مع فرقة ثانية ايش ترا المقال عن بانقتان مش عن احد ثاني تقهرون و اللي تقول تقليد في شي يالطيبة ما شفت احد مسوي زيهم🙃😐

    إعجاب

  14. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا وهو بس صور الكونسبت جاهم كل هالانتقاد ههههههههههه
    مقهورين من شهرتهم، والله عاد مو مشكلتنا ان فرقتكم مو مشهوره زيهم هههههههههههههههههه
    BTS Fighting 💕💕💕💕

    إعجاب

  15. ايه نسيت ما قلت رايي بشان الصور
    الصوورر رووووعة والاغنية حماااس شكلها رح تككووون تخبببل و فريدة من نوعها
    بس الصورة السادسة بها و ضعيات سيءة نوعا ما لو كانت فرقة بنات الي سوت هيك لكانت ميتة

    إعجاب

  16. اصلا شو الفايدة من الكلام ذا
    المهم انو الاغنية رح تنزل و شكلها حلوووة و روووعات من الصور
    خلينا من الكلام ذا و كل شخص له وجهة مظر انا فقط وددت ان اقول بانها استخدمت كلمة ملوك و التي كانت كاحتقار لايكون بالنسبة لي
    لكن عالعموم بي تي اس من افضل الفرق وانجحها بمدة قصيرة خلاو الناس يحبونهم و ذي موهبة
    #فايتينق_بانقتان
    #فايتينغ_ارميز

    إعجاب

  17. حمااااااس حماس حماس حماس🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥⚡😎😎😎
    يجننو و الظاهر هاد الكومباك رح يكون ناااار 🔥🔥🔥✋✋✋
    جونغ كوك اوباتي يجنن 😍😍😍😍😭😍😍😍😍😍😍😍😘😘😘
    ارمي و افتخر😘💪💪🙏🙏🙏🙏
    فايتييييييييينغ بي تي اس💪💪🙏
    فايتييييييييينغ ارمي 💪💪🙏

    إعجاب

  18. اصلا موناك ذبحوني وانا اخق عليهم و على روعة الاغاني حقت الالبوم ما بقوا من خقتي على بانقتان شي
    ودي اخق بس مونستا الوحوش الصغيرة شفطوي روحي TTTTT

    إعجاب

  19. تذكير للارميز ان اللي موعاجبهم ترى غيرانين عشان كذا يدورون اي شي غلط بعدين كل مازادت هالاشكال رح ترتفع شعبيتهم اكثر واكثر فا لا تردون عليهم خلوهم مساكين فرقهم ما تعطيهم وجه او تسويلهم عودات وغيرانين شنسوي بعد

    اوك بعيدا ع اللي قلته اشكالهم بيرفكت وصبغة جين مرة لابقه عليه وجيميني البايس طالع يخرفن بالرمادي واتوقع عودتهم هاذي تطلع غريبه واللي يقولون انهم يقلدون وماادري ايش حبيبتي كلامك ذَا اللي من كيسك خليه لك لأن معروف كل عودة يجلسون بالكثير ٦ شهور عشان يتدربون ويطلعون المفهوم والاغاني مو في يوم وليله يسوون كل ذَا فا لا تسوين قافطه الوضع وبس فا مابقى شي ع العودة مرررره متحمسة مررة 💕💜😢😊

    إعجاب

  20. الصور روعة كلهم يجلطون مره متحمسة اكيد راح تكون ضربة جين بالشعر الوردي يجنن وشوقا بالاسود قتلنى
    يجننون يالله باقي كم يوم ونشوف الام في اللى انتظره
    من شهر حمسونى من الصور والتيزرات وكل شيء
    بانقتانى ملوك للابد
    وبالنسبة اللى مو عاجبه ان بانقتان ملوك ومدري ايش
    اولا كلمة ملوك مو منسوبة لفرقة محددة مو على كيفكم
    تحكمون في آرائنا كل فاندوم بالنسبة له فرقته هم الكينقز
    وبانقتان ملوك للابد واللى مو عاجبه يصك راسه الجدار

    إعجاب

  21. شكل هذا هو المفهوم المثير اللي تكلم عنه رابمون وقت فاير لما قال بما ان كوكي اصبح بالغ رسميا سنعود بمفاهيم اكثر اثارة ؛ معلينا اشكالهم طالعه بيرفييكككتتتتت 😭😭😭😭😭😭😭😭😭💕💕💕💕💕💕.

    إعجاب

  22. الغيرة ماذا تفعل ههههه غايرين من بانقتان
    عجبكم مفهومات التافهة اللي يعملوها الفرق الاخرى لا علاقة .المفروض بانقتان هم ملوك المفهومات هم اصلا ملوك لا حاجة لي تثبيت ذلك
    اللي لا يعجبوه الكلام كثر ربي الا الحيطان..

    إعجاب

  23. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    التعليقات 😂💔💔💔 تخيلوا انها وصلت فوق ٩٣ عشان ايش عشان صور الألبوم 😂😂😂

    ونصها سب وش ذَا الغيره اللي فيكم 😂😂😂 انتم لو تدرون ان في مفهومهم ان بعضهم مصاب بمرض نفسي عشان كذا لبسهم 😂😂😂 وبعدين ترا هذي مو بجايم 🌚🌚

    ومن اللحين قاهرينكم ولسى الألبوم مابعد نزل 😂😂 الله يعينكم على انفسكم من اللحين 😷😷

    إعجاب

أضف تعليقاً 💘

