نتائج تصويت من هي فرقتكم المفضلة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد مرور اسبوع منذ افتتاح تصويت من هي افضل فرقة ذكور بالنسبة لكم . الان سنقوم بالكشف لكم عن نتائج التصويت

في الحقيقة كانت هناك منافسة كبيرة بين فرقتين هما EXO و BTS و في الاخير كان الفوز من نصيب فرقة منهما

نتائج التصويت كالاتي:

من هي فرقة الذكور المفضلة لديكم

إجابة أصوات Percent
BTS 1٬441 26%  
EXO 1٬205 22%  
SUPER JUNIOR 785 14%  
BIG BANG 403 7%  
GOT7 273 5%  
INFINITE 220 4%  
2PM 180 3%  
SHINEE 164 3%  
SEVENTEEN 117 2%  
VIXX 115 2%  
NCT 68 1%  
IKON 65 1%  
SS501 64 1%  
MONSTA X 61 1%  
BEAST 46 1%  
WINNER 46 1%  
BAP 36 1%  
BTOB 31 1%  
TVXQ 29 1%  
JYJ 26 0%  
CNBLUE 24 0%  
NU’EST 19 0%  
TEEN TOP 19 0%  
SHINHWA 18 0%  
B1A4 18 0%  
MBLAQ 15 0%  
BLOCK B 10 0%  
ASTRO 9 0%  
100% 9 0%  
FTISLAND 6 0%  
KNK 6 0%  
U-KISS 5 0%  
TOPP DOGG 4 0%  
BOYFRIEND 4 0%  
UP10TION 3 0%  
EPIK HIGH 3 0%  
ZE:A 2 0%  
N.FLYING 1 0%  
M.I.B 1 0%  
BOYS REPUBLIC 0 0%  

النتائج بالصور

capture-3capture-2  capture

الف مبروك لفرقة BTS وحظ اوفر للفرق الاخرى

ترقبوا التصويت الخاص بكل فرق الفتيات

Advertisements

234 تعليقات على “نتائج تصويت من هي فرقتكم المفضلة

  1. اجمل خبر اسمعه اليوم btsمبروك وشكرا على الخلفيه واه كماو اسيا سارنهي ❤❤❤❤❤❤❤💜💜💜💜💜💜💜💜😍😍😍😍😘😘😘😘😘😘انا ارمي وافتخر 😃😃😃😃😊😊😊☺☺😉


    • أقوم باستطلاع رأي الفايفرز و الناس لأغنية the five
      كن على طبيعك
      # ses the réal me
      حتى لو كان رأيكم سلبي اجابي ملاحظة اعجاب
      ساعدوني من فضلكم
      ها الاستطلاع راح انهيه من بعد اسبوع

    • +غير معروف
      صراحة مع اني ما احب الاغاني العربية بس ذي الاغنية مرررره روعة
      و أشكالهم حلوه بعد 🙂
      بس لو كانت اغانيهم فيها لهجة غير المصرية يكون اروع بكثير يعني مثلاً يغنون مغربي جزائري شئ مثل كذا مو يكون اكثر شئ اللهجة المصرية يعني ينوعون بالأغنية
      لأني سمعت إن الفرقة فيها واحد او اثنين مغربيين أو يمكن جزائري مدري صراحة يمكن
      س: الفرقة من متى مترسمة يعني متى اول ظهور لهم وكذا ؟؟

    • في mbd: محمد هو الرابر من الجزائر تقدم ل xfactor مع صديقه سعيد bmd شخصية قوية سعيد كيوت جذاب و صوته في الأجنبي راااائع + احمد من مصر احلى ابتسامة يمتلكها هو عنده كاريزما و صوت طربي جميل نادر في الساحة الفنية +عادل من المغرب عادل ابو عضلات و طول ههه احساسه ليس له مثيل + كاظم من لبنان فكاهي من الدرجة الأولى شكله جذاب و صوته يعطي نكهة لأغاني الفرقة
      هنا يغنون اغنية عربية مع أجنبية بالقيتار و التصفير واو

      هنا لما جمعتهم اللجنة لأول مرة


      هنا يغنون مغربي https://youtu.be/F3tAVu4axyw
      بدايتهم من سنة

  2. بي تي اس مبروووووووووك🎇🎇🎆🎇✨✨🎉🎉🎉🎉🎊🎊🎊🎊🎊
    اكسو مبروووووووووك🎆🎇🎇✨🎉🎉🎊🎊🎊🎆🎆
    قوت 7 مبروووووووووك🎇🎇🎇✨🎈🎉🎉🎈✨✨🎊🎊
    تو بي ام مبروووووووووك🎇✨🎆🎇✨🎈🎉🎈✨🎊🎊
    و طبعا ما رح انسى الملوك سوبر جونيور و بيق بانق مبروووووووووك🎇✨🎇🎇🎇🎇🎇🎇🎇🎈🎈

    انا ما ندمت و لا رح اندم اني اكسو ال و ارمي و اقاسي✌✌✌😍😍😍😘😘😘😘😎😎😎😘😘😘😆😆😆😆😆😆😅😅😅

  3. وااااوووووو بانقتاني الف مبرووووووك يالارميزززززز مبسوطه من شهرتهم احبهم 😘😭
    مبروك لاكسو كمان كانت منافسه حلوه بينا وبين الاكسوالز تحياتي 😘😘😘😘

  4. وااااوووووو بانقتاني الف مبرووووووك يالارميزززززز مبسوطه من شهرتهم احبهم 😘😭
    مبروك لاكسو كمان كانت منافسه حلوه بينا وبين الاكسوالز تحياتي 😘😘😘😘

  5. بي تي اس مبروووووووووك🎇🎇🎆🎇✨✨🎉🎉🎉🎉🎊🎊🎊🎊 سعااااااااااااااااااااااااااااااده

  6. الف مبرووووووورك بانقتانيييي وشكرا للاكسوالز ع مباركتهم لنا اما الاكسوالز الثانيين اللي تقول مارح يوصلون لو ايش لاكسو. …. والثانيه تقول انو الاكسوالز مايدرون بالتصويت ياسبحان الله بس كله عشان مايتقبلون الحقيقه ويعترفون ان شهرة بي تي اس ماتمزح كنت برد عليهم لكن احتراما للادمن ،،،شي ثاني ماودي اعكر مزاجي واليوم العيد الوطني بالسعوديه وانا محتفلين ومبسوطينننن اليوم جميل جدا

    • انا اكسوالز او ارمي او اقاسي او الفا انا ماصوتت لاي فرقه لان ئحبهم مبروكك لاوباتيي

    • غير معرووف ترى كلامها صح يعني مو معقووولة انو اكسوو وبي تي اس عدد فانزهم الف وشووية !!
      لوو كل الارميز والاكسوالز يعرفوون بهذا التصووويت كان ارتفعت النسب اكثر

      وانتي الثانية الي اسمك Kx ترة مو شرط يووصلوون اوكي
      كل فرقة لها انجازاتها ومستوواها مو لازم كل الفرق تكووون نفس المستوووى حتى حضرتكم ترضوون

    • اسمعي يا غير معروف انا اكسوال وكنت كل ماينعمل تصويت ازا كان اكسو او بانقتان ربحو فيه بنزل للتعليقات وانا بدعي انو مايصير مشاكل واليوم لما نزلت ارتحت وقلت الحمدالله ماصار شي لحد مالحقت لالك يعني انو انتي بدك المشاكل زوور بس معليش اصلا شهرة اكسو و بانقتان مارح تتاثر باشخاص مثلك اسفة مومعتادة اقلل من احترام الناس بس احيانا بنحب نعبر عن راينا

    • المهم فزنا واالهمم من ذالكك انا احناا قهرينكككككككك بلاسخافههه مو عاجبك المقال انقلعي براا والله هذا الي ناقص بعد

    • اذا حققوا نجاح في اللوائح الرقمية والمادية أو شفناهم يقشوا جوائز نهاية السنة وقتها قولي قهرينكككككككك 😔

    • تدرين انك ما عندك سالفه لانك مقهوره وانتي وحده ما تعتبرين من الاكسو ال لانك ما تمثلين فانز اكسو ابدا

    • وانتِ يالمسكينه روحي مسحي دموعك من القهر 😂😂

      ندري انه مو رسمي وفرحانين ليه منقهره ياعدوه الفرح ؟؟

      والله لو فرقتك أهي اللي فازت كان شفناك تطامرين فرح يالنصابه 😂😂

    • يلعن ام السخاافهههه ليش انتو كذاا مقهورين
      وعلى فكره بي تي اس فرقه طالعه 2013 يعني مو كثير من لما طلعو ومع ذالك قدرو يحصلوعلى شهره كبيره وبعدين حبيبتييي مو لازم يحققو المطلوب وترا الفرقههه كل ما جالهاا تنشهررر يا حلوههه روحي ارقدي احسن
      وشي الثاني تركي القافهه يا ملقوفههه فرحنااا ولا ما فرحنااا ايش دخلك
      وان شاء الله تاجي الماما ويخذونهااا ويثبتونن وجودهممممم ويحرقون دمك يارب

  7. رغم اني الف وماني ارمي بس فرحانه ان الارمي هم الي فازوا واخذوا المرتبه الاولى
    عاد ياحليلهم الارميز مؤدبين ومحترمين ومايقلوا احترامهم ع اي فاندوم ثاني
    عكس بعض الفاندوم الي لازم يحشر الفرق الثانيه ويسبها علشان فرقته هي الافضل ويقلل من قيمه كل الفرق الثانيه
    مبروك ارميز انتو الافضل
    ومبروك للسوجو حبايبي

    • لشو عم تلمحي
      مياعة
      الفاندوم الغير محترم يلي عم تلمحي له مايهتم بحيك ورح تظل فرقته الافضل مهما سويتوا لو كنتي عنجد فرحانة بالفوز كنتي مارح تحكي شي وتباركي بس لكنكي فضلتي تهيني فاندوم تاني مع انه أقوى فاندوم
      وذا مو تصويت للشهرة ذا تصويت لنعرف الاغلبية في المدونة من أي فاندوم
      لهيك لاتقللي من فاندوم او شهرة اي فرقة هون لانه تصويت تسلية
      الفاندوم المحترم والمؤدب يلي عم تحكي عنه لو أجيبلك تغريدات ثلات ارباع معجبينه *العرب* رحتغيري نظرتك

    • الي ع راسة بطحه يحسس عليها
      انا ماذكرت اسم احد مافي داعي تسوي مشكلة
      عاد اذا انتي متاكده انكم الفاندوم الي راعي مشاكل ذا شي يرجع لك

    • الان صار بس تصويت تسلية ونعرف من الاكثر
      بس ف التصويت الي قبل ماكان كذا كلامكم وكان يارض انهدي ماعليك قدي😅😂😂😂😂😂😂😂😂 -قلنا لكم لاتهايطوا الدنيا دواره ماسكتوا واهنا اكبر فاندوم واحنا اشهر فاندوم واحنا واحنا 💃💃
      كلام الليل يمحوه النهار

    • ليش مين في غير الاكسوالز الي انتوا مظغوطين منهم يلي تحبوا تهاوشوهم بعدين تاخدو وضعية المساكين
      jody2010soso
      اوف لهاد الدرجة قاهرينك لهيك عم تغيري النيك نيم وتردي على حالك
      جبب
      احسن من فرقتك غصبا عنك ورح اعيدها واعيدها
      لا تاخدوا وضعية المساااااكين لما تهاوشونا

    • لوُـهون
      احترمي نفسك و كبري عقلك
      انتي ادمن المفروض تهدي النار مو تزيديها
      كلنا فاندوم كيبوب وما فرقت مين الي فاز ومبارك للكل

    • EXO SJ
      قبل ما اكون ادمن انا فان واحب فرقتي مرة انا كنت ساكتة وعم ابارك للارميز عادي لكن لما شفت تعلبقها المستفز طبعا برد عليها ذي اللحجية

  8. تراه تصويت مدونه ليش كيذا شوي ويطق فيكم عرق !!
    والله لو انه تصويت رسمي كان شفتم الإلف وسوبرجونيور متربعين بالمركز الاول

  9. هههههههه وشفيهم هالمبزره مبسوطين تراه تصويت مدونه لاراح ولا جا 😂
    كل يوم ادخلها واول مره اشوفه ليه كذا فاتني وين كنتوا مخبين الموضوع 😝

  10. اخيس فرقه فازت
    مقهوره مني ليش تمسحين تعليقي
    انا اصوت لفرفتي المفضله
    وﻻ انتي معجبه بbts
    مالت عليك وعلى مقالتك وعلى فرقتك

  11. مبروووووووووووووك ل big bang و exo و suju وطبعا الملوك bts 😘😍😘😍🤗💋🎀🎁🎊🎁🎀🎊🎁🎀🎊🎀🎀🎈🎉 يجننو كلهوم الله يوفقهوم ال تحبهوم تقول اميييييييين 😄😄

  12. مبروك لهم 🙂
    مع اني تمنيت سوبر جونيور يفوزون 😦
    بس خيرها في غيرها 🙂
    المهم انهم كانوا من المراكز الاولى

  13. انا كاكسو ال اقول مبروك ارميز و تستاهلون
    اما الناس الذي تدور مشاكل انا من رأيي ما حد يعبرها احسن لانهم ما يمثلوا اي فاندوم خلوهم يكلموا نفسهم احسن😁

  14. مبروك ملوكي👑بي تي اس👑
    وين الي قالت “خلونا نقول الصراحه اكسو مادخلوا تصويت وما فازوا فيه” شكلك الحين متفشلة
    انا ماادور مشاكل بس كان تعليقها مستفز وكلامي موجهه الها بس مو لاي احد فياليت محد يتهجم عليا
    ومبروك لكل الفرق

  15. مبارك لأحباء قلبي بي تي اس 🙌🙌🙌🙌🙌👏👏👏👏👏💓💓💓💓💓💓
    المراتب الخمسة الأولى رائعة 👍👍👍

  16. بصراحة مو لاني الف يعني لا تفكروا بافكار الغيرة لانه طالما انا اكسوال اخر شي بفكر فيه هوه الغيرة المهم لييييش بتحكووو فخورة لاني ارمي 😂 اسف بس جد انا لما افتح عتعليقات اي مقالة بلاقيهم كلهم ارمي يعني مقالة نصها ارمي و ان شاء دايما الله يحققكلهم الفوز لبي تي اس بس مشان الله انتي بتحكو فخوريين طب لييييه عشانكم يعتي صوتوا و جبتوا المركز اول في مسابقة على مدوونة 😂😂😂😂 اها ماااشي سلام ما بهمني ان لايك او تعليق اهبل لانه انا ما بقرأ ردود او بفتح على تعليق نفسه و سلااام و هييييييييي ارمي شوهتو بانقتان ان والله بحبهم بس بسببكم حسيتهم مملين و حبيت اكسو اكتر منهم و صرت اكسوال شوي شوي علينا 😆😆😅😅 و اكسو فايتنغ مع هيك دايما محتلة مراتب اولى و احبكم مووووت نان الف و اكسواال حتى نخاع 😍😍😍😍😍😚😚😚😘😘😙

    • سوري ان ئصدي يعني الكل بفكر انه اكسوا ل غيرانين فمشان هيك كتبت مو لاني اكسوال بس ما بقدر اغير بس انا هيك ئصدي

  17. اولاً : مبروووك لحبايب قلبي بانقتاني 🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎉🎊🎉ثانياً : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه Kk ممممتتتت ضحححك تقول ما تصلون لمستوى اكسو ي ماما وش وصلوا له حتى ما نصل لهم لو مو اس ام طلعتهم ما كان احد دري عنهم هههههههههههه بعدين بانقتان اشهروا الشركه تفهمين وش معناها ما الومك لان اكسو شركتهم هي اللي اشهرتهم مب هم انشهروا من مجهودهم معروف الدعم كيف يعني فرقي بين من اشهر الشركه و من الشركه اللي كانت سبب في شهرتهم …
    بسم الله عليك انتم حاولوا تصلون لمستوى سوبر جونيور في الشهره و كل شي بعدين تعالي حاولي لو بذره تقارنين بانقتان ب هههههههههههههه اس ام قصدي اكسو هههههههههههههههههههههههههه سوري للكل بس الكلام موجه لها …

    • أقول احترمي نفسك أكسو تاج على رأسك تفهمي انا ارميز واكسوال بس الي يغلط على اكسو أدوس عليه بالجزمة

  18. يا حبيبتي بنت عمي اكسوال متعصبه بعد و عمرها ما سبت بانقتان او قالت عنهم انهم ما وصلوا لمستوى اكسو انتي شكلك مرره حاقده و ع فكره احقدي او احملي عليهم في النهايه صاروا اشهر من نار ع علم رضيتي و الا ارضيتي 😂😂😂😂😂
    و صدق المثل اللي يقول ” كُلٍ يرى الناس بعين طبعه ”
    واشكر كل فاندوم بارك لنا انتم فوق الراس … 💋💋💋💋

  19. مبررووك اولا لبانقتااان ومبرووك لازواجي وحبايبي وعشقي اكسووو مبروووكككككككك 🎊🎊🎊🎊🎉🎉🎉🎉🎇🎇🎇🎇🎆🎆🎆🎆🎆🎀🎀🎀🎀🎋🎋🎋🎋🎋🎍🎍🎍 ومبروك لكلل الفرق 😃😃😃😃
    كمساميدا فايتنغ ❤💋💪

  20. bbbbttttttttsssssssssssssss……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..bbbbbbbbbbtttttttttttttssssssssssss…………………………………………………………………………………………………………………………………………………..bbbbbbbbttttttttssssss……………………………………………………………..bbbbbbbbbbttttttttttssssss…………………………………………………………………………………………

أضف تعليقاً 💘

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s