قناة SMTOWN في اليوتيوب وصلت الى 9 مليون مشترك


Bildresultat för SMTOWN

في يوم 23 سبتمبر وصلت قناة SMTOWN الى 9 مليون مشترك و هي اول قناة كورية متخصصة بالترفيه تصل لهذا العدد من المشتركين. كما ان القناة استطاعت الحصول على مليون مشترك اخر باقل من سنة .

 

asia4drama

 

44 تعليقات على “قناة SMTOWN في اليوتيوب وصلت الى 9 مليون مشترك

  1. ارهنكم إنو أكتر مشتركين القناة هم اكسو ال 😂😂😂
    لانو اكسو أكتر فرق SM شعبية وشهرة 😎😏
    ولو كانت هناك قناة خاصة لكسو ما كانت SM وصلت 9مليون مشترك يحيا الملوك 😉😍👑

    • انا اكسو ال بس السوجو و السنسد و tvxq هما مصممين القناة الاساسية أغاني السنسد ما ضَل الها الا كم مليون و تصير 200 مليون مشاهدة غير معجبين الآسم ام لحالهم يعني مو بس اكسو الي شغالين في كل الاس ام

    • الشركة الاولي وعيالها كينغز وبناتها كوينز وعندها9 مليون مشترك في قناتها فقط 😒طيب شو نقول عن جاستن بيبر يلي عندو لوحدو 24 مليون مشترك في قناتو أسطورة 😂😂😂ضحكتني ياشيخه

    • ها بنات جاستن طلع من الكيبوب وانه توني ادري افف حسافة💔😢.
      ماتوقعت هل الكلام العادي يجرق دمج و المشكلة كنت بهايط وبحط انجازات اس ام وعيالها اشوي ماحطيت كان مادري شمو بصير فيج💔😭💋.

    • أنت بصراحه نكت 😂😘✋ بليز كملي انا أصلا كتير حاسه بملل وانت الكلام معك ممتع كتير ياعاشقة اس ام وعلي فكرة بعرف كل إنجازات فرق كيبوب وأولهم فرق اس ام يعني لا تعبي حالك وتقوليلي شي انا اعرفو بس انا يلي مضحكني انو شركة الاولي كينغز وكوينز ما عندها غير 9مليون مشترك فقط 😱😂😂😂

    • وايي مستملة و قاعدة اونسج ي حليلي😍✌
      بس قوليلي امتعج بتمصخري عليج او الصياح الي تصيحينة عند امج او الطقطقة الي اصير لج😯💅.
      شسوي احب اطقطق ع اشكالج الوصخة😢🔥💜
      (ياعاشقة اس ام)
      مثلج ي عاشقة الوايجي💋.
      من الحين اقولج لا تتطلعين فيها هاي مو اول مرة اكلمج عشان ماعرفج👌.
      (وعلي فكرة بعرف كل إنجازات فرق كيبوب وأولهم فرق اس ام يعني لا تعبي حالك وتقوليلي شي انا اعرفو)
      يعني قلتي شي يديد الحين!😕
      دام مهتمة ف فرق اس ام اكثر من فرقتج☺👋
      (انا يلي مضحكني انو شركة الاولي كينغز وكوينز ما عندها غير 9مليون مشترك فقط 😱😂😂)
      انززن خلاص دريت ان قهرتج قصدي ضحكتج🔥🏃
      وغصبا عنج💋.
      9 مليون الي مقللة منها فرقتج ماجابتها وزيدي عليها مليون مال قناتهم السابقة💋.

    • 😂😂😂 والله حاسه إني اكلم طفلة لايكون عندك 10 سنين وأنا مو عارفة 😱 لانو من طريقة كلامك ودفعك عنها متل طفلة صغيرة بدافع عن لعبة من العابها 😷وعلي فكرة حياتي انا مو عاشقة لا yg ولا Jyp ولا SM انا فقط مجرد متابعة كيبوب لا أكتر ولا أقل حب وعشق الشراكات مخليتو إليك حبي 😚😉 سوري نسيت إنك مجرد بيبي 🍼🍼🍼وبشكرك كتير علي الوقت ممتع يلي قضيتو معك كتير كنت حاسه بملل حتي لو كنت مجرد بيبي 👼
      باي 😂😂😜

    • افف تعبانة ارد عليج بس الي بقولة روحي اكلي زق يعني ذلفي اكلي روحج شلون؟! مادري انتي اخبر💋.

  2. وخيييرا وصلت قناة smtwon الرسمية الي 9 مليون مشترك 😱 طيب ما ساي لوحدو عندو 9 مليون مشترك في قناتو الرسميةعلي اليوتيوب 😂😂😂👊 شو المهم في الموضوع يعني 😕

    • و الله معك حق ساي لوحدو عندو 9 مليون مشترك هههههههههههههههههههه
      sm مو متل الشركات التانيات sm جامعين كل فرقهم في قناة واحدة بس و الله هههههههههههه أنو حقيقة 9 ملايين لكل قناة sm مقابل شخص واحد هههههههههه

  3. غير معروف والله ما بعرف شو عم يضحك لهالدرجة شكلو عيال اس ام قاهرينك ايه ساي الكل يعرف انو فنان عالمي لهيك مافي داعي لكلامك
    كلامك كانو اس ام عاملة حفلة وعم تحتفل ب9 ملايين وانو ولا واحد وصل الها الحمد اس ام مستواها مانو هيك
    ترى والله وضعك ينشفق عليه ومو مبين ختى ادا انت عم تحكي وتردي على حالك

    • أوني ليش تعبي حالك وتردي علي هيك أشكال ظاهر إنو اس ام و فرق اس ام رافعين ضغطهم علي أخير 😂😂 مساكين زعلت علييكم 😷موتو بسم 😜

    • لا أنا رديت علي الغير معروف الأولى و نسيت أكتب الإسم ما في داعي للشفقة
      من كلامك( ساي الكل يعرف انو فنان عالمي لهيك مافي داعي لكلام) لحتى هاد الشي رح قول أنو اس ام كأنو مانا عالمية لحتى قلتي ساي عالمي ههههههه انتقاد أو مدح أو… ما بعرف كيف بقولها
      (كلامك كانو اس ام عاملة حفلة وعم تحتفل ب9 ملايين وانو ولا واحد وصل الها الحمد اس ام مستواها مانو هيك) التعليقات يلي فوقك عم يحتفلو ماشالله عليهم بس 9 مليون مشترك أصبحت أفضل شركة
      و عيال اس ام قاهريني هههههههه لازم اضحك على هي الجملة أنا فان لبعض الفرق ليش لحتى انقهر منهم

  4. اممم ممكن سؤال؟
    يصير تضيفوني كأدمن معاكم في المدونة؟ لأني حابة أترجم! ممكن الأدمنز هنا يردون على سؤالي؟ وشكراً!

  5. AVB
    انت شكلك فاهمة العالمية غلط لو قلنا ساي الكل بيعرفو اما اكسو او اي فنان اخر من الكيبوب رح يقولو ما منعرف
    Gangnam style هي اول فيديو مشاهدة فاليوتوب بالطبيعي يكون عندو هالعدد من المشاركين
    ثانيا انتي قلتي التعليقات يلي فوق عم يحتفلو بالاس ام مو اس ام هي يلي جالسة تحتفل بهالعدد
    ومع الاسف لسا اشفق عليك مو بايدي
    سلام

  6. اه ونسيت
    هما عم يحتفلو ويقولو افضل شركة وانت شو دخلك فيهم بالاخير هم حرين بالشئ يلي يقولونه مثل ماانتي حرة بتفريغ قهرك

  7. لو ما كنت مشتركه بقناتهم من زمان كان ما صرت اكسوال جد بسبب فيديو من الاشعارات رجعت للكيبوب مالت عليها من شركه بس حب الي فيها “احاسيسي متضاربه”😂💖 المهم مبرووووك لي سو مان😂💖

  8. غير معروف وش وضعك عيال الأس ام قاهرينك يا عنتيز طبعا لأنهم كوينز و كينقز وأنتي روحي عند ساي الاجاشي حقك يا ننه

  9. ياليل الليل بالله سكتو انتي وياها انا yg ستان وابارك للsm بحصولها 9 مليون وعقبال اكثر 💜 واقول للي تسوي مقارنه بين قنوات فنانين وقنوات شركات خير؟!! ترى في فرق بين قناة شركه وبين قناة فنان والي تقول ترى جمعو مشتركين قنوات فرق sm كلها بقول تراهم احرار هم حاطين ببالهم انهم ياخذو اكبر عدد مشتركين للشركه رغم اني اشوفه ظلم للفنانين يعني فلوس اليوتيوب تروح للشركه! بقية فرق الشركات تاخذ فلوس الا فنانين sm صدق انها شركة حقيره تحاسب ع كل قرش😡

  10. افاااا
    شمعنى انا ؟!
    باركوا لي أنا امس وصلت 4 مشتركين بدون ما أنزل فيديوهات حتى
    يا لبيني بس ولله اني فدوة هههههههههه

  11. اولا مبروك لاس ام ستان
    ثانيا انا اكره فكرة تجميع الجميع تحت قناة وحدة بس احس احسن كل واحد وله قناته بصراحة..احس اريح يعني انا نوعا ما اكسو الز >من كثر الناس اللي يقولوا اني مو اكسوالز خلاص انا ما ابغى يا ناس عذبتوني
    اذا كانت لهم قناة لحالهم راح اشترك وكمان اف اكس وسوبر جونير والباقي ازورهم كل فترة والثانية اشوف اش نزلوا ^^

أضف تعليقاً 💘

