المعجبين يحتفلون بعيد ميلاد تشين مع هاشتاق #happychenday


Chen

بدا هاشتاق #happychenday بلانتشار على تويتر. ولد تشين في 21 سبتمبر سنة 1992 مما يجعله 24 سنة دوليا و 25 سنة في كوريا.

دعونا نتمنى جميعا عيد ميلاد سعيد للايدول تشين بمناسبة بلوغه ال24 عاما .

ملاحظة: غدا عيد ميلاد تشين *بتوقيت بعض الدول*


asia4drama

المصدر:allkpop

بواسطة asia4drama نشرت في EXO

59 تعليقات على “المعجبين يحتفلون بعيد ميلاد تشين مع هاشتاق #happychenday

    • براء كيف تقدري تصدقي انو انا اقدر اقول هاد الشي عن اوبا يعني مستحيل 😭😭😭اصلا انا رح اغير اسمي و لما تشوفي تعليق باسمي القديم اعرفي انو هاد مو انا

    • اوني السلام عليكم شوفي البنت يلي علقت بلاسم
      igot7💜exo l💜army
      الشاذ جنسي رقم 2

      شوفي انا ميمي صديقة البنت يلي تملك الاسم الحقيقي من قبل وصديقتب مؤ،به وبنت ناس ومربايه وماتقول هذي الاشياء فلا تضني انو هذا البنت يلي علقت ☝ انو هي هي مو هي هذي صديقتب الحقيقيه اعرفها وهي اثبتت بنفسها صديقتي بريئه ومتربية تمام وعندها اداب واخلاق وماتقول هبم اشياء فهذي البنت يلي علقت هذا التعليق الشاذ والوسخ مو صديقتي هذي وحده اخذت اسمها وارجوكي من كل قلبي تصدقيني لانه انا اختها واعرفها وهي تعرفني واختي ماتعمل هذا الشي ابدا ابدا ومستحيل وبعدين هي تحب اكسو ومن اغلى معجبيهم ومستحيييييييل تقول هذا الكلام القذر عليه فأرجوكي لاتضني انها هي الي دائما تعلق باامقالات هذي وحده قرده قامت تاخذ اسمها وتعلق تعليق وسخ واعرفي انها مو هي صديقتي الي دائما تعلق تعليقات زي الفل وحلوه ورائعه 😍
      وكمان مره هذي وحده تدورلها مشاكل وقامت تأخذ اسم صديقتب وتؤام روحي الكيوت والطيفه وتقول زي هذا الكلام واعرفي انها واحده غريبه سارقة اسماء ومو هي نفسها الي دائما تعلق ارجوووكي اوني بدي رد ارجوكي واشكرك ع المقال والترجمه تجنن وعيد ميلاد سعيد تشيتي واوني ارجووكي ردي مني جد ماامزح صدقيني هذي مزو هي صديقتي الي دائما تعلق هذي وحده ق ر د ه قرده سارقه تعلق بتعليقات مو حلوه ارجوكي صدقي واحلفلك 😘😔

    • كوماوووو ميميتي😭😭😭😭😭😭😭😭😭عنجد انا فرحانة لانو صديقاتي معي و ما صدقو انو انا ممكن اكتب هاد الشي
      عنجد كوماوووو😭😭

    • وهااه في اخطااء اقصد صديقتي* مو ص،يقتب وكمان مؤدبه* مو مؤ،به
      وكمان شوشوتي اكيد انتي مو بس اختي ولا تؤامي انتي جزء من قلبي لازم اصدقك وانا اعرفك واعرف انك مستحيل تعملي هذا الشي ابدا 👌💕

    • عيب عليك عيب فعلا اخلاق زفت
      حسبيه الله ونعم الوكيل عليه هيك اخلاق زفت
      يعني متستحين تعلقين باسم غير. بنت عيب عليك استحي على وجهك يعيب الشوم يعيب الشوم كيف تتلفظ هذا الكلام والله خجلت من يمي

    • هيدا تعليق متاخر بس هلئ لقرات المقال و التعليقات و ما قدرت اسكت بصراحة
      حركااات ولاد صغار بلا عقل ــ تسرقو اسم غيركم و تعلقو بسوء ــ
      مو عاجبك المقال يا حب لا تدخلي عليه
      لا و مرتكبة غلطين : الاول تقمصك لاسم غيرك اسم اشرف من اسمك حتى ههه
      انا بعرف البنت تبع السم الاصلية و هي بتكوووون صديقتي و جارتي و مستحييييييل تعلق هيك بغرض التسبب بمشاكل و لفت الانتباااه
      الغلط الثاااني يبقى دخولك لهالمقال الي لا انتي و لا امثالك مرحبين فيكم هوووون
      يا ريت يااا بنت مين ما كنتي تكوووني تبطلي هالحركااات لانها مو لصالحك ابداااا

      و اخيراااااااااا و ليس اخرااا
      عيد ميلاااااااااااااااااااااااااااااااااااد سعيد يا حبيبي
      احلى اوباااا عقبال ل 1000000000000 سنة
      ههههه شوشو حبي لا تزعلي حالك عالفاضي
      كلنا معك حوووب

    • اوني غير هذا مو بس تحذفي اقرأي ايش قلت هذي البنت مو البنت الحقيقيه الي دائما تعلق تعليفات حاوه هذي واحده بنت سرقت اسم صديقتي الحقيقي وعلقت تعليق سيء لكن صديفتي الحقيقيه صاحبة الاسم الحقيقي هي ماتقول كلام سيء وهي مؤدبه لكن هذي البنت يلي علقت هي واحده غريبه دخلت سرقت اسم صديقتي وعلقت فيه لاتهتميله بس صديقتي الحقيقيه عندها نفس الاسم وهي مو هذي السيئه هي واحد تمام وبنت ناس 😊

    • تشين اوبا احبه و افتخر و المايعجبه ينتحر و يكتب عله قبره منقهر
      ايش في علمين تتكلمي هذيك واحده وسخه يلي قالت هذاك الكلام مو هي صديقتي نفسها المؤدبه هذي سراقه سرقت اسم صديقتي وقالت كلام مو حلو كأنها صديقتي لكنها مو صديقتي مؤدبه وبنت ناس ماتقول هذا الكلام هي تؤامي انا ميمي وهي شوشو لكن البنت صاحبة التعليق الشاذ مو هي شوشو
      شوشو طيبوبة وبنت ناس ماتفول هذا الكلام وهذيك واحدخ سرقت اسمها وكتبت التعليق لاتفكري غلط وهذيك اخلاقها مش تمام زفت
      وصديقتي صاحبة الاسم الحقيقي غيير تمااما لنت ناس محترمه وماتقول هيك ولا تضني ضن غلط

  1. عيد ميلاد سعيد اوباااا 😄😅😆😆😆😆😆😊😊😊😊😊😘😘😘😘🎇🎇🎆🎇✨🎈🎉🎇🎊🎊
    عقبال 100 سنة 🎇🎇🎇
    اوبااااااااا سااااارااااانهييييي 😘😘😘😘

    💜We are one💜

  2. و يعني وين المهم في الموضوع
    كبر سنة متله متل غيره ليش احس كل صفحتكم تنشر بس عن اكسو
    ملينا منهم
    لما شفته حسيته 30 سنة مين متلي؟؟؟؟

    • مراح اتعب نفسي وارد عليكي. 😕
      لا الديس لايكات الي راح تجيكي اتكفي واتوفي 😂😂😂
      متى تبطلون حركاتتكم مال المبزرة مااادري 🌚💔

    • وانتم وش دخلكم صحيح انا ارمي مو اكسوال بس ليه تدورون مشاكل ،؟؟؟؟ ماعجبكم الخبر لاتدخلون ترا طفشتونا بتعليقاتكم تافهيين يوم عيد ميلاد كوك كتبتو نفس الكلام وقعدتو تغلطون خلاص لاتدخلون اخبارهم دامكم تكرهونهم فكونا من تخلفكم
      عيد ميلاد سعيد تشين صوتهه فخامه😍

  3. هههههههههههه انا اول ما شفت اكسو اكثر واحد عجبني تشين وصرت فان له واكتشفت اليوم انو انا وياه نفس اليوم عيدميلادنا 😍😍😍😍
    ياااااا فرررحتتتت قللللببببي😭💔💔💔💔💔

  4. كل عام وانت بخيررررر وابااا وكل عاام وانت كيوتت عقبال المليونننن عام
    بي المناسبهههههه يوم الثنين السبوع الجااي عيد ميلاد اكمل ١٩ عاام ان شاء الله
    المهم ارسلولي هداياكممم فيدكس ابغا ايفون سفن ولي تشتري ليههه تحط معاه سماعنههه الا سلكيههه وابغا تذكرت سفر لكورياا وكمان ابغا جونغ كوك وابغا طياره وابغا عرس لي انا وجين في الملديف وابغااا عرس لي انا و جيمين في تركياا وابغاا مدينهه في كورياا بااسميي و وابغااا اكسو يغنون لي في زواجي انا و بيكهيون
    طلاباتي سهلهه المهم ابغاهاا يوم الاثنين مو تنسون وشكراً ..

  5. كل عام و كيم جونغداي أوبا بخير🎉🎊🎂
    🎊🎊🎊🎊🎊🎉🎉🎉🎉🎉


    _كل عام و ديناصورنا قاصف الجبهات بصحه و سعاده😘💖

    _كل عام و رجل الغيتار الاسطوري صاحب أفخم صوت😘💖

    _كل عام و أنت تهتم بالأكسوالز و حبنا لك يكبر😘💖

    فاااايتنغ~ تشين تشين خاصتنا 😁❤

  6. عيد ميلاد سعيد اوبا وعقبال 100 سنة يصاحب الحنجرة الذهبية خاصتنا بحبك كتييييير🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎉🎉🎉🎉🎉🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎆🎆🎆🎆🎆🎆🎆🎇🎇🎇🎇🎇🎇🎇🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🍬🍬🍬
    ❤❤❤❤💙💙💙💙💚💚💚💚💛💛💛💛💛💜💜💜💜💓💓💓💓💕💕💕💕💖💖💖💖💗💗💗💗💘💘💘💘💘💝💝💝💝💞💞💞💞💞💟💟💟💟😍😍😍😍😍😍😘😘😘😘😘😘😦

    • 🌸🌹🌻🌼🌺🌷🌸🌹🌻🌼🌺🌷🌸🌹🌻🌼🌺🌷🌻🌼🌸🌹🌺🌷🌸🌹🌻🌼🌺🌷🌸🌹💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋😗😗😗😗😗😗😗😗😗😗😗😗😗😗😗😗💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑

  7. مبرررروك تشين و كل عام وانت بألف الف الف خير و عقباال 30سنه يارب و تبقى تبهرنا انت و ملووكناأٱاا اكسو الحلوين للابد
    اكسو ال للابد
    فااايتنغ تشين
    فااايتنغ ملووكناأٱاا

  8. بنااااااات و الله و الله مو انا الي قلت عنو شا*جن** و الله مو انا😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭مين انتي يا حقيرة 😭😭😭😭😭😭😭😭😭انا اكسو ال و مستحيل اقول هيك شي عن اوبا 😭😭😭😭😭صدقوني 😭😭😭😭😭براء انتي تعرفي انو انا مستحيل مستحيل مستحيل اقول هيك 😭اصلا تربيتي ما تسمحلي اقول هاد الكلام

    • اي حياااتي صح اعرفك واستغربت انك تقولي هيك عن جد اسفة حياااتي كنت مفكرتك انتي وهي الحقيرة الي ماخذة اسمك الله لا يسامحها

    • حبيبتي انا متاكده مو انتي
      اكيد وحده من الانتيز خليها تنبح وحدها مثل الكلاب
      احنا نصدقك اكيد مو انتي

    • مصدقينك لاتتضايقي فيه وحده طايحه بحركه تعلق باسماء عضوات المدونه لازم يبلكونها الادمن

    • شوشو انا عن جد خجلانة منك الكل هون صدقك و انا الوحيدة بالبداية شكيت فيكي انتي صح سامحتيني بس انا ما راح اسامح حالي لان ما صدقت صديقتي اسفة كثيررر😢😥

    • هالو شوشو
      لا تتضايقي حبي و احنا مصدقين انها مو انتي و الواضح طبعااا انو معها انفصام بالشخصية لحتى تساوي هيك
      على العموم غيري اسمك للسم الي سبق و سالتيني عليه ازا كااان حلو
      عجبني و رح يلبقلك اكثر حياااتي
      يلا يلا احتفلو بعيد ميلاااااااااد الملك يا بنات

  9. كل عام وكل أعضاء اكسو بألف خير 🎉🎉🎉
    بصراحة اني اشوف الكل فرحان يعني اللي يشوف يقول مولودهم هم بس الكل فرحان لأن
    we are one
    لذلك كل عام وكل أعضاء اكسو وكلنا احنه الاكسو ال بالف خير

  10. بنات عوفكم منه هل بنت الزفت الي ماتستحي و تقول هذا الكلام الي عيب عله كل بنت محترمه تقول دعوها تتكلم و حدها كالمجامين اكيد هي مضغوطه و مقهوره من اكسو و نجاحهم و معجبيهم لان اعدادهم تفوق طول لسانها القذر الي يتكلم كلام بذيئ كهذا بمليارات المرات
    و انا حتى اذا ردت عليه ماراح ارد عليه حسب مقوله الشاعر
    فأذا خاطبك السفيه فربأ بنفسك عن الجواب
    متاركته السفيه بلا جواب اشد على السفيه من الجواب

    • حبي كيف ما صدق اختي الغاليه و الاخوات و حده تصدق الاخرى و واضحه وضوح الشمس و مثل غمازه لاي مو انتي الي كتبتي الكلام الان انتي اخلاقك عاليه و متسمحلك

  11. عيد ميلاد سعيد مصدر الطافه وقصف الجبهات كل سنه وانت اغلى اوبا بالدنيا وانت الطف ديناصور ياتشيني سرااااااااااااااااااااااااااااانغهي الى الابد يارب تتحقق كل احلامك وتبقى مع اكسو وتبقى الابتسامه ع وجهك وماتفارقها ابدا وتعيش وماتتفرق عن اكسو والله يرزقك ويهيديك للطريق الصحيح ويعينك في الدنيا والاخره فاااااايتنغ اوبااا اتنالك السعاده والهدوء والهناء يارب 😘😘😘😘🙆🙆😻😻😻🙊💪❤💋💙🎊🎉🎇🎆🎈🎂🎁🎀
    ومتشكره قلبي اوني 😊

أضف تعليقاً 💘

