هينري قام بمفاجاة معجبينه العرب بفيديو على الانستغرام


نتيجة بحث الصور عن ‪henry super junior‬‏

قام هينري بمفاجاة معجبينه العرب بنشره لفيديو على الانستغرام و في الفيديو تكلم هينري باللغة العربية  و عبر عن انه وحيد جدا و انه يريد مواعدة فتاة عربية الفيديو انتشر سريعا بين معجبين الكيبوب في الفيسبوك و الانستغرام

#وحيد #حبيباتي #اين_انتم؟

A post shared by Henry Lau 刘宪华 헨리 (@henryl89) on


asia4drama

 

 

68 تعليقات على “هينري قام بمفاجاة معجبينه العرب بفيديو على الانستغرام

  1. انا لما اتفرجت على الفيديو كنت مصدومة جدا كيف انو يقدر يحكي عربي اكيد تعب على التمرين
    و احلى شي الهاشتاق الموجود الي تحت هههههه

    • انا يوم شفت تايانغ من بيغ بانغ لابس ملابس مكتوب عليها شروق الشمس بالعربي لما نزل البوم الشروق rice
      مت من الفرحة و حتى البايس جيدي لبسها ياااااي😊

    • انا اشوف ان كلامه وقاحه تخيلو ردة فعل الكوريات لما يقول انا وحيد انا ابي اواعد والله يقلبون الدنيا عليه بيقولون ايش الرخص هذا كلامه غلط حتى لو كان يحاول يتعلم عربي ينتقي كلمات راقيه مو وحيد وتعالو واعدوني سلامات !! وبرضو المفروض اننا مانفرح بشي زي كذا

    • اهدي اهدي شوي وشفيك معصبه هنري دائما يشتكي من الوحده ومو بس هنري كل الأجانب اللي في كوريا لأن أهلهم بعيدين عنهم هو أهله في كندا وهو دائما يقول أنا وحيد والسالفه مو جد ترى استهبال صدقتي انه الحين بيتزوج عربيه كلنا الالف مأخذين السالفه استهبال ومزح
      وعنده مليون وحده يواعدها غير العربيات والكوريات
      بعدين وين الرخص في كلامه وش قلت الأدب بالضبط
      قبل فتره هو قال نفس الكلام للفانز الإيراني لان صديقه إيراني وعلمه اللغه الإيرانية والحين الفانز العربي عادي

      يتهئالي لو فرقتك اللي قايله كلام عن العرب أو شيء مثل كذا ما قلتي شيء غريبه صراحه مو قادره استوعب الكل يحسدنا وأنتي تحاولين تطلعين عيب من لا شيء وتقولين رخص وما ادري إِيش وتدافيين عن الكوريات لا يزعلون

    • عاد صدقيني ان الوحيد اللي اتقبله ويعجبني من السوجو هو هنري بس كلامه غلط مره مو حلو مااطلع عيوب وعارفه ان ماراح ينط ويواعد عربيه بس الاسلوب غبي يعني تخيلي مثلا ماجد المهندس يمسك الكام ويقول انا وحيد انتم وينكم عني متخيله انه شي حلو حتى لو استهبال ؟ يعني حتى لو بيقول كلام عشانه يتعلم يقول كلام الطف من كذا الشي الثاني انا ماادافع عن الكوريات اقول افرضي قال هذا الكلام بالكوري تتوقعين بيتقبلونه الشعب ولا احنا مع الخيل ياشقرا قال كلام عربي حتى لو مو حلو يلا نفرح فيه

    • ما يحتاج تفكرون كيف عرف يتكلم سهلللل اناا علمتههههه رحناا في موعد وعلمتههه عربي وكمان علمتهه جداوي بس ما قالهاااا

    • بحياتي الكيبوبيه هاذي كلها ما شفت احلى من جونغكوك الكوكيز مال bts وهو يقول ** يلااا مع بعضض ** بالكيكون 😭💔💔😭😭😭انا متت بهلحظه صراحة
      اتخيله لو عربي بيكون لبناني 😂😘😘

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    شكله تدرب كثير على اللغه

    بس كمان ما أدري ليش ماقدرت أبلعة

    ياحظ فانزاته أكيد الحين مرة مبسوطين

  3. يعني تخيلوا هذا واحد بس وخرفن كل الفاندومز مو بس الالف ، كيف لو فرقة كامله قال دا الكلام🌚💗 يمكن الفانز العربي يجيلوا صرع وارتجاج بالدماغ😂💔💔

  4. مع انو يعجبني هيري بس مو بايسي 💜
    سرت احبو اكثر بعد هذا الفديو !!.😭💜💜
    غير انو اللغه العربيه بالنسبه لهم صعب الا انو سوا فديو و اتكلم مزبوط و نزلو
    و اختار اللغه العربيه من بين كل لغات العالم !.😭💜😩
    صراحه ادهشني 💔😩💜💜💜
    غير كدا تلاقو كل المعجبين غيرانين من معجبين هنري العرب 😂😭💜

  5. يمه مره انصدمت وتفاجأت وفرحت وكل شيء في الحياه من الصبح الى الحين قاعده أعيد الفيديو
    اليوم ما راح أشوف دراما ولا شيء بجلس أشوف بس فيديو هنري يالبى الوهيد أنا أهم شيء أنه فئلا فئلا وهيد مايصلح كذا بموت أنا
    جعل ماحد يتكلم عربي غيرك أنت وكيونا ( كيفكون أشتأتولي وأنا كمان أشتأتلكون ) هنري أذاب قلوبنا بعد كيونا
    جعل ما أحد يسعدنا غير السوجو هم اللي دائما يسعدون الالف

  6. واااااااااااااااااااااو
    و أنا أشاهد الفيديو عيناي تحولتا إلى قلوب 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
    يا له من لطيف 💗💗💗💗💓💓💓💓

  7. يااا عمري فعلآ مو فلا يا روحي هههههههه يجنن وهيد علاساس وحيد يا روحي كيوبتاا كثير❤😊
    بس سمعت كلمه حبيبة و قبلها قال كلمة و بعدين سأل هل هي عربية عدت الفيديو شي عشر مرات و ما عم افهم و اسمع شنو قال قبل كلمة حبيبة رجاءا الي يعرف يقولي بليززز
    فااايتنغ هينري
    الف للابد ❤

  8. حبي انا موجودةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
    انا مبارح انجلطتتتت تكهربتتتتتتتتتتتتتتت فديتوا حبي

  9. خروف من نوع وحيد ههههههههههههههههههههه
    وامبر وين راحت شكلها ساحبة عليه😂😂😂

    • توني قاعده اسولف مع وحده أقولها بكره نشوفه هو وأمبر يتراسلون كل واحد يرسل للثاني احبك واشتقتلك وبينسانا واحنا بنجلس نتفرج عليهم
      يالله هذا حال الدنيا
      كل الرجال يحبون البنات القويات اللي يمشون في البرامج ويطلعون فضائحهم يشوفون فيهم سحر وكاريزما

  10. لطيف و رائع كالعادة لكن لمادا الايدول الاناث لا ينشرن فيديوهات كهده لمادا ك TAEYEON TIFFANY IRENE YERI LUNA MINA لمادا ؟

  11. انا صراحة فرحت من كل قلبي الله يسعده 😭😭😭😭😭عقبال كل الفرقة يعبروونا مثله 😭😭😭😭😭😭😭😭😭

  12. الحين تذكرت لما ليتوك وانهيوك قالوا في راديوا سوكيرا الأميرات السعوديات وتكلموا عن السعوديه
    وغير اتصال البنت السعوديه في برنامج KBS اللي غنت نو آذر ومره بعد @koko166 كلمت السوجو لما جو مره ثانيه في برنامج KBS لما جلسوا يستهبلون عليها ويقلدون صوت ييسونغ 😂💙💙

    هنا لما قالوا الأميرات السعوديات 😍

  13. هنري وحد الفاندومز امبارح يخرب بيته خرفن الكل الفيديو شوي وبوصل نص مليون لكن السؤال القوي مين يلي علمه؟

  14. هنري رد علينا ثلاث ردوود مرره فرحان فينا الالف العربي
    أنا خلاص مشاعري ما ادري وش أقول باختصار بصيح ما توقعت كذا توه الحين رد علينا 😭😍💙😘💃💃💃

  15. تذكرت جيدي يوم حط صوره فيها كلمة ❤حب❤ قمنا كلنا تفاعلنا الله ع ذاك الايام م انساها لحد الان اطالع في صورة💔

    • حرام عليك ذكرتيني وانا مالي خلق ابكي ياريت جيدي يحدث مره ثاثيه كلام عربي عشان نتفاعل 😭😭😭💔💔💔

  16. وقلبييييي وهاااااا عمري انتتتتت خصيصاً كلمت انا فعلاً فعلاً كيوتتت مررررررهههههههه كلههه علو بعضهههه كيوت وبنسبههه الي يقولون كيف عرف يحكي عربي سهلهههه ما يحتاج التفكير انا علمتهههه

  17. نطقه مررره جميل بالعربي اتوقع ياخذ دورة باللغة العربية لانه واثق وهو يحكيها اوبا تعال هنا نصير كلنا حبيباتك هههههه

    • لا يسمح بالسب أو الشتم و إلا سيتم حذف الرد مع حجز في قائمة السوداء.

      ادمن هذا وش يعتبر؟!
      أنا أشوفه سب ووقاحه وعدم أحترام للالف يعني ما أشوفه مجرد رأيي خاص وكتبته بذوق وأحترام
      والمشكله دائما يتكرر الشيء هذا في مواضيع
      سوبر جونيور أنواع التعليقات الوقحه على أساس أنهم يعيرون عن رأيهم لو فاندوم ثاني كان قالوا أحذفوا كل التعليقات حتى تعليقات الكوريين السلبيه مانبغى نشوفها عن اللي نحبه أحنا نفس الشيء نبغى شوي إحترام للسوجو مو في كل مقال لهنري ولا ليتوك وهيتشول وكانغ ان ولا اي أحد ناطين بتعليقات وقحه

      اتمنى من الادمن انها تحذف تعليق اللي فوق وفقا للقوانين المدونه

  18. انا نجنيت اول ماشفته وصرت اجهز شنتطتي واقول الان بيكون معك هبيبه ماعليك شي 😂
    جد جد جد جد جد جد كيووووووووت 😍
    متشكره قلبي 🌸

  19. تذكرون يوم تكلم ايراني حتى اني فجعت 😨😨😱😱

    م لقى غير ايران دولة مكروه في عالم كله مسكين هنري م يدري عن بلاويها 😢😭😢😭

  20. ليش هذا الآدمي يجنن كذا >__<
    شكرا هنري لانك فرحتنا
    للمعلوميه فقط انا فتاة عازبه جاده اتوقع مفهومه ;)( امزح )

  21. asia4drama

    لا يسمح بالسب أو الشتم و إلا سيتم حذف الرد مع حجز في قائمة السوداء.

    ادمن ممكن تشوفي التعليقات وتحذفين في كلمات قويه لو سمحتي هذي ثاني مره أطلب وهذا الموضوع في أكثر المواضيع مشاهده ما زالوا يدخلون ويكتبون كلام بذيء
    أعلم انك مشغوله ومقدره ظروفك لكن انا أطلب أن تطبق قوانين المدونه وتوضع حدود

أضف تعليقاً 💘

