TOP من Bigbang يترجى المعجبين الصينيين أن يتوقفوا عن اخافته في الليل

Big-Bang,TOP

TOP من Bigbang قام بترجي المعجبين أن يتوقفوا عن دق جرسه بابه في الليل .

يبدو أن النجم قد ذخل في بعض المشاكل مع بعض المعجبين الأجانب مُؤخراً .هو قام بوضع منشور على الانستغرام في 16 عشر من سبتمبر وكتب
الى معجبيني الصينيين … من فضلكم لاتأتوا الى منزلي…جرس الباق يستمر بالرنين طول الليل ويخيفني .أنا خائف جدا لدرجة الموت. قلبي سيتوقف. لقد كُنتُ صبوراً. لكنني سأقوم بتبليغ الشرطة من الأن وصاعداً.”

نتمنى أن يستطيع توب أن يأخد قسطاًمن الراحة .

39 تعليقات على “TOP من Bigbang يترجى المعجبين الصينيين أن يتوقفوا عن اخافته في الليل

  1. حقه يخاف فى النهايه يظلون أغراب وفوق كل هذا اﻹزعاج ﻻكرااااامه !!
    لو ﻻقاهم بالبيت يتجولون بينجللللط .
    الفان ﻻزم يحط حدود لعﻻقته بالمشاهير تضمن حفظ الخصوصيه وكرامتهم ، والمشاهير مهما صبروا وحذروا يجى لهم وقت ينهارون من التجاوزات مثل الجميع .

    إعجاب

  2. الا يستطيع هؤلاء الحمقى و ضع نفسهم مكانه تخيلوا ان يدق جرس بابكم فجاتا في اليل و تبدا بسماع اصوات غريبة في منزل ثم تكتشف ان احد دخل عليك في المنزل انه اكثر من المرعب ان كانوا يحبونه حقا عليهم الحرص على عدم ايدائه او ازعاجه خاصتا بهده الطريقة

    إعجاب

  3. ليت ف الصبح الا ف ليل~تخيلوا لو كان قاعد ع فيلم رعب واندق الباب😩💔
    انا جوالي اصمتو ف اليل عشان مأ يدق ويفجعني ف الليل اما كيف الجرس😩💔
    اذا كانوا ساسينغ مارح يوقفوا 😞

    إعجاب

    • JUST_ME < اتوقع سبق ونزلو بوست ان مواضيع بيغ بانغ الفائز مايدخل اكسو بيها و العكس صحيح
      شوفي موضوع لاكسو وعبري بيه عن اعجابك ب الخلفيه , ياريت تحترمين مواضيع الفرق الاخرى بدون ماتذكرين امور مايخص الموضوع او الفرقه نفسها

      إعجاب

    • اكسوو؟؟ منو قالج انا اكسو ال ؟؟ انا ارمي ✋😎
      وبغ بانغ واكسو حبهم بنفس المستوى عندي 👍
      وبعدين شبيكم شنو السالفة ترى ماقلنا شي دوم اقرا بمواضيع كل الفرق شي يخص فرقة ثانيه
      يعني لا سبيت ولا قللت 😒😒
      اقولل روححوو بس شكلكم فارغين ما عندكم شي ليقتو احد انطاكم وجهه يلا منا يلا حسسوني مسويه شي غلط 😒💔

      إعجاب

  4. يااااااااقلبي ياحياتي بسم الله عليييك حراااام عليييهم لييش كذا ليش تعذبون اوباا (انا خائف جدا لدرجه الموت ) ذا العباره هزتني حسستني بقمه الخوف الي هو حاس فيه الله لا يووووووفقهم حتى ببيته مايرتاااح مو لذا الدرجه عاد هذا تعذيب مو اعجاب الله يعينه اوباتي مسكين احسن شي يبلغ الشرطه عن ذاا المجانين يوقفونهم عند حدهم خلو اوباتي يرتاااااااااح واتركوه بحاااله اتمنى لك الراحه الي ماتفارق حياااتك سارانهيوو اوبااا فاااااييتنغ ♥♥♥♥

    إعجاب

  5. ياعمري حزنت عليه لما قال انا خائف جداً لدرجة الموت ماينلام تخيلوا يجي واحد سياسانغ مجنون يقتله
    لو انا مكانه علطول ابلغ الشرطة صراحة الوضع زاد عن حده 😑🙄

    إعجاب

  6. يا ويل حاالي وش بيصير لوليدي بعدين ؟!! 😭💔
    أخاف يتهورون ويدخلون عليه وهو بالحمام ويصورونه وهو يزق 😭😂
    .
    بس ترى صدق يخوف انا جربت ذا الشي يعني (بس مو معجبين يمكن جن ولا حرامية 😂💔)
    حتى يوم افتح الباب ما الاقي احد وكنا بالليل و الباب كل ما يدق انا و اخواتي الحمير كنا نفتح الباب وكل شوي يدق ومرة اول من دق فتحت الباب بسرعة جيت بسوي فيها المقويه و اطلع للحوش حافية و اروح ادور هنا وهناك ما لقيت احد و من شدة الظلام خفت و دخلت البيت (يعني ضاعت الهيبة , انا في خوف يا صديق كومار)
    وشوي امي يوم دريت لطشتني وقعدت تخاصمني وتقولي “هي لو كان حرامي وخطفك يالخبلة 😐🌚”

    ///////
    المهم جعل محد يقرب الأخ تبتوب بشي مب صاحي بس 😭💔.

    إعجاب

  7. أعوذ بالله متى تنقرض عن الوجود هالفئه المختله ما يفكروا ب احساس الايدولز يوم يسوون فيهم كذا ، ما يعتبروا الايدولز بشر وجع مرضى والله ، توب هزئهم وبلغ وماعليك

    إعجاب

  8. اوووففف لو كنت هناك بسوي العن من كذا بقتحم الباب و ادخل واسووولف مع تووب يمكن نصير اصدقاء ونتواعد ان شاءالله في المستقبل .

    إعجاب

أضف تعليقاً 💘

