تعليقات مستخدمي الانترنت حول نهاية دراما “w” !


 

عنوان المقالة :  ‘W ‘لي جونغ سوك  ♥ هان هيو جو , نهاية سعيدة حزينة بالرغم من تقلُبات كيم وي سون

المصدر : Mydaily via Nate

1. [+806, -146] هل كان ثمتيل هان هيو جو دوماً بهذا السوء ?? لقد كنت حزينة جدا لموت كانغ تشول الى حين مشهد ثمتيل بُكاء هان هيوجو وهي فقط قامت بقتل الجو…

2. [+594, -14] لكن كيف كان كانغ تشول سيعيش في الحياةالحقيقية ? ليس لديه أي شكل ? ㅜㅜ هذا كل ما أستطيع التفكير حوله…

3. [+518, -18] الدراما بدأت مع أوه سونغ مو وبقيادة كانغ تشول ونهاية مع أوه سونغ مو…مخيب للظن قليلاً في النهاية لكن كيم ويسونغ ولي جونغ سوك كانا رائعين !

4. [+72, -3] أنا لم ألاحظ أبدا الناس الأخرين يقومون بانتقاد ثمتيل هان هيوجو لكنني أخيرا أجسست بالغرابة في مشهد البكاء .هي فقط قامت بالاستمرارباصدار أصوات بكاءㅜㅜ ان قامت ممثلة مبتدأة بذلك أنا أظن أنهم سيبحثون اذا كان لها ماضي ثمتيل سابق

5. [+72, -3] ثمتيلها كان مخيب للظن !

6. [+68, -0] لقد ظننت أنها نهاية سعيدة مجبرة …الدراما دفعتك للالتصاق بها في البداية لكنها اصبحت فوضوية في النهاية..

7. [+65, -3] أنا ظننت أن الكاتب سيجد طريقة لانقاد الاثنين. الأب وكانغ تشول لكن بما أن واحدا منهما ذهب. الأمر لايبدو كنهاية سعيدة.. ㅠㅠ

8. [+51, -8] بعد رؤية بُكاء هان هيوجو. لقد جعلني هذا أُدرك موهبة سونغ هايكيو بالمقارنة معها…

9. [+48, -6] قليلاً مُحبط مع مشهد بُكاء هان هيوجو. مثأترة جدا مع جيجونغ حين قام بارجاع هيوجو للعالم الواقعي بعدما انتهي الويبتون .ان كانوا سيقومون بجعلها نهاية سعيدة . أننا طننت أنهم سيجدون طريقة ذكية ليُنقدوا الأب وكانغتشول …لكن هو انتهى فقط بهذا وذاك.

 

 

27 تعليقات على “تعليقات مستخدمي الانترنت حول نهاية دراما “w” !

  1. يعني النهايهه حزينههه شكراً لنكم حرقتو عليهههه الحلقهه كان بتفرج لههههه الساعههه وحدهه اليل بكن حرقتوهااا عليهه

  2. مدري ليش دايم اسحب على الدرامات (والانميات)عمري ما كملت دراما , دايم اسحب
    ذي الدراما بس شفت لها ترايلر و مع اني كنت متحمس لها بس سحبت سحبه ملعونة و الدين 🌚✨

    • ي حظك😢ماتتابعين انميات ولا درامات احسدك على راحت بالك ووقتك الخاص
      انا بيومين اختم انمي قديم غير حلقات الاسبوع واروح ابدا بدراما قديمه واوقف عند الخامسه واروح لدراما ثانيه واختمها بعدين ارجع للقديمه 😩💔💔حوووسه قسم بالله

    • M monbebe تقريبا مثلي😂
      انا اشوف الدراما كاااامله سواء عربيه و لا كوريه او تركيه عدا الحلقة الأخيره 😶 الحلقه الاخيره مستحيل اشوفهاااا صارت عاده عندي بسببين اني اتعاجز و ما ابي انصدم بالنهايه اذا صديقاتي يتابعونه يقولولي النهايه و اذا ما يتابعونه أنا أ ألف لي نهايه ههه 💔

    • انا من يوم تفرجتت لقناص المدينهه وانا صايرهه اشوف نهاية كل مسلسل اذا كانت سعيدهه اشوفههه واذا كانت حزينه ما اشوفههه

  3. بداية الدراما كنت مرره متحمسه واقول بتكون احسن دراما ويعني مسويه نفسي وبتابعها وبعدين ملل ويحيت على الدراما عشان كذا ما ادري وش السالفه قلت خليني اروح اشوف الحلقه الاخيره وماقدرت اكملها ما ادري ليه ويوم شفت التعليق الاخير قال جيجونغ انا هناك كان بيغما علي عشان كذا قلت خليني اشوفها ومقدرت كانه القدر كاتب لي اني ما اشوفها ههههههه 😓 وعدد التعليقات حق الحلقه اكثر من 200 سبحان الله

  4. الخبر بالكدراما يكفي مش ضروري انو يتم تنزيل اخبار الدراما بهالمدونة ياليت تبقي ها المدونة بس للكيبوب والايدول بس
    واخبار الدراما بالفعل لها مدونة لحال
    بعدين اذا صار خليط بتفقد كلا المدونتين رونقيهما

  5. الخلاصه ان الدراما نهايتها خايسه وممله ومخيبه للامال وانا كنت اول وحده اتابع الدراما وكنت من عشاقها بس النهايه طلعت 😖😖😖 لازم يخربون الدراما علي اخر حلقه اهم شئ اني اتابع مون لايت تجنننن 😍😍

  6. في ضعف بالنهاية اصلا كنت خايفة انو الكلتبه اضيع بالاخير برضو تمثيل هيو جو كان جيد بس مشهد البكاء بالمستشفى كنت انا هيك 😐😐😐 صوت بكي بدون دموع بدون حتى تعابير المهم الدراما بشكل عام كانت جملية تقيمها 8من10

  7. بدي اسال سؤال ليش نزلتو ها المقابة هون انا اعرف انو ها المدونة خاصة بالايدول مو بالممثلين ما بدي تعملو انحياز لو سمحتو

  8. الناس لي بتابع دراما عشاق القمر عندكوا استعداد تشوفوا تلاث نسخ من الحلقة النسخة الكورية sbs و النسخة الصينية لي هي احسن نسخة بدون حذف و النسخة اسيا يعني دول اسيا بشكل عام.يعني ثلات حلقات مختلفة = حلقة وحدة و بهذا تفوز sbs بأسوأ قناة …بلا انتاج مسبق بلا زفت كرهتونا في درامات 😈😈😈😈

  9. all K-pop ركزوا ( البوب الكوري ) واخر شي موضوع عن دراما مافيها حتى نتفة ايدولز , ليتكم تشدون حيلكم باخبار المغنين وتتركون عنكم الانتقاء !!!
    اييو كان عندها اكثر من حفله بالصين وباعت كل التذاكر ونجحت الحفلات وفيه مقالات عنها ومع هذا مدونتكم ماتنتقي الا تعليقات مستخدمي الانترنت السلبيه علشان تنزلها عنها .
    المدونه بانحداار

  10. الحين ركزتو على انو الموضوع بهالمدونه ونسيتو الاساس ليش نزل هنا !! الكل كان يطلب التعليقات ونزلوها ماصار شئ بالنهايه المدونتين كلها لهم وتبعهم
    .. فاتمنى نقدر مجهودهم وتعبهم في الترجمه …
    بشكل عام الدراما كانت جميله بس ليت حبكت النهايه كانت افضل وشكرا ..

أضف تعليقاً 💘

