المُمثل Lee Jae Hoon مُعجب للمُغني G-Dragon


G-Dragon,lee-jae-hoon

كشف المُمثل لي جي هون عند حضوره في برنامج بحلقة خاصة لتشوسيوك ‘Infinity Challenge في يوم 15 سبتمبر بأنه مُعجب كبير بـ جي دراقون !

بث برنامج ‘Infinity Challenge‘ حلقة خاصة للفلم المُنتظر الجديد ‘Infinite Boss‘ حيث ظهر كُل من جي دراقونو الممثل لي جي هون. قال “لي جي هون أغنية ‘Bae Bae’‘ و ‘Loser‘ مثل انشودة بالنسبة لي.”

أضاف قائلا، “لقد رأيت بأنه جميع تذاكر حفلكم قد بيعت” لكن رد عليه جي دراقون بعرض سخي ، ” قُم بالتواصل معي عندما تصل للحفلة” و أعطى المُمثل رقم هاتفه.

لم يستطع إخفاء المُمثل حماسه قائلا، “أنا مُعجب بـ جي دراقون، أعتقد بأني فرح كثيرا بلقائي به أكثر من تصوير لـ ‘Infinity Challenge‘ اليوم.”

shyekhas

15 تعليقات على “المُمثل Lee Jae Hoon مُعجب للمُغني G-Dragon

  1. وااااه كيوبتاا كثير
    شفت له مسلسل ملك الازياء من ايام امبيسي هههههههه ايام. كنت اشوف مدبلج 😂😂 كان تمثيله رائع لكن نهاية المسلسل فطرت قلبي 💔😥 حزينة كثير😢
    فااايتنغ للاثنين😍👑

  2. جي دي عنده فان بويز كتيييير مابلومهم طبعا 😁❤️
    موهبه وابداع وكاريزما وتواضع سو شي طبيعي انه ينحب 😍❤️

أضف تعليقاً 💘

