اداءات BTS, VIXX, AOA, BAP واخرين في حفل “Show Champion” بمانيلا


AOA – “Good Luck” and “Heart Attack”

B.A.P – “That’s My Jam”

B.A.P – “Young, Wild & Free”

BTS – “Fire”

BTS – “Dope”

KNK – “Back Again”

VIXX – “Fantasy” and “Love Me Do”

SONAMOO

28 تعليقات على “اداءات BTS, VIXX, AOA, BAP واخرين في حفل “Show Champion” بمانيلا

  1. جميعهم رائعين
    هناك شيء لا افهمه لمادا العضوة الثامنة من AOA لا تروج معهن قيل انها نصف ملاك مادا يعني هدا ؟ اتمنى ان يشرح لي احدكم السبب و ماهو اسم نادي معجبي RED VELVET ؟

    • فرقة AOA ترسمو سنة 2012 بمفهوم الملائكة بأغنية Elvis و لهم فرقة فرعية اسمها AOA Black وهي فرقة روك عازفة والعضوة الثامنة يوكيونغ ضمن الفرقة الفرعية AOA Black فقط وهي عازفة الطبول يعني لا تروج مع الفرقة الأصلية , هذا معنى انها نصف ملاك .. وهذه الفرقة الفرعية غير نشطة حاليا .
      **
      ريد فيلفيت حتى الان ليس لهم اسم رسمي لنادي المعجبين والاسم المتداول بين الفانز هو Cup Cakes ولكنه غير رسمي .

  2. اداااء بي تي اس يجننننن كل عادههههههههه ويحمس.
    ترا بي تي اس ادو ثلا اداءتت اداء انا كنت معاهم خيارههه ليههه ماطلعتوووهههه في القااايمههه كنت ارقص معاهم بس راح عليكم 🚶🚶

    • ايهههه شفتهااا مبروك طبعاً لفانزهم ولهم بعد تستاهل الاغنيههه مررههه جميلهههه من الاغاني المفضلهه لي

    • لااااااااااا شفتوا كيف الحماس الزايد ! 😂😂😭💔
      قلبت هندي سعودي ام اللهجة ذي
      المهم الي كنت امدحهم بي أي بي و كناكن T_T💕
      و بالتوفيق للكل .

    • هي شوفوا كيف المشكلة ما في تعديل للقومنط (الكومنت 🌚)
      وش سعودي هندي الحين
      ام الفشله خلاص انا بروح …🚶

  3. وين اداء هيتشول و جونغمو مو على اساس ادوا في الحلقة و 3 اداءات كمان ليش ما في و لا فيديو لاداءاتهم…

  4. BTS يجننو أداءهم كان روووووعه بكل معنى الكلمة T_T

    أنا و أشوفكم جسمي صار يتحرك لاإراديا من شدة الحمااااس

  5. أداء بي اي بي كاااااااان نااااااار
    صراحة أدوا 3 أغاني والمشللكة نو ميرسي ما تعرضت مع انهم ولعوا المسرح
    وبعد العرض الكل مدح فيهم وبغناءهم اللايف

  6. BTS احررررقهم كلهم 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃

أضف تعليقاً 💘

