[التعليقات] سوزي تُظهر أنها لازالت تتمرن على الرقص


 

عُنوان المقالة : سوزي لازالت تتمرن… “للمرح اليوم”

 المصدر : Star Today via Nate

1. [+888, -134] هل لاتستطيع فقط أن تذهب سولو ?أنا أعتقد أن لديها العديد من الامكانيات ان قامت بالغناء كمنفردة .هي تستطيعُ الغناء وجميلة وتعمل بجد …أنا أدعمُها

2. [+681, -102] كما يقول المثل “فقط الشخص المستعد يستطيع مسك الفُرص. انه فقط للمرح لكن جهود مثل هذه في النهايةهي التي تحصل على فرص أكبر…

3. [+541, -87] أنا أتمنى أن تُصبح مغنية منفردة.

4. [+72, -16] أنا اعتقد أنها تحب الغناء والرقص. انه عظيم بالأخد في عين الاعتبار أنها مغنية. لكُنتُ سأُفضل أن تقوم بوصلة رقص فردي .فكرة جيدة.

5. [+67, -19] انها انسانة مجدة .هي لا تأخُدُ راحة أبداً

6. [+65, -16] أليس الأن هو الوقت المناسب لكي تقوم باصدار ألبوم منفرد ?أنا واثق من أنها مغنية محترمة أيضاً .هل JYP لايقوم بدعمها لأن الأمر يتطلبُ اسثتمار التي يتخطى ميزانية أفلامهم ودراماتهم مع أن سوزي هي التي صنعتهم .أنا أعتقد أنه يجب عليهم الاسثتمار واعطاؤها ترسيم منفرد.

7. [+62, -24] هي الأن أكثر نجمة لامعة بدوُن فضائح ولحد الأن هي لازالت تعمل بجد. حتى على رقصها…انه رائع وهي تستحق المكانة التي رفعت نفسها اليها .

8. [+59, -17] انظروا الى خط جسمها… ووجهُها صغير حقاً , جميلة جداً

9. [+58, -13] ألم تكن سوزي العضوة الأكثر استقراراً من حيث الموهبة أيضاً ?

10. [+56, -19] سوزي حقاً تعمل بجد في حياتها

11. [+47, -17] سوزي كمنفردة !!

12. [+40, -9] أنا حقا أُريد أن توضع بسولو واحد على الأقل .

ترجمة : @nour_7m

Advertisements

41 تعليقات على “[التعليقات] سوزي تُظهر أنها لازالت تتمرن على الرقص

  1. في nate وتعليقات مدح !!!
    وش نازل عليهم بسم الله
    عاد صدق سوزي تستاهل المدح

    و اتمنى لها البوم منفرد لان عندها الصوت و الرقص و الشكل و حب الشعب

    • انا Nova الي تعرفوني دايم

      بس الي قالت عنه شاذ هذي مو انا
      هذي بنت ماخذه اسمي
      مادري ليش ماخذه اسمي

      ترى اسمي نظيف لا تسوين مشاكل بأسم Nova لو سمحتي 🤓

      +

      وش عليها هي شاذ ولا مو شاذ
      هي عليها من نفسها بس

      يعني الحين قلتي شاذ تتوقعي انه بنزل من مكانتها ولا بحركها ولا حتى نتفه
      الا هذا هم يمدحوها اكثر

    • سوزي ناجحه بالتمثيل و الكوريين بنفسهم قالوا هالشي و نزلت مقاله ف آخر حلقه إنهم اعترفوا فيها كـ ممثله و اقدر اجيبلك رابط المقاله 😝* بعدين سوزي اصلاً كانت تتدرب ع الرقص قبل ما تبدا الدراما 💅

    • ههههههههههه نفس اللي قلته اول ماقريت العنوان شكلها مازبطت مع التمثيل قالت خل اشوف شي احسن نفسي فيه

    • ماتحبوها يال الغيورين ليش تعلقوا مقهوووورررييين موتوا سوزي الافضل وتعليقاتكم ارح تنقص ولا شبر من حياتها هوهو

  2. هههه سوزي وترسيم منفرد هههههههههههه ماني مصدقة ههههههه لحظة خلوني اكمل ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اول شي لازم يكون عندها موهبة عشان تترسم كمنفردة قال ايش هي اللي صنعتهم و لازم يسوولها البوم منفرد فعلا شي يضحك تعليقات تافهة و اللي كاتبينها اتفة من التفاهة كمان

    • أغنيتها مع بيكي كانت أقوى رد ليل يقول صوتها مو حلو حتى الكوريين الي كانوا يقولون بس عشان جمالها انشهرت تلك اللحظة اعترفوا أن عندها صوت جميل …

    • بسم الله عليك وش حارقك ياقلبي هههه شكلها رافعه ضغطك لدرجه انها تخليك تدخلين مقال لها وتقرين التعليقات وتروحين تعلقين وتسبينها لانها مدحوها

      لو عندك شي تبين تقولينه وتنتقدين انتقدي ادب مو باسلوب قذر واستفزازي لفانزها يامحترمه يا متعلمه

    • ممكن تسكتي لا يجيكي كف يعدلك ديكور وجهج الكل ما ينسى صوتها في اغنية دريم مع بيكهيون كانت رااائعة وبيك بعد رائع
      و اغنية رنغ ماي بيل الي غنتها للمسلسل صوتها وااو روعة
      فاسكتي يكون احسلك مو ناقصنا غيرج تقيم سوزي قارتكم

    • والله مافي احد تافهه غير امثالك
      نفسي اعرف ايش تستفيدي كل مررره وانتي تسبي احس معد بقي لك ولا حسنههه من كثر ما تسبي ترا ذا الكلام الي دايمم تكتبيههه يوم من الايام راححح تقولي ياليت ما كتبت ولا كلمه
      وشي الثاني انتي منتي معجبههه ولا فرقههههه ايش حقههههه داخلهههههه مدونههه تخص الكوريين
      تفضلي اذلفي ياخي مدري ايش يحسون فيهههه هذي النوعيااات ان شاء الله تنعدم من الوجود

    • والله محد ضربكم على يدكم وقالكم تقرون تعليقي ثانيا اكتب اللي ابي ومالكم دخل والا انتم من الفانز اللي ما يتقبل غير المدح مشكلة صراحة اذا ما تتقبلون الحقيقة قال صوتها حلو قال ايه مرة واضح هههههه وبعدين الحمدالله وجهي ايش حلاته روحي ضبطي ديكور فرقتك المتنمرة اول وضبطي اخلاقهم هه متنمرات ولسه تدافع عنهم هه بنات اخر زمن يالله طسو يا مدلعين من هنا

    • مين تقصدي بفرقتي المتنمرة
      على مس اي ولا على تيارا ؟!
      اذا كنتي تقصدي مس اي فانا بعمري وحياتي ما سمعت عنهم انهم متنمرات ! انتي اول وحدة اسمع تقول عنهم متنمرات هه
      واذا كنتي تقصدي تيارا مئة مررة اقول مقاطع مفبركة من الانتيز والهيترز فهمتي و لو كانو متنمرين تيارا وانتي تكريههم ليش حاطة صورة سويون وناشرة صورة اغنية شوكر فري لهم ؟!
      واكيد راح تقولي شو دخل تيارا بالنص الي دخلها بالنص هو انو هي فرقتي المفضلة والكل هون يعرف و شكيت انج تقصديهم و يجوز اانك تقصديهم فعلا مو لانهم متنمرات لا و انما في كثير ناس مرضى تنعتهم بالمتنمرات وهم مو فاهمين القصة من الاساس
      فاذا تقصدي وحدة من هل فرقتين هاي عطيتك جوابي واذا غيرهم فقوليلي خليني اعرف مين تقصدي بالفرقة المتنمرة .

  3. صج تستاهل من اول مانشهرت واهيه مرفعة جي واي بي👌😴
    نبي عودة الى miss a مثل only you كانت صج ضاربة بس ترويجها غلط💔😭
    الفرقة بتتفكك ع هل الحالة💦😑
    الوندر سوت عودة و توايس سوت عودة وقوت سفن سوت عودة والحين بعد عندهم عودة يديدة صح؟! وتو بي ام عودتهم قريبة متى ايي دور مس ايه😒👋!!

  4. جميلة و موهوبة صوتها بيرفكت و رقصها روعة و تمثيلها يجنن حبيت مسلسها كثير مولع بلا حدود و انا ايضا اريد لها انو تغني سولو لان صوتها في رنغ ماي بيل يجنن وسحر الجميع نبي عودة ل مس اي ايضا وتكون ضاربة مثل عوداتهمالسابقة وخصوصا only you كاانت ادمانية ولا زلت اسمعها للان ^^
    فاايتنغ جميلتنا

  5. هي رائعة و تجيد كل شيء تقوم به و في حالة التي فيها MISS A الان عليها ان تفكر في انطلاقتها المنفردة مثلما فعلت FEI و MIN ايظا عليها قيام بدالك اتمنى ان يهتم JYP بهن اكثر كفرقة و كفنانين منفردين ايظا عليه ان لا ينسى انهن سبب في نجاح و تفوق الوكالة
    كمعجب سيكون من مزعج رؤية فرقتي المفضلة تنهار بهده الطريقة

    • انت اكثر وحده تضحكي ارحمك بالفعل كل إنسان وهمومه وإشغاله مدام أنك من فإنها المفروض تتدعميها ما تنتقديها

  6. اللي يقولوا ما عندها موهبه هيا اصلا صوتها حلو وكمية الاحساس لما تغني خصوصا الاوستات حقتها الحزينة مررره تجنن الزبدة انا صوتها من دريم هاي وانا احبه احلى من ايدول كثير

  7. 😂 😂 😂🏻الظاهر انكم متعرفون اﻻ اسم سوزي ﻻ نو اول كوريه شفتوها على قناه mbc4 واول مسلسل كوري عرضوه طايحين فيها والله شيء يضحك

أضف تعليقاً 💘

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s