J Hope ينظر الى *والدته* في فلم القصير ل *Wings*


نتيجة بحث الصور عن ‪j hope wings‬‏


asia4drama

المصدر:allkpop

بواسطة asia4drama نشرت في BTS

44 تعليقات على “J Hope ينظر الى *والدته* في فلم القصير ل *Wings*

  1. ياييييييييييييييييييييييييييييي الفلم روعةةةةةةاو تمثيله جايب الدور يعني والله ما اعرف شو اعبر
    احلى شيء لمن طلع الشوكلاته من جيبه عجبني المقطع او كمان الوحة كتيرر حلوء
    حبيبي يمكن مشتاق ال والدة من كثر الشغل
    فايتنغ اوبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  2. كخخخخخخخخخخ خقهههههه خلاص انا مت تمثيلههههههه ابداعععع ابدععععع مبدعععععع يبدعععععععع كل شي
    المهم بنتظاررررر زوجييييي جين واباااا على احرمن الجمر فايتنغ لكم حبايبي 💙💙💙💙💙💙

    • وانا ماابغا افطر عليكك
      اهم شي الارميز يشوفوههه جميل يعني رايك مو مهم بنسبههه لنااا لذالك لا تاعبي نفسك
      وبعدين ترا هو ما خلق نفسههه عشان تقول/ي مو حلو ربي خالقهههه
      واي واحد خلقت ربهههه معنااتههه حلو الا الي يغير في خلقت ربههه يعني الحين انت فطرت عشان كلمة مش حلو فاتوب ممكن هو عند ربك اجمل منك ترا الجمال جمال النفس مو الوجه

    • الله واكبر يالوسيم/ه الجمال جمال الأخلاق ، خلاص مظاهر وخلونا نركز على الجمال الداخلي وش يهمني جمال الشخص إذا اخلاقه وشخصيته شينه ، جايهوب إنسان إيجابي جدا وشخصيته مرحه وجدا حبيب يعني فيه طيبة قلب مو طبيعية 😢💔💔 وش نبغى اكثر ؟؟

    • ناطرة من اليوم عشان أفطر واجي أرد عليك يا الكريهه اولا مو مجبورة تشوفين او تدخلين المقال اساسا اذا مو عاجبك انطمي وكلي خرا ثانيا الغيره حقت خليها بينك وبين نفسك ولا عاد اشوفك هنا مرة ثانيه ومعاني اسوء ؟؟ ههه الصراحه مدري شقول لك يا المتخلفه وبعدين احنا عاجبنا وبيقعد ع قلبك حارقين قلوبكم يا الانتيز ومثل هالاشكال واضحه وش حياتها تطلع الحره بالمقالات ههههههه يلا لا عاد اشوفك هنا 👌🏼

    • ع أساس انك حلوه طسي يا البقره
      بعدين يا زق اذا اهلك ضاربينك وحابسينك
      بين اربع جدران لا تحطين حرتك هنا روحي تعالجي
      اذا عيونك فيها شي روحي للمستشفى ولا لتقولي ان حتى اهلك ما يودوك للمستشفى مسكينه يا حراااام 😭😷😷 اوديك انا ؟؟ ولا ما يحتاج يا الزق 💩😂😂😂😷✋🏻😷

    • اللي مايطول العنب حامض عنه يقول 😂😂
      انتِ شفتي موهبته إنسان رقصه خرافي ورابز ومنتج أغاني وكاتب أغاني وانتِ اقعدي بس على جوالك وطقطقي ألانه ماراح يضر كل كلامك عنه اهو يدخل فلوس من شغله وانتِ بس بتضيعين وقتك حش فيه 😂😂😂 واهو وصل لحلمه وانتِ زي الحشره تحومين 😂😂😂

    • ع فكرة ما درى عنك وخلي تعليقك لنفسك ولا تكتبيه مرة ثانيه ما راح أسب في يوم فضيل عشان عينات من هالنوع

    • Za2xr
      اول تتكلم/ي عنه والحين عن امههه طيب ايش دخل امهه يا سخيف/ه صراحهه اتعجب من التعليقات الي يسبون الامهات طيب انتي ترضي احد ياجي يسب امك اذا ما ترضي عليهاا لا ترضيهه على غيرهااا وترك /ي السخافهه ذي وسب في الامهاات ترا مالههه داعي تسب وعلى فكرههه حتى صيامك شكلله ما نقبل
      استغفر وتوب ترا ماراح ينفعك السب ذا
      نفسي بس اعرف كيف تقدرون تسبون ام شخص ايش سوت هي ايش ذنبهااا طيب اتمنى النوعياات ذي تنعدم
      ان شاء الله تنعدم من كل العالم
      وعلى فكرهه الجمال جمال الروح مو الوجههه ويمكن يكونو عند الله اجمل منك بعشريننن مره

      وكمان انت ناسي قصة يوم قالت عايشه رضي الله عنههه لوحده قصيره
      روح شوف القصه يا شاطر ولا تتكلم على خلق الله وشوف نفسك
      يمكن جميل من برا لكن من داخل الله وعلم
      وعلى قولة المثل من برا الله الله ومن داخل يعلم الله

    • za2xr

      خلينا الجمال لك
      بالله عليك
      مو عاجبك روحي أي مكان ثاني لاتدخلين أخبارنا و فرقتنا القبيحه اتركيها لنا
      انتي طسي لفرقتك المزز هههههههههههههه
      بانقتان غصب عنك جمال وموهبه

  3. بصراحة كل شي ما فهمت بس هو أي شي بيعملونه البانقتان يبكون حلو
    أذا اكيد هالفلم هو حلو لأن هو للبانقتان 😄

  4. متحمسسسسسسسسسسه مممممممممممره وجايهوب تمثيله يجنن 😭👏🏻👏🏻❤️❤️
    بيق هيت شكرًا على جودة الأفلام و الإخراج الخطير 💞
    يارب الألبوم يكون ضررررررربه كبببببيره يارب

  5. بصراحه مصخوها مره بالتيرزات خلصنا عاد !!
    غير بكل مكان نحصل تحليلات وخرابيط من الارميز مسوين تحقيقات والله اوفر هالفرقه وفانزهم

    • بكل مكان نحصل تحليلات وخرابيط من الارميز
      😒😒😒
      مع أني ارمي بس ما أشوف التحليلات بكل مكان مثل ماتقولين أدور التحليلات دواره عشان أفهم عودتهم
      👇
      تحليلات الفانز بحسباتهم الشخصيه
      أو حسابات تويتر والانستقرام الخاصه بأخبار bts
      أو بمواضيع المدونه الخاصه بعودتهم

      مو مثل ماقلتي

      إلا إذا أنتي تدخلين حسابات الأرميز وأخبار بانقتان
      وماتبين تشوفين تحليلات الأرميز لأخبار فرقتهم هذا شيء ثاني

      ___________________________

      مسوين تحقيقات والله اوفر هالفرقه وفانزهم
      ___________
      أغلب الفرق تسوي كذا
      خاصة إذا كانت التيزرات اللي تخص العوده غامضه

      تحليلات التيزر من قبل فانز الفرق مو شيء جديد

      بس صارت التحليلات اوفر بنظرك لأنهم 👈بانقتان

    • يا ناس فرقتنا واحنا كيفنا
      وش دخلك محد جابرك تشوفين تيزرات أو تحليلات طسي لفرقتك مو مطلوب رأيك او حتى مشاهدتك
      فانزهم مو عاجبك طقي راسك بالجدار
      ارميز لابد قاهرينك
      ههههههههههههه

    • هههههههههههههههههه وأضح انك مقهووووره وبانقتان فاقعين قلبك يالمسكينه وأبشرك بعد باقي تيزر واحد ويمكن فيه زيادة يعني من اللحين ابكي 😂😂😂
      يعني باللهي عليك تبغين يسوون تيزرات لنص أعضاء الفرقة والنص الثاني من أعضاء الفرقة يسحبون عليهم 😂😂
      اكيييد يسوون تيزرات على عدد الأعضاء

      وسالفه التحليلات بس تكون في حسابات الآرمنيز ليش تدخلينا دامهم اوفر 😂😂😂😂
      تتابع اخبارهم من حسابات الارمنيز وبعدين تقول الفرقة اوفر 😷😷

    • ماعليكم من ذي الشكال ترا مقهورينن
      خلوهم ينقهرون مع نفسهم بيموتون خلاص بي تي اس حارقين دمهم حرررررقققققققققققق
      فاااايرررررر. فاااايررررررررر ،
      سانظل ان شاء الله نحرررق قلوبكممم حرررررق وندوس عليها ونخرج النيرانننن منهاااا ونسوي فيهااا كفي مدري ايش دخل بسس يلاه المهم ايش دخلك ننحلل ولا ما نححللل لك دخل ما تبي تشوفي تعليقاتناااا تفضلي اذلفي من مقالات فرقتنا عشان ما نزعج حضرتك في تحليلاتناااا وبعدين ليش.دايماً في مقالات بي تي اس ناس من ذا النوع تدرون ليش ذا يدل على شهرتهم وانهم من كثر ما نشهرو حرقو قلوب بعض الناااس الي موجودين هنا ماابغا اذكرر الاسماي حقتهم بس وضحين وضوح الشمس

  6. Za2xr يا كلب ولا ياكلبة زعما نتي ملكة جمال واصلا صيامك ليس مقبولا ان شاء الله لن اسمح لاحد باهانة BTS ما تحشمش (تحشميش) وشوف(ي) وش كتبتي على الاخير (كنت استخدمت معاني اسوء) دليل على انك مو متربية

  7. Za2xr يا كلب ولا ياكلبة زعما نتي ملكة جمال واصلا صيامك ليس مقبولا ان شاء الله لن اسمح لاحد باهانة BTS ما تحشمش (تحشميش) وشوف(ي) وش كتبتي على الاخير (كنت استخدمت معاني اسوء) دليل على انك مو متربية

أضف تعليقاً 💘

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s