BTS يثيرون الانتباه بشأن حدث لقاء معجبينهم الضخم

BTS Receives Massive Interest In Large-Scale Fan Meeting

كم اعلنا في وقتا سابق بأن BTS يثبتون شعبيتهم عبر حدث لقاء معجبين واسع النطاق الفرقة قد باعت جميع تذاكر الحدث

حدث اللقاء سيكون في الـ12 و الـ13 من شهر نوفمبر في قبة  Gocheok Sky

بيع التذاكر بدأ في الـ1 لاعضاء نادي المعجبين الرسمين و الـ5 للغير الرسمين

كلا الموقع و صفحة بيع التذاكر قد اثقل كل يوم و وفقا للموقع قد تم بيع  جميع الـ 38,000 تذكرة خلال 15 دقيقة

هـــــــــــــندا

بواسطة Ãíôśh Ł ♡ نشرت في BTS

30 تعليقات على “BTS يثيرون الانتباه بشأن حدث لقاء معجبينهم الضخم

  1. اكيد ذولي بنتقان المهم فايتنغ لكم اتمنى لكم الافضل 💙💙💙💙💙💙
    كان ودي اروح بس تعرفون اشغال وكذا معنهم كانو بيحجزون لي. من المقاعد الاولى بس انا مشغولهه

    إعجاب

    • اااااه حبيبتي اني من كنت اتفرج بالمقاعد الأولى شفت مقعد قريب مني فارغ .و لنهاية الحفل بقه فارغ ما قبلو أحد يجلس عليه كانو منتضرينك اني حكيتلهم أن انتي مشغول بس هم كانو مصرين .بعد البانقتان وانتي تعرفين عنأدهم

      إعجاب

    • لا يمكن انتي فاهمه الأوضاع عكس يعني جيمين هو الي قالي و انو هو ما بقدر بيتنفس بدونك لأن جين كان معاي طوال فترة الحدث وإني قلتلو أريد توقيع واحد و هو عطاني دفتر تواقيع
      و أعطاني هدايا كثيييييييير و ما قبل اروح إلا بعد ما عطاني رقمه و قال لازم نبقى على تواصل أما انتي جيمين أعطاني كم هديه الك بعثته الك أعتقد أن هسه و صلت الك و طلب مني أن المره الجاي لازم تحضرين وتتركي كل شغلك

      إعجاب

    • ايه ايه صح انا قلت لا جين ذاك اليوم هيا نتواعد بس هو قال لا لنو معجب فيك
      وبنسبه لهدية جمين تطلعت ساعه وورود ومكتوب انا احبك فالنتزوج ..
      قويه صح

      إعجاب

    • يا مسكينه كسرت خاطري انتي كم مره أنرفضتي
      اااااوه آخر واحد كان جين صحيح بسبب انو يحبني
      بس انتبهي لجيمين ومو تستمرين بحبك لجين لأن هذا الشي بأثر على علاقتك مع جيمين ولازم تتخطينه وخصوصا انو طوال الفتره اللي كنت فيه اني وي جين هو كان يحرقنه بنضراته أعتقد كانت نضرات حقد أو غيره ما فهمته
      اني سمعته بيحكي مع جونغ كوك وبيقول انو هو بيحبني بس اني بعلاقة وي جين لذلك راح بيفكر يتلاعب مع أي بنت علشان ينسى حبه الي
      لذلك انتي علاقتك محك الخطر يعني لازم تتمسكين بجيمن بكل الطرق حتى ما يرجع لحبو الاول

      إعجاب

    • لا بالعكس هو كان يناظر فيني انا كنت وراكم على طول فا انتي على بالك انو هو يتكلم معاكك حتى انا لحظتك يوم كنتي تناظرين فيهه على بالك انو هو يتكلم عليك

      إعجاب

    • اووووووه مسكينه روحي للطبيب انتي مضروبة على رأسك حتى بديتي تتخيلي الأشياء يعني كيف كنتي ورانا و انتي ما رحت للحدث
      أو مسكينه تذكرت انتي كنتي نايمه و بتتحلمي انو جيمي كان يتطلع فيك مسكينه لا تتخلين عن جيمي وتمسك فيه لازم ما يبقى متمسك فيك بس بالاحلام يعني لازم تخلينه واقع بحبك بالواقع

      إعجاب

    • لا انا كنت موجوده بس خافيه نفسي ماتعرفين ما تعرفين بعدين انا حبيت اقولك كذا بس عشان تتركي جمين في حالهه لنهه صاير يشتكي منكك كثير هو وجين يقولون نهااا ما عذباههممم اناا قلت ان جين رفضني عشان تتركي جيمين في حاله لنههه صايرر يقول انك ما اذيتهههه لدرجههه ما يتوقعههه بني ادم بس للاسف كشفتي اني كنت اكذب عليك المهم مادريتي انو حدث زواجي انا وجين كان قبل اللقاء بس تعرفي عاد من كثر طيبتي قلت انهه رفضني. عشانك ومن كثر طيبتي اكثر اني قعدت خلف الستار عشان ما يشوفني جين ويتركي ويقعد معايه ولا هو مشتكي منك ويوم اعطاك الرقم كان الرقم مو رقمهه رقم مدير اعمالهم اعشان يبغا مدير اعمالهم يقولك اتركيهم في حالهم لان اوبا طيب ومايبغا يكسر خاطرك بس اناا قلت لك الحين اسفه خيبت املك بس هذي الحقيقه يلاه نا رايحهه جين اوباا يتصل عليهههه بااااااييي واتمنى ما تاجي لا اوباا لني ما احب احد يضايقه

      إعجاب

    • يا مسكينه انتي صدق مسكين يعني جين كان يتلاعب فيك و الآن راح بتضيعي جيمين من أديك عشان حبيب وحده ثانيه عموما الرقم اللي انطانيه جين كان رقم خاص بس للثنائي و اني ما اتصلت بيه بس انتي جين و بتعريفيه بقى يتصل و يتصل و يتصل و يرسل رسائل الي بس علشان افتح و اجاوبه بالنهاية فتحت و كان صوتو غاضب مني لأن ما جاوبته و قال الي انو لازم اجاوبه من أول اتصال لانو بيقلق عليه اما انتي حكالي عنكم من بداية القصه للنهاية و قال انو الزواج كان مدبر و كان ما بيشوف أي مانع للزواج منك لأن انتي بنت لطيفه بس هو قال الي انو هو تغير رأيه فيك من شافني بحفل من حفلات البانقتان يعني هو قالي انو هو حب من النضر الأولى لذلك هو حاليا يتمنى بتنسي الماضي و تبدأي بدايه جديده مع جيمين

      إعجاب

    • وااههه حبيبتي والله انتي الي مسكينهههه
      ياربي المشجعين ذي الايام معذبينااا لا و الجريمه الاكبر صاررو يتخيلوون بعد روحي كملي حلمككك يا قلبي وبعدين اي رقم ثنائي الي تحكي عنههه ههههههههههههه وبعدين مين قال ان زواجناا مدبر لا حبيبتي ماهو مدبر ولاشي لنه هو الي حبني مو انا انا كنت احب كوكي هو جا حبني انا ماقلت له حبني وانا ماكنت احبهه ذاك الزود

      إعجاب

    • انتي راح تبقي بنظري مسكينه يعني لآخر لحضة و انتي متمسك بجين لك الولد ما بيحبك كم مره لازم نعيد هالكلام علشان تفهمي
      عموما انتي أي دوله 😄

      إعجاب

  2. البانقتان بيستاهلو لأن هم رائعين بكل شي يعملو سواء أكان أدائهم كفرقة كي بوب أو هيب هوب والآن بيزيدو دهشتنا بحدث توقيع المعجبين 💕💓💗

    إعجاب

  3. توضيح اكثر، التذاكر انباعت على الارمي اللي في الفان كلوب، يعني اللي مو كان مسجل في الفان كلوب مستحيل يحصل على تذكره + الفانز اللي في اليوم الاول واليوم الثاني مختلفين عن بعض يعني ما تجيك وحده تحضر اليومين كلهم
    يعني bts عندهم ٣٨٠٠٠ الف معجب كوري هاذي خالصين منها 😍 هذا غير اللي ما قدروا يحصلون تذاكر 😫
    فخر فخر 😭❤️❤️❤️❤️

    إعجاب

أضف تعليقاً 💘

