#EXO يحققون فوزهم #Lotto7thWin في برنامج Inkigayo مع اغنية Lotto


الفائز

اداءات خاصة

SPICA

HOMME

BLACKPINK – “Whistle”

NCT DREAM – “Chewing Gum”

9Muses A – “Lip 2 Lip”

LABOUM – “Shooting Love”

UP10TION – “Tonight”

HALO

NU’EST

Cosmic Girls – “Secret”

 

75 تعليقات على “#EXO يحققون فوزهم #Lotto7thWin في برنامج Inkigayo مع اغنية Lotto

  1. اليوم اكثر من 12 فاندوم وقفوو ضدنا حتى يفوزو بلاك بينك
    وما اكتفوو بهذا الشي يقوولون انو عودة اكسو فاشلة وما تستحق الفووز
    حابة اقوول للكل اذا انتو تشووفون انو الاغنية مو حلووة احنا نشووفها من احلى عوودات اكسو
    احترمو حبنا لاكسو على الاقل
    واذا انتو لهدرجة مقهوورين لانو بلاك بينك ما فازوو هما ما زالوا روكيز
    وامامهم مشوار طويل واكيد وانا متأكدة انو هما راح يفووزو بالمستقبل القريب وراح يشبعووا فووز كمان
    خلي نفسكم طيبة شوي مثل ما تحبوو انو فرقتكم المفضلة تفووز احنا مثلكم
    اتمنى انو تتفهموو كلامي وتبطلو كره لاكسو

    عالعمووم مبروووك لاكسو وحظ اوفر لبلاك بينك
    اكسوالز لا تنسوو we are one

    • وش دخل بلاك بينك بالفاندومات الثانيه ! بلاك بينك مالهم ذنب لا هم ولا فانزهم شوفي شلون جيسو فرحانه وهي تقول اسم اكسو انهم الفائزين 😍
      وكلام انه الفاندوم اجتمعوا ضد اكسو ماله اي صحه ابدا

    • غير معرووف اذا الكلام اشاعة يكوون احسن
      انا علقت لانو الخبر انتشر بسرعة وكثير ناس تتكلم بي وانا بنفسي شفت كيف فيه ناس تسب اكسو وتقول عوودتهم فاشلة

    • اوني معقول في ناس متل هذولا الكره والحقد والحسد مالي قلوبهم إتجاه اكسو تجمعو بس عشان يخسرو اكسو كم هم مثيرين لشفاقة رغم محاولتهم الفشله لي اسقط الملوك لم ينجحوا ابدا رغم أنهم كانو 12 فاندوم ضد اكسوال فقط لم يستطيعوا الفوز عليناوهذا يثبت للجميع ان اكسو يمتلكون واحد من أكبر الفندومات في العالم كم أنا فخورة بأنني اكسوال ❤وأنا علي يقين إنه علي علاقة لبلاك بينك بموضوع إنهم فقط مجموعة من أصحاب القلوب المريضة الحاقدة والحاسدة من نجاحات اكسو وانجازتهم في وقت قصير لذلك أحب ان أقول لهم اكسو سوف تظل تاج علي رؤوسكم مهما عملتم او فعلتم الفوز دائما من نصيب اكسو هذه الحقيقة هذا هو الواقع. وحظ أوفر لبلاك بينك في المستقبل🌹🌸
      اكسو+اكسوال= نحن واحد إلى الأبد💚💛💜💙❤💖💗💘💝💞💟💞💕👊فاايتنغ

    • انتم منجدكم مصدقين ذيك البنت !!!! وظيفتها تكذب وتنشر ولأ اي 12 فاندوم واللي يرحم والديكم 😂😂😂😂

    • ليه ما اصدقها ؟؟؟
      ترى مو اول مره فانزات يجتمعون ضد الاكسوال و على كثرتهم ما قدروا ع الاكسوالز !
      و الله اصدقها لان بعيني شفت و قريت بعودات اكسو

      انا عارفه ان ما ينصدق الي تقوله لان احنا كبار على هالسوالف بس للاسف في ناس عقولهم صغيره عاميها الحقد و احسن من هالحال و اردى .

    • يا اخي متى تكبرون كل الفاندومات الثانية يضحكون علينا كل ما احد قال شي قمتوا وصدقتوه اتأكدوا وثم انشروا الخبر
      ماغير تنشرون وتعيدون وتزيدون وفالاخير كله يطلع كذب -_-

  2. مبرررروووك اكسووو ملوكنااا انا شي يوم راح اموت لان كل يوم جلطة هارتية شكل
    ابهرونااا بالمزيد ذئابي حظ اوفر بلاك بينك حبيباتي

  3. ioi,leehi,sech skies,sejoong,pledis girls,yoojung,laboum,red velvet,btob,blockb,beast,gfriend,ikon,hyuna,bts,ss501,big bang, twice
    18 فاندوم كلهم ضد exo أنا بقول معهم حق لأنو exo أخذو أكتر من حقهم لأنهم عملو كومباك من قبل و بعدها بس بشوي عملو كمان كومباك ما خلو روكيز تانيين ياخدو فرصتهم لولا exo كانو كتير فرق أخدو فرصتهم بالفوز لأول مرة و يفرحو مو بس بلاك بينك ما عم بحكي هيك بدافع الكره أنا ما بكره أي فرقة بس لأنو غايضيني فرقتين لولا إكسو كانو راح ياخدو فوزهم الأول من بعد سنين
    هذا كلو رأيي أنا و متل ما قلت ما بكره أي فرقة وبليز الإكسوالز يلي هون ما تهاجموني لأني حكيت بس رأيي

    • حبيبتي VIP_BP
      اس ام هي الي تحدد عوودات اكسوو لذلك لحد يلوم اكسو سواء اخذوا اكثر من حقهم او لا
      العتب كلة على الاس ام

    • ليه يعني ما تبين اكسو يرجعون بكومباك ؟

      خلاص اكسو خل يعتزلون عشان كل عملوا كومباك فازوا …. مشكله اذا كان فرقه معجبينه كثار🤔

      يعني حل مشكلتك بالبضط شنو؟
      الحمد الله و الشكر فرقة بلاك بينك فازة باغنيه ترسيم على عكس الفرق من جيلها و مو مشكلتنا ان وايجي رسمهم بوقت كومباك اكسو ، و اكسو ما غطت على احد الفوز مثل vixx فازوا

      و الفرق الي بياخذون فوزهم الاول من بعد سنين “ناين ميوس” حبكتتتت هالسنه ؟ ما فكرتوا من زمان فيهم بس فكرتوا لما كومباكهم مع اكسوو ؟؟؟ و الله امركم عجيب لو فعلن تبون تفوزونهم فوزتوهم من زمان

    • + ع كلام موني
      اذا الفرقة تبونها تفوز تفوز بتعبها بنجاحها مو بالغش ومساعدة فاندومات👌

    • LUMA
      أنا ما حكيت أي شي عن أنو اللوم كلو على إكسو شوفي منيح شو حكيت
      mooni_97
      ما بضن أنو مشكلة تكون فرقة معجبينهم كبار لأنو في فرق أكبر منهم بالضعف يعني عم تقلبي و تقولي وايجي رسمهم بوقت كومباك فرقتك ما بضن هيك يعني مالقو إينتا يعملو كومباك يعملو مرتين و لما فيكس فازو مرة إكسو ما كانو مرشحين و كمان أنا ماقلت أي إسم فرقة بس إذا حاسة أنو nine muses أنا ما دخلني إنتي قلتي

    • Loner
      ستنيت تعليقك بما أنو الفاندوم التانيين شافو أنو في فرق عم ينضلمو قررو يكونو معهم و كمان حتى فانز فرقة rv معهم
      ااااه صح rv من sm ليش حتى فانزهم يكونو ضد exo

    • كمان بدي وضح شي أنا ما بكره إكسو أنا بس عم بحكي يلي بدي قولو ما في داعي لخلق مشاكل بس و قلت بتعليقي الأول و رح عيد هون كمان أنا بس عم قول رأيي ما في أي شي بخليني اكره إكسو

    • Ucan call me monster
      يا ودي ما نكرهمش عندي صحاباتي كامل اكسوالز كاش راح نكرهم أنا برك عطيت رأي حبيت نشوف وش يردو

    • فرق تنظلم؟😂😂😂💔
      ع شنو ي حظي منظلمة؟لا صج ع شنو😕
      سمعي اكسو تعبهم و نجاحهم وتحطيمهم و انجازاتهم ماتروح ع الفاضي عشان تيي فرقة تفوز بالغش وهل الفرقة ماقدرت تححق الي حققوا عشان تفوز بسهولة خلوا كرهكم شوي ع صوب لان كلكم مابترضون فرقة تفوز ع فرقتكم بالغش👌
      اذا انتي او غيرج مو عاجبتج عودة اكسو ف وايد ناس عاجبتهم وبعدين ف فرق بين الحقيقة و الراي👋
      لو فاشلة عودتهم كانت ماحققت كل هل النجاح او الانجازات و مو كل شي الفاندوم له دور👍

    • +
      (ااااه صح rv من sm ليش حتى فانزهم يكونو ضد exo)
      ااااه لازم تكتبين فئة من الكب كيك مو الفانز كله لان اغلبية فانز رد فلفت قالوا ان معانه ومانهتم ف ذيج الفئة وخلني اذكرج ان الاكسوالز و الكب كيك صارت معاهم مشكلة يوم طلعت اشاعة سيهون و ايرين عرفتي الحين👋😘

    • Loner
      يعني على شو اكلي حالك أنا قلت شي ما تعبو لا ما قلت و بعرف إنجازاتهم مو إنتي يلي تقوليلي
      و يعني عم قول ما بكره إكسو ليش كل هي البلبلة يلي عاملتيها
      متل ما قلتي هي الفرقة لسا ما حققو يلي حققو فرقتك بس راح تحقق لأنن لسا هلأ بدو مازال طريقهم طويل
      و أنا ما قلت عودتهم فاشلة بالعكس أنا عجبتني أغنيتهم ما تقولي شي ما قلتو, و متل ما قلتي مرة تانية في فرق بين الحقيقة و الرأي أنا قلت رأيي إذا أنتي أو حدا غيرك أخد رأيي جد هدا شغلكم أو حدا ما عجبو رأيي ما بهمني أصلا وبعرف عن سيهون و ايرين ما في داعي للتذكير

    • انا بكون واقعيه و خليك انتي واقعيه
      حلووووووو !

      بلاك بينك فازوا باغنية الترسيم صح و لا لا ؟
      اوك هم الوحيدين بالجيل الثالث من فرق البنات فاز باغنيه ترسيم مافي ظلم و لا شي .

      IoI عندهم فوز بعودتهم مافي ظلم و لا شي

      شدخل فانز g-freind ?? عشان يوقفون ضدنا لهم عوده معانا ؟ ليه ما نوقف ضدهم و هم كم عوده بالسنه و اعداد فوزهم تخطت عدد فوز ايبينك و سنسد
      نعم يوقفون ضدنا مالهم حق لا عوووووده و فوق هذا فوزهم فوق ال10 .
      فانز twice شسالفتهم عندهم فوز و عوداتهم فازوا فيها نعممم ؟
      شيبون فانز leehi ? عندها عوده هالشهر؟ لا ما عندها مالهم حق عشان يوقفون ضدنا و لا بس كارهين
      pledis girls شيطلعون هذول ؟ اول مره اسمع فيهم منو هذول
      laboum تضحكيني؟ مالهم اغنيه ناجحه و لا معترف فيهم حتى و اذا كان كومباكهم مع اي احد هذا حالهم و بعدين فانزهم وينه ؟
      هيونا / بلوك بي/بيق بانق/ بي توبي / بتس /دبل اس/بيست
      ^^^ مالهم اي عوده مالهم حق يقفون ضدنا

      لحظه 🤔 اسماء الفانزات من عندج ؟؟؟؟
      لان انا كب كيك و ما شفت كب كيكز ضد اكسو!

      ترى قاعد تشوهين صورتهم او قاع تبينين انهم كارهين فقط !
      لأن و بصراحه مافي سبب مقنع !
      اكسو ما منعوا أحد و فوز فيكس يشهد✋

    • خلني شوي اذكرج ف كلامج👍
      ((((بقول معهم حق لأنو exo أخذو أكتر من حقهم)))
      من كلامج يعني انتي راضية عن فرقتج ان فرقة تفوز عليها بالغش بس انه مابرضى ع فرقتي ان فرقة تفوز عليها بالغش ودام عارفة انجازات اكسو ونجاحهم وتعبهم عيل لازم عارفة ان الفوز من حقهم👋
      مو قاعدة اهاوشج قاعدة اقولج ان اكسو من حقهم يفوزون👍

    • moooni_97
      أنا الأسماء يلي قلتهم ماني جايبتهم من راسي أوكي و مو قاعدة أشوه أي فرقة أو فانز كوني واقعية متل ما قلتي ليش لحتى شوه صورة بيغ بانغ و أنا VIP فكري منيح قبل ما تكتبي شي
      Loner
      إذا ما عم تفهمي شو عم قول شغلك أنت يعني ليش بدي أرضى على فرقة تفوز بالغش و بخصوص أخدو أكتر من حقهم قلتها لأنو عملو كومباك كتير قريب من الكومباك الأول يعني ما بيرتاحو حتى و كمان ما قلت أنو مو من حقهم يفوزو
      خلص بتمنى منكم ما تردو لأنو تعبتوني أنتو ما بتفهمو شو عم بحكي و ما بدكم تفهمو

    • ستوب ستوب
      انتي وقائمتك
      من قال انو بي تي اس ضد اكيو
      يا ناس اشاعه
      المشكله كله من الفان
      اكسو و بانقتان أصدقاء
      ماننسى صداقة ببكي وتايهيونغ
      بلا خرابيط

    • عاشقة تفاني
      يعني أنا قلت رأيي هنن ما عجبهم رأيي يسطفلو بضن أنو بالتعليق يلي فوقك قلت خلص هي المناقشة ما حدا يرد ليش بدك المشاكل كمان

  4. كم مرة فازوا بدون ترويج؟!🔥☺✌
    ليش الفرق ماترجع مع اكسو؟ هاي من الاسباب ترويج بدون ترويج فايزين💅😴
    من اقوى المنافسات الي شفتها يوم يرجعون اكسو و بيغ بانغ مع بعض🔥👌
    المهم مبروك الى الكينقز و الاكسوالز👑.
    وحظ اوفر الى بلاك بينك و ايلي💜

    💅😴

    لحين ثابتينن مو متحركين من المركز😂😂😂🔥

    يحتاج اكتب؟ مكتوب تحت الصورة😊✋

    ولوتو وصلت 20 مليون ب اقل من اسبوعينن💅

    انزن سالفة 12 فاندوم صج او لا خلونا نضحك😊👋
    ………

    • بليز أوني نزلي سالفة 12 فاندوم حاب أعرف من بيكونو يلي عملو هيك هذول الفاشلين يلي ماقدرو علي اكسوال وليش حبو يورطو بلاك بينك بموضوع

    • أنا بعرف إن كلامي ما رح يعجبكم و متأكدة رح تحطولي عدم إعجاب بس صدقوني هاد يلي شايفته عن الفاندوم , أنا معجبة باكسو بس ما بحب إني قول أنا اكسوال أبدا

    • خلي احترامج لج👏
      صبري صبري انتي منو؟ ماما حطي ف بالج لا كلامج و لا كلمه منج بتهمنه💦😴
      قطععع💦😑

    • Luna
      مع احترامي الشديد الشديد الشديد *بعد زياده وحده* الشديد …
      عقلك صغير لان ما تعرفين سالفه الاطفال المتجمعين علينا و شخصيتك ضعيفه

    • انا اكسو ال ومع تعليقكك بس مو الكل يعني لاتعممي البعض وبالاحرى فئه صغيره من الفاندوم عقلهم صغير
      nina luhan
      الفاندومات الثانيه كلها تضحك على الاكسوالز لانه بعضهم ماغير ينشرون اخبار كذب والبافي يصدق وينشر
      مو كل الاكسو الز كذا وانا ضد ذي الفئه وما تمثل الفاندوم كله

    • aseel
      ما حدا يا حبيبتي الو الحق يعمم هون
      و مو كل الاكسوالز هيك
      و البنت فوق عممت لهيك ناشلاها انا
      و مع كل احترامي لا رايك و لا رايها بيهمني او رح يغير مصير حياتي و حبي لاكسو
      شايفينا متخلفات و عقلنا صغير لا تحكو ويانا و السلام

    • لي ما يقدر يقول انو اكسو ال فهاذ يعني انو مو اكسو ال
      وهاذ حقيقة
      لانو لو اعتبرتي كلامي تافه فاعلمي ان هذا بسبب انك مو اكسو ال وليس لاعتقادك ان عقلي صغير

    • حتى احناا ما نبغااك تسيري فان لكسو
      وعلى فكرره عقولناا مي صغااار ولو سمحتي عدلي كلامك اذا مو عاجبينك الفان قولي مو عاجبني مو عقولهم صغار لن هذي تعتبر سبهههه يا جميله وتاخذي عليهههه اثم يا حلووووه

    • يا لونا انتي مريضة و لا شو قصتك ؟؟؟
      ما عجبك الفاندوم لا تعلقي عليه حبيبتي و تتعبي حالك عالفاضي
      احنا مو ناقصين رايك فينا يا غريبة اطوار
      تهاجمينا و تقولي علينا عقول صغيرة و محرجة و بطيخ و فالنهاية بدك يانا نسكتلك
      يلا روحي نقلعي
      ضيعنا كثير وقت معك بلا فايدةةةةة

    • هههههه أعتقد إن لما أنا بدي ادخل الفاندوم أو اطلع منه هاد القرار يعود لي أنا , طبعا أنا ما رح آخد رأيكم لحتى حب أو أكره فرقة معيينة , واااااو فعلا كلام باقي الفاندومات صحيح , اكسو مساكين لأنهم عندهم معجبات متلكم

    • ابتلشنا شلنه عاطينج ويهه😑
      ذلفي انتي و قرارج بتطلعين بتذلفين لاتعورين راسنا💆
      وبعدين اءا بتسولفي سولفي عدل قطيعة صج مملة💆

    • لووووووووووووووونر حبيبتي هههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههه طفستيني ضحك و ربي
      معك حق وحدةةة مملة و حقودة جاية تتفلسف و تقول لاكسو مساكين ههههههههه
      هم المسعودين بينا

    • هي تحكي و تغلط وتسب بكيفها وبعدين تكول متخلفين و اصحاب عقول صغيرة والله ما اشوف احد هنا غيرج متخلف هه يلا منا لا توريني وجهج عطيناج مجال كثير

  5. جيسو تفتح النفس احس وجهها مناسب مره تكون ممثله وصوتها
    اكسو هذا الفوز الكم ماشالله؟ !هذا وهي عوده سريعه والبوم معاد
    منجد يستحقون لقب الملوك

  6. مع ان بلاك بينك اعلى من اكسو بالديجيتال بس اكسو عندهم نقاط ماديه قويه و بلاك بينك ما اصدروا اي البوم مادي علشان جذي صفر

    ومبروك لاكسو اغنيتهم جدا عجبتني يستحقون 👏🏻🌷 بس يهال اكسو الي فوق شوضعكم ٥٦٧٧ فاندوم وقف ضدكم الله يعينكم الصراحه انتو مساكيين وااي ؟ يجذبون الجذبه ويصدقونها 💔😂

    تقول ماعندهم شغل غير اكسو علشان يوقفون ضدهم يلا طيروا زين

  7. احبائي لا داعي للتشاجر فازوا مبروك عليهم لا نستطيع تغيير شيء كل شخص له راي لذا دعونا لا نكتب ال\نوب لشيء تافه كهذا
    بلاك بيك حبيباتي فخورة بكم فقط ترشيحهم مع اكبر الفرق شيء لا يستهان به ما يعني انهن في القمة كذلك احبكن فايتنغ
    اعجبتني اغنية اكسو لكنني لازلت اوفردوس مثل اسمها جرعة مفرطة لا تزال في قمة عدا ذلك عودات اكسو كلها رائعة احببتها احب اصواتهم في الام في لكن لاحظت ان اصواتهم معدلة لماذا يعدلون اصواتهم اليست جيدة ؟

  8. مبرررروك لاكسو 👏👏👏👏😍😍✊✊💕💕💕🙈
    كنت أتمنى ان أيلي تفوز لكن … 😔😔😢😢
    اداء نيوسيت فخم بمعنى الكلمة 💕👌👌عدته ٥ مرات 💃💃💃و انسيتي دريم كيووووت 💕💕+ بلاك بينك رووووعة حلو جسم روزي و راب جيني نايس 👍👍
    بس لحظة ❗️❗️
    ليش كل ما اشوف خبر مكتوب فيه فوز اكسو ادخل التعليقات يتخانقون 😅😟
    المهم ما علينا 😌
    مبروووك لاكسو 😇😇
    فايتنق بلاك بينك واكسو وايلي ✊✊

  9. أنا فخورة جدددددددددا لأنني إكسو ال
    إكسو أنتم حقا ملووووووك الكيبوب، ملوك بكل معنى الكلمة
    💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗

أضف تعليقاً 💘

