(تعليقات) أُغنية Chewing Gum كانت في الأصل لريد فيلفت ؟


 

عُنوان المقالة : لماذا معجبُوا ريد فيلفت غاضبون من الأس أم

1 –عودتُهُم كانت مُؤجلة و ‘Chewing Gum’ كانت من المفروض أن تكون أغنية ريد فيلفت لكن الأس أم قامت باعطائها لفرقة صبيانهم المُبتدئة NCT مُثير للشفقة لأن الأغنية ستحطم القوائم اذا كانت لعودة ريد فيلفت .

2_هممم. أنا شخصياً كنت لاُفضل عودة لريد فيلفيت تُظهر أصواتهن أكثر من ‘Chewing Gum’ سيُلائمن الأُغنية أكثر لكن شيء مثل Dumb Dumb يُناسب ريد فيلفت أكثر

3_أنا بالفعل فكرت بريد فيلفت حالما سمعت الأغنية ㅠㅠㅠㅠحسنا أنا أتمنى أن يعودوا مع أغنية أفضل من ذلك 

4_أنا أظن أن NCT Dream مُناسبون اكثر للأغنية ‘Chewing Gum’ فانها لا تُظهر قوة صوت وريد فيلفت سيقومون بأحسن من ذلك . أنا واثقة من أن الأس أم تعرف الأغاني المُناسبة لفرقها .

5_أنا أعتقد أن الناس سينتقدون ريد فيلفت بظهورهم كأطفال ان عُدن بهذه الأغنية .عُمر NCT Dream مثالي لهذه العودة 

6_أنا أتمنى لو تنتج الأس أم أغاني لفرق مُعينة .أحياناً أشعر وكأنهم يصدرون العديد من الأغاني ثُم يقومون بتجربتها على فنانيهم مثل “جرب هذا وجرب ذاك” ويرون من تناسبه الأغنية.

7_أس أم دائما تُجرب الأغاني لايمكننا القيام بأي شيء حول ذلك ‘Happiness’ كانت من المفروض أن تكون ل Fx و سمعت بان أُغنية Artificial Love لاكسو كان من المفروض أن تكون أغنية NCT بأُسلوب electro punky و ‘Chewing Gum’ كانت لريد فيلفت ..أنا واثقة من أن هنالك العديد من الغاني التي اُعطيت لفرق أخرى وأنا واثقة أيضاً من أن ريد فيفلت سيأتين بأغنية أفضل فايتينغ ! 

8_الأس ام تفعل هذا كثيراً في الحقيقة سمعت اشاعة أن بعض أغاني اكسو كانت أصلياً لNCT…

9_هذه شائعات بعد كل شيء 

10_أس أم لديها أغاني قوية وحس بالموسيقى حيت يتعلق الأمر بأغانيهم وهم يحاولون أن يصلوا الى أبعد منال حين يتعلق الأمر بوضع الترند لذا أنا لا أعتقد أنهم ينتجون الموسيقى لفرق معينة لكن فقط للانتاج عامة وبعد ذلك هم يقومون باتخاذ القرار حول من سيغني هذا لاحقاً .

11_ أنا سمعت أن أغنية ‘Lucky One’ لاكسو كانت في الأصل لشايني أيضا ههههه على أية حال المعجبون ليسوا منزعجين 

12_أنا كنت سأُفضل أن تكون الأغنية لريد فيلفت 

13_حسناً تقنيا أغنية اكسو Artificial Love كانت ل NCT لكن منتج أغاني قال في مقابلة انه أعطاها لاكسو عوضاً عن ذلك . أغاني الأس ام لاتنتمي لأي أحد فايأحد يقوم بعودة يأخد واحدة من الأغاني هههه وحتى اذا كانت الشائعة صحيحة ربما فريق انتاج اغاني ريدفيلفت لم يعتقد أن Chewing Gum تُناسبُهُن .

ترجمة : @nour_7m

30 تعليقات على “(تعليقات) أُغنية Chewing Gum كانت في الأصل لريد فيلفت ؟

  1. طيب كيف المنتح مايبي يعطيها لربد فيلفت ! واغنيه تكسو مايبي يعطيها بشايني وانسيتي !
    مدري من وين يجبوا هالاخبار بالله وشدراهم؟ تأليف بس عحبتهم الاغنيه وقاموا يقولون انه المفترض لفرقه يحبونها
    معروف محد يقول وحتى الاس ام ماتقول ان الاغنيه كانت او المفروض تكون لفرقه كذا
    وبنسبه لتشوينق قم الاغنيه مناسبه لانسيتي دريم اكثر لان الاغنيه طفوليه شوي
    ومو من حقهم يغضبون موب على كيفكم هو 😂

  2. 😕 أحس لو كانت الأغنية لريدفيلفيت أحلى
    أنا ما اتفق معهم لأنو أغاني إكسو كُتبت قبل الترسيم لان ترسيمهم له قصة والقصة مدروسة درس وفي أغاني من ترسيم إكسو لسة ما أفرجوا عنها على سبيل المثال أغنية تايم كونترول فتيزرات الترسيم وكمان لايث سايبر كانت أغنية قبل الترسيم

    واوست بيكهيون في 2015 باسم بيوتفول كانت أيضاً أغنية انكتبت في حين الافراج عن تيزرات ترسيم اكسو
    كل أغانيهم الأس أم خططت لها قبل سنوات

    #فديتني_ذكية ✨🎀🌚

    • ايوه ايوه ذكية هههههههههه
      على فكرةةة الشفايف الي بايقونتك عن طريق الصدفة بتكون للوهان تبعي ؟؟؟؟
      عاملة حالي منرفزةةة هههههههههه
      صرلك مدة بلا تحديث نور خير ؟؟؟
      انا بكون wiwi lulu بس غيرت اسمي عرفتيني ؟؟

  3. 4_أنا أظن أن NCT Dream مُناسبون للأغنية أكثر ‘Chewing Gum’ لا تُظهر قوة صوتك وريد فيلفت سيقومون بأحسن من ذلك . أنا واثقة من أن الأس أم تعرف الأغاني المُناسبة لفرقها .

    5_أنا أعتقد أن الناس سينتقدون ريد فيلفت بظهورهم كأطفال ان عُدن بهذه الأغنية .عُمر NCT Dream مثالي لهذه العودة
    ^ فعلا فكروا بالله ايرين تسوي زي مارك ولا جيسونغ!
    خيررر حتى انا ما ضد انها تكون لريفيل! الاغنيه مناسبه لانسيتي دريم لان كلهم 17 وتحت بينما ريد فيفلت كلهم 17 وفوق!
    والحمدلله ماكنت عودة لهم 😊

    11_ أنا سمعت أن أغنية ‘Lucky One’ لاكسو كانت في الأصل لشايني أيضا ههههه على أية حال المعجبون ليسوا منزعجين
    ^ثاني مرا اقول الحمدلله ان الاغنيه لاكسو مو لشايني🌚
    مااتخيل انتظر سنه ف النهايه كومباك بالاغنيه ذي~مااقصد شيء عنها بس م هي من الاغاني اللي تعجبني ف الحمدلله ماكنت لهم😩
    وبجد مني غاضبه لانها مو لشايني😂😂😂❤
    ^ياخي بجد الحمدلله بكرا خفل شايني ولا كان فصلت ع الاس ام طولت مرا😢😢😢💔❤

    • رغم كذا حطموا الارقام القياسية 😍😍😍 فديتهم ذئابي
      .
      .
      بس اساسا اغاني اكسو مخططين لها من سنين كيف تصير انها كانت لشايني وصارت لاكسو ???? (((يالذكية يسوون تعديلات)) 😅😅😅😅😅اها اوك طيب
      .
      المهم سمعت انو اغنية this is love للسوجو كانت اساسا لاكسو بس بعد ما طلع لوهان اعطوها للسوجو 😂😂😂 اساسا هذا مررررررة مو ستايلهم يكذبون على مين 😕

  4. أنا أظن أن NCT Dream مُناسبون اكثر للأغنية ‘Chewing Gum’ فانها لا تُظهر قوة صوت وريد فيلفت سيقومون بأحسن من ذلك . أنا واثقة من أن الأس أم تعرف الأغاني المُناسبة لفرقها .

  5. طيب عادي كلهم بالاس ام واكيد الاس ام تعرف مصلحتها وين ولو انها ادتها لريد فيلفيت كان انشهرت اكتر من انستي دريم بما انهم سنبيه

  6. 2_هممم. أنا شخصياً كنت لاُفضل عودة لريد فيلفيت تُظهر أصواتهن أكثر من ‘Chewing Gum’ سيُلائمن الأُغنية أكثر لكن شيء مثل Dumb Dumb يُناسب ريد فيلفت أكثر

  7. ما اتخيل ريد فيلفيت باغنيه انستي 😨💔 لا ما تليق لهم أبدا أبدااا … تليق لأعمار انستي دريم أكثر و اغنيه Happiness هذا اسم شعار ار في ما يصلح لأفأكس .
    Artificial Love
    ^ الاغنية المفضله لي بألبوم ex’act💗
    Lucky One
    ^ أسلوب الfunky كنت اتمنى اكسو يأدون اغنيه بهالاسلوب و ادوها أتوقع أنا الاكي ون🙈💗

  8. وش دراهم انهاا كانت اغنية ريد فيلفت ماعليناا من ذا الموضوع
    ليش قاعدين ذولي يسبوون اولادي لا و اول تلعيق كاتب مثير للشفقههه مين المثير للشفقهههه مافي الا انت مثير للشفقهه لي تقول ذا الكلام لبزرااننن وذولي البتدئيننن يكسرووون راسك تسمعع والله هذا الي ناقص بعد قال مثير للشفقه قال المهم فايتنغ ريد فيلفت وفايتنغ نستا دريم 💙💙💙

  9. اغنية مناسبة اكثر ل NCT DREAM لانها تناسب اعمارهم اكثر و اصواتهم ايظا عكس RED VELVET لانها لن تظهر قدراتهن صوتية جيدا و اصلا الاغاني في SM يتم تجهيز لها قبل 3 او 4 سنوات من اصدارها مثل اغنية ترسيم TAEYEON كانت جاهزة مند 2012 حتى انني عندما سمعت PARTY LION HEART و YOU THINK شعرت انهااغانن تناسب 9 عضوات ربما يقومون بتجهيز اغانن كثيرة و مختلفة و يعطون كل فرقة الاغاني التي تناسبها اكثر

  10. خلوطة جلوطة 😂😂😂😂😂
    الأغنية هاذي تاع فلان و الأغنية الثانية تاع هاذاك و هذيك تع هذا…… كيف كيف هاتو برك، الشي اللي درتوه مليح 😂😂😂😂😂😂😂😂

  11. كويس هبينز ماخذوها fx💜 مره مابتليقلهم يعني فاجئه شطحه هبينز ابدا ماتصير مو اسلبهم ابدا اسلوبهم مره مميز مو كيوت وكذا الا اذا كانت اغنيه مي رئيسيه مع اني ماصدق الاشاعه ذي 😒

  12. الصراحه الاغنية مو حلوة وايد و ما اعتقد أعضاء انسيتي دريم عجبهم حتى و انا فرحانة و حزنانه بنفس الوقت لترسيمهم (ما عدا مارك و هيتشان لانهم ترسموا من قبل )لأنهم صغار و ثلاث او اربع أعضاء منهم ليلحين بالمتوسط و في جم عضو اكبر منهم ليلحين ما ترسموا بالنسبة لي الاولوية لهم

أضف تعليقاً 💘

