G-Dragon يتبرع بمبلغ كبير للاجئين يوم عيد ميلاده


G-Dragon

بعد أن تبرع معجبين جيدي بمبلغ كبير لجمعيات إغاثة الأطفال يوم عيد ميلاده , النجم هو كذلك قام بالتبرع مثل كل سنة و لكن هذه المرة للاجئين حول العالم .

الرابر تبرع بمبلغ 81.8 مليون وون كوري ‘لوكالة الأمم المتحدة للاجئين’ قائلاً , ” أريد أن أكون مساعد لجمبع اللاجئين الذين كان عليهم الفرار من مسقط رأسهم بسبب الحروب الأهلية و العنف . ” و كما تعلمون هذه ليست أول مرة يقوم بها جي يونغ المعروف بجيدي بالتبرع من أجل الخير ففي سنة 2013 و 2014 قام النجم بالتبرع من أجل المصابين بمرض ‘ لو جيهريج ‘ النادر , ( أفادت بعض التقارير بأن أغلبية اللاجئين الذين تتبرع لهم ‘ وكالة الأمم المتحدة للاجئين ‘ هم السوريين . )

جيدي حقاً ذو روح رائعة .

Advertisements

49 تعليقات على “G-Dragon يتبرع بمبلغ كبير للاجئين يوم عيد ميلاده

  1. من اكثرالمشاهير اللي احترمهم هم المشاهير اللي يتبرعون لجمعيات الخيريه ولمساعدة الناس في كل انحاء العالم يكبرون بعيني جدا مهما كانت ديانتهم وجنسيتهم يكفي الضمير اللي فيهم
    جيدي معروف بأعماله الخيريه وذا الشي حببني فيه اكثر من قبل ❤ 💚💜

    خارج الموضوع الحين المشاهير العرب والاغنياء العرب مايقدرون يساعدون اهل سوريا وربي وضع الاطفال يحزن ادري الاغلب ساعد وادري انه الاغلب يسوي اعمال خيريه حنا ما ندري فيها بس احس دايما الاجانب من جميع الجنسيات يتبرعون ويساعدون اكثر من العرب (طبعا ما اقصد اي اهانه اوي اي شي بس كذا تساؤولات دايم في بالي )

    • انا اعرف شخصيا ناس يسافرون الاردن ويدخلون سوريا ويساعدونهم بالفلوس والاكل وغيره واعرف حملات وايد من شباب بنات وريايل من الكويت يروحون يقعدون شهر بالاردن يسوون فعاليات للاجئين ويسوون وايد أشياء لكن ما ينشرونه للاعلام ولا بالاخبار…
      أما المشاهير فالأغلب ينشرون اخبارهم فأكيد رح تحسين بهالشعور بس في ناس وايد فيها خير من العرب قاعدين يضحون بأنفسهم عشان يساعدون السوريين🌸

    • ادري عن حملات الشباب والمواطنين انفسهم اللي كلهم فيهم الخير بس انا اقصد اغنياء الدول العربيه نادرا اما اشوف شي عنهم انهم مثل تبرعات وكذا يعني اسماء محدوده اللي اشوفها ومثل ما ذكرت يمكن حنا ماندري اذا تبرعو او لالانه الاغلب مايحبون يبينون ذا الشي 🙂 ….وطبعا انا مثل ما قلت ما اقصد اي اهانه بس كانت مجرد تساؤولات في بالي

    • فيه رقم خاص للتبرع للسوريين و توصل للملايين تبرعاتنا مو بس للاجئين حتى للي بيساعدون المواطنين و داخل المدن و زي م تعرفين ف الاسلام اذا تبرعت بدون لا احد يدري لك اجر اعظم و دور الاعلام معدوم م اظهر هالشيء ابداً ☹️

    • الفرق بيننا وبينهم ان المسلمين دايما يحالوا يتبرعوا يالخفى علشان الاجر ..يعني مهما اتبرعنا ماتنتشر
      بعكسهم ابسط تبرع يذكروه..اتذكر واحد من الايدول اعلنوا عنه انو اتبرع بثلاجه لمدرسته القديمه..احنا شوفي كم ثلاجات موجوده ف الشوارع محد عارف تبع من…

    • احس اغلبكم ما فهمني ….انا اقصد انه الاغنياء والمشاهير العرب اللي لهم تأثير بالمجتمع المفروض يسوون حملات للمساعده يشجعون الكل فيها ..ما اقصد المواطنين العاديين لاني ادري انه دايما الشباب يسوون حملات وحتى بعضهم يتطوع بمخيمات اللاجئين والله يكثر من امثالهم ❤
      وانا ذكرت في تعليقاتي نقطة انه البعض يمكن يتبرع وما يبي احد يدري لانه كمسلمين محبب انه مايكون التبرع شي ظاهر وانه يدك اليمين ماتعرف عن يدك الشمال (وادري انه الاغلب يسوي اعمال خيريه حنا ما ندري فيها ) (ومثل ما ذكرت يمكن حنا ماندري اذا تبرعو او لالانه الاغلب مايحبون يبينون ذا الشي) وطبعا الحمدلله على نعمة الاسلام وعلى نعمة الامن والامان ❤ وشكرا لردودكم وتوضيحاتكم 💚💜❤

    • غير معروف :
      (شباب بنات وريايل من الكويت يروحون يقعدون شهر بالاردن يسوون فعاليات للاجئين ويسوون وايد أشياء لكن ما ينشرونه للاعلام ولا بالاخبار…)

      دكتوري بالجامعه اسمه سليمان الشطي عنده حمله “بنيان” كبيره كل سنه يرحون رحلات لاردن للاجئين السوريين معاها الشباب و البنات الجامعه و اي شخص حاب يساعد يرسل 😭💜 اتمنى اني اكون بيوم منهم بس أهلي💔 و اتمنى اخذ عنده مره ثانيه💔.
      ارجع للموضوع شي رائع تبرع جيدي ليقتدون فيه المشاهير الاجانب و يعرفون اكثر عن معاناتهم الله ينصرهم💖.

    • في كثير ناس يتبرعون لسوريا وعرب بعد بس انتوا تشوفون ذولا المشاهير وعلى بالكم ان محد يتبرع غيرهم
      وانتي مصدقه بالله ان الامم المتحدة تودي ذي التبرعات لسوريا بس الي كتب الكلام كتب سوريا
      بالعكس الامم المتحدة في وراء اغلب الي يصير
      وترا لما كتب هذا الكلام مو أني اكره جيدي بالعكس انا فانزه

  2. مبادرة جميلة من جيدي 🌸✨
    لكن متأكدين ان وكالة الامم المتحدة للآجئين السوريين ولا لقصف السوريين

    • هي منظمه انسانيه ما الها اي دخل بسياسة الحروب 🖐🏻
      حتى انه في عرب بنظمولها كمتطوعين للمساعده بكل انحاء العالم

  3. جيدي 😍😍😍عنجد عنجد قلبه طيب كتير كل مرة ومرة بيكبر بعيني شكرا كتير كتير كتير جي دراغون اوبا لمساعدتك النا لأهلنا وناسنا ولكتير عالم

  4. حنا عندنا سوء اللاجئين سوء يمنين او سوريين يدرسون بالجامعات ويشتغلون بكل شيء ورغم كذا السوريين دايم بالجامعات يسبون بلدنا والشعب ويتطاولون بشكل فظيع للاسف!! تستغرب حتى بفتره شفتوا سوريه مخلينها تدرس اطفال بروضه مصوره هالاطفال وكاتبه عبارات قذره وكانها تتمنى لهم الدمار والموت بالله فيه لاجئين يسوون كذا اصلا ماطلع من سوريا الا القادرين ولا المساكين تلقوهم بسوريا وهم الي يدافعون عنها مو تاركينها وينتظرون غيرهم والمصيبه نسبة الشباب فيه كبيره بس هربوا بعد ماسوا الثوره والمانيا من الدول الي استغلتهم لان عندها نقص بالايدي العامله وشعبها عجائز وروسيا وامريكا وحده تقصفهن والثانيه مسويه المصلح وعشانه مسلمين وعرب تتفرج عليهم قال ايش تحت ادارة الامام المتحده !! عجيب باختصار السوريين ومعظم الاجئين دايم يسبون العرب وخاصه الخليجين رغم انهم اكثر من ساعدهم ووقف معهم ويقدسون الغرب والاجانب معظم الجرائم عندنا تصدرها هم و رغم كذا نقول لاجئين ونتحمل حسدهم وحقدهم حتى لما يسبون بلدكم ويسبونكم ويقولون وهم عايشين بارضنا انتم تستحقون تصيرون مكان ليه هالحسد والغل شوي ويحسسونك انك اللاجئه عندهم عيب احترموا انفسكم ليحترمونكم الناس لا تتوقعون لما تسبون بلدنا واهلنا احد يبي يسكت لكم العين بالعين جد مافهمت من هم !!

    • لا تعمم شفنا الويل بالغربة قبل الاوضاع بعد الاوضاع الناس تشردو حتى وانا مغتربة من سنين وسنين مو قادرة عيش بهالبلد يلي مغربه فيها بسبب العنصرية رغم هيك ما عممت وبقول الحمد الله كل بلد وفيها المنيح والقبيح بس انك تجي تعممي وتحكي عالسورين هي اسمها قلة اصل

    • إلى Jooi

      الخير والشر موجودين بكل بلد
      أهل سوريا و أهل اليمن فيهم خير
      لاتركزين على فئه صغيره لاتذكر

      إلى غير معروف

      من خرج على رئيسه وطالب باسقاط النظام ؟؟؟
      هل هم سعوديون أم أبناء بلدك ؟؟؟؟

      لاتلومون السعودية لوموا أنفسكم

    • انا يمنيه ولاني درست ف جامعه خاصه كان الاغلب عندنا مغتربين .. منهم خليجين وسوريين
      انا مااحب اعمم بس كمان ف خليجين بيشوفوا لنا من فوق كانوا محد قدهم عارفه ان اليمن مش بمستوى الخليج اقتصاديا بس ع الاقل شويه احترام للمكان الي جالس تاكل منه … حتى برنامج خليجي كان ينكت ويستظرف ويحفف دم ع اليمنيين ….
      كمان السوريين كان ف بنات ع اساس احنا الي مغتربين ف بلادهم وكل شويه شو هيدا شوهيدا مافي كهرباء مافي مي مافي شي زباله ف كل مكان شوهيدا القرف واحنا اجمل واليمنين مقرفين بيلاحقونا ف كل مكان مش متعودين ع الجمال احنا بلد محافظ احتشمي ومحد بيكلمك والخ 😊
      عارفه كل مكان فيها الصالح والطالح حتى اليميين نصهم خربانين ومخهم خارج التغطيه … بس الكبره لله
      ودمتم بخير ✌

    • أولاً انا طلعت من سورية من البداية و صحي انا من القادرين انو يطلعوا بس هاد مو يعني انو انا بكره بلدي و لو كنت في بلدي كنت فدتها هاد و انا طلعت لانو بابا محكوم إعدام ف لو ضلينا يوم و احد كنت بلا أب ،هاد اولا ثانياً ما بسمحلك تحكي على السوريين بهالطريقة و تعممي على الكل انهم سيئين اوك لان في بكل مكان ناس سيئين و ناس كويسين . ثالثاً انتي عّم تقولي ليش نحنا منحب الغرب اكثر منكم انا لح قلك السبب و هو بسيط كتير و الذي هو انو حضرت حكومتك مانعتنا ندخل الا بفيزا و ما عّم يعطو فيز كمان ف كيف حضرت جنابك بدك مننا انو نحب او نقدس متل ماعم تقولي بلدك هي مستحيلة اوك. بعدين هدول اللاجئين هدول الي عّم تقولي اسمهم بقرف بشرفوكي و بشوفوا كل واحد مثلك بعدين عّم تقولي ليش منحب الغرب اكثر على الاقل انا قبل ما اخذ الجنسية و صير سويدية بعمرهم ما ذلوني او قالولي كلمة لاجئة عندهم و هاد اكتر شيء بخليني احترمهم و اكره امثالك من البشر اذا كنتي بشر أصلاً ، بعدين تعي لهون نحسدكم ؟؟؟؟ على شو يابعدي على شو بدي احسدكم و الله العظيم انو ضحكتيني من زمان ماضحكت هيك و الله. بعدين نحنا محترمين اكثر من اي واحد مثلك فهمتي . أصلاً مو حابة احقد على السعوديين لانو أغلبية رفقاتي سعوديين و بجننو وأحسن منهيك بعمري ما شفت متفهمين عندهم عقل ما بيحكموا على الناس هيك من شخص شافوه سيّء . و اذا بدّي اعمل مثلك معناها كل السعوديين و الخليجيين معقدين ولد صغير قال كلمة حرام و هو مابيعرف راحو جلدوه شو هالعقلية ، بس ما عندي عقليتك و الحمد لله. على كل حال صفي قلبك و ما تحقدي على احد الله يسامحك شو ماقلتي بس تذكري انو السوريين شعب ما في أطيب منه استقبل العراقيين و الفلسطيني و اللبنانيين و حطهم في بيوتهم و ماحسسهم انهم لاجئين او تاركين بيوتهم بس للاسف في كتير ناكرين الجميل.
      (بتمنى السعوديين ما يزعلوا مني و يفهموا غلط انا انزعجت من قلة احترامها لي ك سورية )

    • إلى Music
      الكل يعرف سبب مشاكل المنطقة أولها قطرائيل وبنسبة أقل السعودية هم اللي سوو الفتن بالمنقطة ويمولون الإرهاب بالأسلحة حتى إرتد عليهم الفتنة أشد من القتل
      مثلا اليمن شعب غلبان وليس لديه لا سلاح ولاهم يحزنون لكن أن تقتل السعودية النساء والأطفال في بلد مسلم والرسول الذي انهانا على قتل الأطفال والشيوخ والنساء
      وغدا عند الله سيأخذون حقهم

    • إلى غير معروف
      مو غريب عليكم
      تدمرون أوطانكم بعدين تقولون الخليج السبب
      👇
      👇
      أقتباس من ردك [ الكل يعرف سبب مشاكل المنطقة أولها قطرائيل وبنسبة أقل السعودية هم اللي سوو الفتن بالمنقطة ويمولون الإرهاب بالأسلحة حتى إرتد عليهم الفتنة أشد من القتل ]
      👇
      ردي 🔹
      هذا الكلام من إعلامكم
      كل شي برأس الخليج

      أقتباس من ردك [ مثلا اليمن شعب غلبان وليس لديه لا سلاح ولاهم يحزنون لكن أن تقتل السعودية النساء والأطفال في بلد مسلم والرسول الذي انهانا على قتل الأطفال والشيوخ والنساء
      وغدا عند الله سيأخذون حقهم ]

      ردي
      👇
      ومين قالك إن اطفال اليمن اللي قتلهم السعوديه
      أسألي أهل اليمن الشرفاء من عدوهم
      أهل اليمن أهلنا ومستحيل نؤذيهم
      الحرب بين السعوديه والحوثيون فقط ✋
      والحرب على حدود السعودية اليمنيه مو وسط اليمن

      الحرب بين السعوديه والحوثيين بسبب طمع
      المخلوع علي عبد الله صالح
      في الإستيلاء على الأراضي الجنوبيه في السعوديه والحرب مخطط له من زمن من قبل سقوطه من الحكم
      هذي ثاني مره يصير حرب بين السعوديه والحوثيون
      مو أول مره
      المره الأولى كان في زمن حكم المخلوع علي عبد الله صالح وهذي المره الثانيه
      المره الأولى علي عبد الله صالح طالب السعوديه في مساعدته لمحاربة الحوثيين
      والسعوديه ساعدته ماليا
      السعوديه تحارب على حدودها لمنع الحوثيون من دخول أراضي المملكه وعلي عبد الله صالح يحاربهم داخليا لكن بعد سقوطه من الحكم أستفاد من أموال السعوديه اللتي أخذها كمساعدة بتمويل الحوثيين بالأسلحة لمحاربة السعوديه للأستيلا على أرضعا و للأنقلاب بالرئيس اليمني الحالي عبد ربه منصور
      المخلوع علي عبد الله صالح ينطبق عليه المثل
      ((اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا))

      من حق السعوديه الدفاع عن أرضها وشعبها
      لو دوله مسلمه أعتدت على بلدك بعيد الشر
      هل راح تقفون مكتوفي الأيادي لأن المعتدي بلد مسلم
      أم تقفون في وجه العدو تدافعون عن أرضكم

      حتى السعوديه فيها شهداء مواطنين ومقيمين من غير جنودنا بسبب الحوثيون ولا شهداء السعوديه مو أوادم ماتنقهري عليهم

      يالغير معروف

      🔹مثل مقلت الحرب بين السعوديه والحوثيون فقط🔹

    • 👆
      هذا آخر رد لي
      مابي أطول في هذا النقاش
      لأن المقاله عن التبرعات مو عن الحروب
      بس أنقهرت
      في كل موضوع ألقى السعودية السبب
      سبب فقركم
      وسبب دمار بلدانكم
      وسبب نهب خيرات بلدانكم

      إلى متى …

  5. ماشاء الله كل هذا الحب GD عيل لما سوزي تبرعت كليتوها وقلتوا انها تتبرع عشان الناس يقولوا عنها طيبة منافقين (طبعا مو الكل البعض ) ترا مثل ما تتبرع سوزي يتبرع جي دي ع فكرة انا فان للاثنين بس عشان أوضح لا غير 😘☺️

    • انشاء الله راح يجي يوم من اﻻيام وراح نعرف حقيقة سوزي
      اذا كانت تتبرع
      لناس الفقراء والمساكين صدق
      وﻻ وهي منافقه تبي الشهرة و المدحه
      او انها تحاول تقلد يونا وتبي توصل مستواها وهي أصلا مو موهوبه في اي شيء وﻻ راح تجي مستواها

  6. طبعا جيدي فنان رائع بكل شي
    يلي بحز بقلبي اقرأ اسم بلدي وانهم لاجئين وحروب وصارو الناس يتبرعولنا ادعو لسوريا ولكل بلد عربي مسلم
    والله يدب الامان بكل الوطن العربي والاسلامي ويجعلها امنه لانو سدقوني يلي ما شاف اهل بلدو عم يتشردو وينقتلو ما شاف شو يعني قهر

  7. حركه كتيير حلووه من جي دي وبتبين اديش قلبه طيييب وبحب الخير وهي مش اول مره اله وهي وحده من الاسباب يلي بنحبها فيه احنا الVips ❤️👍🏻
    وشركة واي جي كمان مشاركه بجمع تبرعات لليونسيف وجي دي وتايانغ وفرقة جينوشين _فرقة قديمه بواي جي _ ساهموا فيها مع الشركة 👍🏻

  8. حبيبي كل يوم قاعد يكير بعيني اكثر و اكثر. انساان رائع و جميل بكل ماتصفه هذه الكلمه و روحه جمييييله وطيوب انسان ينحب ويدخل القلببببببب اوبااا سارنهيييييه ♥♥♥♥

    • فكل موضوع يخص بيغ بانغ الاقيكي تعلقي تعليقك سيء يمثل حقدك عليه
      معجبين جيدي تبرعو للجمعيات مو لجيدي يا القافطه
      اما التبرعات ذي من جيدي نفسه مو من معجبينه اقري زين ولاتخلين كرهك يعميك

  9. اين الغير معروف التي قالت ان الايدول الكوريين لا يهتمون لمعجبيهم العرب ؟
    هدا تصرف رائع يجعلك تحترمه حقا لست من معجبيه لكن تصرف كهدا يدعوك حقا للافتخار كونك VIP و معجب بKPOP هدا تصرف نبيل و جميل

أضف تعليقاً 💘

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s