هل Lee Hong Kiو الممثلة Han Bo Reum يتواعدان ؟ +رد الوكالة الطرفين!


Rumors Of Lee Hong Ki Dating An Actress Are Quickly Denied By FNC

يُشتبه أن لي هونغ كي مؤخرا في علاقة مع الممثلة هان بو روم، لكن الشائعة تم نفيها بسرعة من طرف وكالتهما

الاخبار جاءت في 22 أغسطس، عندما قام شخص بإرسال بريد الكتروني الى الصحافة يصف علاقة لي هونغ كي و هان بو روم

البريد ذكر ان لي هونغ كي أعاد التعرف بالممثلة من خلال نادي البولينغ. الاثنان مثلا معًا في دراما  “Modern Farmer,” و البريد الالكتروني ذكر أنهما حاليا يتواعدان.

لكن، وكالة الطرفين نفت بسرعة الادعاءات. و مصدر من وكالة لي هونغ كي و الممثلة أعلن رسميا “ هما مجرد أصدقاء”.

.

.

.

tiffanytop1

6 تعليقات على “هل Lee Hong Kiو الممثلة Han Bo Reum يتواعدان ؟ +رد الوكالة الطرفين!

  1. حالين في مرض في كوريا اسمه المواعده الان الكوريين لو شافو بنت جنب ولد قالو يتواعدو حتى لو كانو اخوه اللهم اهدي الكوريين

  2. انا سحبت علموضوع وقعدت نشوف فالبنت عنجد كتير حلوة ملامحها مميزة واضحة حتى يمكن انها مو واضعة المكياج
    سؤال هي شو اعمالها الدرامية

أضف تعليقاً 💘

