Bobby و Song Min Ho يكشفان أنهما قد أنهيا تصوير فيديو موسيقي + تاريخ الإفراج عن الأغنية !


winner,song-min-ho,ikon,bobby

.

Bobby و Song Min Ho  قد أنهيا تصوير تصوير فيديو أغنيهم الموسيقية !

و قد كشفت وكالة YG الترفيهية  أن الاثنين في مرحلة اللمسات الأخيرة على أغنيتهما ،و أنهما قد أنهيا تصوير فيديو أغنيتهما في 5 و 6 من هذا الشهر ،أحد المطلعين قال ،“نحن لا يمكننا الكشف عن أي تفاصيل بشأن أغنية  Song Min Ho وBobby’ الجديدة ،لكنهما قد أنهيا عملهما على الأغنية ،و ليس هناك أي تاريخ مقرر لإصدار الأغنية”

في الأصل ،الأغنية التعاونية بين هدين مغنيي الراب كان من المقرر إصدارها يوم 1 أغسطس ،مهما كان ، الأغنية ، كعادة YG ، تأجل إلى أجل غير مسمى ،لكن نأمل أن نحصل عليه قريبا ،كما أن سونغ مينو سيكون ضيفا في جولة أيكون اليابانية في سبتمبر ،سنحصل على الأغنية قريبا !

.

.

..

 


المصدر:

imane14swity

10 تعليقات على “Bobby و Song Min Ho يكشفان أنهما قد أنهيا تصوير فيديو موسيقي + تاريخ الإفراج عن الأغنية !

  1. يالله متحمسه امنيتي الوحيدده ان يكون الام في مافيه بنات يرقصون ولا مافيه بنات يتسدحون ويهزون ابي زي اغنية ميو في شو مي ذا موني

  2. انا لا اشك باغاني واي جي ابدا فهم دوما يصدمونني بشيء لم اتوقعه ابدا
    و بما انه بوبي و مينو من افضل مغنيي الراب في كوريا فمن ان متاكدة انني سادمن الاغنية

  3. كان عندهم حفل ف كلوب😂😂😂😂😂 فلو اومها هناك🌚❤
    خلصوا من الفيديو 3 ايام كان تصويره😩
    Mobb بانتظارهم إلى اجل غير مسمى😩❤✌
    يارب الشايب ذا ياخذ علقه ع راسه ويصير يثبت كلامه 😤💔

  4. تعقيب: خطط ظهور Song Min Ho كضيف في حفل iKON يغضب كل من معجبي WINNER و iKON ! | » Aгαbic AllКρoρ Nєωş «

أضف تعليقاً 💘

