المعجبون يقعون في حب Chanyeol بسبب …؟

Chanyeol

المصدر:allkpop

قُبض على Chanyeol من قبل المعجبين وهو يقوم بتغذية قطه شاردة!

في الصورة الاخيره من الايدول لمست قلوب المعجبين بينما كان يجلس في الشارع وهو يقوم بأطعام القطة
ومستخدمي رأو Chanyeol يعتني بالقطه , ولكن سرعان مااابتعد عن المكان, البعض يدعي انه كـانت وقت راحته من تصوير الدراما!

اينما كان Chanyeol لطيف حقاً

ShikShin@ShikShinGo

Advertisements

49 تعليقات على “المعجبون يقعون في حب Chanyeol بسبب …؟

  1. “يحكى أن قطرة من عسل التقت حبة من السكر، فدار بينهما حديث:
    قطرة العسل: أنت حلوة يا سكر😊
    حبة السكر: أنت أحلى مني يا عسل😊
    قطرة العسل: لكن يوجد شخص، نحن لا نظهر أمامه من شدة حلاوته، أ تعلمين من هو؟☺
    حبة السكر: لا شك أنه تشانيول 😃
    قطرة العسل: أجل صحيح 😄”
    تشاني أوبا أنت أحلى من السكر و العسل 💗

    إعجاب

  2. لو كان وحد عادي ماكان احد اتكلم عليه 😂
    باشوف لمن يواعد اش حيقولو عليه ههههههههههه معجبينهم مخيفين 😨

    إعجاب

    • هههههههه لا داعي للخوف، إذا واعد تشانيول سأكون أول من تتمنى له السعادة، لأنني أحبه و سأكون سعيدة من أجله 💗

      إعجاب

    • صراحه من جد تخوفو مافي انوثه 😂😂
      ومنجد حتدعموه نشوف لمن يواعد اذا جد حتدعموه ولا حتبهذلوه زي الي قبله👾👹💀😈

      إعجاب

    • حراااام 💔
      غير معروف تجيها الضيقه لنمدح و تحاول تقلب الموضوع لتخفف من ضيقتها … للأسف ما عندج كرامه !!! لا تخافي هم مو مثلك يا بو شنب 😂😂😂

      إعجاب

    • متى بتعرف تتكلم مادري😩💔؟!
      انزن انتي ختمتي شي اسمه رجولة ي البنوتة👌😂💔
      هاي اذا تعرفين معنى الانوثة زين👌💦
      قلنا لج شوفي عدل لاا✋😻
      ( ولا حتبهذلوه زي الي قبله)
      لا يعني الحين قاطة قطة اذكرج ان( زي الي قبلة) يمتلكون اكبر فاندومز وماقلت و لا نزلت شهرتهم تذكري هاي عدل ها😉👌

      إعجاب

    • ههههههههههههههه 😂 أشفق عليك يا غير معروف، تعليقك 👆: ” و انتي ابزر بزر العالم و تاكدت اللحين ان نصكم بزران و اطفال”، هل تظنين أنك بهذه الكلمات السخيفة ستستفزينني؟ أو ستثيرين غضبي مثلا؟ محاولتك فاشلة، لأن أعصابي اليوم أبرد من الثلج 👌
      فتيات سأقول لكم شيئا:
      يقول المثل: ” لا تتجادل مع الأحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما”، لذلك لا تتجادلو مع فتاة ليست فقط حمقاء، بل غير واثقة حتى من أنوثتها 😂👌
      ” خلوها تاكل بعضاها” 😂👍👌
      في الأخير أهنؤك يا غير معروف على الأخلاق الرائعة، و الشجاعة اللامتناهية 👏👏👏👏👏

      إعجاب

    • الحمد الله وشكر كاتبين بزر وتاكل في نفسها ولحد يرد عليها وانتو اول من كتب هههههههه اغبياء
      وليش زعلتو انتو جد ماعندكم انوثه ولا ماكان سبسبتو وكتبتو هذا الكلام ياانوثيات😂😂😂😂😂
      والله كذابين لتبهذلوه وتمسحو في كرامته الارض يعني ماعرفكم 😂الله يعين اكسو عليكم انبلشو في معجبين غريبين وعندهم انفصام في الشخصيه
      وليتقول محولتك فاشله نفسي افهم ع اش واش دخلني في اعصابك الحمد الله وشكر بس وتزعلو اذا قلت عليكم اغبياء

      إعجاب

    • هههههههههههههههه لا تزال محاولتك فاشلة يا غير معروف 😂 حقا حقا أشفق عليك
      ثم ما خطبك مع الأنوثة، أ لديك عقدة نفسية منها أم ماذا؟
      ” و انتو اول من كتب” من الذي برأيك بدأ بمهاجمة الآخر؟
      و فيما يخص تشانيول، “تبهدلوه و تمسحو فيه الارض” ههههههه، ما هذه السخافة؟ و ما هذا التفكير السطحي؟ شغلي مخك شوي 😒
      في الأخير أهنؤك على ألفاظك الجميلة، إنها دليل على حسن تربيتك 👏👏👏👏👏👏
      و كولي بعضاك خطرماه وحدة زيك ما جابت ما ردت😝

      إعجاب

    • والله انج مصخرة الاكسوالز شكثر مصخرناج ؟! مالومج وانتي تتخششين تحت غير معروف ي النكرة والله لازم تغيربن اسمج و تسمين روحج المريضة💔👌
      وبعدين مو ذنبنا انج مو واثقة و شاكة ف انوثتج😂💔
      وبعد مو ذنبنا اذا الناس تقول لج ماعندج انوثة😭💔
      يعني لاطلعين مرضج علينا👌

      (والله كذابين لتبهذلوه وتمسحو في كرامته الارض يعني ماعرفكم 😂الله يعين اكسو عليكم انبلشو في معجبين غريبين وعندهم انفصام في الشخصيه)

      عاد ف الجذب محد يغلبكممممم انتو كفاية سوالف تلاعب الله يساعد فرقتكم مفشلينهم ماعندكم ثقة فيهم وبس تهايطون ع الفاضي وعاد التأليف مبدعين قليلة عليكم اهم شي انج فاهمتني👌😊
      وبعدين من بدال ماتمصخرين روحج عند الاكسوالز روحي دافعي عن فرقتج ع سوالفهم🌚👍
      تخسي الي انتي قصدج نخلية حارق دمج وفاقع قلبج اكثر وبنخلية من اشهر و افضل العلاقات مثل ماخلينا بيكي وتاي وكاي و كريستال الي توهم اغلبية فانز الكيبوب شيبر لهم وانتي خلي مرضج ياكلج 👌😊
      عاد كلمة(انبلشوا)قولها الى فرقتج الله يساعدهم👌😊
      و حطي ف بالج عندهم اكبر و افخم فاندومز و الكل يتكلم عن علاقة اكسو و الاكسوالز شلون حلوة و قوية وي كثر مقالات الي نزلوها ان اكسو يعاملون فاندومهم معاملة مميزة باختصار ي حظ الاكسوالز ف اكسو و ي حظ اكسو ف الاكسوالز👑.

      إعجاب

  3. تشاني بالرغم من الحساسيه الي يعانيها ضد الفرو هو ساعد هالقطوه يجججننن فايروس السعاده خاصتنا😭😭😭❤️❤️❤️❤️❤️❤️

    إعجاب

أضف تعليقاً 💘

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s