[+18] عضوة في فرقة فتيات والرئيس التنفيذي للشركة تحت التحقيق لاتهامهم بالتحرش الجنسي بمتدربة!


group member.jpg

احدى عضوات فرق الفتيات الانسة شين التي تبلغ من العمر 27 عاما ورئيس شركتها السيد لي 38 عاما تحت التحقيق لاتهامهم بالتحرش الجنسي باحد المتدربات.

وفقا لقسم الشرطة الجنوبي الاقليمي في سيؤول، السيد لي دعى متدربة فرقة فتيات الى غرفته وطلب منها ان تخلع ملابسها في السابع من ابريل هذا العام. ويقال انه ايضا اعطى تفسيرا مدعي انه عليها ان تتعلم هذه الاجراءات الضرورية لكي تتعلم كيف تتاجر بالجنس عندما تصبح مشهورة. 

السيدة شين ساعدت بالعملية ايضا بواسطة الموافقة مع السيد لي، وجعلها تخلع ملابسها والاستلقاء على السرير.

وكنتيجة لذلك السيد لي والسيدة شين تم اعتقالهما بتهمة التحرش. بالرغم من ذلك فان السيدة شين قد تبرات لعدم وجود دافع. التحقيقات ما زالت مستمرة مع السيد لي.

Enayuun 

72 تعليقات على “[+18] عضوة في فرقة فتيات والرئيس التنفيذي للشركة تحت التحقيق لاتهامهم بالتحرش الجنسي بمتدربة!

    • غير معروف الٱولى
      خليك بحالك ماتحشري نفسك لكم دينكم ولي ديني
      ألقي اللّوم على الأشخاص وتصرفاتهم مو على الدين

    • غير معرف الاولى
      انا ما احب ادخل في اللناااس وتعليقاااتهم لكن هذا ما يعني اني مارد عليك

      اولاً السلام حرم ذالك
      ثانياً يدخلون النااار الي يعملوهااا اذا ماتبووو وكمان ينجلدون في المحكمه اذا مسكوهم
      ثلاثاً كل انسان لو دينه
      رابعاً لا تدخلين في تلعيقات الناااس
      خامساً هي شكرت ربهااا على نعمه السلام وانتي جيتي تقولي عساس المسلمين ما يسوهااا
      لا مايسوهااا حبيبتي لو منتي مسلمه او معاك دين غير السلام احترموو لكن حبيتي لا تاجي تعليقي وتردي على اي انسان ترا هي قالت الحمدالله يعني شكرت ربهاااا ماقالت المسلمين ما يسوهااا يمكن في مسلمين وسوس لهم الشيطان وسوهااا المهم هذا مو الموضوعنااا موضوعناااا هو لا تتكلمي على اي دين لنو هذا يظل دين وناس تعبدوه واتمنى انك تقري كلامي على تريقة نصيحه لا غير وشكراً ….

  1. جهزوا نفسكم اذا طلع الخبر حقيقي رح يبدا مسلسل جديد مثل مسلسل يوتشون يمكن يزيدوا الضحايا ترا

  2. “ويقال انه ايضا اعطى تفسيرا مدعي انه عليها ان تتعلم هذه الاجراءات الضرورية لكي تتعلم كيف تتاجر بالجنس عندما تصبح مشهورة. ”
    الله يقرفه

    • لي سومان طق الاربعه وستين ومتقاعد صار له سنتين
      الايدول يقولون اسمها ahrum من فرقة فيفد او شي زي كيذا والفرقه ابد مو مشهوره

    • لي سو مان عمرو فوق الستين + مافي أي بنت بشركة اس ام عندها اسم شين
      و شركة اس ام من الشركات الكبيرة مستحيل تعمل هيك شي
      و ازا بتكرهي لي سو مان لا تأليفي حكي عليه و تتهمي اتهامات باطلة
      الشركات الترفيهية بكوريا كتيرة و أكيد في شركات رؤسائها باسم لي ليش علقتي عند اس ام 😑😑😑

    • Jays
      شكرا على الرد ❤
      yeinunii
      اهدي لا يطقلك عرق سالت السؤال بهدف الاستفسار .. غير كذا الحين صرتي تحبينه لسومان؟ ولا عشان الاوبا تحت شركته كل الوقت تسبون فيه الحين سبحان الله الحب من وين جا مدري
      الحمد لله والشكر بس

    • “كانك بتعرفي كل اسماء المديرين بكوريا و نحنا ما ندري؟”
      سالت سؤال لا يطقلك عرق بس ام التخلف

    • ضحكتوني هههههههههههههههههههههههههههه بصفتك مين تدافعي عن لي سومان حسستيني جالسة معه واحنا ما ندري لا ومتاكدة انه ما يعملها اقول اهجدي بس وش دخل شركة كبيرة ترا القذارة بكل مكان موجودة

    • لم استعمال هذا الاسلوب في الردود؟ من الواضح انه مجرد سؤال وحتى لو كان غير ذلك فسوف يكون تخمين اي راي عادي لا يحتوي على شتم او سب
      ارتقوا بتعليقاتكم رجاء ❤
      اذا كنتم تعلمون رؤساء وكالات لقبهم لي افيدوها وانتهى الموضوع ❤

    • ينوني مدري وش اسمك
      مدامك تعرفي رؤساء لقبهم لي غير لي سومان تفضلي اتحفينا بدل ما جالسه تتهجمي -.-

    • انا الا اعرفه لي سومان هوا رئيس الشركة يعني مالكها وفالمقال حاطين رئيس تنفيذي يعني الا يدير الشركة والرئيس التنفيذي للاس ام اعتقد واحد اسمه بيونغ مان بس ما ادري ايش لقبه وما اتوقع شركة كبيرة ومعروفه زي الاس ام تروح لدا الاتجاه

    • هب عليييييييييك جبتيها والله انا سنه جالسه افكر منو يبدا اسمه لي وطلع سومان طيب جبنا سومان الي أعمارهم 27 بالاس ام تايون تيفاني سوني سويونغ يوري هيوهيون فيكتوريا والاس ام أساسا عندهم فرقه بنات متدربة منو تعتقدين من البنات ذول المهم بروح ابحث اكثر — المحقق كونان طلع

    • Sara.1992
      انا اسفة كتير فكرتك عم تقولي انو لي سومان هو الي عملها
      انا ما بحب لي سومان و كمان ما بكرهو يعني ما الي علاقة فيه صحيح انا اس ام ستان بس ستان للفنانين مش للي سومان و انا كان قصدي انو ازا بتكرهو لا تتهمو
      اما بالنسبة للانسات غير معروف
      اولا انا ما قاعدة مع لي سومان بس بعرف انو هو بحب زوجتو الي توفت و اساسا ترك الشركة فترة ليرعاها بمرضها + ما الو سوابق بجرائم ج**ية
      و انا مش رئيسة كوريا لاعرف الرؤساء بس يكون بعلمك انو عيلة لي هي تاني اكبر عيلة بعد عيلة كيم فشي طبيعي يكون في رؤساء شركات باسم لي غير سومان

  3. الله البنت استفسرت مو ألفت انتبهوا للكلام الله يعطيكم العافية قبل ما تعلقون على تعليق الشخص؟؟؟؟!!! بس نهجم على الاخر 💔

    • بالضبط كان مجرد سؤال وهم يالفون من راسهم لا وفوق كذا تقول اني اكرهه هههههههههههههههه مالومها متخلفة تفكر كل الناس مثلها

  4. الايدولز اخاف تطلع شانون اوميقااااد لااااا مستحيلل 💔💔💔💔
    في بنت قالت *الايدول يقولون اسمها ahrum من فرقة فيفد او شي زي كيذا والفرقه ابد مو مشهوره*
    شانون اسمها الكامل شانون اروم ويليامز
    وكانت بفرقة فايف دولز والفرقة مو مشهورة وتفككت 😐
    حدا يعرف اسم المدير التنفيذي تع ام بي كي ؟؟
    انشاء الله مو هي 😭😭😭

    • اولا شانون هذي اللي تتكلمين عنها .. مغنية منفردة .. وما كانت بفرقة اصلااا ..
      وفايف دولز الفرقة تفرقت من زمان جدي .. وطلعو من الشركه بكبرهااا ..
      والمدير التنفيذي اسمه جو جيون هي ..

    • بعيدًا عن الموضوع
      أتمنى في كُل تدوينة تنزلوا هذا الكلام
      ” إن شاء الله وَ ما شاء الله كِذا تُكتب خطأ تكتبوها كِذا ، مشاء الله . إنشاء الله ” .
      وبإذن لله لكم أجر من نشرها و تعليمها للكثير 💙

    • لا مو هي شانون عمرها 18 وهذي 27 المغنيه شفت صورها مو معروفه ابد حتى الكوريين يقولون مين هذي

    • enayuun كوماااو اووني 💕💕
      سُوليڤا ✨ كومااو اوني عالنصحية 🌠💓
      tayo0om تراني ماجاية اتفلسف وانا ماعرف 😐 اي ادري شانون منفردة بس هي كانت بفرقة والفرقة اتفكتت وماكانت مشهورة
      انا شكيت وبس 😐 وعفكرة انا احب شانون وفان الها
      😌💕💕

  5. اﻹعﻻم ليش ماكشف هويتهم ؟!!
    صور وتنقيب وكونان والذى منه X”D
    بعدين ليش يعلمها تتاجر بال…… فيه بيوت دعاره مرخصه بديرتهم لهاﻷمور
    الظاهر بعض وكاﻻت الترفيه شايفه شغلها وأكثر .

  6. بعيدًا عن الموضوع
    أتمنى في كُل تدوينة تنزلوا هذا الكلام
    ” إن شاء الله وَ ما شاء الله كِذا تُكتب خطأ تكتبوها كِذا ، مشاء الله . إنشاء الله ” .
    وبإذن لله لكم أجر من نشرها و تعليمها للكثير 💙

  7. انا متوقعة ان فيه أسماء لفنانات معروفات بيعملوا أشياء من هذا القبيل برغبتهم وبسبب الشركات الي هم فيها ماشي سوقهم ولا أحد يعرف ولا ينشك فيهم مثل جينا لما كانت في كيوب هويتها مجهولة بس بمجرد انتهى عقدها فضحوها للإعلام أنها تمارس الدعارة … بعض الفتيات يسوون كذا بنفسهم حتى يكون لهم راعي وتجيهم عروض أعمال أكثر أو إذا ترسمت بفرقة يكون التركيز عليها أكثر … أكثر شي يقهر أن ما في أسماء تذكر من المدراء والفنانين الي وراهم أشخاص مهمين بينما يوتشون انفضح في غمضة عين كأن قضيته تغطيه لقضية أو قضايا أكبر ويمكن هذي القضية من ضمنها لأن مدير تنفيذي داخل فيها

  8. انتباه سلام للجميع انا بدي قول كم كلمة ليكم في الناس بتدخل تشوف الاخبار و ايضا بتقرا تعاليقكم في منها الجيدة و منها كثيييير السيئة كلامي للناس لي بتكتب تعاليق فيها سب و شتم و كلام نابي احترموا حالكم و لا تنسوا انكم غرقانين في الذنوب و اغلب مشاركين هنا الناس الامارات و السعودية ف احترموا حالكم بلاش قلة الادب 🔥🔥🔥🚫🚫🚫

    • يعني اكثر فاحنا اللي نسب !!!
      لا جد ما تمزحين !!
      لو سمحتي لا تخصصين لو سبو لا تخصصين لو سمحتي ايش ذنب اللي ما سبوا واحترمي نفسك انتي اول قبل تتهمين الناس ومو هم الوحدين عشان تخصصين فمعليش لاتخصصينا بس .

    • من اُسلوبك موب خليجيه عموما ماكان في داعي تذكرين السعوديه والإمارات احترمي نفسك لو سمحتي لعلمك المدونه موب بس فيها خليجين من كل دول العالم يدخلون هنا

  9. اللهم ان اعوذك من سخطك
    البنت المسكينة..وليش تخلع ملابسه؟؟؟!!!! اشرد سوي لك شيء مو قاعدة مستسلمة…استغفر الله بس

  10. يا ربي لا تبلانا
    هي توافق بعدين تتم تبرأتها ؟
    هم الاثنين لازم يتعاقبون اذا في عقاب لانها وافقت … استغفر الله بس.

  11. حزنت على المتدربههه المسكينهههه والله حرام جايه تدرب عندهم في اخرتهااا يسوي فيهااا كذا على الاقل احترموهاا المسكينه ماسوت شي جايه تدرب في الخير يعملو فيهااا كذا اتمنى تاخذ حقهاا منهم في المحكمه

أضف تعليقاً 💘

