(مُهم) تحذير ⚠ الرّجاء الدُخول


 

سأكتب باللغة العربية الفصحى ليفهم الكل

أولا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، بعد أن رأينا التعليقات في المقال السابق عن عضوة T_ara السابقة هوايونغ وعضوة كارا السابقة سونغيون، لاحظنا تعليقات سب وشتم وأكثرها قذف 😓 وصراحةً إنزعجنا كثيرا وسنحذف المقال لأننا لانريد شجارات وذنوب لأنو يوحي بالشُذود وهذه لقطة فقط لذا لاتحكموا على الكتاب من عُنوانه .

أول شيء :

1_ أنتم كلكم مسلمين وإخوة في الله فلماذا شتم بعضكم بتلك الكلمات النابية التي تهز البدن بالإختباء تحت إسم ال”غير معروف” ؟ 😒

2_ إذا بغضك الموضوع لاتذخله أصلا ،لماذا تذخل وتقرأ ثم تُلقي اللوم على المترجمة …نحن نُترجم الاخبار فقط وأغلب أخبارنا من موقع Allkpop الأجنبي .

3_كثير من التعليقات كانت تتحدث عن صغار السن الذين يقرٱون المقالات الغير مناسبة لسنهم ، أنا قمت بتحديث الموضوع ووضعت علامة ( 16+) والصغار الذين تحت هذا السِّن (مثلي 🌚) دُخولهم وقراءتهم الموضوع هذه مسؤوليتهم وحدهم ومسئوليّة أهلهم .

وفي الأخير نحن نعتذر إذا سببنا أي إزعاج أو سوء تفاهم وفي للمستقبل لن نُترجم مثل هذه المواضيع ونتمنى إحترام الزُوار الآخرين في المدونة والذّي سيسبب مشاكل سيُحظر من المدونة مع كامل احترامي ……

وبما اننا في موضوع التحذير واحدة من الأدمنز لاحظت إنو في بنات في التعليقات يضعون إعلانات و روابط مدونات ٱخرى للترويج ، تم حذف تلك التعليقات وأرجو عدم تكرر هذا الشيء 🚫⚠

°{ أَسْتَغْفِرُ اللّهَ وَأَتُوبُ إِلَيْه }°

@nour_7m

63 تعليقات على “(مُهم) تحذير ⚠ الرّجاء الدُخول

  1. مدونة اكثر من رائعة اخباركم حلوة ومفيدة
    كوماوا على كلشي واتمنى انو الكل يحبو بعض وما يتلفظو بها الكلمات النابية
    فايتنغ ❤😊👏

  2. حبيتكتير التحذير ده اولا ثانيا احترمت كتير المدونه و المدونين اخر حاجه بخصوص ان all kpopموقع اجنبى ده مايعفيش المدونه انها تترجم كل الاخبار ال فيه بدليل انه متابعهall kpop و فيه اخبار كتير انتم مش بترجموها و بتكون غير مناسبه ليا ليه ما تتعترفوش انه ده خطاء من المدونه انها ترجمت الخبر بغض النظر ان المشهد مش مقصود به حاجه غلط بس الترجمه و الصوره غير مناسبه لينا و كمان ارفض ان المونه تقول ان الا اقل من 16 هم مسؤلين عن تصرفاتهم لا غلط لانك بتشركى فى الغلط المفروض مش اعرض حاجه غلط و اقول ال يتفرج عليها هو المسؤل المدونه زى التليفزيون فى البيت ياريت نراعى حاجه زى كده و احب اشكر المدونه لاهتممها و ارفض اى سب او اهانه للمترجمه ممكن نرفض ال حصل بدون اهانه

  3. يقع على عاتقكم اﻹنتقاء ،مو كل شىء يترجم

    والقذف أمر إستهتر فيه كثير إما جهل أو عاده نسأل الله أن يصون السنتنا
    وأعراضنا جميعا .
    ياليت إنتم تتخذون إجراء وتحظرون من إسلوبها سفيه .
    شكرا

  4. انا دخلت اول ما نزل المقال و التعليقات كانت ملغية
    لهيك حكيت احسن انهم لغوا التعليقات
    بس بالاخير الجميع بعرف انوا هوايونغ مكروهة بالنسبة لإلي لاني كوين و بعرف كل اراء الكيبوب العربي عنها لانوا اي مقال عنها بتويتر و انستجراك كله شتم

    هذا الكلام للأدمنز arabic allkpop 👇

    بس كمان حبيت تحذيركم
    و لما يكون في هيك مقالات عن الشواذ رجاءا الغوا التعليقات احسن لراسك

    انا بعرف شو بتعملوا و حاسس فيكم لانني انا كمان بترجم
    بس بالاخير ما بمقدر انوا نفرض رأينا على المشاهدين و القارئين

  5. افضل شي قسسم بالله وياليتكم سويتي بلوك لهذيك الي قامت تشتم وتقذف بطريقه قذره !
    الله يوفقكم وشكرا ع تعبكم فعلا ☹💖

  6. وانتو بعد اتمنى م تترجمو كل شي ينزل بموقع llkpop الاجنبي .. و قصة التصانيف اتمنى بعد تشيلونها بالمره لانو م حدد الاعمار بذات الى و فيه شي غلط

  7. 1_ أنتم كلكم مسلمين وإخوة في الله فلماذا شتم بعضكم بتلك الكلمات النابية التي تهز البدن بالإختباء تحت إسم ال”غير معروف” ؟

    ^ ياليت يفهمون اذا تسبين تختبئين من الناس ترى ربي عارفك … تستحين من الناس و لا استحيتي من ربك!

    و انا شفت شتم لدول هناك بس قلت ما ابي ادخل يكبر ، و في شي ازعجني وحده كتبت ” الاطفال تحت سن 15 لا يتابعون الكيبوب يشوفون سبيستون ” اغلب الي دخلوا كيبوب بعمر 12 او 13 سنه و هو يخاطبهم أكثر و بعدين انا عمري 19 يعني عادي اشوف هالمناظر المقرفه ، الكبار حلال عليهم اللقطات الوصخه للاسف البعض يظن انه يكبير خلاص يشوف مقاطع ال× …. و احس الاغلب له عقده بسبيستون ههه ! شكله ما كان عندهم الا هذي القناه يتابعونه بطفولتهم ، حتى سبيستون ما خليتوها بحالها خخخخخخخخ.

    ع العموم شكرا ع حرصكم الجميل 😊💜.

  8. لماذا شتم بعضكم بتلك الكلمات النابية التي تهز البدن بالإختباء تحت إسم ال”غير معروف” ؟
    والله اجتلي نوبة ضحك لما قرات هذه العبارة انا اتفق مع كلامك +1
    وكمان دائما الي اسمهم غيرمعروف يكون تعليقاتهم سلبية وهم دائما يبداون بالمعارك وخاصة في مواضيع الفرق الفتيان لذلك تملوا خير اذا حظرتوهم
    😊😊 شكرا

  9. الواحد ما يدخل موضوع بس عشان يقرا وبس ..
    حتى لو ما عبجبنا لازم نعللق .. لان شي خارج نطاق دينا و منطقنا..
    وبالله عليج بالله عليج حد تحت سن 16 .. شاف موضوع مكتوبةعليه فوق 16 .. شي طبيعي بيجي فضوول وبيدخل عنادا .. كلمة فوق 16 بحد ذاته يجذب انتباه اللي تخا سن 16 .. بهالعمر مافي شي اسمه هو مسؤول … بتقول مين يعرف ان انا تحت 16 خلني ادخل واشوف ..
    و صراحة اللي مسوية هالبوست كاتبه اعذار ما تدخل المخ..
    انتو يالمدونات عندكم عقل صح .. تعرفون الصح من الغلط .. لا تصيرون مثل الرجل الالي يسوي وظيفتة بدون اي تفكير .. تدرون انه موضوع غلط اكيد المفروض ما تنزلونه ..
    و قرار صائب جدا انكم حذفتوه .. و عشان مرة ثانية تتجنبون تنزلون مثل هالمواضيع ..

  10. مدونتكم رااااااااااااااائعة في قمة الروعة ادخلها عشرات المرات في يوم واحد لذا اشكركم جزيل الشكر يا فتيات انتم رائعين ……..لكن ارجوكم مهما حدث لا تقفلون المدونة و الله اموت لا سمح الله هههههههه شكرا مرة اخرى ……… و عن الشتائم و …الله يهدينا هذا ما علي قوله

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحذير جميل او أني اقصد تذكير بكوننا مسلمين وانا لم اقرأ المقال الشاذ لذا لا اعلم مالذي حصل أني اتابعكم عن طريق تويتر وأي موضوع يعجبني ادخله بس بصراحة البارحة صدمة وانا اتصفح تويتر رأيت الصور أتمنى ان لا تترجموا الشواذ وحتى لو كان الموضوع لا بأس وصور عاريه غيروا او تشطبوا على العار وأنتم اعلم ولكن ضميركم يريد نشره كما هو وعلى حسب اعتقادي الكثير يتابعكم من الجنسين فأحب اذكركم ان تخلوا مسؤولياتكم امام الله وشكرا جزيلا لكم على الترجمة وعلى تذكير ❤️

  12. انا برايي انشري كل ما يتعلق بالكيبوب من اخبار مهمه
    والي ما تعجبو مواضيع كذا اكتبي في العنوان
    الموضوع دا كان مهم صراحه دي شبه فضيحه ما اعرف كيف اصفها
    الكيبوب اتفتح وبتلاقي هيك اشياء طبيعي
    والصغار ان كانو يتابعون الكيبوب او لا يعرفون اكثر منك
    استمروا نحبكم وندعمكم

  13. انا ما اشوف شي غلط ان ترجمتوا هالموضوع اهي كلها بس لقطة ما كان له داعي تكبرونها و اهي صغيرة
    و شكرا للادمينز للمدونه يعطيكم العافية 👍

  14. جزاكم الله خير اي كذا خليكم ترجموا الاشياء المهمه والمفيده اشياء تمس عقيدتنا وافكار ابنائنا اتمنى انكم تتجنبونها قدر الامكان 👏

  15. انا عادة لا اقرا التعليقات هنا و لا اعلق الا نادرا لكن لاحظت مرات حدوث مشاكل في التعليقات و سب و شتم و كثير اشياء و في مرات كنت ارد على بعضها اغلب المعلقين تحت اسم الغير معروف لكن ليسوا كلهم يشتمون هناك من يعلقون بطريقة مهذبة و انا احترمهم و الباقي لندعي لهم بالهداية شكرا للموقع على جهودهم المبذولة اتمنى ان نتوقف عن هذه التصرفات لاننا جميعا عرب و اخوة

  16. اخباركم كتير حلوة بصراحة و انا كمان انزعجت من هدوك الي اشارو ان المسلسل للشواذ مع انهم ما شافوه بالاساس و ليش البنتين قبلو بعضهم

  17. شكرا للمدونة ^_^
    ترجمة مثل تلك المواضيع بالنسبة لي لا بأس خصوصاً انك تجدين اشخاص يقدسون الكورين بطريقة جدا كبيرة واعتقد من الافضل ان تعلموا ان هناك شذوذ بكوريا حتى ولو لم يكن بالعلن بعد.
    اما عم يخص وضع تصنيف عمري فالهدف ليس ان تكونِ اقل من هذا المهم عقلك يكون اكبر منه..والهدف منه بكل بساطة لمنع صغار العقول من الدخول والتقليد الاعمى ^_^ وليس لانه حلال للكبار ومحرم للصغار حسناً
    كنت افكر بشيء انا لا اعرف ان كان ممكن ولكن… يكون هناك قبل الدخول الى هذه المقالات (التي تحتاج تصنيف) تقوموا بطلب الايميل..ومن هي اصغر لن تدخل ما رأيكم؟؟

  18. م عليششش يعني دامككم عارفين انو مسلمين ليه من الاساس نزلتو ذيك الممقاله !!!

    لان مثل ذيي المقالات م تهمنا ولا راح تهمنا صراحه شي مقزززززز

    يعني للان مو عارفه ليه نزلتوها من قله اخبار الكيبوب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    وووشكرا لكم ع مجهدوتاكمم و م في احد معصوم عن الغلط

    اتمنى م تنزلو مقالات مثل ذيك

  19. أوكي فهمنا الكلام اللي كاتبينه وأغلب البنات إذا شتموا ” مع أنه غلط” إلا من قهرهم وخوفهم على بنات أصغر منهم!
    أحنا تركنا البوب الأمريكيي والأجنبي بشكل عام بسبب هالمواضيع المقززة
    ونتابعكم عشان ما يتلوث بصرنا! يعني كمان احترموا بيئتنا و رأينا
    والعجيب في الموضوع أن المقال للآن ما انحذف !! ما أبغى اسيئ الظن.
    والله يهدي الجميع

  20. لما شفت ذاك المقال < حسيته عادي لان كان واضح ان مقصود المقال هو المزاح لا غير وتفاجئت من التعليقات , الي يقول اكو صغار راعو هالشي والي يقول لاتنزلون هالنوع من المواضيع.

    ب الاول لو حطو تحذير عمري للمقال < ف الي تحت ال 18 راح يتحمسون ويدخلون للموضوع بدافع الفضول < فئه قليله الي ماراح تدخل

    ثانيآ < المقال عنوانه كان واضح , ف الي مايحب يقراءه هالمواضيع او يتحسس مفروض من الاول مايدخل , مو يدخل ويتعذر ب اغذار مالها معنى وهو من البدايه كان يملك خيار عدم الدخول للمقال

    ف لهالاشخاص < مو كل مقال يهمك بس يمكن يهم غيرك او غيرك عنده فضول ان يعرف قصة هالمقال ف من الاول الي مايحب هالنوعية المقالات لا يدخلها و الي تحت السن القانوين هم الوحيدين الي مسؤولين عن نفسهم وعن اي مواقع او مقالات يدخلون لان مثل ماقالو الكثير ان المقال واضح من عنوانه واي شخص يقدر يختار ان مايدخل ويقراءه

    وبشكل عام قل خيرا او اصمت ؛ الي ينزلون الاخبار مو مسؤولين عن مراقبتكم او مراعاة المواضيع لاعماركم

  21. صادقه والله بصراحه ما اعرف ليش يسبون يعني ماعجبهم خلاص مو محتاجين زيارتهم يريحوا نفسهم ويريحونا بصراحه للحين مافهمت ايش مشكلتهم يلا اوني الله يوفقكم كلكم وشكرا على ترجمه الاخبار اكيد مره تعبتوا الله يوفقكم وحنا نقدر مجهودكم الاكثر من رائع

  22. والله كلامك عسل أنا عندي قناه عاليوتيوب ومرة نشرت فيديو عن أقبح الايدول برأي مستخدمين الإنترنت مع إني كتبت انو مو إني سويت القائمه سبوني وسبو والدي وشتايم وغلط إلى أن خلوني احذف الفيديو معك حق والله😔

  23. هي في الحقيقة فيه كثير مقالات فيها شتم و سب و كلام بديئ بجد انا كنت اتخانق معهم بس هلئ الي فترة مو داخلة و صرت اتجنب مرات اقرا التعليقات حتى ما يغلي دمي و احكي كلام غبي و اتشاجر هون و هذا احسن حل لقيتو حتى نتفادى المشاكل
    المهم الحمد لله انكم كتبتو هالمقال لانو فيه بنات ما يستحوا على دمهم ابدا و يصيرو يدخلو بغير معروف حتىى ما نعرفهم و يقولو كلام لا اخلاقي بجد موضوع مهم و كمان تلاقيهم صغار بالسن و خصوصا الانتيز بالنسبة لاكسو و اكسو الز يوم كله و هوما يتهمون فيهم عملو و عملو يا اخي تكره هاذ الايدول او الفرقة لا تدخل الموضوع الي يحكي عنه لانو ما يخصك بدك مشاكل يعني؟؟؟ اتجاهلك و كمل طريقك
    شكرااا ديونغسينغ و فايتينغ اونيااات

  24. من ناحية السب والقذف منتشر بكل مكان بمواقع التواصل الاجتماعي,
    والشي المحزن إنهم مسلمين ويعرفون عقوبه القذف والسب وي ليت يوقفون ع هنا
    بعضهم يحددون اذا بتدخلين النار او الجنه !! يعني شي محزن ويعور القلب 😦
    هالنوعيه من الردود تدل ع الهمجية وماراح أقول أهلهم ماعرفوا يربوهم لأن مستحيل أحد يرضاها ع عياله
    بس أقول ي حيف تربية أهلهم اللي تعبوا بتربيتهم وبالأخير طلعوا كذا !!
    يعني حتى لو ايش ديانه او جنسية الشخص اللي قدامنا, إسلامنا يمنعنا نقول هالالفاط فما بالك بمسلمين !!
    يعني أمشي واقرى واتعجب مما أراه , أحسن حل ان اذا احد جاته شتيمه او قذف مايرد + انتوا تحذفون تعليقه
    ياليت لو يشيلون هالغير معرف ويجبرون الواحد يسجل بإيميل , ع الأقل يحترم نفسه,
    لان حنا مو وجيهه “غير معرف” بسبب استخدامنا الخاطيء لهالميزه ,

    وبالنسبة للمواضيع اللي ماتناسب العمر, اقولها لك من الحين لو تكتبين التحذير بخط احمر وعريض
    بيدخلون عليها الأشخاص اللي أصغر من هالعمر اللي كاتبته,
    بالأخير كل واحد وضميره, يعني مالها اي منفعه التحذير! يعني اللي يقولون لازم تكتبين ومدري ايش
    عشان اللي أعمارهم صغيره ذا مو حل اببببداً, فالأفضل اذا كان مره اوفر الخبر يفضل ماتنشروه,
    لأن بهالمواضيع أغلبيه الردود اللي كاتبينها باين أنها لأشخاص أعمارهم مايتجاوزون الـ 15
    ع قوله المثل ” الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح ” , وريحوا بالكم

    يعطيكم العافيه ع المجهود اللي تتعبوه, صراحتن عندكم بآل طويل وتحمّل عجيب xD

    شكككرآ ..

أضف تعليقاً 💘

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s