تشانيول من exo يقوم بالمزاح على صورة وجه اخته العاري في الانستغرام.


Chanyeol

يعتقد  تشانيول من EXO ايضا بان هو و اخته الكبرى Yoora متشابهين للغاية الايدول المعروف و اخته المذيعة معروفين جدا بشكليهم المتشابه جدا.

قام تشانيول بالمازح مع اخته في الانستغرام بكتابة تعليق على صورتها التي نشرت في 4 اب و هي عارية الوجه * من دون مكياج *

تعليق تشانيول على صورة اخته: اعتقد انه انا

ردت اخته على التعليق:انها انا

صورة اخته

تعليق تشانيول

اجابة YOORA

المصدر:allkpop

الادمن:asia4drama

41 تعليقات على “تشانيول من exo يقوم بالمزاح على صورة وجه اخته العاري في الانستغرام.

  1. بجد متشابهين كتير اتنينهم حلوين و يجننوا و كمان هنا طوال
    انا ابدا ما احب احد يشبهني باختي ما اعرف ليش في احد متلي هون ههههه؟

  2. اول مره اعرف ان عند تشانيول اخت مذيعه..
    عموما اخته جميييييييييلة ماشاء الله بمكياج وبدون مكياج..
    بس جد قووووية هذا انا 😂😂

  3. يجننوا 😻
    أبا يكون عندي اخ زيه 😩😭
    ممكن ؟؟
    انا و اخواتي في البيت الحرب العالمية الثانية بس مصغرة …..! 😤😒 – افهموها –

  4. اعتقد انو قال هيك قصد انو لما نزعت المكياج صارت ولد وبما انهم متشابهين فقال انو صارت هو فهمتوني يعني مثل مايقولو في الفيس بوك لما البنت تنزع المكياج بتصير جعفر ههههه انو هيك
    مابعتقد حد فهمني لانو شرحي مثل وجهي العاري من المكياج هههههه

  5. ههههههههههههههه حرام علييك تشااني جرحت انوثتهاا هههههههههههههه 😂😂💖💖💖
    ولله فديتهم مع بعض يهبلووووونن وربي انهم كيوووووتتتت 😭😭💖💖💖💖

  6. 😍😍😁اااه كيييييوت و كتير حلوين علاقتهم بين بعض و اخته كتير ناجحة من اكثر المذيعات مشهورين يعني اش بدنا اكثر من ان يكون تشانيول كيييوت و سعيد مع اخته يورا الجميلة الله يديم المحبة بينهم 😊😄😚💓💕💞

أضف تعليقاً 💘

