يوجو من Gfriend كسرت ذراعها بسبب جهاز تكييف الهواء.


ز-صديق، yuju

في 4 اغسطس من بث Cultwo Show على قناة sbs اوضحت يوجو من Gfriend سبب كسر ذراعها

 كيم تاي كيون سئل يوجو عن سبب وضعها لذراعها في الجبس و اوضحت قائلا انا كنت نائما في الليل و الغرفة كانت باردة جدا خرجت من سريري محاولة لايقاف مكيف الهواء و كسرت ذراعي استمرت يوجو قائلا حاولت اطفاء التيار المتردد و استطعت اطفائه بعد ان قمت بكسر ذراعي واصل الدي جي مازحا حقيقة انك قمت باطفاء التيار المتردد بعدما قمتي بكسر ذراعك يدل على عزمك.

نتمنى الشفاء العاجل لي يوجو

الظاهر انها قوية كتير حتى كسرت ايدها او يمكن كانت نص فايقة لهيك هيك صار معها نتمنى الشفاء العاجل الها.

و لا تنسو تدعموا اغنيية Gfriend الجديدة Navillera

المصدر : allkpop

الادمن:asia4drama

26 تعليقات على “يوجو من Gfriend كسرت ذراعها بسبب جهاز تكييف الهواء.

  1. قبل لا اعرف جيفرند توقعت ان هي الليدر لانها قويه وشخصيتها تحس لها القدره انصدمت ان سوون هي الليدر بس فعلا انا مغرمه بقوة واصرار يوجو يكفي من ذاك الفيديو وهي تطيح ولا سوت شي تاذت ولا قالت شي فعلا انسانه قويه

  2. فايتنغ جي فريند مو عارفه ليه كثير من الناس يكرهونهم !!
    جميلات وحبوبات وموهوبااات ومع هذا الناس دايم ينتقدونهم !

  3. انا مو فان..بس اتمنى لها الشفاء العاجل ^__^
    حتى سبب كسر يديه كيوت مثلها..وفعلا شكلها جدا مصممة على انها تقفله..يازينه كيوت

  4. أنا كنت فان لهم بس لما سمعت اغنيتهم الآخيرة بطلت أحبهم لأنو كل أغانيهم متل بعض كأني عم بسمع نفس الغنية ، يا ترى في حدا مثلي

    • يعني انتي تفرحين اذا تألم الواحد على الاقل حسي فيهااا شويهههه حتى لو تكرهيها عادي ايش فيك عليهااا ما سوت بك شي عنصريههه استغفرالله اتركيههه مارح تفيدك شي ياختي

  5. لو انا الي كسرت يدي كان ضارخت صرخه يمكن حتى الحاره كلهااا تجمع علينا وكان كسرت المكيف وضربت الي ياجي يقولي ايش فيك قال تكيف قال
    المهم فاتينغ طلع عندك صبر كبير

أضف تعليقاً 💘

