ثلاثة مغنين من شركة SM لديهم قدرات تمثيل رائعه+[آراء]

https://kdramastars1.files.wordpress.com/2016/08/siwooon.jpg?w=593

Super Junior’s Choi Siwon

soooyooong

Girls Generation’s Sooyoung

unnamed

Exo’s D.O

—————————————————-

[ الآراء ]

-آتفق ..

Kyungsoo-yaㅠㅠㅠㅠ.

-وااو .. Sooyoung حقاً جميله .

-هوول.. جئت هنا وأنا متوقع هؤلاء الثلاثه.

Sooyoung جيده أكثر مما كنتُ أتوقع !

Sooyoung حقاً جيده في التمثيل، انه لمن المؤسف ان كثير من الناس لا يتعرفون إليها .

-الممثله Choi انا جداً فخوره بها ㅜㅜㅜㅜㅜㅜ.

-هذا صحيح مهارات تمثيل Sooyoung حقاً جيده، لقد توقعت أن أرى Kyungsoo في هذه المقاله .

-انا فقط أوافقك في رأيك عن Kyungsoo.

Kyungsoo وChoi Siwon حقاً جيدون في التمثيل.

-خطر في بالي Sooyoung عندما جئت هنا.

-أتفق .. انا فخور جداً بهم.

-لقد صُدمت عندما رأيت تمثيل D.O في دراما It’s Okay It’s Love, انه حقاً جيد في التمثيل، اعتقد انها المره الاولى التي يكون بها النجم الرئيسي في الدراما ㅜㅜ.

-هذا صحيح ㅠㅠㅠ لقد بكيت كثيراً عندما شاهدت دراما Sooyoung

-طريقة ابتسامة Kyungsoo حقاً جذابه.

.

.

ebt999

34 تعليقات على “ثلاثة مغنين من شركة SM لديهم قدرات تمثيل رائعه+[آراء]

  1. مستحي انسى دراما she was pretty
    ههههههههههههههههههههه …..صدمننننننييييييييييييييييييييي جدااا .فايتنغ شيون ..ااتمنى يعمل دراما مثلها المرة الجاية

    إعجاب

  2. سويونغ مثلت دور العمياء و مريضة السرطان و غيرها من الادوار المؤثرة الي توجع القلب حتى سموها الكوريين ملكة الدموع من شدة جمال تمثيلها دايما يصيحون معها

    إعجاب

  3. -أتفق .. انا فخور جداً بهم.
    قريبا بيكهيون معاهم 💖 بتنزل هالشهر الدراما عشاق القمر متحمسه😭 … كريستال تمثيلها حلو !

    إعجاب

  4. ومين يقدر ينسى مستر تين 😎👑❤ يالله هو كلمة مايكل جاكسون 😂😂😂😂😂😂 النسخه التركيه جميله كمان😍👏
    ..
    دي او بجد تمثيله👏👏👏👏👏👏 ف انا اتذكرك قسم بالله جاب لي قشعريرة 🌚❤❤❤❤❤❤ ذكرني ب لي جون ف غاب دونغ قسم بالله اكثر اثنين رعبوني بشخصية المختلين🌚❤❤❤
    سويونغ بالشعر الطويل اجمل واحلا بس مدري ليه تقصه🌚❤

    إعجاب

  5. Exo’s D.O

    اول مره اشوف تمثيلو امبارح وانا بتفرج ع هيلو مانستر
    واااااااااااااااااو بجد وااااااااااااااااااااو مبدع ..
    ازااي ظبط الدور بالشكل دااا ؟؟؟ بهرني صراااحه ❤
    اعترف افضل واحد بيعرف يمثل من الايدول اللي في اس ام

    إعجاب

  6. جد شيون و دي او شفت لهم مسلسلات تمثيلهم بطل يدخلون بشخصيه
    سويونغ ما شفت اي مسلسل لها بس كثير يمدحوا تمثيلها

    إعجاب

  7. شيون عن نفسي ماشفت تمثيله بس الكل حبه وانشهر من اخر دراما له كانت جميله

    سيويونغ المعررف انها افضل ممثله بين اعضاء فرقتها وماراح احكم لاني ماشفت لها مسلسل

    اما دي او شفت له مسلسل مونستر لما كان مختل عقليا مدري وحش وصدمتي بتمثيله اول مره ايدول من شركه SM يعرف يمثل 👍🏻

    إعجاب

  8. -هوول.. جئت هنا وأنا متوقع هؤلاء الثلاثه.

    شيون تمثيله خورافي و مذهل ومافي داعي احكي ♥ شخصيا ابهرني
    دي او الحب ما اتوقعت تمثيله حلو بس لما شفته انبهرت براافو
    سويونغ تمثيلها في تحسن و رائع جدا ♥

    إعجاب

  9. شيون 😭😭😭😭😻😻😻
    تمثيل ديو جد جد ابدااااااااااااااااااااع ….!
    اما شيون فما شفت له دراما ممكن احد يعطني اسم أي دراما له …؟

    إعجاب

أضف تعليقاً 💘

